العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-14, 07:52 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


موسى كليم الله عليه السلام عند الاسماعيليه = بقره



ومازال جعفر منصور اليمن الخبيث يواصل الطعن في انبياء الله ‘







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» عمر بن علي بن الحسين بن علي
»» يسرنا ان نقدم لكم صلاة الشيعه 2014 ،
»» افحام المفترين ـ الكاذبين على خال المؤمنين ، اول ملوك المسلمين
»» ـألولايه التكوينيه ، حسب تعريف احد علماء الأماميه .
»» علي الجفري ـ طير انتَ
 
قديم 12-06-14, 11:49 PM   رقم المشاركة : 2
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


تعرفي حاجة اسمها باطن وتأويل ؟؟

اذا ماتعرفيش مالوش داعي تحرجي نفسك

بعدين حتى بالباطن لايصح منطقاً ان تكون البقرة مثل لموسى عليه السلام لأنه اصلاً هو من امر قومه بذبحها ، فهي مثل لشيء آخر .







 
قديم 13-06-14, 12:10 AM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


لماذا اي موضوع تتكلم عن فاطمه ولاترد عن الموضوع ؟ هل المنتدي فقط افلاطون وفاطمه ؟
لماذا لاتحترم عقول القراء وتجيب كيف يقول داعيك ان كذلك سمي موسى بقره ؟

فسر لهم اتركني انا مالك ومالي !!!!!!!!!!!!!!!!!


اين تفسيره البقره على انها ليست موسى ؟؟

تفريغ النص :
كذلك سمي موسى بقره ، وذلك لماا جمع موسى نقباءه بعد غيبة اخيه ،وقال لهم : ان الله يامركم ان تذبحوا بقره يقول : ان الامام الذي هو خليفة الله يامركم بنصب حجه يقوم بامركم
ــــــــــــــ
يفسرعلى انها تنصيب الحجه = /// ذبح = تنصيب
البقره = موسى ..
ــــ
الله يلعن جعفر منصور اليمن ويلعن تفسيره الباطل . قلب كل القران عكس ما اراد الله عليه من الله مايستحق
. نبي من انبياء الله يقلبه بقره ؟
؟؟







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم والبرازيل
»» مطاوعه ولكن من نوع أخر ـ الله زد من امثالهمـ .
»» نذكر الزملاء الاماميه بقول علامتهم .. لعل وعسى وربما .. يهتدون
»» الصاعقة القاصمة لمن تشبث بفرية ( ليتني لم اكشف بيت فاطمة )
»» طعن الاباضية في الأشاعرة
 
قديم 13-06-14, 12:22 AM   رقم المشاركة : 4
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   لماذا اي موضوع تتكلم عن فاطمه ولاترد عن الموضوع ؟ هل المنتدي فقط افلاطون وفاطمه ؟
لماذا لاتحترم عقول القراء وتجيب كيف يقول داعيك ان كذلك سمي موسى بقره ؟

فسر لهم اتركني انا مالك ومالي !!!!!!!!!!!!!!!!!


اين تفسيره البقره على انها ليست موسى ؟؟

تفريغ النص :
كذلك سمي موسى بقره ، وذلك لماا جمع موسى نقباءه بعد غيبة اخيه ،وقال لهم : ان الله يامركم ان تذبحوا بقره يقول : ان الامام الذي هو خليفة الله يامركم بنصب حجه يقوم بامركم
ــــــــــــــ
يفسرعلى انها تنصيب الحجه = /// ذبح = تنصيب
البقره = موسى ..
ــــ
الله يلعن جعفر منصور اليمن ويلعن تفسيره الباطل . قلب كل القران عكس ما اراد الله عليه من الله مايستحق
. نبي من انبياء الله يقلبه بقره ؟
؟؟

الله يلعن الجهل

كيف موسى يقول لقومه نصبوني وهو منصب اصلاً من رب العالمين وهم نقبائه في الاصل ؟؟

قاتل الله الجهل ومايفعل .






 
قديم 13-06-14, 12:45 AM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
   الله يلعن الجهل

كيف موسى يقول لقومه نصبوني وهو منصب اصلاً من رب العالمين وهم نقبائه في الاصل ؟؟

قاتل الله الجهل ومايفعل .

هذا كلام جعفر منصور اليمن والحمد لله شهدت عليه ان تفسيره باطل

الحمد لله الذي جعل اعدائي من الحمقى
هذا تفسير معصومك ابو يمن وانت حكمت عليه بالجهل
مكتوب بخط يده : كذلك سمي موسى بقره .
مكتوب بخط يده : ان الله يامركم ان تذبحوا بقره يقول >> ان الامام الذي هو خليفة الله في ارضه يامركم بتنصيب حجه يقوم بامركم ويتولى قيمة الجاري عليكمــ


هل قلت شيء غير قوله ؟






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن ياري المجوسي المحشش يشرك بالله عيانآ جهارآ نهارآ
»» يا معاوية عن سب علي في الناس، فقال معاوية: ما أقدر على ذلك منهم، الخ
»» علي خلق عيسى ، وعيسى يعبد علي في كتب الاسماعيليه ( وثيقه )
»» أم زين العابدين ليست بنت كسرى ،، التاريخ يكذب الروافض !!
»» فاطمه تسألكم يا اباضيه فهل من مجيب !!
 
قديم 13-06-14, 12:52 AM   رقم المشاركة : 6
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
  




هذا كلام جعفر منصور اليمن والحمد لله شهدت عليه ان تفسيره باطل

الحمد لله الذي جعل اعدائي من الحمقى
هذا تفسير معصومك ابو يمن وانت حكمت عليه بالجهل
مكتوب بخط يده : كذلك سمي موسى بقره .
مكتوب بخط يده : ان الله يامركم ان تذبحوا بقره يقول >> ان الامام الذي هو خليفة الله في ارضه يامركم بتنصيب حجه يقوم بامركم ويتولى قيمة الجاري عليكمــ


هل قلت شيء غير قوله ؟


قد اخبرناكم في بداية الامر ان الكتاب سيء التحقيق جداً ومليء بالاخطاء والتحريفات ، ولكن اللي فاضي يعمل قاضي






 
قديم 13-06-14, 12:58 AM   رقم المشاركة : 7
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


وهذا من كتاب اساس التأويل يؤيد ماقلته لكِ







 
قديم 13-06-14, 01:01 AM   رقم المشاركة : 8
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


مع العلم انه حتى لو قيل ان هناك شيء مثل لنبي الله موسى عليه السلام لم يكن ذلك عيباً او نقصاً في حقه لأن الامر له علاقة بالباطن والتأويل ولايصح للعاقل ان يقرأ الامر بوجهين ظاهر وباطن ، فإما ان يقرأه ظاهراً كله او باطناً كله







 
قديم 13-06-14, 01:15 AM   رقم المشاركة : 9
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


الله يهديك رحت انت لـ كتاب اساس التاويل ، وكلامي في كتاب اسرار وسرائر النطقاء ـ
طيب افلاطون هل يجوز تفسير البقر على انها الحجج " والانبياء حجج ) وموسى حجه لاشك في ذلك ..
صحيح او لا فقط لكي افهم

خروج موقت " لي عوده بعد وجبه من لحمه بقريه "







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» وجدت في(الاستبصار فيما اختلف من الاخبار) ج1 ( نكته ) رافضيه
»» حاطب الليل من يعتقد عقيدة اساسها المجاهيل
»» ويبقى تنازل الحسن سيفآ مسلطآ على رقاب الرافضه /حتى المجلسي لم يجد غير التسليم والخضوع
»» ابن سبأ من حواري أمير المؤمنين رضي الله عنه
»» القراءة ودورها في بناء الشخصية بمجتمع المعلوماتية
 
قديم 13-06-14, 01:21 AM   رقم المشاركة : 10
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   طيب افلاطون يجوز اطلاق البقر على الحجج وموسى حجه لاشك في ذلك ..
صحيح او لا فقط لكي افهم


مرتبة الحجة دون مرتبة الاساس ، فموسى عليه السلام اساس وحجته شمعون الصفا عليه السلام .

ولكن القصد ان ضرب المثل لايُكسب المضروب به (الممثول) جنس المثل وانما يكون مشابهاً له بوجه من الوجوه ، فمثلاً قول الله تعالى "كمثل الحمار يحمل اسفارا" ، فالناقل بدون علم لايكتسب جنس الحمار وانما يكون مشابهاً له في وجه النقل على ظهره بدون ان يدري ماهو المنقول والمحمول على ظهره .

وكل شيء مذكور في الكتاب الحكيم له ظهر وبطن كما قال نبي الله وقال سلفكم ، فمثلاً البقر ، الحمير ، الخيول ...الخ امثال لممثولات ، فكتاب الله ليس مجرد قشور بل كتاب ظاهره أنيق وباطنه عميق كما قال امير المؤمنين علي صاحب التأويل






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "