العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-16, 10:34 AM   رقم المشاركة : 1
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Post من أعرض عن ولاية علي فهو مسخ : خنزير كلب قرد دب



1-ثم جعل من أعرض عن ولايته واعتدى فيها مسخاً فقال (ولقد علمتم الذين أعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين)
، قال بن عباس: عرضت ولاية علي (ع) على سائر الأمم فما قبلها إلا من زكى وطاب، وما اعتدى فيها وتولى عنها إلا من ضل ومــســخ وخاب.
الدر الثمين في أسرار الأنزع البطين ص73

2-
عن أبي بصير عن الصادق (ع) قال: قلت له: مافضلنا على من خالفنا! فوالله إني لارى الرجل منهم أرخى بالا وأنعم عيشا وأحسن حالا و أطمع في الجنة. قال: فسكت عني حتى كنا بالابطح من مكة، ورأينا الناس يضجون إلى الله، قال:ما أكثر الضجيج والعجيج، وأقل الحجيج! والذي بعث بالنبوة محمدا وعجل بروحه إلى الجنة مايتقبل الله إلا منك ومن أصحابك خاصة، قال : ثم مسح يده على وجهي فنظرت فاذا أكثر الناس خنازير وحمير وقردة إلا رجل بعد رجل.
البحار 27/ 30

3-
عن أبي بصير قال: قلت لابي جعفر (ع) : أنا مولاك ومن شيعتك ضعيف ضرير ، اضمن لي الجنة. قال: أولا اعطيك علامة الائمة؟ قلت: وما عليك أن تجمعها لي؟ قال: و تحب ذلك؟ قلت: كيف لا احب؟ فما زاد أن مسح على بصري فأبصرت جميع ما في السقيفة التي كان فيها جالسا، قال:يا أبا محمد هذا بصرك، فانظر ماترى بعينك، قال : فوالله ما أبصرت إلا كلبا وخنزيرا وقردا، قلت: ماهذا الخلق الممسوخ؟ قال: هذا الذي ترى، هذا السواد الاعظم، ولو كشف الغطاء للناس مانظر الشيعة إلى مـن خالفهم إلا في هذه الصورة، ثم قال :يا أبا محمد إن أحببت تركتك على حالك هكذا وحسابك على الله، وإن أحببت ضمنت لك على الله الجنة ورددتك على حالك الاول، قلت: لا حاجة لي إلى النظر إلى هذا الخلق المنكوس، ردني فما للجنة عوض، فمسخ يده على عيني فرجعت كما كنت.
البحار 27/ 30

4-
عن أبي بصير قال : حججت مع أبي عبدالله (ع) فلما كنا في الطواف، قلت له: جعلت فداك يا ابن رسول الله يغفر الله لهذا الـخـلـق؟ فقال : يا أبا بصير إن أكثر من ترى قردة وخنازير، قال: قلت له. أرنيهم، قال: فتكلم بكلمات ثم أمره يده على بصري فرأيتهم قردة وخنازير، فهالني ذلك ثم أمر يده على بصري فرأيتهم كما كانوا في المرة الاولى، ثم قال: يا أبا محمد أنتم في الجنة تحبرون، وبين أطباق النار تطلبون، فلا توجدون، والله لا يجتمع في النار منكم ثلاثة، لا والله ولا اثنان لا والله ولا واحد.
البحار
68/ 118

5-
عن سدير الصيرفي قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: إن في صاحب هذا الامر شبها من يوسف (ع)، قال قلت له: كأنك تذكره حياته أو غيبته؟ قال: فقال لي: وما تنكر من ذلك، هذه الأمة أشباه الخنازير، إن إخوة يوسف (ع) كانوا أسباطا أولاد الأنبياء تاجروا يوسف، وبايعوه وخاطبوه، وهم إخوته، وهو أخوهم، فلم يعرفوه حتى قال: أنا يوسف وهذا أخي، فما تنكر هذه الأمة الملعونـة أن يفعل الله عز وجل بحجته في وقت من الأوقات كما فعل بيوسف، إن يوسف (ع) كان إليه ملك مصر وكان بينه وبين والده مسيرة ثمانية عشر يوما، فلو أراد ان يعلمه لقدر على ذلك، لقد سار يعقوب عليه السلام وولده عند البشارة تسعة أيام من بدوهم إلى مصر، فما تنكر هذه الأمة أن يفعل الله عز وجل بحجته كما فعل بيوسف، أن يمشي في أسواقهم ويطأ بسطهم حتى يأذن الله في ذلك له كما أذن ليوسف، قالوا: أئنك لانت يوسف؟ قال: أنا يوسف.
الكافي 1/ 377

6-
عن ابى بصير عن الصادق (ع) قال: قلت له ما فضلنا على من خالفكم فوالله انى لاري الرجل منهم ارخى بالا وانعم عيشا واحسن حالا واطمع في الجنة قال: فسكت عني حتى إذا كنا بالابطح من مكة ورأينا الناس يضجون إلى الله تعالى فقال: يا أبا محمد هل تسمع ما اسمع قلت اسمع ضجيج الناس إلى الله تعالى قال: ما اكثر الضجيج والعجيج واقل الحجيج والذي بعث بالنبوة محمدا (ص) وعجل بروحه إلى الجنة ما يتقبل الله الا منك ومن اصحابك خاصة قال ثم مسح يده على وجهي فنظرت فإذا اكثر الناس خنازير وحمير وقردة الا رجل.
مختصر البصائر ص112

7-
وروى البرسي في مشارق الانوار أن رجلا قال : لعلي بن الحسين (ع) بماذا فضلنا على أعدائنا وفيهم من هو أجمل منا؟ فقال له الامام (ع) : أتحب أن ترى فضلك عليهم؟ فقال: نعم، فمسح يده على وجهه وقال: انظر، فنظر فاضطرب وقال: جعلت فداك ردني إلى ما كنت فإني لم أر في المسجد إلا دبا وقردا وكلبا، فمسح يده على وجهه فعاد إلى حاله.
البحار 46/ 49









 
قديم 30-06-16, 04:08 PM   رقم المشاركة : 2
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


هم عندهم ان أهل السنة أعرضوا عن ولاية على [حاشا لله ] وهم ميليار ونصف وأكثر فقط فى عصرنا وميليارات مضوا وميليارات تأتى فلماذا لم يمسخو وليس أمام الشيعة إلا
الكفر بالمذهب أو الكفر بالحق







من مواضيعي في المنتدى
»» أسئلة بسيطة جداً محرجة جداً للشيعة...عجز الشيعة عن الرد عليها
»» إحذر ::لا تكون الذى يٌشرشر شدقه إلى قفاه بسبب نقل الأخبار::
»» مشروع ضخم لمكافحة السرطان الشيعى فى الامة فهل من مشارك
»» قال أستاذ اللاهوت أردت أن أقهر القرآن فقهرنى القرآن / قصة عجية مؤثرة
»» :::مرضان مهلكان :::
 
قديم 30-06-16, 11:33 PM   رقم المشاركة : 3
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


والأصعب من ذلك
من تحول من أي مذهب غير التشيع ,, إلى التشيع كالصوفي المعظم لقبور الأولياء من غير آل البيت
كيف ستعالج حالته من خنزير إلى شيعي يمشي على أربع ويزحف على بطنه للقبور







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» من سيجيب يا شيعه ((( ماهو الايمان , وماهو الاسلام ))) وفق عقيدتكم
»» الحر العاملي 3 : مسألة عجزت أن أجد لها جوابا عند الشيعه ((3 )) الخمس في المكاسب
»» صقر من الجنوب : من من الشيعه على الحق / اٌثناعشريه , أم الإسماعيليه أم الزيديه
»» الفرق بين السني الواثق من عقيدته والشيعي الشاك فيها , تجده هنا
»» من قال إن الأئمة إثاعشر ياشيعه , إقراءوا كتبكم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "