العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-15, 01:11 PM   رقم المشاركة : 1
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


حكم المخالفين للشيعة

كل من لا يؤمن بالأئمه الإثناعشر كافر ناصبي:
تعريف الناصبي:

لتحقق النصب بمعنى العداوة بأحد أمرين : تقديم‌ الجبت والطاغوت، أو العداوة والبغض لشيعة آل محمد (صلوات الله عليهم). ولأنه لا عداوة أعظم ممن قدم المنحط عن مراتب الكمال. جواهر الكلام ج6ص63 محمد النجفي

والا فالناصب حيثما اطلق في الاخبار وكلام القدماء، فانما يراد به المخالف,علي بن محمد الهادى عليه السلام " في جملة مسائل محمد بن على بن عيسى، قال: كتبت إليه(الهادي ع): أسأله عن الناصب، هل احتاج في امتحانه الى اكثر من تقديمه الجبت والطاغوت، واعتقاد امامتهما ؟ فرجع الجواب: من كان على هذا فهو ناصب. وهو صريح في ان مظهر النصب والعداوة، هو القول بامامة الاولين. الحدائق الناضره للبحراني ج18ص157
http://www.yasoob.com/books/htm1/m001/02/no0240.html

وقد روي بأسانيد معتبرة عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لانك لا تجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من عدونا وأنكم من شيعتنا. بحار الانوار ج8ص369
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1287.html

وقد روي عن النبي عليه الصلاة و السلام ان علامة النواصب تقديم غير علي عليه السلام وهذه خاصه شامله. الانوار النعمانية ج2ص211

ولا نعني بالناصب الا من نصب العداوة لأهل البيت عليهم‌السلام مسرا كان أو معلنا ، بل نقول : من يعادي أحباؤهم عليهم‌السلام فهو ناصب. الرسائل الفقهية ج2ص99 محمد الخاجوئي

والدليل على أنّهم أبغضوا بعض الأئمّة أو سبّوا يكونون من النصّاب ويلحقهم حكمهم مضافا إلى إطلاقات أدلّة نجاسة الناصبي ـ فإنّه لا فرق في شمول تلك الأدلّة بين أن يكون الناصب معترفا بإمامة بعض الأئمّة أو كان منكرا لإمامة جميعهم ـ هو الروايات الواردة في هذا المقام ، وهي كثيرة
.منها : ما رواه ابن المغيرة قال : قلت لأبي الحسن عليه‌السلام : إنّي ابتليت برجلين أحدهما ناصب والآخر زيدي ولا بد من معاشرتها فمن أعاشر؟ فقال عليه‌السلام : « هما سيّان من كذب بآية من آيات الله فقد نبذ الإسلام وراء ظهره ، وهو المكذّب لجميع القرآن والأنبياء والمرسلين. ثمَّ قال : هذا نصب لك وهذا الزيدي نصب لنا ». القواعد الفقهية ج5ص382 محمد البجنوردي

وكيف لا يكون الرازي وأمثاله نواصب والحال أنهم يقدحون في حديث الغدير الثابت الصحيح ، ويشاركون النواصب ويساعدونهم في إبطاله وينقلون كلماتهم في كتبهم مستدلّين بها ومستندين إليها؟ والواقع أنّ هؤلاء كلّهم نواصب معادون لأميرالمؤمنين عليه ‌السلام وإن تستّروا بستار التسنّن. نفحات الأزهار في خلاصة عبقات الأنوار - ج ٦ص404 علي الميلاني

لا يدافع عن معاوية ـ رئيس الفرقة الباغية ـ إلّا النواصب. دلائل الصدق ص92 محمد المظفر
إذا كل من لا يؤمن بالأئمه أو يقدم أبوبكر وعمر بالخلافه فهو ناصبي.
حكم الناصبي:

وروى في العلل عن الصحيح عن داود بن فرقد، قال: قلت لابي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب ؟ قال: حلال الدم، ولكن اتقى عليك، فان قدرت ان تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكى لا يشهد به عليك فافعل. قلت فما ترى في ماله ؟ قال: أتوه ما قدرت عليه. . الحدائق الناضره للبحراني ج18 ص156

في جواز قتلهم واستباحة اموالهم قد عرفت اكثر الاصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر. الانوار النعمانية ج2ص211
http://narjes-library.blogspot.se/20...-post_278.html

اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير - المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار. بحار الأنوار للمجلسي الجزء 23 ص390
http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/13/no1302.html

ما رواه الشيخ في الصحيح ، عن حفص بن البختري،عن أبي عبد الله عليه السلام ، قال : " خذ مال الناصب حيث ما وجدته ، وادفع إلينا الخمس. مدارك الأحكام - محمد العاملي - ج 5 شرح ص 36 , الحدائق الناضرة ج5ص188

كا: في الصحيح عن الحارث بن المغيرة قال قلت لابي عبد الله عليه السلام: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: من مات لا يعرف إمامه مات ميتة جاهلية، قال: نعم قلت: جاهلية جهلاء أو جاهلية لا يعرف إمامه ؟ قال جاهلية كفر ونفاق وضلال. بحار الانوار ج8ص362
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1287.html

واعتقادنا فيمن أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدا ممن بعده من الائمة عليهم السلام أنه بمنزلة من آمن بجميع الانبياء وأنكر نبوة محمد صلى الله عليه وآله، وقال الصادق عليه السلام: المنكر لآخرنا كالمنكر لاولنا. بحار الانوار ج8ص366

نجاسة الناصبي:

صاحب الحدائق نسب إلى المشهور بين المتقدمين والى السيد المرتضى وغيره الحكم بكفر أهل الخلاف ونجاستهم وبنى عليه واختاره كما أنه بنى على نجاسة جميع من خرج عن الشيعة الاثنى عشرية من الفرق. كتاب الطهارة للخوئي ج2ص84

نعمة الله الجزائري في كتاب الأنوار النعمانية حيث قال: وأما الناصبي وأحواله وأحكامه فإنما يتم ببيان أمرين: (الأول) في بيان معنى الناصب الذي وردت الروايات أنه نجس وأنه شر من اليهودي والنصراني والمجوسي وأنه كافر باجماع الإمامية. الحدائق الناضرة ج5ص177_178

سن
: أبي ، عن حمزة بن عبدالله ، عن هاشم أبي سعيد الانصاري ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه‌ السلام قال : إن نوحا حمل في السفينة الكلب والخنزير ، ولم يحمل فيها ولد الزنا ، وإن الناصب شر من ولد الزنا. بحار الانوار ج5ص287

وأما الناصبى ، فإنه محكوم بالنجاسة لموثقة عبداللّه بن ابى يعفور عن ابي عبدالله عليه ‌السلام «...واياك أن تغتسل من غسالة الحمام ففيها تجتمع غسالة اليهودى والنصرانى والمجوسى والناصب لنا أهل البيت ، وهو شرّهم ، فإن اللّه تبارك وتعالى لم يخلق خلقا انجس من الكلب ، وإن الناصب لنا أهل البيت لأنجس منه ». دروس تمهيديّة في الفقه الإستدلالي ج1ص104 محمد الايرواني

والدليل على أنّهم أبغضوا بعض الأئمّة أو سبّوا يكونون من النصّاب ويلحقهم حكمهم مضافا إلى إطلاقات أدلّة نجاسة الناصبي ـ فإنّه لا فرق في شمول تلك الأدلّة بين أن يكون الناصب معترفا بإمامة بعض الأئمّة أو كان منكرا لإمامة جميعهم ـ هو الروايات الواردة في هذا المقام ، وهي كثيرة. القواعد الفقهيّة ج5ص382 آية الله السيّد محمّد البجنور

أبوعلي الاشعري، عن الحسن بن علي الكوفي، عن عباس بن عامر عن علي بن معمر، عن خالد القلانسي قال: قلت لابي عبدالله عليه السلام: ألقى الذمي فيصافحني قال: امسحها بالتراب وبالحائط قلت: فالناصب؟ قال: اغسلها.
وسائل الشيعة ج3ص420 باب نجاسة الكافر ولو ذمياً ولو ناصبياً

الصدقه أو الشفقه على الناصبي:

زيد عن أبي عبد الله ع قال سئل إذا لم نجد أهل الولاية يجوز لنا ان نصدق على غيرهم فقال إذا لم تجدوا أهل الولاية في المصر تكونون فيه فابعثوا بالزكاة المفروضة إلى أهل الولاية من غير أهل مصركم فاما ما كان في سوى المفروضة من صدقة فإن لم تجدوا أهل الولاية فلا عليكم ان تعطوه الصبيان ومن كان في مثل عقول الصبيان ممن لا ينصب ولا يعرف ما أنتم عليه فيعاديكم ولا يعرف خلاف ما أنتم عليه فيتبعه ويدين به وهم المستضعفون من الرجال والنساء والولدان تعطونهم دون الدرهم ودون الرغيف فاما الدرهم التام فلا تعطى الا أهل الولاية الا ان يرق قلبك عليه فتعطيه الكسرة من الخبز والقطعة من الورق فاما الناصب فلا يرقن قلبك عليه ولا تطعمه ولا تسقه وان مات جوعا وعطشا ولا تغثه وإن كان غرقا أو حرقا فاستغاث فقطعه ولا تغثه فإن أبي نعم المحمدي كان يقول من أشبع ناصبا ملاء الله جوفه نارا يوم القيمة معذبا كان أو مغفورا له. اصول الستة عشر ص51 (أصل زيد النرسي)

ولا يجوز ان يطعم الناصبي شيئا من ذلك على حال. المهذب ص415 عبدالعزيز الطرابلسي

الصوفيه:
عزيزي! لو فتحت عصابة العصبيّة عن عي، ونظرت بعين الانصاف لكفاك في بطلان هذه الطائفة المبتدعة الصوفية هذه الفقرة الشريفة من الحديث مع قطع النظر عن الأحاديث الكثيرة الواردة تصريحاً أو تلويحاً على بطلان أطوارهم وأعمالهم ، وذمّ شيوخهم وكبارهم. عين الحياة ج2ص404 المجلسي

و اما الاخبار الوارده في ذمهم فهو كثيره جدا منها ما رواه البزنطي في الصحيح عن الرضا ع قال من ذكر عنده الصوفية ولم ينكرهم بلسانه او قلبه فليس منا ومن انكرهم فكأنما جاهد الكفار بين يدي رسول الله. الانوار النعمانية ج2ص202 نعمة الله الجزائري

الأشاعره:
اما الاشاعرة فقالوا ان مع الله تعالى معاني قديمة موجودة في الخارج كالقدرة و غير ذلك فجعلوه تعالى مفتقرا في كونه عالما الى ثبوت معنى هو العلم لذاته ولا عالما لذاته ولا حيا لذاته ولا مدركا لذاته بل لمعات قديمة يفتقر في هذه الصفات اليها فجعلوه محتاجا ناقصا في ذاته كاملا بغيره تعالى الله عن ذلك...اقول فالاشاعرة لم يعرفوا ربهم بوجه صحيح فلا فرق بين معرفتهم هذه و بين معرفة باقي الكفار. الانوار النعمانية ج2ص191

والتشبيه هو التجسيم بكل ألوانه المبحوثة في كتب الكلام وبه يقول عامة الاشاعرة وتبرأ منه الامامية الاثني عشرية. الفوائد الرجالية ج4ص15 بحر العلوم في الهامش


مرجئه قدريه حروريه معتزله:
13 - علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن محمد بن حكيم وحماد عن أبي مسروق قال : سألني أبو عبد الله ع عن أهل البصرة فقال لي : ما هم ؟ قلت : مرجئة وقدرية وحرورية فقال : لعن الله تلك الملل الكافرة المشركة التي لا تعبد الله على شيء. الكافي ج2ص387 باب الكفر
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-2/13.htm#03
الحديث الثالث عشر حسن. مرأة العقول ج11ص120 و البهبودي صحيح ج1ص121

عَنْهُ عَنِ الْخَطَّابِ بْنِ مَسْلَمَةَ وَ أَبَانٍ عَنِ الْفُضَيْلِ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) وَ عِنْدَهُ رَجُلٌ فَلَمَّا قَعَدْتُ قَامَ الرَّجُلُ فَخَرَجَ فَقَالَ لِي يَا فُضَيْلُ مَا هَذَا عِنْدَكَ قُلْتُ وَ مَا هُوَ قَالَ حَرُورِيٌّ قُلْتُ كَافِرٌ قَالَ إِي وَ اللَّهِ مُشْرِكٌ .
الكافي ج2ص387
الحديث الرابع عشر حسن موثق. مرأة العقول ج11ص121

قاله في المجمع، ثم قال: " والمفهوم من كلام الأئمة عليهم السلام أن المراد من الجبرية الأشاعرة، ومن القدرية المعتزلة لأنهم شهروا أنفسهم بإنكار ركن عظيم من الدين، وهو كون الحوادث بقدرة الله تعالى وقضائه، وزعموا أن العبد قبل أن يقع منه الفعل مستطيع تام يعني لا يتوقف فعله على تجدد فعل من أفعاله تعالى، وهذا أحد معاني التفويض. دراسات في علم الدراية ص152 المامقاني


كما أنّه لو قيل ذكر الخطبة المفيد في كتبه و هو استاذ الرضي ، و ذكرها الصدوق في كتبه ، و هو استاذ استاذه ، و لا يعقل أخذ الاستاذ ، و استاذ الاستاذ عن التلميذ و تلميذ التلميذ . و قيل كانت الخطبة من الشهرة بحيث لم يستطع القاضي عبد الجبّار (معتزلي)المتعصّب الناصبي ، و له التقدّم زمانا أيضا على الرضي إنكارها. بهج الصباغة في شرح نهج البلاغة ج5ص273 التستري


بعض الروايات:
وَعَنْهُ عَنْ هِشَامِ بْنِ سَالِمٍ عَنْ حَبِيبٍ السِّجِسْتَانِيِّ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ قَالَ اللَّهُ تَبَارَكَ وَتعَالَى لَأُعَذِّبَنَّ كُلَّ رَعِيَّةٍ فِي الْإِسْلَامِ دَانَتْ بِوَلَايَةِ كُلِّ إِمَامٍ جَائِرٍ لَيْسَ مِنَ اللَّهِ وَ إِنْ كَانَتِ الرَّعِيَّةُ فِي أَعْمَالِهَا بَرَّةً تَقِيَّةً وَ لَأَعْفُوَنَّ عَنْ كُلِّ رَعِيَّةٍ فِي الْإِسْلَامِ دَانَتْ بِوَلَايَةِ كُلِّ إِمَامٍ عَادِلٍ مِنَ اللَّهِ وَ إِنْ كَانَتِ الرَّعِيَّةُ فِي أَنْفُسِهَا ظَالِمَةً مُسِيئَةً. الكافي ج1ص376(باب)(من ادعى الإمامة وليس لها باهل ومن جحد الأئمة أو بعضهم ومن)
الحديث الرابع صحيح. مرأة العقول ج4ص218

محمد بن يحيى، عن عبد الله بن محمد بن عيسى، عن علي بن الحكم، عن أبان عن الفضيل، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من ادعى الإمامة وليس من أهلها فهو كافر. الكافي ج1ص372

عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن الوشاء، عن داود الحمار، عن ابن أبي يعفور، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: سمعته يقول: ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم: من ادعى إمامة من الله ليست له، ومن جحد إماما من الله، ومن زعم أن لهما في الاسلام نصيبا. الكافي ج1ص373

تكفير الحيوانات والنباتات:
وقد عرضت (الولايه) على الحيتان فمن قبلها صار مباركا حلال الاكل ومن لم يقبلها كان خبيثا حرام الاكل لا يأكله الا المخالفين كالجري و اشباهه وكذلك الطيور فانه قد روى ان العصفور يحب فلانا و فلانا, وهو سني فينبغي قتله بكل وجه واعدامه واكله, و كذا ضروب المخلوقات والثمار الحلوه والمرة و البقول. الانوار النعمانية ج1ص211 نعمة الله الجزائري






التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» لابد للناس من إمام ظاهر
»» فتاوي شاذه (للكبار)
»» الوشم عند الشيعه
»» روايات أم المهدي
»» روايات تحليل وتحريم المتعه
 
قديم 10-01-15, 01:48 PM   رقم المشاركة : 2
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


النصب في قاموس الرافضة تتخطى البشر ليصل إلى الحيوانات و النباتات ..

فعلا مهزلة ..

الله المستعان ..

جزيت خيرا أخي الفهد الأبيض ..







 
قديم 27-05-15, 07:11 PM   رقم المشاركة : 3
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


وقد قال سيدنا الصادق عليه ‌السلام في صحيحة عمر بن يزيد : لا تصحبوا أهل البدع ولا تجالسوهم ، فتصيروا عند الناس كواحد منهم ، قال رسول الله صلى‌الله‌عليه ‌وآله المرء على دين خليله وقرينه. الرسائل الفقهية ج2ص99 محمد المازندراني

صحيح إسماعيل الجعفي قال قلت لأبي جعفر عليه ‌السلام : رجل يحب أمير المؤمنين عليه ‌السلام ولا يبرأ من عدوه ، ويقول : هو أحب الي ممن خالفه ، فقال : هذا مخلط وهو عدو لا تصل خلفه ولا كرامة الا أن تتقيه. الرسائل الفقهية ج2ص99 محمد المازندراني







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» صاحب السرداب
»» ما يحرم من الرضاع
»» أبناء المعصومين النواصب عند الرافضه
»» rafthi هذه شبهة الشاب الأمرد
»» رد شبه حول معاوية بن أبي سفيان
 
قديم 27-05-15, 08:58 PM   رقم المشاركة : 4
كيان
مشترك جديد







كيان غير متصل

كيان is on a distinguished road


هههههههههههههههههههههه

حتى علمائك يكفرونا





- العجب كل العجب من الذين يتهمون الشيعة بتكفير غيرهم وينسى آلاف فتاوى التكفير التي تصدر يوميا من علمائهم لتكفير الشيعة وهذه بعض الأمثلة:

1. مالك بن أنس: قال ابن كثير في تفسيره 4/219: ومن هذه الآية انتزع الامام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذهالآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك .

2. أحمد بن حنبل: روى عنه الخلال في كتاب السنة 494: بسند صحيح عن الحسن بن علي الاسكافي أنه سأل أحمد بن حنبل عن صاحب البدعة يسلم عليه؟ قال: اذا كان جهميا قدريا رافضيا داعية فلا يصلى عليه ولا يسلم عليه.

3. محمد بن اسماعيل البخاري: قال في كتابه خلق أفعال العباد 13: ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافض أم صليت خلف اليهود والنصارى ، ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم.

4. عبد الحليم ابن تيمية: قال في مجموع الفتاوى 28/482: انهم -أي الشيعة- شر من عامة أهل الأهواء وأحق بالقتال من الخوارج.

ولو جمعنا كل الفتاوى التي تكفر الشيعة وتحث على قتلهم وسفك دمائهم لملأنا مجلدات كثيرة من هذا الأمر..


والفوزان يكفر حتى الجاهل وابن باز وابن عثيمين والقائمة طويلة وتتحدث كل يوم ,,

للتذكير

كيان







 
قديم 27-05-15, 09:13 PM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   حتى علمائك يكفرونا





- العجب كل العجب من الذين يتهمون الشيعة بتكفير غيرهم وينسى آلاف فتاوى التكفير التي تصدر يوميا من علمائهم لتكفير الشيعة وهذه بعض الأمثلة:

1. مالك بن أنس: قال ابن كثير في تفسيره 4/219: ومن هذه الآية انتزع الامام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذهالآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك .

2. أحمد بن حنبل: روى عنه الخلال في كتاب السنة 494: بسند صحيح عن الحسن بن علي الاسكافي أنه سأل أحمد بن حنبل عن صاحب البدعة يسلم عليه؟ قال: اذا كان جهميا قدريا رافضيا داعية فلا يصلى عليه ولا يسلم عليه.

3. محمد بن اسماعيل البخاري: قال في كتابه خلق أفعال العباد 13: ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافض أم صليت خلف اليهود والنصارى ، ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم.

4. عبد الحليم ابن تيمية: قال في مجموع الفتاوى 28/482: انهم -أي الشيعة- شر من عامة أهل الأهواء وأحق بالقتال من الخوارج.

ولو جمعنا كل الفتاوى التي تكفر الشيعة وتحث على قتلهم وسفك دمائهم لملأنا مجلدات كثيرة من هذا الأمر..


والفوزان يكفر حتى الجاهل وابن باز وابن عثيمين والقائمة طويلة وتتحدث كل يوم ,,

للتذكير

كيان

الكذوب على أبن حجر الذي ينقل قول البلاذري : وقال البلاذري : الثبت ان الذي قتله هو ...... المتعالم يحسبه توثيق ، فوقع في شر اعماله ، الكذب والجهل جميعآ .
ويجهل هذا المسكين ان البلاذري في مواضع كثيرة يقول الثبت كذا وكذا ،‘ حتى تعلم ذلك من النساء ، فترك الموضوع كله من الفضيحة .
مثل ماتعلم اسلافه من المجهولة حكيمة خبر عن ابي محمد والراوي الآخر نخاس كذوب ( وتَسَلَّمْتُ الْجَارِيَةَ ضَاحِكَةً مُسْتَبْشِرَةً وانْصَرَفْتُ بِهَا إِلَى الْحُجَيْرَةِ الَّتِي كُنْتُ آوي اليها ببغداد ( .
يجهل هذا الكذوب ان علمائه يكفرون كل المخالفين بشهادة الحيدري
https://www.youtube.com/watch?v=ZqkSOXOTplw
وكـ العادة سوف يلجىء طفل زرارة الى الطعن في الحيدري وليس ذلك بجديد فلا مخرج لهُ سوى ذلكـ






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» قول { محمد بن علي بن ابي طالب } في يزيد وشهادتة له
»» قول النوبختي في خوارج النهروان الحرورية وتكفيرهم لعلي رضي الله عنه وارضاهـ
»» الكواكب فاعلة ومؤثرة بذاتها وهي التي تتولى تخليق الجنين في بطن امه ؟
»» غباء رافضي : كربون الصلاه بالنيابــــ‘ـه: وثيقه
»» سخافات اخوان الصفا ... كما نقلها .. صـــاهـــــود ..
 
قديم 27-05-15, 09:21 PM   رقم المشاركة : 6
كيان
مشترك جديد







كيان غير متصل

كيان is on a distinguished road


اقتباس:
الكذوب على أبن حجر الذي ينقل قول البلاذري : وقال البلاذري : الثبت ان الذي قتله هو ...... المتعالم يحسبه توثيق ، فوقع في شر اعماله ، الكذب والجهل جميعآ .
ويجهل هذا المسكين ان البلاذري في مواضع كثيرة يقول الثبت كذا وكذا ،‘ حتى تعلم ذلك من النساء ، فترك الموضوع كله من الفضيحة .
مثل ماتعلم اسلافه من المجهولة حكيمة خبر عن ابي محمد بخصوص ابن القائل ( وتَسَلَّمْتُ الْجَارِيَةَ ضَاحِكَةً مُسْتَبْشِرَةً وانْصَرَفْتُ بِهَا إِلَى الْحُجَيْرَةِ الَّتِي كُنْتُ آوي اليها ببغداد ( عج .
يجهل هذا الكذوب ان علمائه يكفرون كل المخالفين بشهادة الحيدري
https://www.youtube.com/watch?v=ZqkSOXOTplw
وكـ العادة سوف يلجىء طفل زرارة الى الطعن في الحيدري وليس ذلك بجديد فلا مخرج لهُ سوى ذلكـ


ما اني فاضي للعب روحي العبي بعيد بضاعتكم ردت اليكم هالاسلوب الغجري والبربري مايفيد بالحوارات العلمية ,

والى تحبين ارسل لك كلام احمد كريمة ورايه بالوهابية






 
قديم 27-05-15, 09:30 PM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   ما اني فاضي للعب روحي العبي بعيد بضاعتكم ردت اليكم هالاسلوب الغجري والبربري مايفيد بالحوارات العلمية ,

والى تحبين ارسل لك كلام احمد كريمة ورايه بالوهابية

هرب من قول الحيدري ..

كريمة ضال اشعري حبيب لكم ياجاهل .. استشهدت به او لا لايساوي فلس
اما الحيدري فـ مرجع وحجة عليك ولم يقل الا الصحيح في المقطع السابق .
دع المراوغة واجب






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» التذكير بجريمة الرافضه / تفجير مكة 1409
»» علي رضي الله عنه وارضاهـ (واسألك النظر الى وجهك)
»» المطالبة بتحليل دي ان اي لكل من يدعي النسب العلوي
»» الاسماعيليه البهره وامامهم اروى وضريحها في عدن
»» الرسول يأتي نسائه وهن حيض
 
قديم 27-05-15, 09:40 PM   رقم المشاركة : 8
كيان
مشترك جديد







كيان غير متصل

كيان is on a distinguished road


اقتباس:
هرب من قول الحيدري ..

كريمة ضال اشعري حبيب لكم ياجاهل .. استشهدت به او لا لايساوي فلس
اما الحيدري فـ مرجع وحجة عليك ولم يقل الا الصحيح في المقطع السابق .
دع المراوغة واجب

انتي جالسة تحت التكييف ومفتوح معك الواي فاي جالسة تهرجين وتلعبين السيد كمال الحيدري ردوا عليه اهل العلم واجتهاده ونقله لاي نص يناقش باب الاجتهاد مفتوح عندنا وكلامه مردود عليه الا ان ياتينا بمصادر اريد ردك على كلام علمائك المكفرجية هل توافقينهم ام لا بما انك مستبصرة ؟


كيان






 
قديم 27-05-15, 09:55 PM   رقم المشاركة : 9
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   انتي جالسة تحت التكييف ومفتوح معك الواي فاي جالسة تهرجين وتلعبين
كيان

اكيد جالسة ، يعني اكتب وانا واقفه مثلآ ـ دائمآ لك اختراعات تدل على انك تكثر من شرب لبن الأتن وهو السبب الرئيسي
لتلف المخيح لديك ، هرقطاتك مضحكه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   السيد كمال الحيدري ردوا عليه اهل العلم واجتهاده ونقله لاي نص يناقش باب الاجتهاد مفتوح عندنا وكلامه مردود عليه الا ان ياتينا بمصادر


كيان

اعطنا من علمائك المعتبرين من لم يحكم بكفر المخالفين !
وهل تجحد ماقاله بخصوص صاحب الجواهر او لا ـ طبعآ لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   اريد ردك على كلام علمائك المكفرجية هل توافقينهم ام لا


كيان

صحيح اوافقهم ، ولا اتهرب من قول علمائي مثلك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان مشاهدة المشاركة
   بما انك مستبصرة ؟


كيان

ههههههههههههههههههه مستبصرة يا دكتور حماقة تقال لمن ترفضت من مذهب آخر الى المذهب الرافضي الوثني القبوري ، وهذا مصطلح لديكم وليس لدى اهل السنة ،






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» رد الأكاذيب والبهتان عن طلحة وعثمان
»» الى دعاة التقريب مع الرافضه ـ هل تقبلونها !!
»» الكواكب فاعلة ومؤثرة بذاتها وهي التي تتولى تخليق الجنين في بطن امه ؟
»» أمام الاسماعيليه على ذمة الاثني عشريه ( + يتمثل بصورته شيطان )
»» شركات تستغل حماقة الرافضه في شهر محرم وتروج لـ سناقل جلد الجلد لمختلف ألأعمار !
 
قديم 27-05-15, 10:12 PM   رقم المشاركة : 10
عربا
عضو فضي







عربا غير متصل

عربا is on a distinguished road


كيان هل توافق حسين الفهيد في حديثه في البطيخ الموالي و الناصبي ؟


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...t=33567&page=3







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "