العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-15, 06:57 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


هل تبحث فضائية العرب عن بلدٍ غير البحرين؟

بعد إغلاقها بساعاتٍ قليلةٍ من انطلاق البث..


هل تبحث فضائية العرب عن بلدٍ غير البحرين؟





أشارت تقارير إلى عزم قناة العرب على معاودة البث مرَّة أخرى، بعد إغلاقها عقب ساعات قليلة من انطلاقها، لكن في بلد آخر غير البحرين، ليكون الرهان المقبل على معاودة الانطلاق بالقوة الإعلامية التي وعد القائمون عليها الجمهور الذي لم يهنأ لساعات بالقناة الوليدة.
وكانت قناة العرب أعلنت التوقف عن البث بعد يوم من انطلاقها "لأسباب فنية وإدارية" وفق بيان صادر عنها، والتي قال مديرها الإعلامي البارز جمال خاشقجي قبيل إنطلاقها "إنها ستكون على مسافة واحدة من الجميع ولن نقوم بالاصطفاف إلى جانب أي طرف".
لكن الأخبار التي تضاربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن القناة تم إغلاقها لعدم التزامها بالمعايير المتفق عليها، وذلك باستضافة معارض بحريني في افتتاح نشرتها الإخبارية، ووصل الأمر إلى انتشار تقارير تقول بإغلاق القناة.
وكانت "العرب" قد استضافت مساعد الأمين العام لجمعية الوفاق الإسلامية الشيعية المعارضة في البحرين خليل مرزوق، للتعليق على قرار السلطات البحرينية تجريد 72 شخصا من جنسيتهم.
يذكر أن قناة العرب يملكها الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ومديرها العام هو الإعلامي جمال خاشقجي، وكان الإعلان عن إنطلاقها يوم أول فبراير الساعة الرابعة عصرًا، لكن البث توقف قبل أقل من 24 ساعة من إنطلاقها.
&
&
&
اتمنى اغلاقها ومنعها من جميع دول الخليج قناه لها اهداف سيئه لانريدها






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» الجامعة العربية تحذر من 24 قناة طائفية إيرانية تروج للكراهية والحقد.. صح النوم يا جام
»» السجن 12 عاماً لـ3 روافض سعوديين تجسَّسوا على "أرامكو" وأُدينوا بتسريب معلومات سرِّية
»» ما الهدف من برامج اسرائيل 2 بالعربية ؟
»» آخر طائفة تنظم للإسلام ... الطائفة الكهربائية لاحول ولا قوة إلا بالله ..
»» أمريكا تقرأ سورة الأنفال!!
 
قديم 05-02-15, 11:14 AM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


والشامتون بوصال نجزيهم كـدر من غير شماتة ً فيهم ولاغدر
نحن لها وقت الحروب بناتها اذا الخلي من الرجولة عنها اعتذر
شمت بنا خاشقجي ونذرنا يومها وعادت بني هاشمٌ يوفون النذر
هاك قناتك خاوية عروشها مغلقةً فأشرب من نفس الكاس الكدر
ــــــ







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى مكذوبة على الشيخ ناصر العمر ودحضها
»» من هو ( العين ) المجهول هذا !
»» سبوحي سبوحي ..
»» “التمرّد…على العُرف والدّين!
»» تربة الحسين ـ المستشفى الالهي المزعوم
 
قديم 05-02-15, 06:41 PM   رقم المشاركة : 3
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


يزاك الله خبر فاطمة
الجزاء من جنس العمل اتمتى لاتجد هذه القناة مكان رحب
ويتم اغلاقها وإلى الابد يقول المثل شيء هذا اوله ينعاف تاليه







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» أردوغان : لا يمكن تجاهل مصر .. وملك السعودية طلب مني التصالح مع القاهرة
»» الحذر ثم الحذر من هذا البرنامج ...
»» أسد السنة ( محمد العريفي ) في أقوى رد على كلاب الرافضة .. !!
»» رحلة الفقع في الحدود الشماليه (فيضة ابن هباس) مشاهده ممتعه
»» كم عدد الذين سيمسحون الغبار عن مصاحفهم في رمضان من أمة القرآن ؟؟؟؟؟!!!!!
 
قديم 05-02-15, 09:11 PM   رقم المشاركة : 4
مهذب
عضو ماسي






مهذب غير متصل

مهذب is on a distinguished road


.

أتصور أن العملية برمتها مقصودة لإثارة الإهتمام بهذه القناة والدعاية لها ..

فالفضاء مليء بالقنوات الغثة التي لا يأبه لها أحد ، ولا بد إذاً من حدث مثير لجلب الإنتباه للقناة .

وللأسف .. نشر مثل هذه المواضيع مطلب لأصحاب القناة بصفته دعاية مجانية لها .






التوقيع :

{وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنْسَانِ عَدُوًّا مُبِينًا (53)}
[الإسراء: 53]


إن كانت الأحداث المعاصرة أصابتك بالحيرة ، فاقرأ هذا الكتاب فكأنه يتكلم عن اليوم :
مدارك النَّظر في السّياسة بين التطبيقات الشّرعية والانفعالات الحَمَاسية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=174056

من مواضيعي في المنتدى
»» أقدم فتوى من هيئة كبار العلماء ضد الإرهاب بإجماع 18 عالماً عام 1409 هـ - 1988 م
»» لا تكن سبئياً و أنت لا تعلم / إبراهيم بن صالح المحيميد
»» شاهد الامير محمد بن سلمان يزور الشيخ الفوزان في منزله
»» هل يتساوى الله مع الشيطان في إدراك الخليلي ؟
»» صوفي أراد قتل الشيخ الألباني
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "