العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-14, 05:43 AM   رقم المشاركة : 1
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


العالم الرافضي كاشف الغطاء لايقول بالشهادتين


العالم الرافضي كاشف الغطاء لايقول بالشهادتين



يعترف العالم الرافضي كاشف الغطاء في كتابه " أًصل الشيعة وأصولها " في الصفحة

رقــــــم ( 94) بأن الدعـــــــائم ( أركان الإسلام ) التي بني عليها الإسلام خمس هي

" لاحظ معي " ( الصلاة والصوم والزكاة والحج والجهاد ) ولم يتطرق إلى ذكر الشهادتين

شهادة أن لااله إلا الله وشهادة أن محمد عبد الله ورسوله ؟!!

والمثير للدهشة أنه سبق أن قال بنفس الكتاب بالصفحات ( 6 ـ 7 ـ 8 ) مفتخرا وهو يستعرض رسائل قال عنها

أنها وردت له يثنون بها على هذا الكتاب فقال ( نشر في الاعتدال أيضا في العدد الثاني من السنة الأولى مايلي:

أرسل حضرة العلامة احمد زكي باشا إلى ناشر كتاب ( أصل الشيعة ) الأديب السيد عبد الرزاق الحسني بعض

الملاحظات حول الكتاب قائلا : أحسنت كل الإحسان بإتحافي بالكتاب الذي صنفه العلامة الأكبر حجة الإسلام ( آل

كاشف الغطاء فقد أجاد في توصيفه وأفاد في تبويبه ...إلى قوله (لاحظ ) يقول ... وقد استغربت عند

ذكره لأركان الإسلام فانه لم يذكر الشهادة بالتوحيد والنبوة !!!


انتهى قوله .....



وردا عليه أقول بعد الاستعانة بالله والصلاة والسلام

على رســــــــوله الأمين صلى الله عليه وسلم ...

أن هذا الرافضي يتعمد عدم ذكر الشهادتين فهو لايعتقد بها فعقيدته صفوية خبيثة علما بأنه ذكر أركان الإسلام في

كتابه بالصفحة رقم 94 ولم يتطرق لذكر الشهادتين وكان بإمكانه تعديل ذلك وكتابتها لأنه ذكر النقد الموجه إليه في

بداية الكتاب بالصفحات الأولى منه











التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للمشاركة
»» هل أجد لديكم ـ موسوعة كتب الشيعة الموافقة للمطبوع 1859
»» فضائل ابو بكر الصديق في كتب الرافضة
»» حرق المصحف يشعل الأسلمة بواشنطن
»» الابن يزني بأمه والأب يزني بابنته
 
قديم 28-08-14, 09:29 AM   رقم المشاركة : 2
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


حَدَّثَنِي الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ الْأَشْعَرِيُّ عَنْ مُعَلَّى بْنِ مُحَمَّدٍ الزِّيَادِيِّ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ الْوَشَّاءِ قَالَ حَدَّثَنَا أَبَانُ بْنُ عُثْمَانَ عَنْ فُضَيْلٍ عَنْ أَبِي حَمْزَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ بُنِيَ الْإِسْلَامُ عَلَى خَمْسٍ عَلَى الصَّلَاةِ وَ الزَّكَاةِ وَ الصَّوْمِ وَ الْحَجِّ وَ الْوَلَايَةِ وَ لَمْ يُنَادَ بِشَيْ ءٍ كَمَا نُودِيَ بِالْوَلَايَةِ .

أَبُو عَلِيٍّ الْأَشْعَرِيُّ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ الْكُوفِيِّ عَنْ عَبَّاسِ بْنِ عَامِرٍ عَنْ أَبَانِ بْنِ عُثْمَانَ عَنْ فُضَيْلِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ بُنِيَ الْإِسْلَامُ عَلَى خَمْسٍ عَلَى الصَّلَاةِ وَ الزَّكَاةِ وَ الصَّوْمِ وَ الْحَجِّ وَ الْوَلَايَةِ وَ لَمْ يُنَادَ بِشَيْ ءٍ كَمَا نُودِيَ بِالْوَلَايَةِ فَأَخَذَ النَّاسُ بِأَرْبَعٍ وَ تَرَكُوا هَذِهِ يَعْنِي الْوَلَايَةَ .

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ وَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الصَّلْتِ جَمِيعاً عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ حَرِيزِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ بُنِيَ الْإِسْلَامُ عَلَى خَمْسَةِ أَشْيَاءَ عَلَى الصَّلَاةِ وَ الزَّكَاةِ وَ الْحَجِّ وَ الصَّوْمِ وَ الْوَلَايَةِ قَالَ زُرَارَةُ فَقُلْتُ وَ أَيُّ شَيْ ءٍ مِنْ ذَلِكَ أَفْضَلُ فَقَالَ الْوَلَايَةُ أَفْضَلُ لِأَنَّهَا مِفْتَاحُهُنَّ وَ الْوَالِي هُوَ الدَّلِيلُ عَلَيْهِنَّ قُلْتُ ثُمَّ الَّذِي ..........

لكن عندهم حديث فيما يتعلق بحدود الايمان

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ يُونُسَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَجْلَانَ أَبِي صَالِحٍ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) أَوْقِفْنِي عَلَى حُدُودِ الْإِيمَانِ فَقَالَ شَهَادَةُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَ أَنَّ مُحَمَّداً رَسُولُ اللَّهِ وَ الْإِقْرَارُ بِمَا جَاءَ بِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَ صَلَوَاتُ الْخَمْسِ وَ أَدَاءُ الزَّكَاةِ وَ صَوْمُ شَهْرِ رَمَضَانَ وَ حِجُّ الْبَيْتِ وَ وَلَايَةُ وَلِيِّنَا وَ عَدَاوَةُ عَدُوِّنَا وَ الدُّخُولُ مَعَ الصَّادِقِينَ .

المصدر للاحاديث : الكافي \2\ باب دعائم الاسلام







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الامامية في زمانه الطوسي : من استحل اكل الجري و الممسوخات الاخرى وجب عليه القتل!
»» المرجع الحيدري : المنهج السندي لا يثبت ولادة و امامة و وجود المهدي و يتحدى المعممين
»» نظرة شيعية بحتة للحكم على فعل صحيفة شارلي ايبدو
»» الحيدري: الحمد لله المدرسة القمية القديمة غير موجودة وإلا لكنت على رأس الغالين
»» آية الله محمد العاملي يصرح بكل جرأة حول اعتقاد علماء الشيعة بالتحريف
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "