العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-15, 05:55 AM   رقم المشاركة : 1
متبع لا مبتدع
عضو ماسي






متبع لا مبتدع غير متصل

متبع لا مبتدع is on a distinguished road


اهل السنة فى تكريت بين كماشة داعش وسندان الروافض ،،

قتل واضطهاد وانتقام وإعدامات بالقانون تحت مظلّة التحالف الدولي والجيش العراقي، وأهل السنة يُبادون تحت مرأى ومسمع الجميع، بحجة تطهير المدن العراقية من التنظيمات المسلحة، وأرشيف مُحمل بالجرائم الإنسانية ضد أبناء العشائر السُنية.. إنه الحال المأساوي الذي يتعرض له السُنة في العراق في الأيام الأخيرة، فكلما تواجدت قوات الحشد الشعبي والكرد في مدينة، ارتبط معها الانتقام من السنة وملاحقاتهم.



وتعيش المحافظات والمناطق السنية في العراق، ظروفا دموية ومعيشية واجتماعية قاسية، خصوصاً سكان مناطق، غرب العراق والشمال الغربي والشرقي منه، في محافظات الأنبار والموصل وصلاح الدين وكركوك وأجزاء من ديالى، وبعض المناطق بتكريت.



فالتهجير وإبادة السنة، شعار ترفعه المليشيات الشيعية وقوات الحشد الشعبي، ضد سنة العراق، فلا يكاد يمر يوم إلا ويقتل ويذبح فيه السنة، الذين يواجهون الإرهاب في العراق، خصوصاً في المناطق التي احتلها تنظيم "داعش" وحررها الجيش العراقي وقوات الحشد.



ويعاني أصحاب المذهب السني اضطهادا وإبادة وتهجيرا منذ سنوات، حيث بدأت عمليات التهجير في العراق بعد احتلاله عام 2003 انطلاقاً، من مناطق الجنوب، حيث شهدت البصرة القديمة وأبو الخصيب والزبير والمعقل عمليات تهجير منظمة ضد العرب السنة، وامتدت إلى مناطق أخرى في البلاد، وهي لا تزال مستمرة إلى الآن.




نوري المالكي

فرغم معاناة السُنة العراقيين سنوات من الاضطهاد أثناء وجود نوري المالكي رئيس وزراء العراق في سدة الحكم، إلا أن الأمر لن يتغير مع حكومة حيدر العبادي رئيس الوزراء الحالي، فصفحات السنوات تنطوي واحدة تُلو الأخرى وهي مليئة بالدماء ضد أبناء العشائر السنية، ممن ذبحوا علي يد تنظيم "داعش" المسلح، تارة وقوات الحشد الشعبي المكون من الشيعة، والمقاتلين الكُرد تارة أخرى.



استهداف السُنة بدأ بأفراد كما حدث ضد رجال دين سُنة في قضاء الزبير أثناء إحياء ذكرى المولد النبوي، ثم انتقل إلى جماعات عن طريق التفجيرات الجماعية، وصولاً إلى القتل والاعدام الجماعي أثناء ملاحقة مليشيا الشيعة لتنظيم داعش في المناطق التي يسيطر عليها.



وذكرت مصادر عراقية، أن القوات العراقية وفصائل الحشد الشعبي الشيعي ، تخوض حرب شوارع مع داعش في بعض أحياء قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد.



وقال مصدر أمني، إن القوات العراقية تمكنت من تحرير المجمع السكني في قضاء الدور، بعد مقتل وإصابة العشرات من مسلحي داعش، فيما أصيب 33 عنصراً من قوات الحشد الشعبي خلال المواجهات.



وأضاف أن القوات العراقية سيطرت على نحو 50% من مدينة تكريت كبرى مدن محافظة صلاح الدين، وأنها مستمرة في التقدم، وفقاً لـ سكاي نيوز.





فصائل شيعية

وشنت قوات الجيش العراقي تدعمها فصائل شيعية هجوماً على معاقل تنظيم داعش شمال بغداد، في بداية حملة ترمي إلى استعادة السيطرة على مدينة تكريت وإخراج التنظيم من محافظة صلاح الدين التي تسكنها أغلبية سنية.



ويعد هذا الهجوم أكبر عملية عسكرية في المحافظة منذ استولى مقاتلو التنظيم المتشدد على مساحات كبيرة في شمال العراق في يونيو الماضي وتقدموا تجاه العاصمة بغداد.



وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي بداية عمليات صلاح الدين، خلال زيارة لمدينة سامراء التي تسيطر عليها القوات الحكومية حيث تجمع بعض القوات ورجال الفصائل في إطار قوة تعد بالآلاف لشن الهجوم.



وتواصل القوات العراقية تقدمها نحو مدينة تكريت، مسقط رأس الرئيس السابق صدام حسين، وعاصمة محافظة صلاح الدين والتي تخضع لسلطة تنظيم "داعش" منذ الصيف الماضي خلال عملية أمنية سريعة انطلقت منذ أيام.



شمال تكريت

وقال نائب رئيس مجلس محافظة صلاح الدين جاسم محمد، إن "الجيش والمقاتلين الموالين له دخلوا إلى منطقة حي القادسية شمال تكريت، بالإضافة إلى تقدم في حي الديوم غرب تكريت.



وأضاف: أن "القوات تواصل تقدمها من محاور عدة باتجاه مركز تكريت"، مشيراً إلى أن "بلدة العلم شرق تكريت، باتت قاب قوسين أو أدنى من التحرير".



وتابع: أن "القوات تقف على جسر الزركة الواصل ببلدة العلم فيما التنظيم ينتشر بالداخل للاستعداد للمعركة"، وفقاً للأناضول.



هيومن رايتس

وكانت سجلت منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية، انتهاكات ميليشيات الحشد الشعبي -شيعية- وقوات الأمن، لحقوق الإنسان في المناطق التي تم طرد “تنظيم الدولة الإسلامية” منها، وما تعرض له أهل السنة من قتل وتشريد ومنعهم من العودة لمنازلهم، والمجازر التي ارتكبها “الحشد الشعبي”، ضد الأهالي، وهو التقرير الذي رفضته قيادات عراقية شيعية ووصفته بـ”المضلل”.



كما سجلت المنظمة أيضاً، حالات إجبار سكان على ترك منازلهم، وخطفهم وإعدامهم ميدانيًا في بعض الحالات، وفرار ما لا يقل عن 3000 شخص من منازلهم في منطقة المقدادية بمحافظة ديالي منذ يونيو الماضي، ومُنعوا من العودة منذ أكتوبر، وأعلنت المنظمة أنها تقوم بإجراء تحقيق في وقائع تفيد بأن قوات الميليشيات والقوات الخاصة، قتلت 72 مدنيًا في بلدة “بروانة” الواقعة في المقدادية، إضافة إلى الوقائع الموثقة هناك.



وقال جو ستورك، نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يتعرض المدنيون في العراق لمطرقة داعش، ثم مطرقة الميليشيات الموالية للحكومة في المناطق التي يستعيدونها من داعش.



إبادة السنة

وفي تصريحات سابقة لـ"مصر العربية" قال الناشط الحقوقي والخبير القانوني، الدكتور مصطفى السعداوي، إن قتل السنة في العراق، متعمد من قبل الغرب والشيعة، وبعض مسؤولي الحكومة العراقية ذوي الأصول الشيعية، مضيفاً أن العراق تعد من أكثر الدول التي يتعرض مواطنيها السنة للإبادة.



وأوضح السعداوي، أن هناك حملة منظمة لإبادة السنة، بدعوي "محاربة الإرهاب"وهو ما أعلنت عنه منظمة العفو الدولية من قبل، وللأسف لم يتحرك أحد، قائلاً إن سنة العراق محاصرون بين داعش والقوات الأمريكية والشيعة العراقيين والإيرانيين.



وتابع: أن عمليات القتل والإبادة، يسأل عنها الحكومة العراقية، وحزب الله والقوات الأمريكية الموجودة في العراق الآن، والتي أتت بدعوي تدريب العراقيين، لكنها في حقيقة الأمر، جاءت لقتل السنة، ومساعدة الشيعة قتلهم.







ولفت إلى أنه في السنوات الماضية كانت المليشيات الطائفية في العراق تختفي خلف الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية، أما الآن وبحجة وجود تنظيم الدولة الإسلامية أصبحت هذه المليشيات في المقدمة وتقود المعركة.



الحراك الشعبي

وكان القيادي في الحراك الشعبي العراقي، أحمد السعيد، قال في تصريحات صحفية سابقة، وصف ما يجري من قتل السنة، بالإبادة الطائفية العلنية بإشراف حكومي ورسمي، مشيراً إلى أن المليشيات بأسمائها ووجوهها تظهر على الشاشات وتبين أسلوبها في التفجير، ويقودها نواب وحكوميون شيعة تحت غطاء ودعم إيراني.



ورأى أن العراق لا يشهد اليوم مكافحة الإرهاب، بل توظيف الإرهاب ضد أهل السنة من خلال استحضار "التاريخ المغولي والصفوي". وخلص إلى القول "إننا نشهد بداية للخلافة الإيرانية بمصطلح الإمامة".



وأعلنت منظمة العفو الدولية في بيان لها أنها تملك أدلة تتعلق بـ” ميليشيات شيعية ارتكبت عشرات عمليات القتل بحق سنة في العراق” و”إعدامات عشوائية”، مضيفة أن مجموعات شيعية مسلحة تقوم ايضا بـ “عمليات خطف سنة تفرض على عائلاتهم دفع عشرات الاف الدولارات لإطلاق سراحهم”.



وتشن قوات الجيش العراقي تدعمها فصائل شيعية هجوماً على معاقل تنظيم داعش شمال بغداد، في بداية حملة ترمي إلى استعادة السيطرة على مدينة تكريت وإخراج التنظيم من محافظة صلاح الدين التي تسكنها أغلبية سنية.







التوقيع :
لعنة الله على من لعن ابابكر وعمر وعائشة

رضى الله عنهم وارضاهم
من مواضيعي في المنتدى
»» كلمة الشيخ رسلان فى الخوارج ،،
»» الشيعة عالة على اهل السنة فى الرواية عن ال البيت ،،،،
»» دراسة نقدية وكشف الحقائق بمجهر الشريعة الاسلامية ،
»» داعش فى لغة العرب ،،
»» موضوع أضحكني عن الاباضية هداهم الله ،،
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 03:37 PM   رقم المشاركة : 2
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


من لايفكر من قبل بما يحصل لاهل السنه في العراق فهو مجنون .. فالرافضه هم العدو الجلي الواضح الحاقد لكل من له ادنى ذره تفكير .. ومايحصل الان في العراق متوقع سلفا .. وكان الاجدر بالسنه في العراق ان يكونوا لهم قياده او على الاقل الانضمام لداعش في قتال هولاء الفجرة .. فدفع المفاسد مقدم على جلب المصالح .. والاخذ بايسر الضررين تعتبر قاعده فقهيه ..
يجب على كل تلك الدول السنيه ان تلعب لمصلحتها ومصلحة شعوب المنطقه بغض النظر عن اي اختلافات فكريه ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» اريد ايميل الدكتور السعيدي .. بخصوص مناظرات المستقله
»» تنبيه وتحذير .. فتحت عنوان مجلس الامن يعطي الحوثي مهلة 15يوم
»» فيما يخص مشاركه المطرب الجريني في غسيل الكعبه المشرفه
»» سوريا .. والرؤيا
»» مهم ...دليل صريح من القران على ان الرافضه كفار ..
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 05:37 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


عش رجباً ترى عجباً ، يطعنون فيهم ولا يعلمون أنهم يعينون الرافضة على قتال المسلمين الموحدين ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ( أكثر أحاديث الأصول في الكافي غير صحيحة ) وعدم إهتمام الرافضة بعلم الإسناد
»» دراسة خفيفة / في ذكر أول من أسلم رداً على أحد الرافضة
»» أخواني أحبتي أهل السنة أستحلفكم بالله أن تدعو لوالدتي بالشفاء
»» يا رافضة أيهما أشد وأعظم فضيلة النوم في الفراش أم صحبته في الغار ؟
»» تخبط مجهول عند الحفاظ في مناظرة أهل السنة في " شبكة المجرة "
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 08:53 PM   رقم المشاركة : 4
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


مثل ما حاربو الكماشه الاولى حاربو الكماشه الثانيه مو نتترك الثانيه ونقويها على المسلمين

يا اما تدخل واحمي المسلمين او اكفهم شرك يا بو قلب مقطع على المسلمين







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الغارديان البريطانية : جبهة النصرة على بعد 12 كم من اللاذقية وآخرون على 12 كم من القر
»» ما فائده الامام المهدي المعصوم الغائب
»» الناطق الرسمي باسم الشيطان السيد السستاني يحل قضيه فلكيه عجز عنها العلماء
»» المعارضه السوريه تطلب تدخل دوليا للقضاء على الدوله
»» معمم رافضي : علي بن أبي طالب ربنا يوم القيامة وسيدخلكم النار !
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 11:58 PM   رقم المشاركة : 5
نايف الشمري 1
عضو فعال







نايف الشمري 1 غير متصل

نايف الشمري 1 is on a distinguished road


الى متبع الا مبتدع .

كما ذكرت من ابادة لاهل السنة على ايدي الرافضة .

ماهو الحل الذي تراه لانقاذ اخواننا السنة .

اجعل نفسك عراقي مسلم سني وانت تتعرض للابادة والقتل والتهجير والتجويع فماذا ستفعل .

ستكون بين امرين .

الاول / تستنصر الحكومات المسلمة السنية . وصدقني انهم لن ينصرونك وسيكتفون الاستنكار والدعاء لك .

الثاني / ان تجتمع مع اصحابك واخوانك لتشكيل قوة رادعة تدافع بها عن نفسك وعرضك . وهذا الاختيار سيجعلك امام الغرب ارهابي وامام السنة خارجي قاعدة .

عموماً اعطني حلاً ممكن . فهل تستطيع . لا تنسى ان كل يوم يمر يموت العديد من الاسر .






  رد مع اقتباس
قديم 06-03-15, 01:18 PM   رقم المشاركة : 6
نايف الشمري 1
عضو فعال







نايف الشمري 1 غير متصل

نايف الشمري 1 is on a distinguished road


الرفع للفائدة .







  رد مع اقتباس
قديم 06-03-15, 02:04 PM   رقم المشاركة : 7
أبو_قتادة2
عضو ذهبي






أبو_قتادة2 غير متصل

أبو_قتادة2 is on a distinguished road


الحرب تدار بقيادة قاسم سليماني الخنزير الرافضي من هجر و قتل آلالف السنة بسببه
أهل السنة لديهم خيار واحد
اما ان يقاتلوا و يستشهدوا في سبيل الله و التجمع
يا اما التشرذم و يصيروا منافقين خونة كلاب يقاتلوا مع الرافضة ليكونوا صحوات مرتدة خارجة من الاسلام
فالقتال جنب الى جنب مع الشيعة المشركين ما حكمه
عيب
خونة شراذم






من مواضيعي في المنتدى
»» قتل العميد علوي كافر قائد لواء 38 و تفجير مخه و بجانبه الخمر و الويسكي
»» الوصية الأخيرة للشهيد محمد المدهون "أبو مسلمة" || هم قادة القسام لم تتركهم السنة المز
»» يده مقطوعة و يقاتل في صفوف المسلمين في الجيش الحر ضد الكفار الشيعة بالله عليكم من
»» غنائم عسكرية كبيرة جدآ و أسلحة تكفي لسنوات يغنمها الجيش الحر
»» بين الجوع والموت مسافة أصبع ولكننا نموت من الجوع ولا نركع الا لله" أخبار الأسرى
  رد مع اقتباس
قديم 08-03-15, 11:47 AM   رقم المشاركة : 8
نايف الشمري 1
عضو فعال







نايف الشمري 1 غير متصل

نايف الشمري 1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_قتادة2 مشاهدة المشاركة
  
الحرب تدار بقيادة قاسم سليماني الخنزير الرافضي من هجر و قتل آلالف السنة بسببه




أهل السنة لديهم خيار واحد



اما ان يقاتلوا و يستشهدوا في سبيل الله و التجمع



يا اما التشرذم و يصيروا منافقين خونة كلاب يقاتلوا مع الرافضة ليكونوا صحوات مرتدة خارجة من الاسلام



فالقتال جنب الى جنب مع الشيعة المشركين ما حكمه



عيب



خونة شراذم


هل تعتقد اخي الكريم ان الصحوات عندما يقاتلون المجاهدين سيسلمون من الرافضة . لا والله سينالون عقابلهم الالهي . سيتخلى الصليب عن الصحوات وغيرهم ليتركهم فريسة للرافضة .

الايام ستثبت لك ذلك . فمن كان محابياً لهولاكوا قد قتلهم . ومن كان محابياً معيناً للصليب قد دمرهم الله في الاندلس . ومن كان مناصراً من المسلمين للرافضة قد اهلكهم الله بالرافضة انفسهم .

عندما يكون هناك خائن يعمل لحساب الصليب او الرافضة فسوف يجازيه الله بان يقتله الرافضة والصليب . لن يثق الصليب والرافضة فيمن خان اهله . سيقتلونه .

سترى في مقبل الايام استغاثة الصحوات من اجرام الرافضة وهذا جزائهم .






  رد مع اقتباس
قديم 08-03-15, 05:45 PM   رقم المشاركة : 9
اموي اندلسي
مشترك جديد






اموي اندلسي غير متصل

اموي اندلسي is on a distinguished road


وانت ياكاتب الموضوع ومن ورائك كنتم تتفرجون على التنكيل باهل السنه لسنوات طويله ولم تنطقو بكلمة واحده

واليوم تذرفون دموع التماسيح على سنة العراق طيب ساعدو اهل السنه في العراق اعملو حاجه بدل التباكي عليهم







  رد مع اقتباس
قديم 08-03-15, 06:09 PM   رقم المشاركة : 10
هصور
مشترك جديد







هصور غير متصل

هصور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموي اندلسي مشاهدة المشاركة
   ساعدو اهل السنه في العراق اعملو حاجه بدل التباكي عليهم

ماذا عملت انت وشلة الابطال المختبئين خلف لوحة المفاتيح والاقنعة؟ نايف وسنية مصرية وآل نازح؟ ذبحتم احد؟ اذكروا لنا بطولاتكم؟ لم الخوف؟






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "