العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرد على شبهات الرافضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-19, 10:22 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


Thumbs up شيهة واهية جداً



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
نعرض بإذن الله لحجج واهية يستدل بها الشيعة على باطلهم ونرد عليها من كتاب الله تعالى
متجدد إن يسر الله
الشيعة لا يملكون حجج إلا مكذوبات أو روايات ضعيفة

أو متشابه من القول وقد حكم الله على من يفعل ذلك ويحتج بالمتشابه بنفاقه

قال تعالى



(هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ ۖ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ ۗ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ ۗ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ)
فإذا رُد المتشليه للمحكم زال التشابه وهذا ما ستفعله بإذن الله تعالى






من مواضيعي في المنتدى
»» قصة لا يقرأها شيى إلا ترك التشيع إن شاء الله ...(كيف تركت التشيع بعد التعصب)
»» مائة شهيد اليوم فى سوريا يحتاجون لكفن
»» شرح كتاب تفسير المشكل من غريب القرآن للإمام مكى شرح د, محمد اسماعيل المقدم
»» طالبت بالميراث ولم تطلب الإمامة [بحث شامل متجدد حول الإمامة ]
»» الأعجوبة التي جعلت أشهر طبيب بأمريكا يتحول من الإلحاد إلى الإسلام Dr. Brown amazing
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 10:34 PM   رقم المشاركة : 2
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road




يستدل الشيعة على حل نكاح المتعة بقوله تعالى : فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن

نقول خير ما يفسر القرأن هو القرأن

قوله تعالى للرسول صلى الله عليه وسلم : إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن
فهل النبى صلى الله عليه وآله كان متزوج نسائه متعة؟
بالطبع لا
وقال تعالى عن النكاح الدائم
ولا جناح عليكم أن تنكحوهن إذا آتيتموهن أجورهن ، يعني صداقهن .


ويدل لإطلاق الأجور على الصداق قوله تعالى في نكاح الإماء لمن لم يستطع طولا للحرائر : فمن ما ملكت أيمانكم من فتياتكم المؤمنات ، إلى قوله فانكحوهن بإذن أهلهن وآتوهن أجورهن وفي نكاح أهل الكتاب : والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم إذا آتيتموهن أجورهن محصنين غير مسافحين الآية








من مواضيعي في المنتدى
»» دفع إيهام الاضطراب عن آيات الكتاب
»» حلية طالب العلم لابن قيم العصر الشيخ بكر أبو زيد
»» سورة الإنسان لقارىء حزين جداً يطير بقلبك للسماء لا تتردد
»» العلامة الإمام ابن القيم يحكى قصة مبكية مؤثرة عن نملة
»» :: راسلوهم يرحمكم الله ::
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 10:39 PM   رقم المشاركة : 3
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road



المتعة
كيف تجلس المرأة فى غرفة
ثم يدخل هذا ويتزوج متعة ثم يطلق ويدخل الآخر بعده والآخر والآخر بلا عدة ولا يعلم لمن المولود ولا شيء ... أى الفطرة تقبل دين كهذا؟؟ هل ترضى لبنتك هذا؟؟؟

فإن قلت لا أقول لك لماذا تكره شيء أحله الله

أم تفعل كما حكى بعض المهتدين تاركى التشيع عن معمم غضبه لما طلب منه المهتدى نكاح ابنته متعه
فسبه وترك التشيع

ومنقول أن بنات الأشراف فى إيرا ن لا يتمتعون لعلمهم إن هذا إبتذال ومهانة
سبحان الله إنها الفطرة تحكم أن هذا حرام






من مواضيعي في المنتدى
»» سحق الشيعة اليوم ست عمليات استشهادية + مفخخات+قتل للشيعة فى سوريا
»» خسائر جنود بشار وحزب الشيطان إلى 2016 فقط
»» حمل الجزء 1 و 2 من مختارات تهم كل مسلم للعلامة المقدم والحوينى وبرهامى مقاطع
»» قلوب تصرخ من بعدها عن الله / قصص واقعية
»» هاشتاج - شيعة آل البيت أم عباد آل البيت
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 10:55 PM   رقم المشاركة : 4
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road




أمر الله تعالى بالعدة لاستبرار الرحم

فأمر بعدة المطلقة والمتوفى عنها زوجها وفرق بين أولات الحيضات واللآئى لم يحضن والحامل كل هذا لحفظ الأنساب من الإختلاط
وقاس عليها العلماء استبراء الموطوئة بشبهه كأن ظنها زوجته فوطأها والمزنى بها والمكرهه وجائت السنة باستبراء الإماء قبل وطئهن






من مواضيعي في المنتدى
»» نصوص من كتب الشيعة تهدم مذهبهم / رأى على وابن عباس فى أبى بكر وعمر والصحابة حال تمكنه
»» لذة ونعيم القلب فى الصلاة ووسائل تحصيل الخشوع للإمام العلامة شيخ الإسلام ابن القيم
»» حكم التسوية بين الذكر والإنثى فى الميراث وتبديل شرع الله
»» كلمات تكتب بالألماس لابن القيم ( كيف يشكر الله العظيم لك عملك يا عبد يا ذليل
»» الدعاء المستجاب للمنشد ياسر فاروق ابوعمار ( رائع )
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 11:08 PM   رقم المشاركة : 6
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road





هذه المتعة

عندهم نصوص بتحريمها وسننقل البحث فيه معزو للكتاب والصفحة من كتبهم بتحريم المتعة



فقد يقولوا قد أُبيح فى أول الإسلام
نقول ليس كل شيء أُبيح لحاجة أو ضرورة لعارض ثم نسخ تبقى الحاجة والضرورة له إلى يوم الدين




واليكم الاحاديث من كتب الشيعة باسانديها التى تدل على تحريم زواج




المتعة منقوله لبعض الباحثين




في تهذيب الأحكام - للشيخ الطوسي - ج 7 - ص 251 /




(الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441).




محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن



عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال :





(( حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح



المتعة ))




الرواة كلهم ثقاة في كتب القوم وننتظر رد احد الزملاء هذه اول رواية يرويها



على بن ابي طالب عن رسول الله يحرم فيها المتعة !!




الروايه الثانيه كما فى البحار




محمد بن أبي عمير، عن عبد الله بن سنان





قال: سألت أبا عبد الله عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها





الجزء 100 صفحه 103




:: المتعة تدنس الانسان !!! هل حلال الله يدنس الانسان !!! هل حلال الله



نجاسة !!!




الرواية الثالثة



تحريم المتعة على لسان المعصوم جعفر الصادق



قال الصادق عن المتعه لما سئل عنها كما في بحار الانوار 100/


318 قال ماتفعله عندنا الا الفواجر



. « السرائر » 483







اسناد الروايه كما فى البحار



ابن أبي عمير، عن هشام بن


الحكم، عن أبي عبد الله قال:


ما تفعلها عندنا إلا الفواجر


:: المقصود بالفواجر هنا هم المواليات وبنات ونساء الرافضة وامهاتهم


لانهن فقط من يفعلوا المتعة فما رايك ايها الرافضي هل تقبل كلام



المعصوم ام لا ؟؟؟



الرواية الرابعة :


5 ـ أحمد بن محمد بن عيسى في ( نوادره ) : عن ابن أبي عمير ، عن


هشام بن الحكم ، عن أبي عبدالله ( ) في المتعة قال : ما



يفعلها عندنا إلا الفواجر. ـ نوادر أحمد بن محمد بن عيسى : 87 | 200 .





الرواية الخامسة


الباقر يحل المتعة لنساء الرافضة ويحرمها على نسائها ويتراجع عندما يصل الامر الي نسائه فهل هذا

مقبول من امام !!

** عن زراة قال جاء عبد الله بن عمير ( وعبد الله هذا سني ) الي ابي جعفر ( الباقر ) فقال ما تقول في


متعة النساء؟ فقال ابو جعفر احلها الله في كتابه وعلي لسانه نبيه فهي حلال الي يوم القيامة وذكر كلاما

طويلا , ثم قال ابو جعفر لعبدالله بن عمير هلم الي ألاعنك ( اي في انها صحيحه ) فأقبل عليه عبدالله بن

عمير وقال ايسرك ان نسائك وبناتك واخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟ يقول فاعرض عنه ابو جعفر وعن


مقالته عندما ذكر له نسائه وبناته وبنات عمه . مستدرك الوسائل ج 14 ص 449 /بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 100 - ص 317 - 318


حكم علمائك على الرواية
- ( مجلسي حسن20 /228 – بهبودي صحيح3/ 45)

:: لماذا يحللها المعصوم لامهاتكم وبناتكم واخواتكم ويحرمها على بناته !!!






من مواضيعي في المنتدى
»» فإنَّه مِن جُثَاء جَهنَّمَ"
»» المرِجع الشيعي السابق حسين المؤيد على وصال إثبات مرجعيته والتعريف به
»» شارك فى حملة (( يا تارك الصلاة )) لتُأجر...
»» ضوايط التكفير (بحث فريد)
»» حكم تسليم المسلمات اللائى أسلمن للنصارى
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 11:20 PM   رقم المشاركة : 7
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


وأدل دليل على أن هذه المتعة ليست صحيحة أنه جاء فى كتبهم أن من تمتع مرة فهو فى درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان فى درجة الحسن وثالثة فهو فى درجة على!!! ومن تمتع اربع فهو أفض من على فهو فى درجة النبى!!!
ونحن نقول لو تمتع مليون بل ميليار مرة لن يصل لدرجة سيدى شباب الجنة الحسن والحسين رضى الله عنهما
ما هذا الهراء لم تأتى الشريعة بعمل مباح ويكون من يفعله فى درجة النبى فهل تقول الشريعة من أكل التفاح مرة فهو فى درجة الحسين ومرتين يصل للحسن وأربع للنبى؟؟

ومعلوم من الدين بالضرورة أن الإنسان مهما فعل لن يصل لدرجة النبى أبداً
ولو كان هناك عمل يوصل لدرجته لذكره الله فى كتابه
فلو قالوا هذا ليس مباح بل مستحب نقول وهذا حجة عليكم من وجهين
أول وجه
لو كان كذلك لجعله الله أعنى هذا الثواب لما هو أحب لله منه وهو الزواج الدائم
الوجة الثانى أنه لو كان هناك عمل مستحب يوصل لهذه الدرجة لكان أولى منه الواجب وانتم لم تذكروا مثل هذا الفضل الواجبات






من مواضيعي في المنتدى
»» مراجع الشيعة لا يحفظون القرآن [فيديو]
»» قال أستاذ اللاهوت أردت أن أقهر القرآن فقهرنى القرآن (قصة عجية ومؤثرة)
»» نزول عيسى ابن مريم آخر الزمان ومعنى قوله تعالى إنى متوفيك
»» شدا اليوم : داعش يعدم 100 مقاتل فى الرقة و30 فى حلب من بينهم مراسلوا شدا
»» إخوانكم فى سوريا فى أمس الحاجة لدعائكم... بدأت معركة الحسم
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 11:22 PM   رقم المشاركة : 8
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road




رد شيخ الإسلام اعجوبة زمانه بحر العلوم غصة حلوق المعممين الطغاه ابن تيمية رحمه الله عن مسألة المتعة

قال الذى أبهر الجميع بحدة ذكائه فى كتاب منهاج السنة
وأما متعة النساء المتنازع فيها فليس في الاية نص صريح بحلها فإنه تعالى قال( وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير
مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة إن الله كان عليما حكيما ومن لم يستطع منكم طولا أن ينكح المحصنان المؤمنات) فقوله فما استمتعتم به منهن يتناول كل من دخل بها من النساء فإنه أمر بأن يعطى جميع الصداق بخلاف المطلقة قبل الدخول لتي لم يستمتع بها فإنها لا تستحق إلا نصفه
وهذا كقوله تعالى( وكيف تأخذونه وقد أفضى بعضكم إلى بعض وأخذن منكم ميثاقا غليظا) فجعل الإفضاء مع العقد موجبا لاستقرار الصداق يبين ذلك أنه ليس لتخصيص النكاح المؤقت بإعطاء الأجر فيه دون النكاح المؤبد معنى بل إعطاء الصداق كاملا في المؤبد أولى فلا بد أن تدل الاية على المؤبد إما بطريق التخصيص وإما بطريق العموم
يدل على ذلك أنه ذكر بعد هذا نكاح الإماء فعلم أن ما ذكر كان في نكاح الحرائر مطلقا فإن قيل ففي قراءة طائفة من السلف فما استمتعتم به منهت إلى أجل مسمى قيل أولا ليست هذه القراءة متواترة وغايتها أن تكون كأخبار الاحاد ونحن لا ننكر أن المتعة أحلت في أول الإسلام لكن الكلام في دلالة القران على ذلك
الثاني أن يقال هذا الحرف إن كان نزل فلا ريب أنه ليس ثابتا من القراءة المشهورة فيكون منسوخا ويكون نزوله لما كانت المتعة مباحة فلما حرمت نسخ هذا الحرف ويكون الأمر بالإيتاء في الوقت تنبيها على الإيتاء في النكاح المطلق وغاية ما يقال إنهما قراءتان وكلاهما حق وألمر بالإيتاء في الاستمتاع إلى أجل مسمى واجب إذا كان ذلك حلالا وإنما يكون ذلك إذا كان الإستمتاع إلى أجل مسمى حلالا وهذا كان في أول الإسلام فليس في الاية ما يجل على أن الاستمتاع بها إلى أجل مسمى حلال فإنه لم يقل وأحل لكم أن تستمتعوا بهن إلى أجل مسمى بل قال فما استمتعتم به منهن فاتوهن أجورهن فهذا يتناول ما وقع من الاستمتاع سواء كان حلالا أو كان في وطء شبهة
ولهذا يجب المهر في النكاح الفاسد بالسنة والاتفاق والمتمتع إذا اعتقد حل المتعة وفعلها فعليه المهر وأما الاستمتاع المحرم فلم تتناوله الايه فإنه لو استمتع بالمرأة من غير عقد مع مطاوعتها لكان زنا ولا مهر فيه وإن كانت مستكرهة ففيه نزاع مشهور وأما ما ذكره من نهى عمر عن متعة النساء فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه حرم متعة النساء بعد الإحلال هكذا رواه الثقات في الصحيحين وغيرهما عن الزهري عن عبد الله والحسن ابنى محمد بن الحنفية عن أبيهما محمد بن الحنفية عن علي بن أبي طالب أنه قال لابن عباس لما أباح المتعة إنك إمرؤ تائه إن رسول الله صلى الله عليه و سلم حرم المتعة ولحوم الحمر الأهلية عام خيبر رواه عن الزهري أعلم أهل زمانه بالسنة وأحفظهم لها أئمة الإسلام في زمنهم مثل مالك بن أنس وسفيان بن عيينة وغيرهما ممن اتفق المسلمون على علمهم وعدلهم وحفظهم ولم يختلف أهل العلم بالحديث في أن هذا حديث صحيح متلقى بالقبول ليس في أهل العلم من طعن فيه
وكذلك ثبت في الصحيح أنه حرمها في غزاة الفتح إلى يوم القيامة وقد تنازع رواة حديث علي هل قوله عام خيبر توقيت لتحريم الحمر فقط أو له ولتحريم المتعة فالأول قول ابن عيينة وغيره قالوا إنما حرمت عام الفتح ومن قال بالاخر قال إنها حرمت ثم أحلت ثم حرمت وادعت كائفة ثالثة أنها أحلت بعد ذلك ثم حرمت في حجة الوداع
فالروايات المستفيضة المتواترة متواطئة على أنه حرم المتعة بعد إحلالها والصواب أنها بعد أن حرمت لم تل وأنها إنما حرمت عام فتح مكة ولم تحل بعد ذلك ولم تحرم عام خيبر بل عام خيبر حرمت لحوم الحمر الأهلية وكان ابن عباس يبيح المتعة ولحوم الحمر فأنكر على بن أبي طالب ذلك عليه وقال له إن رسول الله صلى الله عليه و سلم حرم متعة النساء وحرم لحوم الحمر يوم خيبر فقرن على بينهما ي الذكر لما روى ذلك لابن عباس ا لأن ابن عباس كان يبيحهما وقد روى ابن عباس رضي الله عنه أنه رجع عن ذلك لما بلغه حديث النهي عنهما
فأهل السنة اتبعوا عليا وغيره من الخلفاء الراشدين فيما رووه عن النبي صلى الله عليه و سلم والشيعة خالفوا عليا فيما رواه عن النبي صلى الله عليه و سلم واتبعوا قول من خالفه
وأيضا فإن الله تعالى إنما أباح في كتابه الزوجة وملك اليمين والمتمتع بها ليست واحدة منهما فإنها لو كانت زوجة لتوارثا ولوجبت عليها عدة الوفاة ولحقها الطلاق الثلاث فإن هذه أحكام الزوجة في كتاب الله تعالى فلما انتفى عنها لوازم النكاح دل على انتفاء النكاح فإن انتفاء اللازم يقتضي انتفاء الملزوم والله تعالى إنما أباح في كتابه الأزواج وملك اليمين وحرم ما زاد على ذلك بقوله تعالى (والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهن فأنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون )
والمسمتع بها بعد التحريم ليست زوجة ولا ملك يمين فتكون حراما بنص القران أما كونها ليست مملوكة فظاهر وأما كونها ليست زوجة فلانتفاء لوازم النكاح فيها فإن من لوازم النكاح كونه سببا للتوارث وثبوت عدة الوفاة فيه والطلاق الثلاث وتنصيف المهر بالطلاق قبل الدخول وغير ذلك من اللوازم فإن قيل فقد تكون زوجة لا ترث كالذمية والأمة
قيل عندهم نكاح الذمية لا يجوز ونكاح الأمة إنما يكون عند الضرورة وهم يبيحون المتعة مطلقا ثم يقال نكاح الذمية والأمة سبب للتوارث ولكن المانع قائم وهو الرق والكفر كما أن النسب سبب للإرث إلا إذا كان الولد رقيقا أو كافرا فالمانع ثائم ولهذا إذا أعتق الولد أو أسلم ورث أباه في حياته وكذلك الزوجة الذمية إذا أسلمت في حياة زوجها ورثته باتفاق المسلمين بخلاف المستمتع بها فإن نفس نكاحها لا يكون سببا للإرث فلا يثبت التوارث فيه بحال فصار هذا النكاح كولد الزنا الذي ولد على فراش زوج فإن هذا لا يلحق بالزاني بحال فلا يكون ابنا يستحق الإرث
فإن قيل فالنسب قد تتبعض أحكامه فكذلك النكاح
قيل هذا فيه نزاع والجمهور يسلمونه ولكن ليس في هذا حجة
لهم فإن جميع أحكام الزوجية منتفية في المستمتع بها لم يثبت فيها شيء من خصائص النكاح الحلال فعلم انتفاء كونها زوجة وما ثبت فيها من الأحكام مثل لحوق النسب ووجوب الاستبراء ودرء الحد ووجوب المهر ونحو ذلك فهذا يثبت في وطء الشبهة فعلم أن وطء المستمتع بها ليس وطئا لزوجة لكنه مع اعتقاد الحل مثل وطء الشبهة وأما كون الوطء به حلالا فهذا مورد النزاع فلا يحتج به أحد المتنازعين وإنما يحتج على الاخر بموارد النص والإجماع
نتابع....






من مواضيعي في المنتدى
»» ويلُُُُُُُ للمصرين الذين يصرون على ما فعلوا وهم يعلمون ::تحذير نبوى:::
»» اضحك ظهرا لبطن على نفسك يا شيعى على هذا الموقف
»» خطورة الحزن والهم وقتلهما لقلب المسلم من كلام شيخى الإسلام ابن تيمية وابن القيم
»» الإبراشى كيف ستطبقون الشريعة .د.برهامى يرد.. بينكم وبين الجيش اتفاق.د. برهامى يرد
»» العلم الحديث يكتشف جينات الإيمان بالله وحل لغز(الإسلام أكثر الأديان إنتشاراً فى العا
  رد مع اقتباس
قديم 26-01-19, 11:29 PM   رقم المشاركة : 9
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road




عند الشيعة أن الصحابة ارتدوا بعد وفاة النبى إلا القليل على خلاف بينهم

قيل ثلاثة وقيل خمسة وقيل سبعة وأقصى شيء أنهم بضعة عشر لم يرتدوا بعد وفاته صلى الله عليه وسلم
مستدلين بقوله تعالى (أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم)






من مواضيعي في المنتدى
»» ليس منا بل كمال الحيدرى يبطل دين الشيعة فما رأيك يا شيعى ؟
»» موعظة سريعة عن الجنة والنار فالقلوب قست
»» ِحديث تجلى الله تعالى للمؤمنين فى عرصات القيامة
»» الله تعالى أرحم بك من أبيك وأمك بل من نفسك
»» كمال الحيدري يعترف بأن التراث الشيعي كثير من الروايات مدسوس من اليهودية والنصرانية و
  رد مع اقتباس
قديم 27-01-19, 10:50 AM   رقم المشاركة : 10
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road




نقول لا يلزم وقوع جواب الشرط عند وقوع فعل الشرط لأن الله تعالى ما قال ستنقلبون على أعقابكم
وهذا مثل قوله تعالى لنبيه (وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ)
فهل النبى حاشا لله فعل ذلك؟
وقال تعالى لنبيه
(وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ)


وقال (وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ إِنَّكَ إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ)






من مواضيعي في المنتدى
»» كلمات تكتب بالألماس لابن القيم ( كيف يشكر الله العظيم لك عملك يا عبد يا ذليل
»» ما لا يسع المسلم أو طالب العلم جهله
»» صوت خاشع حزين ندى
»» موعظة سريعة عن الجنة والنار فالقلوب قست
»» 20 معجزة قرآنية أذهلت علماء الغرب و الملحدين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "