العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-17, 04:23 PM   رقم المشاركة : 1
ابراهيم 2017
عضو ذهبي







ابراهيم 2017 غير متصل

ابراهيم 2017 is on a distinguished road


المعصوم ابي عبدالله يغير احكام الدين لاجل خاطر عيون زرارة!!!!

الامر ببساطة كالاتي
عندهم هل يكفر من يشك في الله ورسوله؟؟
صحيحة بن سنان صريحة في ذلك في انه يكفر مباشرة
وهذه نصها
كتاب موسوعة احاديث اهل البيت لعلامتهم النجفي ج٥ص٤١١ رواية رقم٦٣٩٢ في الكتاب وفي الباب رقم١٥
الكليني عن محمد بن يحي عن أحمد بن محمد بن عيسي عن ابن محبوب عن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله ع قال من شك في الله ورسوله صلي الله عليه وآله وسلم فهو كافر
الرواية صحيحة الاسناد

اذن١+١=٢
من شك فقط في الله ورسوله فهو كااااااافر

ولكن المعصوم نفسه ابي عبدالله ع
لاجل خاطر عيون زرارة ليس من شك فهو كافر بل من جحد في الرواية ادناها فهو كافر!!!
‏ كتاب موسوعة ‏‎ ‎احاديث اهل البيت ج٥ص٤١٠ رواية رقم٦٣٨٦ في الكتاب وفي الباب التاسعة
الكليني عن عدة من اصحابنا عن احمد بن محمد بن خالد عن ابيه عن خلف بن حماد عن ابي ايوب الخزاز عن محمد بن مسلم قال كنت عند ابي عبدالله ع جالسا عن يساره وزارة عن يمينه فدخل أبو بصير فقال يا أبا عبدالله ما تقول فيمن شك في الله قال كافر يا أبا محمد قال فشك في رسول الله فقال كافر ثم التفت الي زرارة فقال أنما يكفر أذا جحد
الرواية صحيحة الاسناد


أقول صحيحة بن مسلم دلت علي
‏١/كان هناك ثلاث من ابرز اصحاب الائمة وهم زرارة وابي بصير وبن مسلم نفسه موجودين بحضور ابي عبدالله المعصوم عندهم
‏٢/السائل كان ابي بصير واجابه المعصوم ان مجرد الشك يكفر صراحة كما دلت عليه صحيحة بن سنان السابقة.
‏٣/ثم التفت الي زرارة وزرارة اصلا لم يسأل!!!وغير اجابته ثم قال يكفر اذا جحد
‏٤/المتمعن للرواية يجد ان ابي بصير لم يسأله سؤال واحد عن الله ورسوله وانما فصل له فسأله في الشق الاول عن الشك في الله عزوجل ؟فاجابه بانه كافر ثم الشق الثاني الشك في رسوله؟فاجابه بانه كافر
‏٥/واضح لكل ذا عقل ان المعصوم وصف الشاك بالكفر لابي بصير وبن سنان وادخل انه اذا جحد من زرارة وحده

فبقي خيارين للقوم اما ان
‏١/المعصوم اتقي زرارة!!
او
‏٢/ان زرارة شاك في الله ورسوله لذا خفف له الاجابة وادخل القيد(اذا جحد)

والحمدلله رب العالمين







التوقيع :
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
واحشرنا اللهم معهم برحمتك يا ارحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» المخالفين وشدة مواظبتهم علي الصلاة..بشهادة المعصومين!!
»» فقيه العترة يستغرب من اساطين علماء الرافضة استدلالهم بروايات العامة!!!
»» المزيد من التكفير!!!
»» الخميني مايقال بان غيبة الامام منا غير مقنع
»» المولي المقدس المجلسي يطعن في ابن الغضائري!!! ويقول عند الكليني السند للتبرك!!
 
قديم 19-03-17, 12:42 AM   رقم المشاركة : 2
ابراهيم 2017
عضو ذهبي







ابراهيم 2017 غير متصل

ابراهيم 2017 is on a distinguished road


مثال آخر!!! صاحب المعصوم يسترجع حينما يبين ضرر الكبر فيقول له المعصوم الكبر هو الجحود
كتاب موسوعة احاديث اهل البيت لشيخهم النجفي ج٢ص٣٥٣ باب الجحود الرواية الثانية
الكليني عن علي بن أبراهيم عن محمد بن عيسي عن يونس عن أبي ايوب عن محمد بن مسلم عن أحدهما عليهما السلام قال لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال حبة من خردل من الكبر قال فاسترجعت فقال مالك تسترجع؟ قلت لما سمعت منك فقال ليس حيث تذهب إنما أعني الجحود انما هو الجحود الرواية صحيحة السند

غريب هل حقا الكبر=الجحود
اما اراد انقاذ صاحبه الذي استرجع؟؟؟!!خوفا وهو عارف بنفسه !!
يا تري لما استرجع صاحب المعصوم؟
هل كان متكبرا مثلا؟؟







التوقيع :
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
واحشرنا اللهم معهم برحمتك يا ارحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهتان للرافضة حول الحديث والرد عليهما
»» شيخ الفقهاء وامام المحققين يسقط علم المعصومين في مقدار الكر!!!!
»» الاصولي يقتلع مذهبه من اساسه ليرد علي الاخباري!!!!!
»» الامامة الشيعية هل هي لطف بالامة،؟؟؟
»» البحراني في نص خطير !!جديد
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "