العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-15, 11:48 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


مسلم ومسالم نريد منك تعليق على هذا :

https://www.youtube.com/watch?v=6z-WNRmpIZI

لايحتاج المجلسي الى ايضاح من هو ويكفي قول كيان فيه في أحد المواضيع
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=177720
:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   العلامة المجلسي قدس سره ,


كرمآ مسلم ومسلم نريد تعليقك لو تكرمت ، ولابأس للأعضاء والضيوف من الامامية بالتعليق والتوضيح حول ماقاله الحيدري في المقطع المرفق .






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مهتدي من "الأحواز" يعلن عن هداية 6 أسر عبر "وصال " الفارسية
»» مسلم ومسالم اثبت صحة قولك
»» شيخهم وصدوقهم ـ سهو النبي عليه واله الصلاة والسلام
»» الاسماعيليه البهره وامامهم اروى وضريحها في عدن
»» وسببها شبهة القاها الى اهل الحديث في البصرة ابو شاكر الديصاني
 
قديم 29-04-15, 05:40 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يرفع لمسلم ومسالم ـليعطيني رايه في شيخه المجلسي .







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» اعتراف شيخ الاباضية "نور الدين السالمي" بـ ( وقوع نسخ التلاوة دون الحكم )
»» إلقام الحجر لياسر الخبيث: دين الرافضة مقتبس من اليهودية والنصرانية والمجوسية
»» غباء رافضي : كربون الصلاه بالنيابــــ‘ـه: وثيقه
»» دين آل البيت عليهم السلام الوهمي ..
»» رواية رومانسية .
 
قديم 30-04-15, 03:54 PM   رقم المشاركة : 3
محمد العنزي22
مشترك جديد







محمد العنزي22 غير متصل

محمد العنزي22 is on a distinguished road


لن يستطيع احد منهم ان يدخل ويرد لأنه ما فيه مجال للف والدوران والتدليس فالمسألة يا اسود يا ابيض فالشهادة هنا موثقة بالصوت والصورة ومن حجتهم كمال الحيدري فعلى قولة المثل العامي ان رفعتها بالشارب وان نزلتها باللحية







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» اضاءت عقلية للأخوة الشيعة
»» قصيدة شعرية لعقل كل حر من الشيعة
»» ليلة القدر هي فاطمة رضي الله عنها وهذا الدليل
»» قصيدة نبطية اتمنى ان تصل عقول عوام الشيعة
»» لماذا لم ينصر الصحابة علي رضي الله عنه(لكل شيعي)
 
قديم 02-05-15, 04:23 AM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


محمد بارك الله فيك .







الصور المرفقة
 
التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» نصاب يضحك على البلهاء في منتدى الاسماعيليه ( اقترب خروج المخلص الفلاح ) !!
»» هديه وتذكير لـ ـألـ،ـزيديه .
»» المسيحية والسيف .
»» هل هؤلاء وهابيه ياشيعه !
»» سؤال للشيعه والموالين .
 
قديم 03-05-15, 09:42 AM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


لا اله الا الله .

مسلم ومسالم ماتعليقك على معصومك وشيخك .







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمام علي يشهد بإسلام وإيمان معاوية وأهل صفين وأهل الجمل،وأن الخلاف معهم ع دم عثمان!
»» حسن وضعيف على المشهور والقافلة تسير
»» 30 سؤال لكبار المذهب الاسماعيلي ـ
»» خوارج مسقط ....
»» إن الله ينزل في يوم عرفه في أول الزوال إلى الأرض على جمل أفرق
 
قديم 03-05-15, 11:04 AM   رقم المشاركة : 6
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   لا اله الا الله .

مسلم ومسالم ماتعليقك على معصومك وشيخك .

لن يجيب ..






 
قديم 03-05-15, 11:07 AM   رقم المشاركة : 7
مسلم و مسالم
موقوف







مسلم و مسالم غير متصل

مسلم و مسالم is on a distinguished road


أجيب إذا تبنى الموضوع مشرف من المشرفين على المنتدى .







 
قديم 03-05-15, 11:19 AM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و مسالم مشاهدة المشاركة
   أجيب إذا تبنى الموضوع مشرف من المشرفين على المنتدى .

ماهذا الهروب !
نريد تعليقك ولم نطلب حوار ؟
مشرف من اجل ماذا !






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» بيت الخلاء في المذهب الاسماعيلي # تمنع الشماته بالمذهب الطاهر #
»» روح ابليس الخميني وارضاع الكبير ..
»» اشارة بالغيب الى المبدع الاول المتحد بهم
»» الرسول مرضعة لعلي عن طريق اللسان
»» عائشة تضرب اليتيم ـ الصارم الأحسائي لنحر رقبة الدجال الجاهل الكربلائي .
 
قديم 03-05-15, 01:19 PM   رقم المشاركة : 9
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و مسالم مشاهدة المشاركة
   أجيب إذا تبنى الموضوع مشرف من المشرفين على المنتدى .

مسلم ومسالم ماحكم شيخك المجلسي الطاعن في الثقل الاكبر
ولابأس تعطينا حكم المعصوم الذي صحح المجلسي قوله المروي عنه






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» تنبيه هام عبر فيديو من المهتدي محمد المكرمي بخصوص حسابه بتويتر
»» شيخنا " لن ننساك "
»» قول { محمد بن علي بن ابي طالب } في يزيد وشهادتة له
»» مقتل الحسين رضي الله عنه والحقائق ـألغائبه
»» قلنا لكم يارافضة لسنا نواصب !
 
قديم 04-05-15, 12:01 PM   رقم المشاركة : 10
محبة ال البيت / الهاشميه
عضو فعال






محبة ال البيت / الهاشميه غير متصل

محبة ال البيت / الهاشميه is on a distinguished road


عند الرافضة لا اشكال في الطعن بالقران لأنهم لايعتبرونه شيء مهم ،‘ لذلك فلن يعلق







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "