العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرد على شبهات الرافضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-15, 07:04 PM   رقم المشاركة : 1
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


Talking النوري الطبرسي يورد رواية شق بطن النبي و يقر بها في اليقظة و المنام

رداً على من شنع على رواية الامام مسلم بم الحجاج رحمه الله ان قلب النبي محمد عليه الصلاة و السلام قد غُسِل
العالم الشيعي النوري الطبرسي : "الله شق بطن النبي و غُسٍل وطُهِر "

دار الاسلام فيما يتعلق بالرؤى المنام ج1 ص43 للنوري الطبرسي :
و روي علي بن عيسي الاربلي في کشف الغمه عن الدولابي يرفعه عن رجاله انه کان
بدء امر رسول الله (صلى الله عليه واله ) انه راي في المنام رويا فشق عليه، فذکر ذلک لصاحبته خديجه
فقالت له: ابشر فان الله تعالي لا يصنع بک الا خيرا، فذکر له انه راي ان بطنه اخرج و
طهر و غسل ثم اعيد کما کان قالت: هذا خير فابشر.
قلت: ياتي ان الشق وقع في اليقظه ايضا.


الوثيقة

الاســـم:	دار السلام فيما يتعلق بالرؤى و المنام ج1 والله غسل بطن النبي وثيقة.jpg
المشاهدات: 883
الحجـــم:	1.29 ميجابايت



___________________________________

و لزيادة البيعة قلت ايضاً انا الطالب : دائماً ما صدع رؤوسنا الرافضة بشبهتهم كيف يُشق قلب النبي و يغسل
مع العلم لو انهم طالعوا ما في كتبهم لوجدوا ان شبهتهم ساقطة لا محالة فالنوري
الطبرسي اورد ذلك كما سبق ذكره و ايضا هذا ثقة الاسلام عندهم محمد بن يعقوب
الكليني ينقل في كتابه الكافي ج3 باب صلاة الاستخارة ص466 رقم الرواية 4
و الرواية وثقها المجلسي في مراة العقول ج15 ص452 ان قلوب الانبياء تغسل ففي
هذا الرواية طويلة واقتص موضع الشاهد منها

«السكينة ريح تخرج من الجنّة لها صورة كصورة الإنسان ورائحة طيبة, وهي التي
أنزلت على إبراهيم صلوات الله عليه فأقبلت تدور حول أركان البيت وهو يضع الأساطين,
وهذه السكينة، كانت في التابوت وكانت فيها طشت يغسل فيها قلوب الأنبياء، وكان
التابوت يدور في بني إسرائيل مع الأنبياء (عليهم السلام)
» .
و ايضا ذكرها نعمة الله الجزائري في كتابه "النور المبين في قصص الأنبياء والمرسلين و غيره "
**********************
ويقول ايضا محمد باقر المجلسي في بحار الانوار ج16 ص140
ما نصه

اعلم أن شق بطنه صلى الله عليه واله في صغره في روايات العامة كثيرة مستفيضة
كما عرفت ، وأما رواياتنا وإن لم يرد فيها بأسانيد معتبرة لم يرد نفيها أيضا ، ولا يأبى
عنه العقل أيضا ، فنحن في نفيه وإثباته من المتوقفين ،
كما أعرض عنه أكثر علمائنا
المتقدمين ، وإن كان يغلب على الظن وقوعه ، والله يعلم وحججه عليهم السلام.







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» بيان المعارضة العراقية العميلة اثناء الحرب العراق مع ايران
»» المرجع محمد حسين فضل الله : لا يشترط ان يكون اباء الانبياء موحدين
»» العالم الشيعي اية الله العظمى "عبد الحسين لاري" يقر بتحريف القران
»» الرد على فيديو : بآية قرأنية واحدة بنصف دقيقة يتضح كفر معاوية
»» المختار الثقفي خرج للثأر للحسين وهو يحب ابو بكر و عمر فدخل النار لأجل ذلك
 
قديم 12-01-15, 12:11 PM   رقم المشاركة : 2
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


باركـ الله فيكـ ..







 
قديم 26-01-15, 10:48 PM   رقم المشاركة : 3
طه الترباني
مشترك جديد







طه الترباني غير متصل

طه الترباني is on a distinguished road


جعفر السبحاني يسيئ ادبه مع الله والعياذ بالله يقول هذ القرد المجوسي القران بالغ في مدح الصحابه مما يعني ان الله كذاب عند المجوسي القرد السبحاني اللعين لعنه الله عليه







 
قديم 26-01-15, 11:33 PM   رقم المشاركة : 4
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


بارك الله فيك.

قال الكاذروني: روي أن شق صدره صلى الله عليه وآله كان في سنة ثلاث من مولده وقيل: في سنة أربع على ما روي عن محمد بن سعد، عن محمد بن عمر، عن أصحابه قال: مكث صلى الله عليه وآله عندهم سنتين حتى فطم، وكان ابن أربع سنين فقدموا به على امه زائرين لها به، وأخبرتها حليمة خبره وما رأوا من بركته، فقالت آمنة: ارجعي بابني فإني أخاف عليه وباء مكة، فو الله ليكونن له شأن، فرجعت به، ولما بلغ أربع سنين أتاه الملكان فشقا بطنه، ثم نزلت به إلى آمنة وأخبرتها خبره، ثم رجعت به أيضا "، وكان عندها سنة ونحوها لا تدعه يذهب مكانا " بعيدا "، بحار الانوار ج15 ص401
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1294.html


باب ولادته ... ثم إن جبرائيل عليه السلام ألقى رسول الله صلى الله عليه وآله على قفاه ورفع أثوابه، فقال له النبي صلى الله عليه وآله: ما تريد تصنع يا أخي جبرائيل ؟ فقال جبرائيل: لا بأس عليك، فأخرج جناحه ، وشق بطن النبي صلى الله عليه وآله وأدخل جناحه في بطنه، وخرق قلبه، وشق المقلبة وأظهر نكتة سوداء فأخذها جبرائيل عليه السلام فغسلها، وميكائيل يصب الماء عليه، فنادى مناد من السماء يقول: يا جبرائيل لا تقشر قلب محمد صلى الله عليه وآله فتوجعه، ولكن اغسله بزغبك - والزغب، هو الريش الذي تحت الجناح - فأخذ جبرئيل زغبة وغسل بها قلب محمد صلى الله عليه وآله ثم، رد المقلبة إلى القلب، والقلب إلى الصدر، فقال عبد الله بن العباس: ذات يوم والنبي صلى الله عليه وآله قد بلغ مبلغ الرجال: سألت النبي صلى الله عليه وآله بأي شئ غسل قلبك يا رسول الله ؟ ومن أي شئ ؟ قال: غسل من الشك واليقين لا من الكفر، فإني لم أكن كافرا " قط، لاني كنت مؤمنا " بالله...بحار الانوار ج15ص352 و ص365







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» صلاة الجمعه عند الرافضه
»» حكم من طلب الرئاسه عند الرافضه
»» عبدالله إبن سبأ عند الرافضه
»» إعتراض الرافضه على كل الصحابه عدول
»» شبهة السجود على السجاد
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "