العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-14, 06:26 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


Cool تعرفوا الى افضل الاضحيه عند الاسماعيليه ..



شلون يتابعونه ويعرفون انهُ يشرب في سواد ويمشي في سواد وياكل في سواد هههههه وينظر في سواد ( طرازان ) و ... في سواد و ... يـ ... في سواد


رايحين لكاهن ولا ساحر ولا تبون تذبحون اضحيه هل يلبس الكبش السواد

يانهار اسود مش فايت دا الخروف حياته سواد في سواد ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» علي ربنا يوم القيامة
»» حكم حلق اللحيه عند الاباضيه
»» لمحه بسيطه من شركيات الداعي القرشي .
»» الصارم المسلول على الزنادقة منكري سنة الرسول
»» الله يزور الحسين ويصافحه ويجلس معه على سرير / وثيقة
 
قديم 13-06-14, 12:23 AM   رقم المشاركة : 2
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


Talking

هههههههههه

ذكاء فضيع .







 
قديم 13-06-14, 12:49 AM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
   هههههههههه

ذكاء فضيع .


تلميذتك اسال الله لي ولك الهدايه






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» ثناء ابو السبطين رابع الخلفاء الراشدين على الانصار اخوان المهاجرين .
»» مفتي الليبراليه ،
»» من اجمل ما قرأت في الكافي
»» الرد الحازم من رجال نجران على خزعبلات حسن نصرالله
»» عجوز اباضيه يشع من قبرها نور
 
قديم 13-06-14, 12:50 AM   رقم المشاركة : 4
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   تلميذتك اسال الله لي ولك الهدايه

اسئلك باللذي خلقك هل تفهمين هذا اللذي نقلتيه هنا ؟






 
قديم 13-06-14, 12:57 AM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


سألتني بعظيم لايسأل به الا اجاب المؤمن والمؤمنه ..
افلاطون اخر السطر ممالونت بالاصفر

فهمته فقط الباقي لازلت افكر فيه
طيب افلاطون ليش ماتفهموننا انتم .. عندنا اسئله اكثر جديه من هذه السخافات سواد وخضار ..
لكن انتم لاتردون ولاتريدون ان تردون فـ نلجىء الى نقل بعض الامور المضحكه لعل وعسى ان يتحرك فيكم شيء وتجيبون ..
لدي ص ل ا ة ال ا س ت خ ا ر ه واخرى لايقبلها عقل لكن انتم لاتريدون ان تجيبون ولاتفسرون للقراء الكرام ( تحيه لهم ) ولاتريدوننا ان نظهر مافي كتبكم .. وتسجلون في منتدى حواري .. يعني جايين تشترون بطيخ ولاتحاورون ؟ اكيد للحوار لكن ترفضون ان يظهر مافي كتبكم
؟؟
أمركم غريب ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» تحقيقٌ علميّ في أحاديث المهديّ ( للبرقعي )
»» محكمة شيعية في النجف تُحاكم خليفتين أمويين ماتا منذ 1313سنة
»» مراجع الشيعة يكفرون ويسبون بعضهم بعضاً .
»» محمد الصدر في تفسيرة " منة المنان " يسقط مذهبه من حيث لايدري
»» محقق القوم مصطفى غالب يعترف بعمر وعثمان ابناء الكرار ..
 
قديم 13-06-14, 01:07 AM   رقم المشاركة : 6
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


Talking

كان رسولُ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - يُضَحِّي بكبشٍ أَقْرَنَ فَحِيلٍ ينظرُ في سوادٍ، ويأكلُ في سوادٍ، ويَمْشِي في سوادٍ
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 1411
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







 
قديم 13-06-14, 02:30 AM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
   كان رسولُ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - يُضَحِّي بكبشٍ أَقْرَنَ فَحِيلٍ ينظرُ في سوادٍ، ويأكلُ في سوادٍ، ويَمْشِي في سوادٍ
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 1411
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح


أخبرنا محمد بن الحسن بن قتيبة , قال : حدثنا حرملة بن يحيى , قال : حدثنا ابن وهب , قال : حدثنا حيوة بن شريح , قال : حدثني أبو صخر , عن ابن قسيط , عن عروة , عن عائشة :
أن رسول الله صلى الله عليه و سلم أُتي بكبشٍ أقرن , يَطَأُ في سواد , وينظر في سواد , ويَبْرُكُ في سواد , فأتى به ليُضَحِّيَ به , قال صلى الله عليه و سلم :
(( يا عائشة ! هَلُمِّي المُدْيَةَ )) , ثم قال :
(( حُدِّيها بِحَجَرٍ )) , ففعلت فأخذها , وأخذ الكبش , فأضجعه , ثم ذبحه , وقال :
(( بسم الله , اللهم باسمك , من محمد , وآل محمد , ومن أمة محمد )) , ثم ضحى به صلى الله عليه و سلم .
=(5915)[8:5]
قال الشيخ الألباني :
صحيح ـ ((الإرواء)) (4/352 ـ 353) ،،

الحديث الذي انت اتيت به :
5872 - أخبرنا أبو يعلى : حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير , قال : حدثنا حفص ابن غياث : عن جعفر بن محمد , عن أبيه , عن أبي سعيد الخدري :
أن رسول الله صلى الله عليه و سلم ضَحَّى بكبش أقْرَنَ فَحِيلٍ , يأكل في سَوَادٍ , وينظر في سواد , ويشرب في سواد .
=(5902)[8:5]
قال الشيخ الألباني :
صحيح ـ ((صحيح أبي داود)) (2492) .


قال ابن حجر في فتح الباري: الذي ينظر في سواد ويمشي في سواد ويأكل في سواد أي أن مواضع هذه منه سود وما عدا ذلك أبيض .
واختلف في اختيار هذه الصفة فقيل لحسن منظره وقيل لشحمه وكثرة لحمه/انتهى كلام ابن حجر يرحمه الله
.قلت : قد تكون هذه الصفات دلالة على سلامة الأضحية فيكون مدلول النظر في سواد يدل على سلامة العينين والمشي في سواد يدل على سلامة القدمين.أما الأكل في سواد فيدل على سلامة البدن وجودة المأكل. وهذا كله يدل على سلامة الأضحية وسائر بدنها من العيوب والنقائص. ما يجعل الأضحية أكثر لحماً وأطيب طعماً. لأن مجرد اللون لا يجلب المنفعة للأضحية ولا يزيد في لحمها ولا يُرغّب بها إذا كانت ذات عيوب .


اعرف هذا يا افلاطون الله يهديك لكن هناك زيادات لديكم استحي ان اقولها


فسر لي من اين اتيتم بــ (( .... و ... في اخر مالون في الاصفر )








التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مختارات من اقوال خليفتنا الرابع علي رضي الله عنه
»» اعتقاد الشيعة بأن الأئمة أعلم من الأنبياء
»» نذكر الزملاء الاماميه بقول علامتهم .. لعل وعسى وربما .. يهتدون
»» الحاكم بالله الفاطمي ـ بحث في تاريخه الغامض ..
»» من هو محيي العظام الرفات > عند الاسماعيليه >من اصح كتبهم > الرسول يحيي العظام !
 
قديم 13-06-14, 09:10 AM   رقم المشاركة : 8
الباحث عن العلم
مشترك جديد






الباحث عن العلم غير متصل

الباحث عن العلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   أخبرنا محمد بن الحسن بن قتيبة , قال : حدثنا حرملة بن يحيى , قال : حدثنا ابن وهب , قال : حدثنا حيوة بن شريح , قال : حدثني أبو صخر , عن ابن قسيط , عن عروة , عن عائشة :
أن رسول الله صلى الله عليه و سلم أُتي بكبشٍ أقرن , يَطَأُ في سواد , وينظر في سواد , ويَبْرُكُ في سواد , فأتى به ليُضَحِّيَ به , قال صلى الله عليه و سلم :
(( يا عائشة ! هَلُمِّي المُدْيَةَ )) , ثم قال :
(( حُدِّيها بِحَجَرٍ )) , ففعلت فأخذها , وأخذ الكبش , فأضجعه , ثم ذبحه , وقال :
(( بسم الله , اللهم باسمك , من محمد , وآل محمد , ومن أمة محمد )) , ثم ضحى به صلى الله عليه و سلم .
=(5915)[8:5]
قال الشيخ الألباني :
صحيح ـ ((الإرواء)) (4/352 ـ 353) ،،

الحديث الذي انت اتيت به :
5872 - أخبرنا أبو يعلى : حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير , قال : حدثنا حفص ابن غياث : عن جعفر بن محمد , عن أبيه , عن أبي سعيد الخدري :
أن رسول الله صلى الله عليه و سلم ضَحَّى بكبش أقْرَنَ فَحِيلٍ , يأكل في سَوَادٍ , وينظر في سواد , ويشرب في سواد .
=(5902)[8:5]
قال الشيخ الألباني :
صحيح ـ ((صحيح أبي داود)) (2492) .


قال ابن حجر في فتح الباري: الذي ينظر في سواد ويمشي في سواد ويأكل في سواد أي أن مواضع هذه منه سود وما عدا ذلك أبيض .
واختلف في اختيار هذه الصفة فقيل لحسن منظره وقيل لشحمه وكثرة لحمه/انتهى كلام ابن حجر يرحمه الله
.قلت : قد تكون هذه الصفات دلالة على سلامة الأضحية فيكون مدلول النظر في سواد يدل على سلامة العينين والمشي في سواد يدل على سلامة القدمين.أما الأكل في سواد فيدل على سلامة البدن وجودة المأكل. وهذا كله يدل على سلامة الأضحية وسائر بدنها من العيوب والنقائص. ما يجعل الأضحية أكثر لحماً وأطيب طعماً. لأن مجرد اللون لا يجلب المنفعة للأضحية ولا يزيد في لحمها ولا يُرغّب بها إذا كانت ذات عيوب .


اعرف هذا يا افلاطون الله يهديك لكن هناك زيادات لديكم استحي ان اقولها


فسر لي من اين اتيتم بــ (( .... و ... في اخر مالون في الاصفر )



عندما سالك الاخ افلاطون عن ما فهمتيه مما نقلتي

جاوبتي بقولك فهمت اخر سطر مما لون بالأصفر .

فالاعتراف بالحق فضيلة .

مشكلتك انك أيضاً جاهلة في مذهبك الجديد وتحاورين غيرك بما لا يوافق هواك !!






 
قديم 13-06-14, 08:43 PM   رقم المشاركة : 9
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن العلم مشاهدة المشاركة
   عندما سالك الاخ افلاطون عن ما فهمتيه مما نقلتي

جاوبتي بقولك فهمت اخر سطر مما لون بالأصفر .

فالاعتراف بالحق فضيلة .

مشكلتك انك أيضاً جاهلة في مذهبك الجديد وتحاورين غيرك بما لا يوافق هواك !!

الف مره قلت لك يا قليل الادب تحدث في الموضوع ولاتتهجم على شخصي ؟؟؟؟؟؟؟؟
لآنك لاتريد ان تجيب وتريد ان تشخصن الامور فخذ ..

لا يازميلنا الجاهل اريده ان يقر ان مافي مذهبه مسروق من احاديث صحيحه لدينا وبذلك يثبت انكم عاله علينا .. حيث لايوجد صحابي اسماعيلي ولا صحابي ساحر مثل سيدك العديني ، فكل احاديثكم تسرقونهامنا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
   الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 1411
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

ياجاهل لم اقل انني لا اعرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   ..
افلاطون اخر السطر ممالونت بالاصفر

فهمته فقط الباقي لازلت افكر فيه
..

وهذا الواقع : اعرف الحديث لكن لم افهمه .. ولست مثلك مكب يكب فيه اي شيء ولايسأل عنه ؟
قلت افكر في مقصود ياكل في سواد ويشرب في سواد وينظر في سواد ولم اقل لا اعرفه ... ثم فهمته فقلت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   /
.قلت : قد تكون هذه الصفات دلالة على سلامة الأضحية فيكون مدلول النظر في سواد يدل على سلامة العينين والمشي في سواد يدل على سلامة القدمين.أما الأكل في سواد فيدل على سلامة البدن وجودة المأكل. وهذا كله يدل على سلامة الأضحية وسائر بدنها من العيوب والنقائص. ما يجعل الأضحية أكثر لحماً وأطيب طعماً. لأن مجرد اللون لا يجلب المنفعة للأضحية ولا يزيد في لحمها ولا يُرغّب بها إذا كانت ذات عيوب .




وحتى لو كنت لا اعرف الحديث فلست معصومه ولا اعلم الغيب مثل الزنديق المعتز عليه من الله مايستحق مدعي الالوهيه في بداية دخوله القاهره ..
لايعيب حتى لو كنت لا اعرف الحديث ،

وهناك 6 كلمات لديكم قذره مضافه الى الحديث الشريف ؟ وقصدت انني افهم اسم الكلمات ولم اقل انني لا اعرف يالوح ثم انك لاتعرف من هو ربك لديك 1234 رب حتى تعرف ربك بعدها تعال واتهمني بالجهل ايها الجويهل عبد المكرمي عليك الذله والصغار ..


ومن هذا المقام اتحدى شنبك الذي ليس على رجل يستطيع ان يبقى في الموضوع ويحاور ، فقط انت تاتي مثل العجائز وترمي كم كلمه وتهرب مثل هروب سيدك الهندي من اليمن الى نجران وتسيده على جدك وعلى ابوك وعلى قبيلتك ورغم انفك ، اتحدى شنبك ان تثبت حديث الكساء بروايه صحيحه من كتبك والرواة كلهم اسماعيليون ،
ولاتسرق من البخاري ومسلم ( روايات تاج راسك وتاج راس الذي خلفوك " عائشه وام سلمه ) ف حذاء عائشه وام سلمه هو اطهر منك ومن مليار اسماعيلي لعلمك
ايها الغر الجبان الذي لايعرف الا التهجم ، الجاهل ابوك الذي لم يفقهك بمذهبك فتأتي لكي تتهجم وتهرب ايها الباطني الخبيث الوقح ، مادمت على طريقة التهجم وعدم الاجابه فسوف ترى سطور مثل هذه ايها الطفل القداحي الذي لازلت تبوس وتقبل اقدام العديني لكي تدخل الجنه وتضع تحت سجادتك ثلاث اوراق ثم تسجد وتدخل يدك وتخرج ورقه وتسميها صلاة الاستخاره ايها السحار الذي لايعرف الا البربره والنهيق والهروب .
الان ثبت بمالايدع مجال للشك ان كلمة ( ي ب و ل ) و ( ي ب ع ر ) هي من زيادتادكم وتناسب مقامكم ومهمة مذهبك ومهمتك : مراقبة الخروف كيف يبول و ي ب ع ر وهذ قدركم ايها الجاهل الغر
تفضل اثبت هذه الزيادات ولاتهرب !!!!!






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» تربة الحسين ـ المستشفى الالهي المزعوم
»» مصنع ـألشرك الرافضي ( التربه التي يسجدون عليها ) (صور )
»» ـألفلم الوثائقي ( جرائم الرافضة عبر الازمنة والعصور )،~
»» رواية شيعية في لعن الحسن بن علي لعبدالله بن علي وعجز الشيعة عن رد الرواية.
»» بشهادة ياسر الخبيث > الخامنئي والسستاني قتلوا المرجع الشيرازي !!
 
قديم 13-06-14, 09:29 PM   رقم المشاركة : 10
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقرار افلاطون ان هذا هو الحديث الصحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
   إسناده صحيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
   كان رسولُ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - يُضَحِّي بكبشٍ أَقْرَنَ فَحِيلٍ ينظرُ في سوادٍ، ويأكلُ في سوادٍ، ويَمْشِي في سوادٍ
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 1411
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح


لماذا ازدتم هذه الزيادة المنكره ؟؟ تفضلوا ودعوا الاجابه بمعرف والتهجم بمعرف ..!






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» يـــــ سارية ـــا الجبل { لكن بحبكـة رافضية }
»» فَإِنِّي لَكُمْ وَزِيرٌ خَيْرٌ مِنِّي لَكُمْ أَمِيرٌ
»» بلطمية خارجية جهمية / المقبالي يدافع عن اسلافة خوارج النهروان
»» يا ـأثني عشريه { تزعمون أن مهديكم مولود من 1180سنه} أعطوني فائده واحده لهذا المخلوق!!
»» لو لم يخلق أهل السنه ( لايثبت حديث الكساء ) بسندآ صحيح متصل = ياروافض !!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "