العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-15, 01:06 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


تهافت قول المعصوم أنا وجه الله والعياذا بالله

3 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن محمد بن سنان، عن أبي سلام النحاس، عن بعض أصحابنا، عن أبي جعفر عليه السلام قال: نحن المثاني (3) الذي أعطاه الله نبينا محمدا صلى الله عليه وآله ونحن وجه الله نتقلب في الارض بين أظهركم ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده، عرفنا من عرفنا وجهلنا من جهلنا وإمامة المتقي
الكافي ج ص 143




انالسان الله الناطق انا حجة الله تعالى على خلقه انا يدالله القوى انا وجه الله تعالى في السموات انا جنب الله الظاهر انا الذى قال الله سبحانه وتعالى في وفي حقى بل عباد مكرمون لا يسبقونه بالقول وهم بأمره يعملون انا عروة الله الوثقى التي لاانفصام لها والله سميع عليم انا باب اللهانا جنب الله الظاهر انا الذى قال الله سبحانه وتعالى في وفي حقى بل عباد مكرمون لا يسبقونه بالقول وهم بأمره يعملون انا عروة الله الوثقى التي لاانفصام لها والله سميع عليم انا باب الله

كتاب الفضائل للفضل بن شاذان
حديث مفاخرة علي بن ابي طالب (ع) مع ولده الحسين (ع)
ص84



1- من يسميه شيعة قم وجه الله قتله أبن ملجم فهل نقول والعياذ بالله- أن (وجه الله) قد غدر به قتل ودفن؟

2-من يسميه شيعة قم أنه وجه الله يقول في دعائه اللهم لاتحرمني لذة النظر الى وجهك الكريم!!
لا ادري يسمى هذا حمق او نرجسية؟ كيف لعاقل أن يدعو هذا الدعاء؟


3- يقول الله سبحانه وتعالى ({كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ} {وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ}
فهل يفنى الخلق كله ويبقى علي بن ابي طالب؟

4 - يقول الله سبحانه وتعالى{ وَلِلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ فَأَيْنَمَا تُوَلُّوا فَثَمَّ وَجْهُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
فهل نحن نولى وجوهننا لعلي للمدفون تحت التراب؟

5- يقول الله سبحانه وتعالى {وَمَا تُنفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ}
ويقول { وَمَا آتَيْتُم مِّن زَكَاةٍ تُرِيدُونَ وَجْهَ اللَّهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُضْعِفُونَ}
فهل نحن ننفق ونتصدق ونزكي من أجل الميت المدفون علي بن أبي طالب؟
ويصبح تصدق علي بخاتمه المزعوم ليس من أجل الله بل من أجل أن يتقرب لنفسه!!


6- بناء على قول المعصوم في الكافي (نحن وجه الله) كم يصبح عدد أوجه الله- والعياذ بالله- من زعم القميين السبئية؟



ونختم بتخبط المجلسي كالعادة في البحث عن مخرج لروايات سلالة عبدالله بن سبأ
ونترك لشيعته إختيار التخبط الملائم!

يقول /


« ولذة النظر إلى وجهك » المراد بالوجه الذات وبالنظر نظر القلب ، أو المراد بالوجه الأنبياء والحجج عليهم‌السلام فإنهم وجه الله الذي يتوجه بهم إليه ، ومن أراد التوجه إلى الله يتوجه إليهم فالمراد بالنظر النظر بالعين ، أو المراد بالوجه الدين والعبادة والتي أمر الله بها أو إخلاص العبادة له فالمراد بالنظر إليها النظر إلى ثوابها أو وجه الله رحمته
مرآة العقول / محمّد باقر المجلسي جلد : 12 صفحه : 362







-----------------------------------







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ويستمر مسلسل النصب السبئي الاثناعشري ((المعصوم)) يقول لإبنه يا ابن اللخناء
»» صدق ابن القيم / الإثني عشري عار على بني آم -- لن تصدق هذا الخبر
»» كمال الحيدري يضرب التشيع الإثناعشري مجدداً / يبدد آخر اوهامهم حول آية التطهير
»» هل هذا اقدم نص لعالم إثناعشري إمامي يصف أهل السنة بالنواصب؟
»» أخيراًعوام الإثناعشرية يكشفون بدعة المرجعية ويرفضون الإستحمار مقالات بأقلام شيعية
 
قديم 27-01-16, 05:09 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للرفع والتذكير







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» وقع كتاب لله والتاريخ على الرافضه لماذا هذا الهلع؟؟
»» مسابقة ثقافية للشيعة فقط
»» هل تعرفون لماذا يسمي الاثناعشري ولده بـــ(( تقي )) ؟
»» إسدال الستار على الحوار الشيعي الصوفي والأشعري بنصر ساحق للشيعة
»» متى يرفع الظلم عن خاموش؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "