العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-14, 11:58 PM   رقم المشاركة : 1
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


هل رباكم الدين على خلق الفتن ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

نجد المسلمين اليوم أشداء على انفسهم وعلى من يخالفهم حتى ولو بكلمة، ويكاد ان يكون اشرس فكر يرفض الآخر. وتحول اغلبية المسلمين الى مصاصي دماء ...وكثيرا منهم بل اغلبهم لايمتلك الشجاعة الكافية لتأييد هذه المظاهر وكأنه يخجل من معتقده ...

نعود الى محور سؤالنا ...هل دينكم يأمركم بعذر أخاكم ام خلق الفرص للتكفير ...

فمثلا الصوفية والشيعة مشركين بنظركم، فهل حاولتم ان تجدوا ما يعذرهم ويقرب الطوائف من بعضها ام العكس اجتهدتم في تكفيرهم عطشا لدمائهم ورضوخا لرغائب من يرغب بهذه الدنيا الزائلة ...






التوقيع :
ارم غيرك بالشرك وكن سببا في دمه فالدم اصبح رخصيا
صبرا جميل والله المستعان
من مواضيعي في المنتدى
»» اجيبوني ولا تسالوني
»» يحزنني صيام ابن كثير وابن حجر
»» يامن تدعون السلف متى يكون رسول الله لكم اسوة حسنة
»» هل معاوية صحابي
»» ما منعك أن تسب أبا التراب
 
قديم 05-07-14, 12:18 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يقول الشيخ المفيد أيضا: اتفقت الإمامية أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله من فرض الطاعة له فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار"

ويقول

- أوائل المقالات - الشيخ المفيد ص 49:

16- القول في أصحاب البدع وما يستحقون عليه من الأسماء والأحكام

واتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار.


الان أيها الرافضي الكريم من الذي يكفر مليار وخمسمائة مسلم سني
ويسحتل دمائهم عند التمكن كما حصل في ايران والعراق وسوريا؟؟




وفوق هذا كلامك حشو بدون دليل واحد أن أهل السنة يكفرون مخالفيهم






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا يضع الرافضه رسائلهم لابو صالح (( صوره قويه))
»» الدكتور محمد الجليند المتصوفة يحتكمون الى اقوال ابن تيمية في تجاربهم
»» مخازي تليمذ ابن السوداء كمال الحيدري تسجيلات فاضحة
»» نريد فتوى من الأزهر في ((السبئي الإثناعشري)) حسن شحاتة
»» ابن عربي يقول ألا بذكر الله تزداد الذنوب
 
قديم 05-07-14, 12:19 AM   رقم المشاركة : 3
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   يقول الشيخ المفيد أيضا: اتفقت الإمامية أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله من فرض الطاعة له فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار"

ويقول

- أوائل المقالات - الشيخ المفيد ص 49:

16- القول في أصحاب البدع وما يستحقون عليه من الأسماء والأحكام

واتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار.


الان أيها الرافضي الكريم من الذي يكفر مليار وخمسمائة مسلم سني
ويسحتل دمائهم عند التمكن كما حصل في ايران والعراق وسوريا؟؟

هل تكفرهم لانهم كفروك ؟؟






التوقيع :
ارم غيرك بالشرك وكن سببا في دمه فالدم اصبح رخصيا
صبرا جميل والله المستعان
من مواضيعي في المنتدى
»» ما منعك أن تسب أبا التراب
»» هل رباكم الدين على خلق الفتن ؟
»» هل معاوية صحابي
»» اجيبوني ولا تسالوني
»» يامن تدعون السلف متى يكون رسول الله لكم اسوة حسنة
 
قديم 05-07-14, 12:20 AM   رقم المشاركة : 4
ناصر بيرم
عضو نشيط






ناصر بيرم غير متصل

ناصر بيرم is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني السنة وضيوفنا الشيعة

إلى الضيف أحمد قلت:
نجد المسلمين اليوم أشداء على انفسهم وعلى من يخالفهم حتى ولو بكلمة، ويكاد ان يكون اشرس فكر يرفض الآخر. وتحول اغلبية المسلمين الى مصاصي دماء ...وكثيرا منهم بل اغلبهم لايمتلك الشجاعة الكافية لتأييد هذه المظاهر وكأنه يخجل من معتقده ...

أقول:
نعم صدقت وأنا معك لا أؤيد القسوة في الحوار وكل من خالف النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته كذالك.

وقلت:
نعود الى محور سؤالنا ...هل دينكم يأمركم بعذر أخاكم ام خلق الفرص للتكفير ...

الجواب:
نعم أمرناالإسلام بأن نعذر أخانا فإذا قال كلاما يحتمل عدة معاني ومن ظمن المعاني ماهو خير وباقي المعاني شر فتعذر أخانا وتفسر كلامه بما هو خير أما مسألة التكفير فليست بسهلة ولا يجوز لأي شخصا يكفر شخصا آخر بون علم ودليل

وقلت:
فمثلا الصوفية والشيعة مشركين بنظركم، فهل حاولتم ان تجدوا ما يعذرهم ويقرب الطوائف من بعضها ام العكس اجتهدتم في تكفيرهم عطشا لدمائهم ورضوخا لرغائب من يرغب بهذه الدنيا الزائلة ...

أقول:

سؤالا وجه للشيخ إبن عثيمين رحمه الله وأجاب الشيخ:

السؤال: لقد زعم بعض الصوفية لأن لأهل القبور كرامات واستدلوا بقوله تعالى في سورة الكهف (وأما الجدار كان لغلامين) الآية وقالوا أيضاً لو لا أن آباهم ما كان صالحاً ما خرج الكنز وعدوا هذه من الكرامات له بعد موته فضيلة الشيخ أرجو الشرح والتوضيح لإزالة الغموض و نرجو الرد ورد دعوى الصوفية الباطلة التي أضلت العباد شيخ محمد أيضاً في ملحوظة في نهاية رسالته يقول نحن في السودان نعيش في مجتمع تكثر فيه الشركيات والخرافات والبدع نسأل الله الإنقاذ وبرنامجكم هذا له الدور العظيم في الإنقاذ وكثيراً من الأسر اتجهت إليه نرجو الإفادة جزاكم الله خيرا؟

**** الجواب
****
****الشيخ: هذا السؤال سؤال عظيم وجوابه يحتاج إلى بسط بعون الله عز وجل فنقول إن أصحاب القبور ينقسمون إلى قسمين قسم توفي على الإسلام ويثني الناس عليه خيراً فهذا يرجى له الخير ولكنه مفتقر لإخوانه المسلمين يدعون الله له بالمغفرة والرحمة وهو داخل في عموم قوله تعالى (وَالَّذِينَ جَاءُوا مِنْ بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْأِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) وهو بنفسه لا ينفع أحداً إذ أنه ميت جثه لا يستطيع أن يدفع عن نفسه الضر ولا عن غيره ولا أن يجلب لنفسه النفع ولا لغيره فهو محتاج إلى نفع إخوانه غير نافع لهم والقسم الثاني من أصحاب القبور من أفعاله تؤدي إلى فسقه الفسق المخرج من الملة كأولئك الذين يدعون أنهم أولياء ويعلمون الغيب ويشفون من المرض ويجلبون الخير والنفع بأسباب غير معلومة حساً ولا شرعاً فهؤلاء الذين ماتوا على الكفر لا يجوز الدعاء لهم ولا الترحم عليهم لقول الله تعالى (مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ) (وَمَا كَانَ اسْتِغْفَارُ إِبْرَاهِيمَ لِأبِيهِ إِلَّا عَنْ مَوْعِدَةٍ وَعَدَهَا إِيَّاهُ فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ أَنَّهُ عَدُوٌّ لِلَّهِ تَبَرَّأَ مِنْهُ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لَأَوَّاهٌ حَلِيمٌ) وهم لا ينفعون أحداً ولا يضرونه ولا يجوز لأحد أن يتعلق بهم وإن قدر أن أحداً رأى كرامات لهم مثل أن يتراءى له أن في قبورهم نوراً أو أنه يخرج منها رائحة طيبة أو ما أشبه ذلك ومعروفون أنهم ماتوا على الكفر فإن هذا من خداع إبليس وغروره ليفتن هؤلاء العباد بأصحاب هذه القبور وإنني أحذر أخواني المسلمين من أن يتعلقوا بأحد سوى الله عز وجل فإنه سبحانه وتعالى هو الذي بيده ملكوت السماوات والأرض وإليه يرجع الأمر كله ولا يجيب دعوة المضطر إلا الله ولا يكشف السوء إلا الله قال الله (وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ثُمَّ إِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فَإِلَيْهِ تَجْأَرُونَ) ونصيحتي لهم أيضاً ألا يقلدوا في دينهم ولا يتبعوا أحداً إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم لقول الله تعالى (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ) ولقوله تعالى (قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ) ويجب على جميع المسلمين أن يزنوا أعمال من يدعي الولاية بما جاء في الكتاب والسنة فإن وافق الكتاب والسنة فإنه يرجى أن يكون من أولياء الله وإن خالف الكتاب والسنة فليس من أولياء الله وقد ذكر الله تعالى في كتابه ميزاناً قسطاً عدلاً في معرفة أولياء الله حيث قال (أَلا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ * الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ) فمن كان مؤمناً تقياً كان لله ولياً ومن لم يكن كذلك فليس بولي لله وإن كان معه بعض الإيمان والتقوى كان فيه شيء من الولاية ومع ذلك فإننا لا نجزم لشخص بعينه بشيء ولكننا نقول على سبيل العموم كل من كان مؤمناً تقياً كان لله ولياً لقول الله تعالى (أَلا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ * الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ) وليعلم أن الله عز وجل قد يفتن الإنسان بشيء من مثل هذه الأمور قد يتعلق الإنسان بالقبر فيدعو صاحبه أو يأخذ من ترابه يتبرك به فيحصل مطلوبة ويكون ذلك فتنة من الله عز وجل لهذا الرجل لأننا نعلم بأن هذا القبر لا يجيب الدعاء وإن هذا التراب لا يكون سبباً لزوال ضرر أو جلب نفع نعلم ذلك لقول الله تعالى (وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنْ يَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَنْ لا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَنْ دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ) وقال تعالى (وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لا يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ * أَمْوَاتٌ غَيْرُ أَحْيَاءٍ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ) والآيات في هذا المعنى كثيرة تدل على أن كل من دعي من دون الله فلن يستجيب الدعاء ولن ينفع الداعي ولكن قد يحصل المطلوب المدعو به عند دعاء غير الله فتنة وامتحاناً ونقول إنه حصل هذا الشيء عند الدعاء أي عند دعاء هذا الذي دعي من دون الله لا بدعائه وفرق بين حصول الشيء بالشيء وبين حصول الشيء عند الشيء لأننا نعلم علم اليقين أن دعاء غير الله ليس سبباً في جلب النفع أو دفع الضرر في الآيات الكثيرة التي ذكرها الله عز وجل في كتابه ولكن قد يحصل هذا الشيء عند هذا الدعاء فتنة وامتحاناً والله تعالى قد يبتلي إنسان بأسباب المعصية ليعلم سبحانه وتعالى من كان عبداً لله ومن كان عبداً لهواه ألا ترى إلى أصحاب السبت من اليهود حيث حرم الله عليهم أن يصطادوا الحيتان في يوم السبت فابتلاهم الله عز وجل ابتلاهم فكانت الحيتان تأتي يوم السبت بكثرة بكثرة عظيمة وفي غير يوم السبت تختفي فطال عليهم الأمد وقالوا كيف نحرم أنفسنا هذه الحيتان ثم فكروا وقدروا ونظروا فقالوا نجعل شبكة نضعها في يوم الجمعة ونأخذ الحيتان منها يوم الأحد فأقدموا على هذا الفعل الذي هو حيلة على محارم الله فقلبهم الله تعالى قردة خاسئين قال الله تعالى (وَاسْأَلْهُمْ عَنِ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ حَاضِرَةَ الْبَحْرِ إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شُرَّعاً وَيَوْمَ لا يَسْبِتُونَ لا تَأْتِيهِمْ كَذَلِكَ نَبْلُوهُمْ ـ أي نختبرهم ـ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ) وقال عز وجل (وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ* فَجَعَلْنَاهَا نَكَالاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهَا وَمَا خَلْفَهَا وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ) فأنظر كيف يسر الله لهم هذه الأسباب أو كيف يسر الله لهم هذه الحياتان في اليوم الذي منعوا من صيدها ولكنهم والعياذ بالله لم يصبروا فقاموا بهذه الحيلة على محارم الله فلننظر لما حصل لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم حيث ابتلاهم الله تعالى وهم محرمون بالصيود المحرمة على المحرم فكانت في متناول أيديهم ولكنهم رضي الله عنهم لم يجرءوا على شيء منها فقال الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا لَيَبْلُوَنَّكُمُ اللَّهُ بِشَيْءٍ مِنَ الصَّيْدِ تَنَالُهُ أَيْدِيكُمْ وَرِمَاحُكُمْ لِيَعْلَمَ اللَّهُ مَنْ يَخَافُهُ بِالْغَيْبِ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ) كانت الصيود العادية الطائرة في متناول أيديهم يمسكون الصيد باليد يمسكون الصيد العادي باليد و ينالون الصيد الطائر بالرماح فيسهل عليهم جداً ولكنهم رضي الله عنهم خافوا الله عز وجل فلم يقدموا على أخذ شيء من الصيود وهكذا يجب على المرء إذا هيأ الله له أسباب الفعل المحرم أن يتقي الله عز وجل وألا يقدم على هذا الفعل المحرم وأن يعلم أن تيسير الله له أسبابه من باب الابتلاء والامتحان فليحجم وليصبر فإن العاقبة للمتقين نعم.







 
قديم 05-07-14, 12:22 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


لا لا اكفرهم وإن كفروني

الا ماذا تقول في كلام شيخك المعصوم المفيد التكفيري؟







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الإباضية والتقية مقال مهم جداً بقلم الدكتور الإباضي ابراهيم بحاز
»» رافضي يدعو ويقول اللهم ادخلني الناران كان ابي بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة في الجنة
»» بإجماع تفاسير الرافضة عثمان ذو النورين كان يزكي الناس ويذكرهم ويعلمهم مواعظ القرآن
»» قنبلة جديدة يفجرها كمال الحيدري ماذا سيحدث لو نقحنا اسانيد روايتنا؟
»» الكلبــــــياكاني والشاة !!!!!
 
قديم 05-07-14, 12:26 AM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


قلت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم



نجد المسلمين اليوم أشداء على انفسهم وعلى من يخالفهم حتى ولو بكلمة، ويكاد ان يكون اشرس فكر يرفض الآخر. وتحول اغلبية المسلمين الى مصاصي دماء ...وكثيرا منهم بل اغلبهم لايمتلك الشجاعة الكافية لتأييد هذه المظاهر وكأنه يخجل من معتقده ...

لا أخجل من معتقدي ـ انا ضد الارهاب وضد التكفير وضد الرافضه عباد اهل القبور




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
  
نعود الى محور سؤالنا ...هل دينكم يأمركم بعذر أخاكم ام خلق الفرص للتكفير ...



تكلمنا وكأنك من دين اخر ـ كما يكلمنا النصارى واليهود ـ وكأن هذا الدين ليس دين لك ـ ثم تتكلم عن التكفير ؟؟ لماذا لم تقل ديننا ؟
فلو قلت ديننا ـ لعذرناك ـ وهذه سقطه لباحث عن دينه لم يجده ـ ويزعم انهُ له ُ اثنى عشرا امامآ ـ ثم يبحث عن دينه ـ


ديننا يأمرنا بمحاربة من قتل اخواننا وانتهك حرماتنا في العراق من قبل مليشيات البطاط والصدر ومليشات الموت التابعه للمالكي ومليشات الدعوه والمليشيات المرتبطه بطهران
فهل تريدنا ان نصفق لكم وانتم تقتلوننا وتنتهكونا محارمنا وتعذبون السنه المساجين !!

ــ ماهو عذر كلبكم المالكي في قتل اخواننا السنه ؟ وماهو عذر بشار في قتل اطفال ونساء سوريا ؟ وماهو عذر حسن اللات في تدخله السافر بعتاده ومليشياته في سوريا ؟؟

انظر الى عورات مذهبك قبل ان تشنع على من يدافع عن محارمه ونفسه واخوانه ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
  

فمثلا الصوفية والشيعة مشركين بنظركم، فهل حاولتم ان تجدوا ما يعذرهم ويقرب الطوائف من بعضها ام العكس اجتهدتم في تكفيرهم عطشا لدمائهم ورضوخا لرغائب من يرغب بهذه الدنيا الزائلة ...

كان السنه ومايزالون يدعون الى التقريب ـ والروافض يدعون الى قتل اهل السنه
اما التكفير فهو منكم ولكم عاده
فمن لايقول بالامامة كافر ومستحق للنار بكتب مذهبك فدعك من الشعارات






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» لو ادرك سيدي علي : الداعي القرشي لأحرقه كما احرق ابن سبأ
»» حكم المتعه بالهاتف ؟ عند الخوئي كبير القوم !!
»» الرد على شبهة أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل بصفية دون عدة
»» كشف كذب الدجال حسن ياري على الصديق هل أعطى الرسول فدك للزهراء قبل وفاته !
»» فصل الخطاب في بيان عقيدة الشيخ محمد بن عبدالوهاب
 
قديم 05-07-14, 12:31 AM   رقم المشاركة : 7
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اجد الاجابات توازي الموضوع

انا اتقرب لله بالقبور فهل أنا مشرك ؟؟







التوقيع :
ارم غيرك بالشرك وكن سببا في دمه فالدم اصبح رخصيا
صبرا جميل والله المستعان
من مواضيعي في المنتدى
»» هل معاوية صحابي
»» اجيبوني ولا تسالوني
»» ما منعك أن تسب أبا التراب
»» هل رباكم الدين على خلق الفتن ؟
»» يحزنني صيام ابن كثير وابن حجر
 
قديم 05-07-14, 01:15 AM   رقم المشاركة : 8
Just-think-for-yourself
مشترك جديد







Just-think-for-yourself غير متصل

Just-think-for-yourself is on a distinguished road


أجزم أنه لا توجد طائفية بين جميع مذاهب الإسلام وإن كان هناك خلاف فهو في بعض المسائل الفقهية ، فلا طائفية أبدا بينهم

أما عن الشيعة تحديدا فالحق يقال أنه لا طائفية ضدهم وإنما حمية دين ومعتقد

--
أما عن القتل والعداء وحب الدماء
فيكفي أن ننظر لمايقوله معمميكم فاليوتيوب لم يترك غِلًّا وحقدا إلا وكشفه
وكذلك ما تسطره كتبتكم من استباحة للدماء والتقرب بها ولو كان قتل غيلة "غدر" بل لو حتى العصفور طالما أنه سني فيجب قتله
ولا ننسى فيلق بدر وفرق الموت ونقاط التفتيش والإعدام على الهوية والإعدامات لأهل السنة في الأحواز

ليس أهل الإسلام مغفلون عن حقيقة هذا المعتقد حتى وإن أظهرت التقية خلاف ذلك


ومع كل هذا فلن تجد من يستبيح الدماء على إطلاقها لأي إنسان وبأي ديانة من غير قتال وحرب







 
قديم 05-07-14, 01:45 AM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الزميل الرافضي التكفيري أحمد

رد على فتوى شيخك المفيد المعصوم التي نقل فيها اجماع الرافضة على تكفير الامة الاسلامية

ارجو ان لايكون الموضوع من طرف وحد تسئل وتسئل وتتهم وتسئل وتتهم وتسئل وتتهم الخ

كن شجاع وقل أبرا الى الله من كلام الشيخ المفيد المعصوم وارد عليه كلامه التكفيري







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كرامات الصوفية نماذج وتحليل بقلم الشيخ إحسان العتيبي يوجد كرامة تخدش الحياء
»» المرجع الحكيم يضع نعله الصفراء في فم مرتضى العاملي صاحب كتاب بنات النبي أم ربائبه
»» من هو الناصبي عند الروافض؟ وهل انت يامدافع عن السنه ناصبي؟
»» كتب إحسان الهي ظهير تختفي من مكتبات المدينة المنورة بصورة مريبة
»» لاحول ولاقوة الا بالله---العضو فطرس الإثناعشري يقول --حتى النبي يحتاج ترخيص من علي
 
قديم 05-07-14, 02:02 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   اجد الاجابات توازي الموضوع

انا اتقرب لله بالقبور فهل أنا مشرك ؟؟




{ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى }



كيف تتقرب بالتراب والحجارة والقبر الخاوي لله الواحد القهار؟


شيخ الرافضة المفيد: قبور ائمتنا مجرد ديكور ولايوجد بها شئ
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=164344






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» يزعمون أن (المعصوم) قال أنا عبد من عبيد محمد - فمن هم عبيد محمد؟
»» معمم إثناعشري يؤكد كلام كمال الحيدري أن التشيع اخذ لب عقيدة النصارى
»» فضح الرافضي حسن فرحان الذي فسر رواية الردة في الكافي عن ولاية ونصرة علي لا الدين
»» في دين الرذيلة الإثني عشري لايجوز تلقيح الزوجه بنطفة زوجها لكن يجوز بنطفة الأجنبي !
»» التعرف على اسم المعمم الذي كان يلاطف المخنث في الحسينية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "