العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-14, 10:33 PM   رقم المشاركة : 1
إدريس
موقوف







إدريس غير متصل

إدريس is on a distinguished road


عندما يكون دين الله ملك وإقطاعات وحمية قبلية

اولا انا اسماعيلي حتى النخاع ولكن لي مآخذ على الاشخاص ساكتبها لكم والله من وراء القصد

كان حسين بن اسماعيل قدس الله روحه داعي منفرد لاشك في ذلك

حسناته طرد محسن من الدعوه

الملاحظات عليه

طرد الناس من الدعوه والحدود لاخطائهم في حقه وليس في حق الله فهو ليس معصوم وليس من ال محمد ولا يحق له ادخال الناس في النار وطردهم من الدعوه واكراه المجتمع فيهم ونبذهم واذلالهم وتعذيبهم واغلبهم حدود افنو حياتهم في المحراب هل لانهم ليسو من عصبته

وفي المقابل قرب علي ولده وهو اشر الناس واسرقهم اصبح من عامل بناء الى اثرى اثرياء المجتمع النجراني

فهل ياحسين بن اسماعيل الحدود والمناصيب هذا شيطان اخرس وهذا ناطق وولدك مبرء من العيب ومنزه ومن اهل الكساء علامة تعجب


كانت كتامه عون الدعوه ولكنه كانت تظن ان الدين ملك حتى امتلأت القصور بالجواري وتكدست مخازن القصور بالدرهم والدينار ليس هذا وحسب بل تحولت الى منافسه على الخلافه وقتل المشرقيين لانهم يرون ان كتامه شعب الله المختار واهل الدعوه خدمهم ورعيتهم ولايحق لهم الا تقبيل كفوفهم ودفع الزكوات لهم وياسيدنا نفداك

والمضحك ان امير الحج من جندي في جيش صلاح الدين الى منصوب هنا حمية جاهليه ياسيدنا نفداك

ان ودك ان نزيد زيدنا وان كفرتونا

فمردنا الى الله







 
قديم 06-10-14, 11:34 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road



من العايدين ادريس ، والله مافهمت شيء لكن عسى ربك يعين .







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» إن الله ينزل في يوم عرفه في أول الزوال إلى الأرض على جمل أفرق
»» الاخدود يقول( الحصول على المخدرات اسهل من الحصول على صحيفه او كراسه من خزانة الدعوه )
»» الناصب = السني كافر يستحب لعنه !
»» عميان المفاهيم : ايران دولة متسامحة ؟
»» دولة «نازية» أم رئيس تحرير كَـذّاب؟
 
قديم 06-10-14, 11:40 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
   اولا انا اسماعيلي حتى النخاع ولكن لي مآخذ على الاشخاص ساكتبها لكم والله من وراء القصد

كان حسين بن اسماعيل قدس الله روحه داعي منفرد لاشك في ذلك

حسناته طرد محسن من الدعوه

الملاحظات عليه

طرد الناس من الدعوه والحدود لاخطائهم في حقه وليس في حق الله فهو ليس معصوم وليس من ال محمد ولا يحق له ادخال الناس في النار وطردهم من الدعوه واكراه المجتمع فيهم ونبذهم واذلالهم وتعذيبهم واغلبهم حدود افنو حياتهم في المحراب هل لانهم ليسو من عصبته

وفي المقابل قرب علي ولده وهو اشر الناس واسرقهم اصبح من عامل بناء الى اثرى اثرياء المجتمع النجراني

فهل ياحسين بن اسماعيل الحدود والمناصيب هذا شيطان اخرس وهذا ناطق وولدك مبرء من العيب ومنزه ومن اهل الكساء علامة تعجب


كانت كتامه عون الدعوه ولكنه كانت تظن ان الدين ملك حتى امتلأت القصور بالجواري وتكدست مخازن القصور بالدرهم والدينار ليس هذا وحسب بل تحولت الى منافسه على الخلافه وقتل المشرقيين لانهم يرون ان كتامه شعب الله المختار واهل الدعوه خدمهم ورعيتهم ولايحق لهم الا تقبيل كفوفهم ودفع الزكوات لهم وياسيدنا نفداك

والمضحك ان امير الحج من جندي في جيش صلاح الدين الى منصوب هنا حمية جاهليه ياسيدنا نفداك

ان ودك ان نزيد زيدنا وان كفرتونا

فمردنا الى الله

أليس أشر الناس من خدع نفسه وكذَّب كلام الله الخبير وجعلهم يدعون غير الله لتقضى حوائجهم وأوقعهم بالشرك الذي حرَّم الله على فاعله الجنَّة .
مقابل مالا يتمتع به في دنياه ففضَّل الدنيا والشرك على الإيمان بكلام الله تعالى .فهل أنت شيطان ثالث عنيد وناطق ؟.
وإذا أنت تزعم الإيمان فلماذا لم تعتذر على تكذيبك لكلام ربِّك .فهل تتكرَّم بالرد على هذا المقطع
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=164108
فدين الله جعلتموه ألعوبة عندما كذبتم أمر ربكم .وكلامه المحفوظ عندما نزَّله .






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» يوتيوب مقطع اعجبني
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
»» بين السائل والمجيب
 
قديم 07-10-14, 11:42 AM   رقم المشاركة : 4
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
   اولا انا اسماعيلي حتى النخاع ولكن لي مآخذ على الاشخاص ساكتبها لكم والله من وراء القصد

كان حسين بن اسماعيل قدس الله روحه داعي منفرد لاشك في ذلك

حسناته طرد محسن من الدعوه

الملاحظات عليه

طرد الناس من الدعوه والحدود لاخطائهم في حقه وليس في حق الله فهو ليس معصوم وليس من ال محمد ولا يحق له ادخال الناس في النار وطردهم من الدعوه واكراه المجتمع فيهم ونبذهم واذلالهم وتعذيبهم واغلبهم حدود افنو حياتهم في المحراب هل لانهم ليسو من عصبته

وفي المقابل قرب علي ولده وهو اشر الناس واسرقهم اصبح من عامل بناء الى اثرى اثرياء المجتمع النجراني

فهل ياحسين بن اسماعيل الحدود والمناصيب هذا شيطان اخرس وهذا ناطق وولدك مبرء من العيب ومنزه ومن اهل الكساء علامة تعجب


كانت كتامه عون الدعوه ولكنه كانت تظن ان الدين ملك حتى امتلأت القصور بالجواري وتكدست مخازن القصور بالدرهم والدينار ليس هذا وحسب بل تحولت الى منافسه على الخلافه وقتل المشرقيين لانهم يرون ان كتامه شعب الله المختار واهل الدعوه خدمهم ورعيتهم ولايحق لهم الا تقبيل كفوفهم ودفع الزكوات لهم وياسيدنا نفداك

والمضحك ان امير الحج من جندي في جيش صلاح الدين الى منصوب هنا حمية جاهليه ياسيدنا نفداك

ان ودك ان نزيد زيدنا وان كفرتونا

فمردنا الى الله

ما لك وللحسين ابن اسماعيل قدس الله روحه ؟

خلي ملاحظاتك لك يا ادريس, وان ساومت عليها باسماعيليتك, فلا حاجة للاسماعيلية بك عندها.

المتذبذبون يتشدقون بالحديث عن نص الداعي عبد الله رغم الجهل, أما وانك تتحدث عن المقدس بهذه الطريقة, فان وراء الأكمة ما وراءها.

والا تكون قد توهبت يا ادريس واحنا مش عارفين

قال الله من وراء القصد قال

هدانا الله وإياك على أية حال






التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» عقائد النزول والعرش والعلو
»» بدء الخلق
»» القرآن الكريم
»» عمر بن الخطاب وتقبيل الحجر الأسود
»» شبهة أن الله مخلوق خلقه العقل العاشر
 
قديم 07-10-14, 12:51 PM   رقم المشاركة : 5
إدريس
موقوف







إدريس غير متصل

إدريس is on a distinguished road


كان محسن يسرح ويمرح بالدعوه تحت نظر الداعي حسين بن الحسن حتى ان اصبح ملك لدرجة انه يضع يده على المركى والناس تقبلها وهو يسولف مع حاشيته فهم صعاليك وهو ابن الدعاه منزه من العيب يملك صك النجاه من الحساب والعقاب

جاء وفد للملك فهد وهو بزر في الثامنه والعشرين من عمره ومعه مشايخ واعيان يام وكان يتكلم قبلهم حتى ضجرو شباب يام من مطامرته وقد قالوا لبعضهم تراك في حماية يام وصفوفهم العوج والا كان للملك وزبانيته معه تصرف آخر انت تعلم ماهو

والعجيب انه وضع داعي عضيد بعد كل فسقه وجرمه ليس في حق نفسه بل بحق دعوة ولي الله وعندما خاف حسين بن اسماعيل على رتبته امر بطرده
وكأن له يوم وليل في الدعوه

اما علي حاسن فهذا كان يصلي بالدله العسكريه استعد واسترح وبعد ان تقاعد من العسكريه نال نصيبه من الكعكة من الصلات واموال الزكوات من وكيل رقيب الى منصوب

لماذا لانه من اهل الكهف

وليت هذا وحسب كنت واقف اراقب موكبه في المسجد واذا بعصابته يدفعونني ويرمونني جانبا حجة عدم احترام المنصوب فهو ملك ويجب ان يحمى موكبه ويخلى له الطريق وكأن جبريل عن يمينه وميكائيل عن يساره

لو كان فيه خير لعلم ان الرتبة هي ان يصلي بصلاة اضعف الناس وان يجلس ياكل مع المساكين وان لا يتكبر ويخدعه بريق الملك وان يتأسى بالحسن والحسين

وان يطرد المنافقين من حوله ويمشي وحده ويشعر المؤمنين انه مجرد عامل وحامل امانه وليس ملك

وان لايسكن في جناح خاص مع حجز عشرات الاجنحه للاهل والمرافقين ولخدام السلطان واكلين فتات الموائد


اتقو فتنة لاتصيب الذين ظلموا منك خاصه

يابني هاشم لا يأتي الناس با اعمالهم وتاتو بانسابكم فاني لا اغني لكم من الله شيء

انتظرو الملاحظات والاصلاح في الدعوه

من الإسماعيلي ادريس فلا احد فوق النقد الا الامام المنصوص عليه من الله

اما البشر من اصلح فلنفسه ومن افسد فعليها وعلى الدعوه

إدريس







 
قديم 07-10-14, 02:16 PM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
   من الإسماعيلي ادريس فلا احد فوق النقد الا الامام المنصوص عليه من الله

اما البشر من اصلح فلنفسه ومن افسد فعليها وعلى الدعوه

إدريس

ارشحك يا ادريس ان تكون النائب لي والداعي بعدي اذا توفاني الله فـ انت خيرة الموجودين .

واصل مابدئته






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الباقر بسند صحيح : افضل العبادة الدعاء
»» حديث العرنيين بأعتراف الحلي ـ و الاقرب طهارة ذرق الدجاج
»» الرسول يأتي نسائه وهن حيض
»» هكذا يعلم الطفل الرافضي ويربى على سب الصحابه وامهات المؤمنين
»» ابن ملجم كان من اصحاب علي رضي الله عنه وارضاهـ
 
قديم 07-10-14, 06:56 PM   رقم المشاركة : 7
إدريس
موقوف







إدريس غير متصل

إدريس is on a distinguished road


يافاطمه نحن دعوتنا طاهره وبها اوراق مصفره نحن نقلمها

لكن انظري لدعوتكم بعين الحق ترين العجب العجاب







 
قديم 07-10-14, 07:11 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
   نحن نقلمها

مذهب الاسماعيلية يذكرني بقصة عجوز ،
عـجــوز تـمـنـت أن تـكــون فـتـيــةوقد يبس الجنبان واحدودب الظهر
تـروح إلـى العطـار تبـغـي شبابـهـاوهل يصلح العطار ما أفسـد الدهـر
بَنَـيْـتُ بـهـا قـبــل الـمـحـاق بلـيـلـةفـكـان محـاقـاً كـلــه ذلـــك الـشـهـر
ومــا غـرَّنـي إلا الخـضـاب بكـفـهـاوحمـرة خديـهـا وأثوابـهـا الصـفـر

مذهبك يلفظ انفاسه الاخيره ، فكر بعقلك ودع هواك






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد المسدد القوي على تخاريف الجاهل الحيدري الغوي
»» الحجاب بين خلاف المجتهدين واستغلال المنافقين ،، للشيخ الطريفي
»» المعصوم والبرازيل
»» دلائل النبوة ـ د . منذر بن محمود السقار
»» خرافة فتوى العريفي ـ وتشدقات الاسماعيليه ـ وسحقها بالدليل
 
قديم 07-10-14, 09:12 PM   رقم المشاركة : 9
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
   كان محسن يسرح ويمرح بالدعوه تحت نظر الداعي حسين بن الحسن حتى ان اصبح ملك لدرجة انه يضع يده على المركى والناس تقبلها وهو يسولف مع حاشيته فهم صعاليك وهو ابن الدعاه منزه من العيب يملك صك النجاه من الحساب والعقاب

جاء وفد للملك فهد وهو بزر في الثامنه والعشرين من عمره ومعه مشايخ واعيان يام وكان يتكلم قبلهم حتى ضجرو شباب يام من مطامرته وقد قالوا لبعضهم تراك في حماية يام وصفوفهم العوج والا كان للملك وزبانيته معه تصرف آخر انت تعلم ماهو

والعجيب انه وضع داعي عضيد بعد كل فسقه وجرمه ليس في حق نفسه بل بحق دعوة ولي الله وعندما خاف حسين بن اسماعيل على رتبته امر بطرده
وكأن له يوم وليل في الدعوه

اما علي حاسن فهذا كان يصلي بالدله العسكريه استعد واسترح وبعد ان تقاعد من العسكريه نال نصيبه من الكعكة من الصلات واموال الزكوات من وكيل رقيب الى منصوب

لماذا لانه من اهل الكهف

وليت هذا وحسب كنت واقف اراقب موكبه في المسجد واذا بعصابته يدفعونني ويرمونني جانبا حجة عدم احترام المنصوب فهو ملك ويجب ان يحمى موكبه ويخلى له الطريق وكأن جبريل عن يمينه وميكائيل عن يساره

لو كان فيه خير لعلم ان الرتبة هي ان يصلي بصلاة اضعف الناس وان يجلس ياكل مع المساكين وان لا يتكبر ويخدعه بريق الملك وان يتأسى بالحسن والحسين

وان يطرد المنافقين من حوله ويمشي وحده ويشعر المؤمنين انه مجرد عامل وحامل امانه وليس ملك

وان لايسكن في جناح خاص مع حجز عشرات الاجنحه للاهل والمرافقين ولخدام السلطان واكلين فتات الموائد


اتقو فتنة لاتصيب الذين ظلموا منك خاصه

يابني هاشم لا يأتي الناس با اعمالهم وتاتو بانسابكم فاني لا اغني لكم من الله شيء

انتظرو الملاحظات والاصلاح في الدعوه

من الإسماعيلي ادريس فلا احد فوق النقد الا الامام المنصوص عليه من الله

اما البشر من اصلح فلنفسه ومن افسد فعليها وعلى الدعوه

إدريس

تطاول المدعو ادريس و"ملاحظاته" على الدعاة تتخذ منحىً تصاعديا, حتى أنها وصلت الليلة للمقدس الحسين بن الحسن.

كل هذا في ليلتين اثنتين

غدا سيحدثنا عن ملاحظاته على المقدس علي بن الحسين.

المدعو ادريس يعلم ما يجب على الداعي فعله وما لا يجب عليه فعله

عقيدة الإجتهاد الخبيثة تطارد أهل الحق في كل زمان ومكان.






التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» عمر بن الخطاب وتقبيل الحجر الأسود
»» شبهة أن الله مخلوق خلقه العقل العاشر
»» عقائد النزول والعرش والعلو
»» هل الاله يحتاج الى صفاته (تم تعديل الموضوع)
»» القرآن الكريم
 
قديم 07-10-14, 09:50 PM   رقم المشاركة : 10
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
   الداعي منفرد في مرتبة الإمام..والنقل من الله جبريل النبي (آل محمد عليهم السلام)..

فنحن نأخذ من الإمام ديننا فما بالك بدروسنا..

إدريس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدريس مشاهدة المشاركة
  
من الإسماعيلي ادريس فلا احد فوق النقد الا الامام المنصوص عليه من الله

اما البشر من اصلح فلنفسه ومن افسد فعليها وعلى الدعوه

إدريس


بالأمس يقول أن الداعي في مرتبة الإمام واليوم يصلح أحوال الدعوة وينثر الملاحظات على أفعال الدعاة ويبشرنا أنه لن يسلم من إصلاحاته وملاحظاته الا الإمام.

والله لو تيقنا أن ما أتى به ادريس هو من بنات أفكاره لما ترددنا للحظة في تفنيدها, لكن نظرية المؤامرة -على علاتها- ظاهرة جلية في هذا المثال.






التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» الله في عقيدة أهل السنة
»» دعوة للتذكير
»» تساؤل
»» المجتهد المخطئ
»» الصيام بين الرؤية والحساب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "