العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-15, 03:02 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


Angry سارق ، لم يرد المال ، جحد الامام ، منحرف ، ثقة ، من اصحاب الاجماع

..........................

اقول :

كيف لو كان 1 % من هذه الطعونات " وحاشا " في احد الصحابة رضي الله عنهم . لطار بها القوم في كل موقع وفي كل وسيلة متوفرة .







الصور المرفقة
 
التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مخلوقه رافضيه من كوكب ثاني
»» سياحه في كتاب ( الشيعه ألاسماعيليه رؤيه من الداخل )
»» العجب العجائب في رواية الشيعه لـ صفة الصلاه
»» منحرف + معارض + منكر + علي بابا = لكن ثقه ويروي الاحاديث
»» المجلسي يصحح ويوثق رواية كارثة !
 
قديم 03-12-15, 05:11 PM   رقم المشاركة : 2
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


جزيتِ خيراً و بوركتِ أختي فاطمة الإحساء ..






 
قديم 03-12-15, 11:30 PM   رقم المشاركة : 3
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


قبحهم الله لو فعلها صحابي لقالوا انكم تأخذون دينكم من اللصوص !

جزاكم الله خيرا







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» عمار الحكيم : الشمر بن ذي الجوشن من اصحاب علي و كان عابداً و لكنه انحرف
»» الشيعي عبد الحليم الغزي يصف الشيعة بالدجاج
»» الرد على مقطع سيد كمال الحيدري / البخاري و تحريف القرأن / مصيبة وكارثة
»» الشيخ عبد الحليم الغزي يترضى على ابي لؤلؤة ويصفه "بابا شجاع الدين"
»» العلي الاعلى هو الله وهو من وضع يده على الحسين \وثائق مهمة
 
قديم 19-12-15, 07:06 PM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


بارك الله فيكما .







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» صراحة : سؤال يحيرني من سنوات يارافضة !
»» حكم المتعه بالهاتف ؟ عند الخوئي كبير القوم !!
»» المختصر النفيس في الرد على شبهة من ينسخ منه ادريس
»» شبهة نصرانية / انت ابو نملة
»» مراجع الشيعة يكفرون ويسبون بعضهم بعضاً .
 
قديم 19-12-15, 11:39 PM   رقم المشاركة : 5
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road




بل وأعتق جواري من تزعم الرافضة إمامته وتزوجهن

رابط ترجمة المجوسي الواقفي/ عثمان بن عيسى الرواسي، من كتب شيعـ إبليس ـة
توثيق عثمان بن عيسى الذي سرق أموال الإمام


فالملاحظ مما أورده كهنة المجوس النجاشي والطوسي وبحر الزندقة والكفر المجلسي .. إلخ، أنه إستبد بمال من تدعون إمامته ونكح جواريه

وكذب بإمامته ولم يصدقه ◄بل أعتق الجواري ◄◄◄وتزوجهن بدون إذنه لتكذيبه لإمام مفترض الطاعة في دين الرافضة!!!

وهذا يعني أنه:
◄يستنقص الرضا الذي تدعى الرافضة إمامته

ويقول عنه أنه:
◄كذاب ليس بإمام وإلا لدفع المال والجواري إليه

◄ولعمري فعلته هذه قمة في النصب حسب دين شيعـ إبليس ـة- خصوصآ أن الرجل كان موالي بل كان وكيلآ للكاظم فمن الطبيعي أن يعرف أن الإمامة لن تنتهي عنده وأن هناك إمام معصوم بعده

وهناك رواية في ترجمة الرافضي/ زياد القندي يرويها الرواسي نفسه عن زياد وإبن مسكان تحذرهما من الجحود بإمامة الرضا بعد الكاظم
معجم رجال التحشيش - ج8 ص326
4811 - زياد بن مروان: = زياد القندي.
إلى أن يقول ص327
وقال الشيخ في كتاب الغيبة، فيما روى من الطعن على رواة الواقفة: " روى ابن عقدة، عن علي بن الحسن بن فضال، عن محمد بن عمر بن يزيد، وعلي بن أسباط جميعا، قالا:
◄◄◄قال لنا عثمان بن عيسى الرواسي: حدثني زياد القندي وابن مسكان، قالا: كنا عند أبي إبراهيم، إذ قال: يدخل عليكم الساعة خير أهل الأرض، فدخل أبو الحسن الرضا وهو صبي، فقلنا: خير أهل الأرض؟ ثم دنا فضمه إليه، فقبله، وقال: يا بني تدري ما قال ذان؟ قال: نعم يا سيدي هذان يشكان في، قال علي بن أسباط: فحدثت بهذا الحديث الحسن بن محبوب فقال: بتر الحديث، لا، ولكن حدثني علي بن رئاب أن أبا إبراهيم قال لهما: إن جحدتماه حقه أو خنتماه فعليكما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، يا زياد لا تنجب أنت وأصحابك أبدا، قال علي بن رئاب: فلقيت زيادا القندي فقلت له: بلغني أن أبا إبراهيم قال لك:
كذا وكذا، فقال: أحسبك قد خولطت فمر وتركني فلم أكلمه ولا مررت به.
◄قال الحسن بن محبوب: فلم نزل نتوقع لزياد دعوة أبي إبراهيم ، حتى ظهر منه أيام الرضا ما ظهر ◄◄ومات زنديقا".
الرابط:
http://goo.gl/RT2uwE


وهذا معناه أنه يعرف أن الإمام هو الرضا بعد الكاظم

وتكذيبه هذا للإمام أدى إلى سخط الرضا عليه، فالراد على الإمام في دين شيعة كسـ ـرى آل بيت النار، كالراد على رسوله والراد على رسوله كالراد على الله والراد على الله كافر!!!

إذن الرافضي/ عثمان بن عيسى الرواسي:

1- شيخ الواقفة وكان يعتقد أن موسى الكاظم لم يمت ولم يعتقد بإمامة على الرضا.

2- موسى الكاظم كان يثق به و استأمنه على مال وجواري وبيت.

3- رفض أن يدفع للرضا: ثلاثون ألف دينار وست جوار ومسكن بمصر.

4- قيل أنه تاب لكن توبته لم تثبت كما ذكر الخوئي(زعيم حوزة الأبالسة).

5- وثقه الخوئـ ـي (زعيم حوزة الأبالسة) في معجم رجال التحشيش رغم كل ما سبق






التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» دعوى تعارض حديث "لا يبقى ممن هو على ظهر الأرض أحد" مع القرآن والواقع
»» الإعجاز الرقمي في القرآن الكريم يصرع كفر الرافضة القائلين بالتحريف والزيادة والنقصان
»» أقوى أوجه الشبه على الإطلاق بين (معممين / عوام) الرافضة، وعباد الصليب
»» عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر وأركان هذا الإيمان
»» السؤال الخاطئ: هل فسر الرسول القرآن؟ أين تفسير الرسول للقرآن؟
 
قديم 20-12-15, 12:18 AM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


دين مشوه والله العظيم
يقول الطوسي : روى اكثر اصول اصحابنا

وعجعوج كتب مع السفير بالبراءة منه بل والبراءة ممن لايتبراء منه بل وصفه بالفاجر .

والخوئي ماعنده اشكال .







الصور المرفقة
  
التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» انزل الله في القران " 7 " فحذفت قريشآ" 6 "وتركت ابو لهب / رجال الكشي
»» 81 مسألة مختصرة في الأضحية
»» حكم الأسرى بين الإسلام والمسيحيه : رداً على رشيد وقناة الحياة .
»» الخليلي يقر : بدعة الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ابتدعها العبيديون بعد 3 قرون ..
»» اسكات المفترين الجهلاء على امي الحميراء
 
قديم 20-12-15, 12:38 AM   رقم المشاركة : 7
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road



هدية لك أخت المسلمين/ فاطمة الإحساء - أعزك الله وأذهب عنك الرجس وطهرك تطهيرا.


أصحاب الإجماع في دين شيعة كســرى آل بيت النار، ما بين فسقه وكفرة، واقفة وفطحية وأبناء زنا وقائلين بالجبر والتشبيه وملعون وكذاب وحرامي...... إلخ


هذا المنشور كنت قد نشرته على صفحتي بالفيس بوك لإخراج مخازي من تزعم شيعـ إبليس ـة أنهم أصحاب الإجماع عندهم، والذين عليهم مدار الرواية ويأخذون منهم أحكام دينهم المجوسي
الرابط:
لماذا تركت الرافضـ ـة سفينة النجاة بزعمها وركبت سفينة القراصنة

وهذا رابط أخر لموضوع متمم له:
الرابط:
اعتراف الرافضـ ـة بتناقضاتهم في الجرح والتعديل








الصور المرفقة
 
التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» البرقليط النبي صلى الله عليه وسلم وبشارات الكتاب المقدس بالرسول
»» حديث: فأعرضوه على القرآن، وضعته الزنادقة، ويدفعه حديث: "أوتيت الكتاب ومثله معه"
»» الرد على شبهات: جمع القرآن، الناسخ والمنسوخ، القراءات، حديث نزل على سبعة أحرف.
»» حوار مع الزميل/ Omar Jabassini - إثبات إجماع الأمة على أفضلية الشيخين رضى الله عنهما
»» السؤال الخاطئ: هل فسر الرسول القرآن؟ أين تفسير الرسول للقرآن؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "