العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-16, 11:49 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


Thumbs down يا شيعه هل إتباع الأئمة أولى من إتباع الرسول صلى الله عليه وسلم , من سيجيب

الشيعه بمختلف تسمياتهم وعقائدهم المختلفه [[ زيديه , إسماعيليه , إثناعشريه ........... ]]
يدعون أنهم متبعون لآل البيت
وآل البيت متبعون للرسول صلى الله عليه وسلم

سؤالنا :
هل لا يحق للمسلم ,, وللشيعي بشكل خاص أن يتبع الرسول صلى الله عليه وسلم مباشره
هل آل البيت فقط هم المأمورون بإتباع الرسول صلى الله عليه وسلم ,
فيكون طريقنا لإتباعه ,, لا بد أن يمر عن طريق آل البيت







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» مسافر ليوم القيامه : إحذر ففي سفرك خطر وضرر لك ,, غير وجهتك لتسلم
»» ماذا يكسب السني لو أصبح شيعيا
»» الإسماعيلي / مخلوق ,,,, من خلق العقل الأول
»» طفل سني سوري قتل الشبيحة أمه / ماذا يقول
»» الحقيقة التي لا يستطيع الشيعه إنكارها ,, إختلاف الأئمة أنفسهم على الإمامة
 
قديم 16-09-16, 10:35 PM   رقم المشاركة : 3
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


بارك الله فيك / فتى الشرقية ..
تساؤل مهم .. يعجز الإثناعشرية عن الإجابة عليه ..
لأنهم لا يستطيعون إثبات إتباعهم لأهل البيت .. فكيف يثبتون إتباعهم لرسول الله عليه الصلاة والسلام ؟!
هم لا يملكون تفسيراً واحداً صحيحاً عن أهل البيت الكرام ..
ولهذا .. عندما يفسرون آيات القرآن الكريم .. لا يستشهدون برواية من كتبهم ..
لأنهم يعلمون جيداً .. إن مراجعة سند تلك الرواية .. في كتاب/ معجم رجال الحديث .. لحبرهم الأعظم أبو القاسم الخوئي .. سوف يكشف للجميع ضعف تلك الرواية وتفاهتها .. ولا يستطيعون تصحيحها .. رغم وجود 12 معصوم (بزعمهم) آخرهم حي يرزق !!!
----------------------------------------------------
في السابق .. كان شيوخهم يخدعونهم بأن لديهم تفسير الأئمة المعصومين !!
مثل تفسير علي بن إبراهيم القمي .. الذي قالوا عنه في البداية إنه تفسير الصادقين عليهما السلام .. يقصدون جعفر الصادق ومحمد الباقر (تفسير القمي / مقدمة المصحح ج1 ص 15 ) ..
ولكن .. عندما قرأه الناس .. ظهرت مخازي هذا التفسير ..
وعلى رأسها زعمه إن المصحف الحالي محرّف وإنه على خلاف ما أنزله الله !!
يقول مصنف ذلك التفسير – قاتله الله - :-
(( وأما ما هو كان على خلاف ما أنزل الله فهو قوله " كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله " فقال أبو عبد الله عليه السلام لقاري هذه الآية " خير أمة " : يقتلون أمير المؤمنين والحسن والحسين بن علي عليه السلام ؟ فقيل له : وكيف نزلت يا بن رسول الله ؟ فقال : إنما نزلت " كنتم خير أئمة أخرجت للناس " الا ترى مدح الله لهم في آخر الآية " تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله "
ومثله آية قرئت على أبى عبد الله عليه السلام " الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما " فقال أبو عبد الله عليه السلام لقد سألوا الله عظيما ان يجعلهم للمتقين اماما فقيل له يا بن رسول الله كيف نزلت ؟ فقال : إنما نزلت " الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعل لنا من المتقين اماما "
وقوله " له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من امر الله " فقال أبو عبد الله كيف يحفظ الشئ من امر الله وكيف يكون المعقب من بين يديه ؟ فقيل له : وكيف ذلك يا بن رسول الله ؟ فقال : إنما نزلت " له معقبات من خلفه ورقيب من بين يديه يحفظونه بأمر الله
ومثله كثير .
وأما ما هو محرف منه فهو قوله " لكن الله يشهد بما انزل إليك في علي أنزله بعلمه والملائكة يشهدون
" وقوله " يا أيها الرسول بلغ ما انزل إليك من ربك في علي فإن لم تفعل فما بلغت رسالته "
وقوله " ان الذين كفروا وظلموا آل محمد حقهم لم يكن الله ليغفر لهم "
وقوله " وسيعلم الذين ظلموا آل محمد حقهم اي منقلب ينقلبون "
وقوله " ولو ترى الذين ظلموا آل محمد حقهم في غمرات الموت "
ومثله كثير نذكره في مواضعه )) ( راجع/ تفسير القمي / مقدمة المصنف ج1 ص 10 و 11 ) ..
------------------------------------------------------
ومن مخازي هذا التفسير .. زعمه إن عائشة أم المؤمنين قد إقترفت الفاحشة !!
يقول مفسّرهم الخبيث علي بن إبراهيم القمي – لعنه الله - في تفسيره (تفسير القمي) ج 2 ص 377 ، في سياق قصة إمرأة نوح وإمرأة لوط ، في تفسير كلمة (فخانتاهما) :
أن الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) أقسم بالله ، قائلاً : واللهِ ، ما عنى بقوله (فخانتاهما) إلا الفاحشة ! وليقيمَنَّ (المهدي) الحد على فلانة (عائشة) فيما أتت في طريق (البصرة) ، وكان فلان (طلحة) يحبها ، فلما أرادت الخروج .. قال لها فلان: لا يحل لكِ أن تخرجي من غير محرم ، فزوّجت نفسها من فلان !! ما يعني بذلك إلا الفاحشة !!
كذلك راجع هذا الحديث الخبيث في : بحار الأنوار للمجلسي 22/ 240 ، تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 ..
والمصيبة أن مركز المصطفى التابع للسيستاني كرّر هذا الحديث الخبيث ثلاث مرات في بحوثه في مكتبة أهل البيت / الإصدار الأول :-
- بحث بعنوان : تطبيقات متفرقة للتفسير والتأويل / صفحة تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 .
- بحث بعنوان : عائشة بنت أبي بكر / صفحة تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 .
- بحث بعنوان : طلحة بن عبيد الله / صفحة تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 .


ومهما حاولوا تبرئة أنفسهم من هذه الفرية الحقيرة .. فإن كلامهم واضح .. ولا يمكنهم تأويله عكس ذلك .. بدليل الإضافة الموجودة في ذيل الحديث .. حول إقامة الحد على عائشة (رضي الله عنها) لأنها (تزوجت!) في طريق البصرة !! فهذا يدل دلالة واضحة على أنهم يقصدون ب(الفاحشة) أنها الزنا .. لا غير !!
------------------------------------------------------------
ويبدو أن بعضهم إنتبه إلى ذلك ، فذكر حديث القُمّي الدجّال ، ولكنه حذف قضية إقامة الحد على عائشة .. راجع مكتبة أهل البيت / الإصدار الأول : الكافي للكليني 2/ 402 ، شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 105 (ولكنه لم يفسر الفاحشة بالزنا !) ، البحار للمجلسي 11/ 310 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي (ت 1383) 20/ 544 ، مركز المصطفى التابع للسيستاني / بحث بعنوان : لا يحاسب الله الناس إلا على قدر معرفتهم ، صفحة شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 105 .
------------------------------------------------------
ثم إنتبهوا إلى أن هذا لا يكفي لإخفاء جريمتهم .. فقاموا أيضاً بحذف عبارة (الفاحشة) !! فأصبح الحديث كالآتي :- والله ، ما عنى إلا .......... !!!
راجع هذا الحديث الأعور المبتور في مكتبة أهل البيت الإصدار الأول : الكافي للكليني 5/ 350 ، وسائل الشيعة للحر العاملي 20/ 558 ، مركز المصطفى التابع للسيستاني / بحث بعنوان : موقف الإسلام الصارم من ناصبي العداء / صفحة وسائل الشيعة 14/ 430 ..
------------------------------------------------------
ولهذا نرى المحاور الإثناعشري .. يفسّر ويفسّر .. كما يحلو له .. ولا يستطيع الإتيان برواية واحدة .. واااااااااااااااااااحدة فقط .. عن ال12 .. تؤيد تفسيره وتأويله .. لأنه يعلم جيداً إنهم مفلسون .. ولا يملكون تفسير أهل البيت .. ولا فقه أهل البيت !!

هدانا الله وإياهم إلى سواء السبيل .. آمين ..







 
قديم 27-09-16, 11:08 PM   رقم المشاركة : 5
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


لا يستطيع الشيعه أن يقولوا إن إتباع الرسول صلى الله عليه وسلم أولى من إتباع الأئمة
لأنهم بهذا سيهدمون عقيدة الإمامة ويدفنونها في مزابل كرب البلاء والنجس







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» احترم الإسماعيليه لهذا السبب :
»» حسيني الهوى ... أثبت مقوتكم الكاذبه [[ الإسلام حسيني البقاء ]]
»» الأشتر النخعي / تقولون (( الإسلام حسيني البقاء )) هل تستطيع لإثبات ذلك
»» لمن هذه الصوره يا إسماعيليه
»» خطيب المنبر الحسيني مولها ومشعللها
 
قديم 21-10-16, 06:02 PM   رقم المشاركة : 6
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الحقيقة مؤلمة
فلا يستطيع من يخالف الحقيقة والفطره السليمه ان يرد على هذا التسائل







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يعقل يموت الشيعي وقد قال له المعصوم أنه لن يموت لو قراء
»» تلاعب السستاني بفتاوى الخمس
»» هنا الفرق بين الإمامة والنبوه عند الشيعه , وهل تصح وفق قولهم
»» مجادل في موضوع أخي تركي الأشعري [ المصيبه التي وقع فيها مجادل ] قلت
»» شيعيه وتفتخر : بماذا , هذا ما ستقوله فيما بعد أنها تنكر التشيع
 
قديم 27-10-16, 11:05 PM   رقم المشاركة : 7
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   الشيعه بمختلف تسمياتهم وعقائدهم المختلفه [[ زيديه , إسماعيليه , إثناعشريه ........... ]]
يدعون أنهم متبعون لآل البيت
وآل البيت متبعون للرسول صلى الله عليه وسلم

سؤالنا :
هل لا يحق للمسلم ,, وللشيعي بشكل خاص أن يتبع الرسول صلى الله عليه وسلم مباشره
هل آل البيت فقط هم المأمورون بإتباع الرسول صلى الله عليه وسلم ,
فيكون طريقنا لإتباعه ,, لا بد أن يمر عن طريق آل البيت

زين الان انا كيف سوف اتبع النبي صل الله عليه واله هل سوف اذهب اليه مباشرة و اسئله و بهذه الطريقة يكون قد اخذت بالسنة ؟؟ طبعا سوف تقول لا لا خذ عن الرواة و الاخبار عن الصحابة عن الرسول و بذلك قد اخذت عنه مباشرة ..!! سوف اقول لك قد وقعت في نفس المطب فأنا الان لم اخذ مباشرة من الرسول فقد اخذت عن طريق سلسلة طويلة لا يعلم اي مصائب مرت بها الا الله تعالى ..مع ذلك تقول انه هذا هو الاخذ المباشر .. اذن الاخذ المباشر عن الرسول مستحيل لاننا لسنا في زمانه و لا في مكانه و لم نعش معه .. اذا الكثير ممن في زمانه يتعذر عليهم الاخذ منه مباشرة لبعد مكانهم عنه فكيف بنا نحن .. فأذا قلت الصحابة سوف اقول لك اهل البيت عليهم السلام اولى و اولى لان الرسول هو من جعلهم مع القرأن الكريم الثقل الثاني و لم يجعل الصحابة .. خلفت فيكم الثقلين .. فهذا ثقل موصى به و مأمور به اما الصحابة فلا هم ثقل و لا مأمور بهم و لا موصى







التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
»» الامام احمد بن حنبل شيعي رافضي الى درجة اللغو !!
»» شعاركم بكفر الشيعي الرافضي هل هو كفر ظاهري ام كفر واقعي ؟؟
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
»» وعاء كامل من أحاديث ابو هريرة مغيبة عنكم خوفا وتقية
 
قديم 28-10-16, 11:01 PM   رقم المشاركة : 8
ام مروة
عضو







ام مروة غير متصل

ام مروة is on a distinguished road


مسافر ليوم القيامة تقول ايها الزميل الفاضل ان الاخذ مباشرة عن النبي مستحيل وكلامك صحبح ولا اشكال فيه

الاشكال لما جعلتم الاخذ عن النبي محصور في العترة

وقلتم لا ناخذ الا عن المعصوم لان المعصوم لايخطئ فانكرتم على اهل السنة اخذهم عن الصحابة واعتبرت نقلهم مردود لانه تم عبر غير العترة

طيب كلام جميل
لكن المشكلة انه مجرد كلام نطري بعيد عن الواقع لان نقاة الدين الشيعي كلهم من غير العترة

فهل زرارة من العترة

هل ابو بصير من العترة

هل جابر الجعفي من العترة

هل السييتاني من العترة

هل الخميني من العترة

هل علي خامنائي من العترة

فانتم اوجبتم على انفسكم امورا انتم اول من خالفها

وبالتالي صح معتقد اهل السنة وصح نقل الصحابة لان نقل الدين تم عبرهم رضوان الله عليهم







 
قديم 28-10-16, 11:25 PM   رقم المشاركة : 9
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   زين الان انا كيف سوف اتبع النبي صل الله عليه واله هل سوف اذهب اليه مباشرة و اسئله و بهذه الطريقة يكون قد اخذت بالسنة ؟؟ طبعا سوف تقول لا لا خذ عن الرواة و الاخبار عن الصحابة عن الرسول و بذلك قد اخذت عنه مباشرة ..!! سوف اقول لك قد وقعت في نفس المطب فأنا الان لم اخذ مباشرة من الرسول فقد اخذت عن طريق سلسلة طويلة لا يعلم اي مصائب مرت بها الا الله تعالى ..مع ذلك تقول انه هذا هو الاخذ المباشر .. اذن الاخذ المباشر عن الرسول مستحيل لاننا لسنا في زمانه و لا في مكانه و لم نعش معه .. اذا الكثير ممن في زمانه يتعذر عليهم الاخذ منه مباشرة لبعد مكانهم عنه فكيف بنا نحن .. فأذا قلت الصحابة سوف اقول لك اهل البيت عليهم السلام اولى و اولى لان الرسول هو من جعلهم مع القرأن الكريم الثقل الثاني و لم يجعل الصحابة .. خلفت فيكم الثقلين .. فهذا ثقل موصى به و مأمور به اما الصحابة فلا هم ثقل و لا مأمور بهم و لا موصى



يا شيعي ليتك تفكرا قليلا

فانت حذفت النبي والصحابه..... ووضعت الامام واصحاب الامام الذين ينقلون عنه

فلا يوجد نقل مباشر عندك حتى تتحدث عن عدم امكانية النقل المباشر من الرسول


ولكن اعقل هذه

فلا الامام افضل من النبي محمد صل الله عليه وسلم ولا اصحاب الامام الذين ينقلون رواياته افضل من اصحاب محمد صل الله عليه وسلم فى النقل عنه






 
قديم 29-10-16, 12:22 AM   رقم المشاركة : 10
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


سبحان الله
أهذه الإجابه غباء منك أيها الشيعي
أم هي إستغباء لأنك لا تستطيع إثبات صدق عقيدتكم أنه لا يؤخذ إلا من أهل البيت المعصومين
فهروبك
لأنك لا تستطيع ان تثبت أنك تأخذ من الإمام المعصوم
وهنا تبطل عقيدة الإمام المعصوم الذين تضحكون به على أنفسكم







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الاباضيه ل يتفقون مع الشيعه على الإمامة
»» عندما قلنا / الشيعه تفرح وتحتفل بمقتل الحسين , كذبونا ,, ماذا تسمون هذا
»» يا إسماعيليه / هذه فاطمه تعنف زوجها من كتب أصحابكم الشيعه
»» الشيعي للحق ميزان , ميزاننا القرآن ,, فلا تهرب منه
»» الإسماعيليه : تباكوا على تفجير المسجد عندهم وعند القصاص منهم لزموا الصمت لماذا ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "