زادك الله علماً مولانا ونفع بك وهدى من الضلالة، وأذهب عنك الرجس وطهرك تطهيرا
هذه الرواية معول هدم لدين الإمامية من أهم محاورها (مبحث: واجبات الإمام في دين الإمامية)
انظر:
واجبات الإمام من دين الرافضة عجز الـ لا درزن المقدس عن القيام بها
وكيف لا ومن تزعم الرافضة إمامته يأمره بكتمان ما بالصحيفة وعدم إذاعته والعمل به
فإن كان ذلك كذلك:
علمنا أن مسائل الفروض والوصايا في دين الإمامية لم تكن على وجهها الصحيح الذي أمر به الله عز وجل.
والأسئلة:
(1): من أين أخذ الرافضي/ زرارة علم الفرائض والوصايا؟!
(2): كيف كانت حسبة الفرائض والوصايا وتقسيم التركات قبل زمن محمد الباقر؟!
(3): من المنوط له حسبة الفرائض والوصايا في زمن من تزعم الرافضة إمامتهم من بعض أهل البيت؟!
(4): من الممتنع عقلاً أن يكون الرافضي/ زرارة عالماً بالفرائض كما وصف نفسه، ويكون توزيع التركات منوطاً لغيره (وهو المقدم عندهم وشيخ أصحابهم وأحد رواة الإجماع بل ورأسهم المأخوذ عنهم الحلال والحرام – زعموا)
- فلو كان من يزعمون إمامته هو من يقسم التركة لتعلم الرافضي/ زرارة منه!
- ولو كان غيره لأنكر عليه وخاصمه عند من يزعمون إمامته!
(5): لماذا لم يبادر من تزعم الرافضة إمامته إلى تعليم وتفقيه الرافضي/ زرارة، بعلم الفرائض والمواريث، وانتظر حتى يسأله عن ميراث الجد؟!
ولا سيما أن أئمة الرافضة يعلمون ما كان وما يكون ولا يخفى عنهم شيئا!!
انظر: (
الكافي: باب أن الأئمة يعلمون ... ج1 ص260، وفي بصائر الدرجات: باب أن الأئمة يعرفون الإضمار وحديث النفس قبل أن يُخبَروا، ص255)
(6): لماذا أمره بكتمان ما في الصحيفة وألا يحدث به؟
وهذا دلالة قوية أن الرافضة كانوا لا يعلمون الفرائض والوصايا على وجها الصحيح إلى زمن الباقر وإلا لما أمره جعفر بكتمانه!
والرواية تأكيد لرواية أن الرافضة كانوا لا يعلمون أحكام الحج والحلال والحرام قبل زمن الباقر! (أي:
أربعة ممن يزعمون إمامتهم لم تتحقق منهم فائدة دينية أو دنيوية)!
|
اقتباس: |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
اقتباس: |
|
|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhamad Sulaiman |
|
|
|
|
|
|
|
شيعـ إبليس ـة لا يعرفون مناسك حجهم وحلالهم وحرامهم قبل محمد الباقر
قال الهالك/ الكليني، في كتابه الكفر الكافي – ج2 ص19
6 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن صفوان بن يحيى، عن عيسى بن السري أبي اليسع قال: قلت لابي عبد الله:
أخبرني بدعائم الاسلام التي لا يسع أحدا التقصير عن معرفة شئ منها، الذي من قصر عن معرفة شئ منها فسد دينه ولم يقبل [ الله ] منه عمله ومن عرفها وعمل بها صلح له دينه وقبل منه عمله ولم يضق (1) به مما هو فيه لجهل شئ من الامور جهله؟
فقال: شهادة أن لا إله إلا الله والايمان بأن محمدا رسول الله (صلى الله عليه وآله) والاقرار بما جاء به من عند الله وحق في الاموال الزكاة، والولاية التي أمر الله عز وجل بها: ولاية آل محمد (صلى الله عليه وآله)
قال: فقلت له: هل في الولاية دون شئ فضل (2) يعرف لمن أخذ به؟
قال: نعم قال الله عز وجل: " يا أيها الذين آمنوا أطيعو الله وأطيعوا الرسول واولي الامر منكم (3) " وقال رسول الله (صلى الله عليه وآله): من مات ولا يعرف إمامه مات ميتة جاهلية وكان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وكان عليا (عليه السلام) وقال الآخرون: كان معاوية، ثم كان الحسن ثم كان الحسين وقال الآخرون: يزيد بن معاوية وحسين بن علي ولا سواء ولا سواء (4)
قال: ثم سكت ثم قال: أزيدك؟
فقال له حكم الاعور: نعم جعلت فداك
قال: ثم كان علي بن الحسين ثم كان محمد بن علي أبا جعفر وكانت الشيعة قبل أن يكون أبو جعفر وهم لا يعرفون مناسك حجهم وحلالهم وحرامهم حتى كان أبو جعفر ففتح لهم وبين لهم مناسك حجهم وحلالهم وحرامهم حتى صار الناس يحتاجون إليهم من بعد ما كانوا يحتاجون إلى الناس وهكذا يكون الامر والارض لا تكون إلا بامام ومن مات لا يعرف إمامه مات ميتة جاهلية وأحوج ما تكون إلى ما أنت عليه إذ بلغت نفسك (5) هذه - وأهوى بيده إلى حلقه - وانقطعت عنك الدنيا تقول: لقد كنت على أمر حسن (1). أبو علي الاشعري، عن محمد بن عبد الجبار، عن صفوان، عن عيسى بن السري أبي اليسع، عن ابي عبد الله مثله.
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0980.html
الحديث السادس : صحيح بسنديه.
مرأة العجول – للهالك/ المجلسي – ج7 ص108
الرابط:
http://books.rafed.net/view.php?type=c_fbook&b_id=1022
هذه الرواية تصرح تصريحا واضحا بأن اربعة ممن تزعم الرافضـة إمامتهم وهم علي والحسن والحسين وزيَن العابدين رضي الله عنهم.
لم يبينوا لشيعـ إبليس ـة فضلاً عن الأمة مناسك الحج ولا أحكام الحلال والحرام وفي هذا دليل واضح على أن:
هؤلاء الذين يزعمون إمامتهم في دين شيعة كســرى آل بيت النار ولهم حق التشريع في الدين والنيابة عن النبي صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، ويتحكمون في ذرات الكون ((راجع كتاب: الكفر الكافي وبحار الكفر والشرك والنجاسات للمزيد من هذه الكفريات والخرافات))
◄لم تتحقق منهم فائدة دينية أو دنيوية.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|