العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-16, 07:45 PM   رقم المشاركة : 1
نجلاء الاحساء
عضو ذهبي








نجلاء الاحساء غير متصل

نجلاء الاحساء is on a distinguished road


ثبت ان المعصوم تزوج بناصبية









العلم اللدني في خطر ‘

سؤال للعوام الرافضة

هل السجاد عليه السلام اكثر محبة لعلي عليه السلام من الرسول صل الله عليه واله وسلم

الستم تقولون ان عائشة وحفصة عليهن السلام ناصبيتان ؟

لماذا لم يطلقهن الرسول صل الله عليه واله وسلم !!!

او ان السجاد افضل







الصور المرفقة
 
التوقيع :
" إنا إذا نزلنا بساحة قوم فساء صباح المنذرين "
من مواضيعي في المنتدى
»» لم يظهر من فاطمة سلام الله عليها امر ولا نهي ولا تعليم للنساء أو الجميع
»» هل حديث حب النبي لعائشة وأبيها وعمر ضعيف ؟!
»» تشكيك الروافض في شرعية زواج علي وفاطمة
»» الحيدري يرسل كتاب المحاسن الى مزبلة التاريخ
»» تناقض [ العلامة الحلّي ] في تصحيح و تضعيف رواية اللمعة المشكلة على عصمة الباقر
  رد مع اقتباس
قديم 16-03-16, 08:51 PM   رقم المشاركة : 2
وميض قلم
عضو








وميض قلم غير متصل

وميض قلم is on a distinguished road


الرواية فيها شيء غريب
تقول الرواية :: فلما علم بها :: أي بناصبيتها :: طلقها :: طيب يا روافض الرواية تقول علم بنصابيتها أي أنه لم يكن يعلم ذلك سابقا ولكن لما علم بناصبيتها طلقها أي أن هذا العلم إنما جاءه بعد وقوع الحالة ... إذا كان المعصوم يعلم الغيب جيدا وما سيكون في المستقبل فكيف يتزوج بناصبية يعلم أنها نصبها في علمه منذ ولد






  رد مع اقتباس
قديم 16-03-16, 10:18 PM   رقم المشاركة : 3
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


على يعلم الغيب كله ولم يُعلم النبى بنصب زوجتيه لعلى وأنهما بهذا تكونان كافرتين والله يقول( ولا تمسكوا بعصم الكوافر )
سكت علىّ
لم يخبر النبى وهو يعلم الغيب بفسق(حاشا لله) السيدة عائشة وكان بهذا ديوث عندهم يقر الخنا بل ويقرها ببيت النبى وجوار قبره ولم يخرجها لما تولى الامر بل زوج ابنته بأكبر ناصب (عمر) وهو أعظم كافر عندهم والله حرم الزواج من الكافر وزواج عمرمن إبنة على وكفره ثابتان عند الشيعة







من مواضيعي في المنتدى
»» ادعاء بيشوى أن مصر نصرانية والمسلمون ضيوف
»» حكم الطلاق فى الحيض .. هل يقع؟؟
»» إسلام منتج الفيلم المسيء للرسول الكريم وقيامه العام بأداء فريضة الحج وإسلام نجله فيدي
»» ممنوع دخول الأخوات يا شيعية اسمعى لهذا واحكمى
»» أراك تفكر يا شيعى ومتحير أدخل موقوع (مهتدون لماذا تركنا التشيع) وفكر لماذا تسننوا
  رد مع اقتباس
قديم 16-03-16, 10:34 PM   رقم المشاركة : 4
كتيبة درع الاسلام
عضو ذهبي







كتيبة درع الاسلام غير متصل

كتيبة درع الاسلام is on a distinguished road


بارك الله في اختنا الكريمة نجلاء
ياريت لو تكرمتي علينا بارك الله فيك في حال ارفاق الوثائق تفريغ متن كلام صاحب الوثيقة للسهولة وللفائدة في رفعها والاستفادة منها ؟






  رد مع اقتباس
قديم 16-03-16, 11:08 PM   رقم المشاركة : 5
وميض قلم
عضو








وميض قلم غير متصل

وميض قلم is on a distinguished road


تفريغ
___________
وعلى الحكم بكفرالناصبي ونجاسته أشكال فقد ثبت أن المعصوم تزوج ناصبية واكل معها والتزوج بالكافرة غير الكتابية غير جائز بل في رواية معتبرة أن السجاد عليه السلام تزوج بخارجية تسب عليا فلما علم بها طلقها فهل يمكن أن يقال بأنه عليه السلام جامع إمرأة محرمة عليه واقعا وان لم تكن الحرمة منجرة عليه لعدم علمه بنصبها ولا يلتزم به شيعي






  رد مع اقتباس
قديم 17-03-16, 12:18 AM   رقم المشاركة : 6
نجلاء الاحساء
عضو ذهبي








نجلاء الاحساء غير متصل

نجلاء الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتيبة درع الاسلام مشاهدة المشاركة
  
بارك الله في اختنا الكريمة نجلاء
ياريت لو تكرمتي علينا بارك الله فيك في حال ارفاق الوثائق تفريغ متن كلام صاحب الوثيقة للسهولة وللفائدة في رفعها والاستفادة منها ؟

ان شاء الله وعلى الراس ابشر مع الشكر للاخ وميض لـ افراغ المحتوى ,






التوقيع :
" إنا إذا نزلنا بساحة قوم فساء صباح المنذرين "
من مواضيعي في المنتدى
»» النبيذ بين المعصوم والطوسي
»» عدنان ابراهيم لا يسب الصحابة واليكم الدليل
»» المعصوم يجوز للرافضة البهتان " الكذب والافتراء " على المخالفين
»» من معجزات ما اخبر به صل الله عليه واله وسلم
»» جعفر السبحاني: النصيرية كفار عند الرافضة بصرف النظر عن العلاقات بينهما!
  رد مع اقتباس
قديم 18-03-16, 10:52 PM   رقم المشاركة : 7
كتيبة درع الاسلام
عضو ذهبي







كتيبة درع الاسلام غير متصل

كتيبة درع الاسلام is on a distinguished road



روى الكليني :
14 ـ أحمد بن محمد عن ابن فضال عن ابن بكير عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام
قال : دخل رجل على علي بن الحسين عليهما السلام فقال : إن امرأتك الشيبانية خارجية تشتم عليا عليه السلام فإن سرك أن أسمعك منها ذاك أسمعتك ؟ قال : نعم قال : فإذا كان غدا حين تريد أن تخرج كما كنت تخرج فعد فاكمن في جانب الدار قال : فلما كان من الغد كمن في جانب الدار فجاء الرجل فكلمها فتبين منها ذلك فخلى سبيلها وكانت تعجبه.
المصدر :
الكافي ج5 ص351
صراط اليقين ـ أحمد بن زين الدين الأحسائي ج1 ص244 : موثقة






  رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 03:44 AM   رقم المشاركة : 8
نجلاء الاحساء
عضو ذهبي








نجلاء الاحساء غير متصل

نجلاء الاحساء is on a distinguished road


هل تزوج السجاد رحمه الله و رضي الله عن ابائه بمن هي ابنة .... .... والتي كانت تسب علي رضي الله عنه والعياذ بالله
!!
بناء على خرافاتكم يارافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...15#post1725315







التوقيع :
" إنا إذا نزلنا بساحة قوم فساء صباح المنذرين "
من مواضيعي في المنتدى
»» ما شاع ولم يثبت في السيرة النبوية
»» مركز الابحاث العقائدية يحذف - وصار أذل لهم من الحذاء، -
»» توجيه حديث وإني والله ما أخاف بعدي أن تشركوا
»» شهادة الأخرس جائزة أما شهادة الأبرص لاتجوز
»» متصل من العراق يعلن هدايته وعائلته على الهواء
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "