العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-16, 09:51 AM   رقم المشاركة : 1
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


اية الله محمد الشاهرودي: المذاهب السنية في النار

يقول آية الله محمد الحُسيني الشاهرودي عندما سُئِلَ

السؤال: سمعنا عن قريب من بعض الشيعة ان شخصا ممن يدعي العلم و هو شيعي يقول بجواز بالمذاهب السنية الاخرى فماذا تقولون في هذه المسئلة ؟

الجواب : لا يجوز التعبد بمذهبهم في غير التقية و عنه "سيفترق امتي على نيف وسبعين فرقة و فرقة منهم ناج و الباقي في النار" الفرقة الناجية هي التي فيها اهل البيت عليهم السلام

المصدر : اجوبة المسائل الاعتقادية ص117

الوثيقة

الاســـم:	اجوبة المسائل العقائدية غلاف.JPG
المشاهدات: 158
الحجـــم:	229.3 كيلوبايت
الاســـم:	اجوبة المسائل العقائدية ص117,E.jpg
المشاهدات: 152
الحجـــم:	257.7 كيلوبايت




لا تنسونا من صالح دعائكم







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» رأيت ربي فوضع كفه بين كتفيّ \وثيقة من كتب الرافضة
»» العلامة الشيعي اسد حيدر: الامام علي سب بعض الصحابة من على منبره
»» المرجع كمال الحيدري : اذا كان في السند غالي ما المحذور من ذلك
»» من كتب الشيعة :الله جعل السماء منزلاً وسكنها وحده
»» المعمم الشيعي حبيب الكاظمي يعترف ان عليا ًرضي الله عنه احرق الغلاة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "