العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-03, 08:29 PM   رقم المشاركة : 1
مؤمنون
رافضـــــــــــي





مؤمنون غير متصل

مؤمنون


كتاب ينابيع المودة للحافظ سليمان القندوزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته وهدايته للجميع ولنا قبلهم


أود أن أسأل الأخوة الأفاضل .. ماهو مقدار مصداقية كتاب ينابيع المودّة للحافظ سليمان القندوزي

هل هو من الكتب المعتبرة ؟؟ وما هي صحة روايات هذا العلامة ( سليمان القندوزي ) لديهم ؟؟


والسلام خير ختام







التوقيع :
أجرنا من النار يامجير
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب ينابيع المودة للحافظ سليمان القندوزي
»» سؤال بريء من رافضي
»» إذا أردتم الحذف ... لا تتركوا أثرا
»» لماذا لم يقتصّ يزيد من عبيد الله بن زياد إذا كان قد أخطأ في قتله للحسين بن علي (ع)
 
قديم 19-08-03, 08:34 PM   رقم المشاركة : 2
الشاذلي
عضو






الشاذلي غير متصل

الشاذلي


كتاب زبالة، لا يعد من الكتب المصنفة عند أهل السنة و الجماعة،

مؤلفه مستحيل يكون مسلم فضلاً عن كونه "عاقل"

سليمان بن إبراهيم القندوزي الحنفي ، المتوفى سنة : 1294 هجرية صاحب كتاب (ينابيع المودة)

من يتأمل كتابه يعلم أنّ مؤلفه شيعي إثني عشري وإن لم يصرّح علماء الشيعة بذلك لكن آغا بزرك طهراني عدّ كتابه هذا من مصنفات الشيعة في كتابه (الذريعة إلى تصانيف الشيعة 25/290 ) ولعل من مظاهر كونه من الشيعة الإثني عشرية ما ذكره في كتابه ينابيع المودة 1/239 عن جعفر الصادق عن آبائه عليهم السلام قال: كان على عليه السلام يرى مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قبل الرسالة الضوء ويسمع الصوت ، وقال له: لولا أني خاتم الأنبياء لكنت شريكاً في النبوة ، فإن لم تكن نبياً فإنك وصي نبي ووارثه ، بل أنت سيد الأوصياء وإمام الأتقياء.
وروى عن جابر قال : قال رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) : " أنا سيد النبيين و علي سيد الوصيين ، و إن أوصيائي بعدي إثنا عشر أولهم علي و أخرهم القائم المهدي ". ( ينابيع المودة 3 / 104 )
وعن جابر بن عبد الله أيضاً قوله : قال رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) : " يا جابر إن أوصيائي و أئمة المسلمين من بعدي أولهم علي ، ثم الحسن ، ثم الحسين ، ثم علي بن الحسين ، ثم محمد بن علي المعروف بالباقر ـ ستدركه يا جابر ، فإذا لقيته فأقرأه مني السلام ـ ثم جعفر بن محمد ، ثم موسى بن جعفر ، ثم علي بن موسى ، ثم محمد بن علي ، ثم علي بن محمد ، ثم الحسن بن علي ، ثم القائم ، اسمه اسمي و كنيته كنيتي ، محمد بن الحسن بن علي ذاك الذي يفتح الله تبارك و تعالى على يديه مشارق الأرض ومغاربها ، ذاك الذي يغيب عن أوليائه غيبة لا يثبت على القول بإمامته إلا من إمتحن الله قلبه للإيمان " ( ينابيع المودة : 2 / 593 ، طبعة المطبعة الحيدرية ، النجف / العراق ).

فإنّ من يروي مثل هذه الروايات لا يمكن أن يكون سنياً بحال من الأحوال ولو ادّعى ذلك.


فلا يوجد شئ إسمه "محمد بن الحسن العسكري" أساساً ،

و قد عجزت الرافضة الإثنى عشرية عن إثبات ولادته أصلاً فكيف يذكر هذا الزنديق له إمامه؟

و للفائدة سوف أضع موضوع مستقل ..







 
قديم 19-08-03, 08:56 PM   رقم المشاركة : 4
مؤمنون
رافضـــــــــــي





مؤمنون غير متصل

مؤمنون


وهذا الكتاب أيضاً ؟؟

وهل هذا الكتاب أيضا يعتبر من الكتب الغير معتبرة ؟؟؟


شواهد التنزيل لقواعد التفضيل

تأليف

الحافظ الكبير عُبيد الله بن عبدالله بن أحمد المعروف بالحاكم الحسكاني الحذّاء الحنفي من أعلام القرن الخامس للهجري







التوقيع :
أجرنا من النار يامجير
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب ينابيع المودة للحافظ سليمان القندوزي
»» إذا أردتم الحذف ... لا تتركوا أثرا
»» لماذا لم يقتصّ يزيد من عبيد الله بن زياد إذا كان قد أخطأ في قتله للحسين بن علي (ع)
»» سؤال بريء من رافضي
 
قديم 19-08-03, 09:00 PM   رقم المشاركة : 5
مؤمنون
رافضـــــــــــي





مؤمنون غير متصل

مؤمنون


على فكرة

على فكرة يا أستاذ الشاذلي

ليس من المنطق أن من يكتب أو يؤلف كتاباً ويكون سنّي المذهب ولكن هذا الكتاب لا يتوافق مع معتقداتك ولا يتوافق مع هوى قلبك أن تفتي وتقول بأنه شيعي المذهب

سواء كتب عن الإمام الصادق عليه السلام أم كتب عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه


والسلام خير ختام







التوقيع :
أجرنا من النار يامجير
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب ينابيع المودة للحافظ سليمان القندوزي
»» إذا أردتم الحذف ... لا تتركوا أثرا
»» لماذا لم يقتصّ يزيد من عبيد الله بن زياد إذا كان قد أخطأ في قتله للحسين بن علي (ع)
»» سؤال بريء من رافضي
 
قديم 19-08-03, 09:08 PM   رقم المشاركة : 6
حفيـدة عائشة
لاإله إلا الله
 
الصورة الرمزية حفيـدة عائشة






حفيـدة عائشة غير متصل

حفيـدة عائشة


[ALIGN=CENTER]الأخ مؤمنون

لم يخطأ الأخ الشاذلي في حكمه على الكتاب

إذا كان الكتاب يتحدث عن عقيدة الرافضة بالمدح ولم يبين خطأهم

ويحث على المنكر والضلالة

فبديهياً يكون الكتاب رافضي


شكررررررررررررررررررررراً
[/ALIGN]







من مواضيعي في المنتدى
»» الصدر يعيش في رعب.. وحراسه يقتلون من يقترب من منزله
»» الرافضة يفسرون آيات القرآن الكريم على هواهم
»» **بنت الاسلام** الجاهلة المشركة
»» ضروري .. سؤال ومطلوب أدلة عليه
»» اعوذ بالله منكم يالرافضة .. حتى الملائكة!!!!!
 
قديم 19-08-03, 09:19 PM   رقم المشاركة : 7
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


Re: على فكرة

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : مؤمنون
على فكرة يا أستاذ الشاذلي

ليس من المنطق أن من يكتب أو يؤلف كتاباً ويكون سنّي المذهب ولكن هذا الكتاب لا يتوافق مع معتقداتك ولا يتوافق مع هوى قلبك أن تفتي وتقول بأنه شيعي المذهب

سواء كتب عن الإمام الصادق عليه السلام أم كتب عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه


والسلام خير ختام



يا مدمنون.. كما قال لك مولانا الشاذلي فالكتاب لا يعدو سوى ((زباااااااالة)) وبالعامية (قمامة) والأخيرة من (قم)..

واسمه الحقيقي: ((بلاليع الردة)) وليس ((ينابيع المودة)) ومؤلفه رافضي جلد صلد شتيم زنيم مشاء بنميم ذو طرح عقيم دميم.. وكذلك الحسكنائي الحذاء (لاحظ حظه من لقبه الأخير) من نفس (الفصيلة) ونزيدك من القصيدة بيتا ابن أبو حديدة (ابن ابي الحديد المعتزلي) أيضا من نفس فضيلة الرافضيبانزي- على وزن الشمبانزي- وما كل من تسمى بالحنفي او الشافعي او المالكي يتبع هذه المذاهب.. ولكن التقية أيها العزيز مطاطة, وتسع الكل, بحرها زاخر, وثمرها وافر, فبفضلها يغدو الباطل خقا والحق باطل, وتضحى الحية الرقطاء حوراء حسناء ملساء.. بيد أنها اذا رفعت ثوبها فوق الكعبين.. ظهر منها ما يندي له الجبين.. فكيف اذا جاوزنه للركبتين.. والدليل اسمك( مؤمنين) فأي أصح عنك من الرأييين..








التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» افلاس الحيدري مداخلة سماحة الشيخ تركي بن سليمان الكاولي
»» عجة الأفلام والمكبسلين الحسني يطرد الجناحي من نحلته لغباءه وتكبره وهزيمته في المستقلة
»» على ذمة وكالة الأنباء السعودية: العثور على (عج) عليهووو الذباب في أحد مغارات إيران
»» قوية!! قوية!! "يا ساحب الزمااااااااان"
»» من سمى والده "علياَ"؟!!
 
قديم 19-08-03, 09:45 PM   رقم المشاركة : 8
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road




صعب عليكم ,,
مواجهت ,, كتبنا الصحيحة لمؤلفيها الطيبين الأخيار,,
فنسبتم ماليس منا لنا ؟؟


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ليس البخاري وليس الكافي
»» جمع وثائق شيخنا السعدي2 حفظه الله
»» مؤدب يودعكم علي أمل اللقاء بكم إن كان في العمر بقية
»» عبد الله السلفي
»» لا نقلتوا الصحيح ولم تأذنوا بنقله / مؤدب
 
قديم 19-08-03, 10:04 PM   رقم المشاركة : 9
مؤمنون
رافضـــــــــــي





مؤمنون غير متصل

مؤمنون


Smile هنيئاّ لكم تبرئكم من أعلامكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ورضوانه


لا داعي للشيعه بأن يفترون على علمائكم .. ولكن هناك حاجة لكم بالتبرّي من علمائكم ..

إذا كانا الحسكاني والقندوزي وإبن أبي الحديد لا يعدون من علمائكم ... فما بالكم بالغزالي والطبري (محمد بن جرير) وهو المفسّر الشهير والمؤرخ الكبير والذي يعد من أشهر أعلام القرن الثالث للهجري حيث بلغ من العمر 86 عاما فمنعوا تشييع جثمانه فدفن ليلاً في داره ..

كل ذلك لأنه كتب بعض الحقائق (المحذوفة من الطبعات الجديدة) في تاريخه وتفسيره ونشر بعض الأخبار والوقائع التي أغاضت المتعصبين والمعاندين من أهل نحلته وإن أخفى كثيراً من الحقائق إلا أنهم لم يرضوا عليه وقاطعوه حياً وميتاً ... ولكنكم الآن تستندون عليه في تفسيركم للقرآن الكريم

وتأخذون ما يتفق مع أهوائكم وتحذفون ما لا يتفق معها .. تماماً كما فعلتم بصحيحكم البخاري ومسلم ومساند أحمد بن حنبل وغيرها .. حيث أصبح الآن كتاب البخاري جزءا واحدا يتيما حذفت منه عشرات الأحاديث التي تزعمون أنها مدسوسة في كتبكم .

وما هو رأيكم الكريم بالحافظ النسائي ؟؟؟

حيث يعد الحافظ أحمد بن شعيب بن سنان النسائي وهو أحد الأعلام وأئمة الحدييث وجامع الصحاح الستة عندكم ، وقد ورد مدينة دمشق سنة 303 للهجرة النبوية فوجد أهلها سائرين على البدعة السيئة التي سنّها معاوية وحزبه في البلاد ، ألا وهي سب وشتم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام بعد كل صلاة وفي خطب الجمعة .. فتأسف على هذا الوضع الفجيع المزري وألزم نفسه أن ينشر وصله مسنداً عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم في فضائل ومناقب مولانا أمير المؤمنين عليه السلام وكان يقرأه على المنبر أمام الملأ ، فهُجم عليه في يوم من الأيام جماعة من الطغاة والجهلة اللئام فضربوه ضرباً مبرحاً وأنزلوه من على المنبر وسحقوه بأقدامهم حتى أغمي عليه وبعد قليل مات على أثر تلك الضربات واللكمات ، فحملوا جثمانه إلى حرم الله سبحانه وتعالى ودفن في مكة المكرمة حسب وصيته .

وعالمكم هذا رحمه الله لم يكن له ذنب سوى أنه نطق بالحق وكشف عن الوقائع التي تعجزون عن إنكارها .


أما في هذا العصر .. تتنكرون لكل عالم من علمائكم نطق بكلمة الحق بعيدا عن رجس الشيطان وإتباع هواه وتسمونه بما تسمون وتلقبونه بما تلقبون من ألفاظ قذرة لم يوصيكم بها رسول الله صلى الله عليه وآله .. وفي إعتقادي لم يوصيكم بها أيضاً صدّيقكم أبا بكر وفاروقكم عمر بن الخطاب ..

ولكي تسيروا على نهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق والذي قال فيه رب العزة والجلال .. { إنك على خلق عظيم } إنظروا في سيرة نبينا الأكرم الصادق الأمين .. وأنظروا في سيرته و طريقة كلامه ومخاطبته حتى لليهود والنصارى وكيف يعاملهم بالحسنى والخلق الرفيع الذي لا أعلم أ إنكم تفتقرون إليه أم أنكم تبتعدون عنه ولا تريدونه ولكنه موجود في قلوبكم بإذن الله !







التوقيع :
أجرنا من النار يامجير
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب ينابيع المودة للحافظ سليمان القندوزي
»» إذا أردتم الحذف ... لا تتركوا أثرا
»» سؤال بريء من رافضي
»» لماذا لم يقتصّ يزيد من عبيد الله بن زياد إذا كان قد أخطأ في قتله للحسين بن علي (ع)
 
قديم 19-08-03, 10:10 PM   رقم المشاركة : 10
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


يا ولد بطل "التقية" وهات م الآخر..

فنحن صرنا نمجها.. وبلاش اسلوب السهن..

ياالللا طلع اللي ف قلبك..

فالتقية-كما قلت لك- مطاطة "من القطيف وحتى قم المدنسة- مرورا بمشهد والنجف الأقرف.


ةبالعراقي: ياهو قال عنك ذكي؟!!







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد عاجلا شجرة نسب الهالك المجوسي (الخميني) والأرمني (الخوئي)
»» فضح الجاني.. آية الشيطان (السيستاني) منقول...
»» وثق يا تاريخ.. بمناسبة نفوق "قاضي السماء).. السماء تهطل ثلجا أصفرا و"معفن"
»» البيت.. بيت عائشة.. بنص رباني صريح
»» كرة القدم بين مقتدى الصدر واحمدي نجاد ـ منقول
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "