العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-15, 09:13 PM   رقم المشاركة : 1
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


قذارة لسان المفيد الرافضي

المفيد من كبار علماء الرافضه ومؤسس المدرسة الشيعية في زمن الغيبه, وإدعى بأن الإمام المهدي راسله وخاطبه بالأخ..وسددك الله...وبالشيخ...

رسالة المهدي للمفيد: للأخ السديد والولي الرشيد الشيخ المفيد أبي عبد الله محمد بن محمد بن النعمان أدام الله إعزازه، من مستودع العهد المأخوذ على العباد. بسم الله الرحمن الرحيم. أمّا بعد سلام الله عليك أيّها الوليّ المخلص في الدين المخصوص فينا باليقين، فإنّا نحمد إليك الله الذي لا إله إلا هو، ونسأله الصلاة على سيّدنا ومولانا ونبيّنا محمد وآله الظاهرين. ونعلمك - أدام الله توفيقك لنصرة الحق وأجزل مثوبتك على نطقك عنا بالصدق- أنّه قد أذن لنا في تشريفك بالمكاتبة وتكليفك ما تؤديّه عنّا إلى موالينا قبلك أعزهم الله بطاعته وكفاهم المهمّ برعايته لهم وحراسته. فقف - أمدّك الله بعونه على أعدائه المارقين من دينه - على ما تذكره واعمل في تأديته إلى من تسكن إليه، بما نرسمه إن شاء الله...هامش: والمعروف أن الإمام المهدي عجل الله فرجه هو الذي أطلق عليه لقب المفيد. ولكن المفيد تصدى للقيادة المرجعية - وبتوجيه مباشر من الإمام المهدي عجل الله فرجه - واجتمعت فيه مؤهلات جمعت عليه كلمة الشيعة بلا منازع. فكان أولى من تجتمع عليه كلمة الشيعة بعد الأئمة الأطهار عليهم السلام. إن قرارات الإمام المهدي - باعتباره وصياً معصوماً - ليست قراراته الشخصية وإنما هي قرارات السماء، فهو لم يراسل الشيخ المفيد إلا بإذن من مصدر القرار، وليس معنى إذنه نزول الوحي إليه بمراسلة المفيد، لأن (إذن الله) هو الاستمرار في السماح باستخدام الصلاحيات المخولة، بعدم وضع حد لها، بينما (أمر الله) هو التأسيس، عن طريق التكوين في المجال الكوني، وعن طريق الطلب في المجال الشرعي. كلمة الإمام المهدي ع ص167 حسن الشيرازي

إذا أخلاق ولسان المفيد تمثل الإمام المهدي والرافضه بشكل عام. بينما يخاطب علماء المسلمين بأقبح الأوصاف وبذاءة اللسان:

وهو في البهيمية كالحمار (الإمام أبي حنيفة)، ممن إن ذكرناه طال بذكره الكلام، وحسن العشرة أيضا يمنعنا من تسميتهم، ونقضهم في المصنفات، وذكر حماقاتهم في القول، وجهالتهم في التعليل للأحكام، ولولا ذلك لسمينا من ببغداد منهم جماعة ممن يعتزي أيضا إلى مالك (الإمام) والشافعي (الإمام) وداود (داود بن علي الحافظ، أبو سليمان الأصبهاني) فضلا عمن هو مقيم منهم بغيرها من البلاد، لا سيما بأرض خراسان، فإنهم أغمار في معنى البهيمية، وإن كانوا في صورة الناس. المسائل الصاغانية ص62 المفيد

فصل فأما قول أبي حنيفة الذي يأتم به هذا الشيخ الضال وأضرابه من الأغمار الكفار - في أصول الدين، فهو أيضا من أسخف مقال، وأبعده عن الصواب. المسائل الصاغانية - الشيخ المفيد - الصفحة ١٤٤

أتباع ابن سبأ الياهودي.







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» التقية بين الرافضه والمسلمين
»» للرافضه: هل ابن الحنفيه كافر؟
»» ما حكم إبن بابويه عند الشيعه؟
»» الإمام البخاري
»» هل الصدوق والمرتضى لا يؤمنوا بالتحريف؟
 
قديم 31-10-15, 10:41 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


يعني المفروض المهدي ماعاد له قيمه عند الشيعه
لأنه أعطى المفيد صلاحياته لعجزه عن القيام بها







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي الخزرجي 8: هدية تنسف مذهب التشيع بإسقاط علم الوثاقة عند علماء الرجال الشيعه
»» كتاب الجفر وجده الجيش الحر ,, وهو مليء بالكفر
»» الرافضي / ميزان الحكمه [[ الفصفص ]] وقلة الأدب مع الله
»» ياشيعه المرجع الروحاني / يقول لا يهمكم طاعة الله فالولاية أهم من الإيمان بالله
»» جواز سفرشيعي يضمن دخول الجنه (( الكميه محدوده ))
 
قديم 01-11-15, 10:28 AM   رقم المشاركة : 3
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


Smile

يعني المفيد هو المهدي بالإنابة
Delegation Authority






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» يرجى الإجابة بالدليل
 
قديم 01-11-15, 01:48 PM   رقم المشاركة : 4
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road



وهذا بيان قذارة لسان الهالك/ المفيد مع شيخه الهالك/ ابن بابويه القمي، حيث طعن فيه ووصفه بأبشع الأوصاف
لإثباته السهو
للرسول صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته ولعنه لمن ينفي السهو عنه

أولاً:
إثبات الرافضي/ ابن بابويه القمي، لسهو النبي صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته.


قال الرافضي/ ابن بابويه القمي، في كتابه من لا يحضره اللقيط ج1 ص359.
ما نصه:
إن الغلاة والمفوضة لعنهم الله ينكرون سهو النبي صلى الله عليه وآله ويقولون:
لو جاز أن يسهو عليه السلام في الصلاة لجاز أن يسهو في التبليغ لان الصلاة عليه فريضة كما أن التبليغ عليه فريضة. وهذا لا يلزمنا، وذلك لان جميع الأحوال المشتركة يقع على النبي صلى الله عليه وآله فيها ما يقع على غيره، وهو
متعبد بالصلاة كغيره ممن ليس بنبي، وليس كل من سواه بنبي كهو، فالحالة التي اختص بها هي النبوة والتبليغ من شرائطها، ولا يجوز أن يقع عليه في التبليغ ما يقع عليه في الصلاة لأنها عبادة مخصوصة والصلاة عبادة مشتركة، وبها تثبت له العبودية وبإثبات النوم له عن خدمة ربه عزوجل من غير إرادة له وقصد منه إليه نفي الربوبية عنه، لان الذي لا تأخذه سنة ولا نوم هو الله الحي القيوم، وليس سهو النبي صلى الله عليه وآله كسهونا لان سهوه من الله عز وجل وإنما أسهاه ليعلم أنه بشر مخلوق فلا يتخذ ربا معبودا دونه، وليعلم الناس بسهوه حكم السهو متى سهوا، وسهونا من الشيطان وليس للشيطان على النبي صلى الله عليه وآله والأئمة، سلطان " إنما سلطانه على الذين يتولونه والذين هم به مشركون " وعلى من تبعه من الغاوين،
ويقول الدافعون لسهو النبي صلى الله عليه وآله: إنه لم يكن في الصحابة من يقال له: ذو اليدين، وإنه لا أصل للرجل ولا للخبر وكذبوا لان الرجل معروف وهو أبو محمد بن عمير بن عبد عمرو المعروف بذي اليدين وقد نقل عن المخالف والمؤالف، وقد أخرجت عنه أخبار في كتاب وصف القتال القاسطين بصفين.
وكان شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد يقول: أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي صلى الله عليه وآله، ولو جاز أن ترد الأخبار الواردة في هذا المعنى لجاز أن ترد جميع الأخبار وفي ردها إبطال الدين والشريعة. وأنا أحتسب الأجر في تصنيف كتاب منفرد في إثبات سهو النبي صلى الله عليه وآله والرد على منكريه إن شاء الله تعالى"
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0991.html


لقد اثبت الرافضي/ ابن بابويه القمى، سهو النبي صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، ولعن من انكر ذلك،


وصرح أيضاً الرافضي/ ابن بابويه القمى في كتابه: عيون اخبار الرضا - ج2 ص193.
ان الامام يسهو وينسى، حيث قال:
والامام يولد ويلد ويصح ويمرض ويأكل ويشرب ويبول ويتغوط وينكح وينام ◄◄◄وينسى ويسهو ويفرح ويحزن ويضحك ويبكي ويحيى ويموت ويقبر ويزار ويحشر ويوقف ويعرض ويسأل ويثاب ويكرم"
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0998.html


وليس الرافضي/ ابن بابويه القمى وشيخه ابن الوليد فقط من رمى منكر سهو النبي صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، بالغلو، بل قال الرافضي/ الوحيد البهبهاني، في كتابه: الفوائد الرجالية – ص38
◄واعلم ان الظاهر أن كثيرا من القدماء سيما القيمين منهم والغضائري كانوا يعتقدون للائمة منزلة خاصة من الرفعة والجلالة ومرتبة معينة من العصمة والكمال بحسب اجتهادهم ورأيهم وما كانوا يجوزون التعدي عنها ◄◄وكانوا يعدون التعدي ارتفاعا وغلوا حسب معتقدهم ◄◄◄حتى أنهم جعلوا مثل نفى السهو عنهم غلوا"
الرابط:
http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%...?pageno=38#top


ثانياً:
وصف الرافضى الهالك/ المفيد، للهالك/ ابن بابويه القمي بأبشع الأوصاف.



فقد قال في كتابه: (عدم سهو النبي صلى الله عليه واله وسلم – ص 32:20)

إعلم، أن الذي حكيت عنه ما حكيت ، مما قد أثبتناه ،
قد تكلف ما ليس من شأنه،
فأبدى بذلك عن نقصه في العلم وعجزه،
ولو كان ممن وفق لرشده لما تعرض لما لا يحسنه، ولا هو من صناعته، ولا يهتدي إلى معرفة طريقه،
لكن الهوى مود لصاحبه ،


وقال أيضاً الرافضى/ المفيد – ص22
وفي هذا القدر كفاية في إبطال مذهب من حكم على النبي عليه السلام بالسهو في صلاته، وبيان غلطه فيما تعلق به من الشبهات في ضلالته.


وقال أيضاً الرافضى/ المفيد – ص30
وينبغي أن يكون كل من منع السهو على النبي عليه السلام في جميع ما عددناه من الشرع غاليا كما زعم المتهور في مقاله: أن النافي عن النبي عليه السلام السهو غال ، خارج عن حد الاقتصاد.
وكفى بمن صار إلى هذا المقال خزيا.


وقال أيضاً الرافضى/ المفيد – ص30
ثم من العجب حكمه على أن سهو النبي عليه السلام من الله ، وسهو من سواه من أمته وكافة البشر من غيرهم من الشيطان بغير علم فيما ادعاه ، ولا حجة ولا شبهة يتعلق بها أحد من العقلاء ، اللهم إلا أن يدعى الوحي في ذلك ،
ويبين به ضعف عقله لكافة الألباء.


وقال أيضاً الرافضى/ المفيد – ص30
إن هذا السهو الذي من الشيطان يعم جميع البشر - سوى الأنبياء والأئمة - فكلهم أولياء الشيطان وإنهم غاوون ، إذ كان للشيطان عليهم سلطان ، وكان سهوهم منه دون الرحمن، ومن لم يتيقظ لجهله في هذا الباب ، كان في عداد الأموات.


وقال أيضاً الرافضى/ المفيد – ص32
وإن شيعيا يعتمد على هذا الحديث في الحكم على النبي عليه السلام بالغلط، والنقص، وارتفاع العصمة عنه من العناد لناقص العقل،
ضعيف الرأي
قريب إلى ذوي الآفات المسقطة عنهم التكليف.
والله المستعان ، وهو حسبنا ونعم الوكيل "
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/11/no1170.html


إن الأوصاف التي وصف الرافضي/ المفيد بها شيخه الرافضي/ ابن بابويه القمي شنيعة جدا، وتدل على سوء أدبه مع شيخه، علماً أن الرافضي/ ابن بابويه القمي، قد اعتمد على روايات الرافضة في القول الذي قاله


ولننظر إلى ألفاظ الرافضي/ الفيد في شيخه:

1– ولو كان لمن وفق لرشده.

2– لكن الهوى مود لصاحبه (معنى كلمة مود كما جاءت في لسان العرب –"
(وأَوْدَى الرجلُ هَلَكَ فهو مُودٍ)
(لسان العرب – ابن منظور – ج15 ص383)

3- نعوذ بالله من سلب التوفيق جعله مسلوب التوفيق.

4- وصفه بالضلال فقال : وبيان غلطه فيما تعلق به من الشبهات في ضلالته.

5– قال عنه : المتهور في مقالته.

6- وصفه بالمخزي فقال : وكفى بمن صار إلى هذا المقال خزيا.

7- وصفه بضعف العقل فقال : ويبين به ضعف عقله لكافة الألباء.

8- وصفه بالجهل في هذا الباب فقال : ومن لم يتيقظ لجهله في هذا الباب .

9– وصفه بنقص عقله فقال : لناقص العقل.

10– وصفه بضعف الرأي حيث قال : ضعيف الرأي .

11- جعله قريبا ممن سقط عنهم التكليف فقال : قريب إلى ذوي الآفات المسقطة عنهم التكليف .






التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» د/ محمد المسير - حان الوقت للخروج من قفص الإتهام
»» إلى جميع المخالفين الذين يسجلون بالمنتدى بمعرفات إسلامية
»» عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر وأركان هذا الإيمان
»» بيان الإسلام: الرد على دعوى تعارض القرآن مع السنة - وطء المرأة في دبرها
»» هل الرفق واللين هما الأصل الذي يحرم الخروج عنه
 
قديم 01-11-15, 01:52 PM   رقم المشاركة : 5
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


من درر مولانا/ المهتدي عبد الملك الشافعي - جزاه الله عن الإسلام والمسلمين الفردوس الأعلى

من الإمام المهدي إلى الشيخ المفيد: أخزيتنا بتناقضك في أخطر مسائل الاعتقاد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الملك الشافعي مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ، وبعد فهاهو صنديد الإمامية وزعيمها ومجدد مذهبها يقع في تناقض فاضح مخجل بقضية من أساسية مذهبهم والتي هي أجلى من الشمس في رابعة النهار ، ألا وهي حكم عمر - رضي الله عنه - عندهم بعدما أنكر الإمامة واغتصبها وظلم علي وآذى فاطمة - رضي الله عنهما - وهل هو الإسلام أم الكفر ؟!!!


فوجدته في موضع يحكم له بالإسلام الظاهري ما دام ينطق بالشهادتين ويقيم الصلاة وباقي شعائر الإسلام ، واعتبر الجرائم المنسوبة إليه - كإنكار الإمامة واغتصابها من صاحبها الشرعي ثم إيذاء فاطمة بكسر ضلعها وإسقاط جنينها - لم تخرجه عن دائرة الإسلام !!!

وفي موضع المناظرة مع بعض المعتزلة حول حكم أبي بكر وعمر - رضي الله عنهما - اندفع للهوى والغلبة بنقض قولهم بإسلامهما ظاهراً ، متناسياً ما قرره سابقاً ببقاء عمر على ظاهر الإسلام

وإليكم بيان تناقضه في الموضعين وكما يلي:

الموضع الأول: اعترافه ببقاء عمر على ظاهر الإسلام رغم إنكاره للإمامة
وهذه الحقيقة نطق بها لما أراد أن يثبت صحة نكاح عمر رضي الله عنه من أم كلثوم بنت علي رضي الله عنه ، فاعترف بأن عمر كان على ظاهر الإسلام - حتى بعد إنكاره الإمامة واغتصابها وضرب الزهراء - فتجوز مناكحته ، وإليكم بعض أقواله:
1- قال في كتابه ( المسائل العكبرية ) ص 60-61 :[ المسألة الخامسة عشرة . وسأل أيضا عن تزويج أمير المؤمنين عليه السلام ابنته أم كلثوم عمر بن الخطاب ، وقد عرف خلافه وكفره ... ؟
والجواب - وبالله التوفيق - : أن المناكح على ظاهر الإسلام دون حقائق الإيمان . والرجل المذكور ، وإن كان بجحده النص ودفعه الحق قد خرج عن الإيمان ، فلم يخرج عن الإسلام لإقراره بالله ورسوله صلى الله عليه وآله واعترافه بالصلاة والصيام والزكاة والحج . وإذا كان مسلما بما ذكرناه جازت مناكحته من حكم الشريعة ].

2- قال في كتابه ( المسائل السروية ) ص 90-91 :[ فصل تأويل الخبر ثم إنه لو صح لكان له وجهان لا ينافيان مذهب الشيعة في ضلال المتقدمين على أمير المؤمنين عليه السلام : أحدهما : أن النكاح إنما هو على ظاهر الإسلام الذي هو : الشهادتان ، والصلاة إلى الكعبة ، والاقرار بجملة الشريعة . وإن كان الأفضل مناكحة من يعتقد الإيمان ، وترك مناكحة من ضم إلى ظاهر الإسلام ضلالا لا يخرجه عن الإسلام ، إلا أن الضرورة متى قادت إلى مناكحة الضال مع إظهاره كلمة الإسلام زالت الكراهة من ذلك ، وساغ ما لم يكن بمستحب مع الاختيار ].



الموضع الثاني: تقريره بعدم بقاء عمر على ظاهر الإسلام بعد إنكاره الإمامة
وسبب تقريره لهذه الحقيقة - التي تناقض ما قرره سابقاً - هو الاندفاع للغلبة في مناظرته مع المعتزلي الذي ادعى أن أبا بكر وعمر كان ظاهرهما الإسلام ، فما كان منه إلا إبطال تلك الدعوى مصرحاً بأنهما بعد جحدهم لنص الإمامة على ظاهر الكفر وليس الإسلام !!!
فقال في كتابه ( الفصول المختارة ) ص 26-27 :[ فصل ومن كلام الشيخ أدام الله عزه أيضا سأله رجل من المعتزلة يعرف بأبي عمرو الشطوي ، فقال له : أليس قد أجمعت الأمة على أن أبا بكر وعمر كان ظاهرهما الإسلام ؟
فقال له الشيخ : نعم قد أجمعوا على أنهما قد كانا على ظاهر الإسلام زمانا فأما أن يكونوا مجمعين على أنهما كانا في سائر أحوالهما على ظاهر الإسلام فليس في هذا إجماع للاتفاق على أنهما كانا على الشرك ، ولوجود طائفة كثيرة العدد تقول : إنهما كانا بعد إظهارهما الإسلام على ظاهر كفر بجحد النص ].


والطامة الكبرى أن تناقضه هذا ليس في قضية فرعية أو مسألة خفية بل في مسألة من الأساسيات التي يقوم عليها مذهب الإمامية وهي الحكم لعمر رضي الله عنه بالإسلام أو الكفر !!!

كما سبق له أن تناقض في قضية اتفقت عليها كلمة علماء الإمامية بحال الأئمة مع سلاطين زمانهم وهل كان الخوف والتقية أو الأمن والسلامة وذلك في موضوعي:
تخبط صنديد الإمامية: شيخهم المفيد يتناقض مع نفسه في بيان موقف الحكام من الأئمة !!!
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=157432
http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=61835




وعليه فكان حريٌ بالإمام المعصوم الغائب أن يكتب له توقيعاً يوبخه فيه على تناقضه في هذه القضية الخطيرة المتعلقة بالحكم بإسلام من كسر ضلع الزهراء وقتل المحسن وظلم علياً واغتصب حقه وإنكار الإمامة ... يقول فيه:

[ إلى الأخ السديد والولي الرشيد الشيخ المفيد أدام الله إعزازه .. ونعلمك أدام الله توفيقك لنصرة الحق وأجزل مثوبتك على نطقك عنا بالصدق إنه قد أذن لنا في تشريفك بالمكاتبة .. وبعد فقد سوَّدت وجوهنا بهذه التناقضات المخجلة في أخطر وأجلى القضايا الاعتقادية التي يقوم عليها مذهبنا حتى صارت وصمة عار في جبينه .. والله يلهمكم الرشد ويلطف لكم في التوفيق برحمته ].




فكان الأولى بالإمام الغائب أن يكتب له توقيعاً فحواه هذا التوبيخ على غرار التوقيعات التي صدرت بالثناء عليه ...


إلا أن يدعي الإمامية عدم وقوف إمامهم المعصوم على تلك التناقضات المخزية في كبرى المسائل الاعتقادية وهذه أدهى وأمر !!!













التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» حديث: فأعرضوه على القرآن، وضعته الزنادقة، ويدفعه حديث: "أوتيت الكتاب ومثله معه"
»» صاعقة من نار على الرافضة، أخرجوا علياً من المنافقين والمرتدين الذين لا يردون الحوض
»» أي واحد ممن تزعمون إمامتهم الصادق وأيهم الكاذب يا رافضة؟
»» واجبات الإمام من دين الرافضة عجز الـ لا درزن المقدس عن القيام بها
»» مناظرة مع منكر السنة/ ايمن1، حول ما يدعيه أن شرائع الإسلام جميعها من التوراة والإنجيل
 
قديم 09-11-15, 08:59 PM   رقم المشاركة : 6
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


بارك الله فيكم
المفيد صاحب اللسان القذر أهم و أشجع و أقوى من الأئمه 12 لأنه واجه النواصب (حسب إعتقادهم) ولم يستخدم التقيه ونشر كتبه التي فيها اللعن والتكفير والزندقه.

إن المفيد اجتمعت فيه علوم السابقين متكاملة, وببركة هذه الشخصية الجامعة المستوعبة الشمولية استمرت الحوزة العلمية لقرون بعده على النمط الذي أسسه, وكانت تتكامل وتحقق وتدرس فيها علوم الفقه والكلام والأصول والأدب والحديث والرجال منسجمة ويكمل بعضها الآخر. وهذه الحوزة نفسها أنجبت في مرحلة ناضجة من مراحلها السيد المرتضى وفي قمة كمالها شيخ الطائفة الطوسي. فإن المفيد يعتبر حقا مؤسس الحوزات العلمية للشيعة بشكلها الذي تواصل بعده لعدة قرون. المفيد الريادة والإبداع ص24 الخامنئي

إن الشيخ المفيد في سلسلة علماء الإمامية لم يكن متكلما وفقهيا متفوقا شامخا فحسب, بل أكثر من ذلك, فهو مؤسس حركة علمية متكاملة في فرعي الكلام والفقه, ومتواصله حتى اليوم في حوزات الشيعة العلمية, وهذه الحركة لاتزال باقية في خصائصها الأصلية وخطوطها الأساسيه, رغم عدم انعزالها عن المؤثرات التاريخية والجغرافية والفكرية. المفيد الريادة والإبداع ص14 الخامنئي







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» من أول من قال بالرجعه؟
»» هل نصت الروايات على إتباع إمام غائب
»» روايات في أبو لؤلؤه
»» العصمه والقرآن
»» هل الرسول مات مسموم عند الرافضه؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "