العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-15, 07:30 AM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


سباق إسرائيلي إيراني لشراء حبل !

محمد الشريف – التقرير
http://altagreer.com/%D8%B3%D8%A8%D8...5%D8%AF%D8%A7/

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إن الحبل الذي أعدم به الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، معروض للبيع في مزاد علني مقابل 7 ملايين دولار.

وأوضحت الصحيفة أن الحبل كان بحوزة موفق الربيعي، الوزير العراقي السابق الذي قاد “صدام” إلى إعدامه في العام 2006، ويطمع فيه رجلا أعمال من الكويت، وأسرة إسرائيلية ثرية، وبنك ومؤسسة دينية إيرانية.

و احتفظ الوزير العراقي، بحبل المشنقة ذي التسعة والثلاثين مترًا، حول رقبة تمثال للرئيس في غرفة المعيشة الخاصة به. ويطالب ناشطون عراقيون بإيداع ثمن الحبل في خزينة الدولة.

ولم تعلّق الحكومة العراقية على الخبر، على الرغم من مرور أيام على انتشاره إعلاميًا، والبلبلة التي أحدثها المزاد في الشارع البغدادي.

وقد سبق لجهات عدة من مختلف الجنسيات أن أعلنت اقتناء حاجيات شخصية لصدام، مثل علبة السيجار الكوبي الخاص به وساعته ودفتر مذكراته ومصحفه.

وكان رجل الأعمال الكويتي يوسف العميري، قد أعلن عن حصوله على رأس تمثال صدام، بعد إسقاط الأميركيين له في التاسع من أبريل (نسيان) عام 2003 في ساحة الفردوس وسط بغداد.

وأعدم صدام بعد صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك عام 2006، بعد الغزو الأمريكي للعراق بثلاث سنوات، وهو ما أثار سخطًا عربيًا وإسلاميًا.


>>>>>>>>>>

يكفيه فخرا وشرفا انه اعدم شنقا وهو مرفوع الراس وقد نطق بالشهادتين فهذه بحد ذاتها تدل على رضى الله عنه لتمكينه من النطق بالشهاده كما انه الوحيد بالقاده العرب الذي اذاق الخميني مرارة الهزيمه بالرغم من دعم بعض الدول لاايران كما انه القائد الوحيد بالشرق الاوسط الذي ترتجف فرائص الرافضي من سماع اسمه فقط فما بالك عندما يقف الرافضي امامه الان بعد قتله انظر لحال العرب ايران كلا اخطبوط تسيطر على عدة عواصم عربيه والرافضي يعارض ويناكف الدول الذي يعيش بها باعلى صوت ولم يجد من يردعه رحمك الله ياصدام كنت رجل بالف رجل






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» العاهل الأردني للأسد: لن أتردد في هدم دمشق فوق رأسك!
»» اليمن.. 120 قتيلاً في معارك يوم واحد مع الحوثيين
»» هل قرب اليوم الذي ستدفع فيه القو العظمى ثمن ما زرعته في العالم
»» الإخوان خسروا نقابة الأطباء لأول مرة منذ 28 عاماً
»» مستشار الرئيس: مرسي استبسل أمام 5 مؤسسات شاركت بالانقلاب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "