العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-17, 07:20 PM   رقم المشاركة : 1
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


الشيخ محمد بن الحسن الحر العاملي يحكم بكفر الخلفاء ال3 و الامويين و العباسيين

يقول الشيخ محمد الحر العاملي في كتابه "الفصول الهمة في اصول الائمة -تكملة الوسائل-" ج1 ص96

باب 97 - (إن - خ ل) من ادعى الإمامة بغير حق وأنكر إمامة إمام الحق كفر. (2) باب 98 - أنه يجب على الرعية التسليم للأئمة (ع) والرد إليهم.(2)

(2) كأبي بكر وعمر وعثمان ونحوهم من خلفاء بني أمية وبني العباس، سمع منه (م).


رابط الكتاب http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%...?pageno=96#top

(م) =منه

الوثيقة

الاســـم:	الفصو المهمة ج1 غلاف.JPG
المشاهدات: 103
الحجـــم:	682.6 كيلوبايت
الاســـم:	الفصول المهمة للعاملي ج1 ص96ت.jpg
المشاهدات: 106
الحجـــم:	383.3 كيلوبايت







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي احمد مصطفى يعقوب من يتمسك بسفينة كعب الاحبار وابي هريرة فمصيره جهنم
»» كمال الحيدري: من ينكر لله اليد فهو كافر
»» المرجع عبد الله الاملي:الامام الخميتي اقترب من حدود الملائكةفي سلوك العملي
»» محمد هادي الشيرازي:لاخلاف بين علمائنا في كفر المخالفين أي بخلودهم في النار
»» الشيخ عبد الله السماهيجي :الاعتقاد بعدم تغيير القران يؤدي الى حسن الظن بإئمة الجور
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "