العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-14, 11:44 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


أم زين العابدين ليست بنت كسرى ،، التاريخ يكذب الروافض !!

يزدجرد الثالث (631-651) اسمه يزدجرد بن شهريار بن برويز بن أنوشروان، وهو آخر ملوك الدولة الساسانية، وحفيد ملك الدولة الساسانية كسرى الثاني (590-628) الذي قتله ابنه الملك الساساني قباذ الثاني.كان يزدجرد نجا من سيف عمه شيرويه حين قتل إخوته وبنيهم وجميع اهله هرب به ظئر له إلى بعض الأطراف. وكان تمليكه بعد ظفر أنصاره على أنصاره أزميدخت أو أنصارفرخزاذ. وكانت سنة إذ ذاك خمس عشرة .تمت توليته العرش وهو صغير، فكان الوزراء والعظماء يدبرون ملكه لحداثة سنه. وقد عاش بعد تمليكه عشرين سنة أمضى منها زهاء سبع سنين بالمدائن ثم خرج منها حين قاربها العرب وظل يطوف في أرجاء إيران حتى قتل في خراسان حوالي سنة ثلاثين من الهجرة في خلافة عثمان.
و كان ملكه من سنة 632 م إلى سنة 652 م.عشرين سنه قضى أثنى عشرا سنة منها شريدآ طريدآ بعد سقوط المدائن ، وأتخذ ملكه مبدأ التاريخ اليزدجردي الذي يبتدئ 16 يونيه سنة 632 م. ولا يزال مؤرّخا به بين البارسيين. ولا يزالون يعيدون بجلوسه على العرش كل سنة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.. ــــــ هذا مافي التاريخ ..
عند سقوط المدائن عمرهُ كم لنرى
.. حكم وعمره خمس عشرة + أمضى منها زهاء سبع سنين بالمدائن ثم خرج منها حين قاربها العرب = 22 سن الملك ملك الفرس .. عند خروجه من المدائن .. وسبي المسلمين نساء فارس وسوقهن الى المدينه ..

لنرى ام السجاد عليه السلام المزعومه
شهربانو بنت يزدجر بن شهريار بن كسرى ملك الفرس
عندما ورد السبي الى المدينه بعد سقوط المدائن وهروب كسرى كان سن ملك الفرس 22 سنه ؟ وجميع اهله قتلهم عمه ؟ لم يبقى الا هو
فكيف عقليا تكون بنته ؟ لو تزوج وعمره 15 سنه فسوف تكون سن ام علي ابن الحسين حين سقوط المدائن 7 سنوات .. !! على اقصى تقدير... والبلوغ للرجال ( 15 ) فيما درسناه

هي من سبي فارس لكن ليست ابنت كسرى ،.

فهل من رافضي يخبرني من اين أتيتم بهذه الكذبه المضحكه !






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» ـألفلم الوثائقي ( جرائم الرافضة عبر الازمنة والعصور )،~
»» الخوئي يعترف مرغمآ بفتوحات الصحابة وقت الخلفاء الراشدين وملوك بني أمية
»» المعصوم يطقطق بالعلك وهو صائم !
»» الرد على 3 شبهات مشهورة باختصار
»» ابو الحسن ( رضي الله عنه وارضاه ) يتكلم بلسان اصفهان :
 
قديم 22-05-14, 11:58 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


أخطئت في مكان الموضوع ـ اذا امكن نقله الى قسم الحوار مع الاثني عشريه او ابقاءه او ماترونه ُ مناسبا ..

عذرا لم انتبه ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» صاعقه على راس كل اسماعيلي : الشرك ليس الشرك بالله عندهم ، الشرك في ولاية علي !! وثيقه
»» يردن احراق الحجاب فأحرقهن الله بأيديهن ( فليحذرا الذين في قلوبهم مرض )
»» توثيق رقم الهاتف في حساب تويتر قبل اغلاقه .
»» تعرفوا الى افضل الاضحيه عند الاسماعيليه ..
»» يـــــ سارية ـــا الجبل { لكن بحبكـة رافضية }
 
قديم 23-05-14, 12:20 AM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


قال الباحث الإيراني الدكتور سعيد نفيسي في كتابه " تاريخ ايران الاجتماعي" ج1/ص13" ان يزدجرد الثالث لم تكون له أصلا بنت باسم " شهربانو" حتى تأسر في المدائن وتأخذ لعمر لكي تتزوج بالإمام الحسين وتكون أما للإمام السجاد. أنتهى كلامه

وقال المسعودي في مروج الذهب أن يزدجرد بن شهريار بن كسرى وهو آخر ملوك الساسانية , كان ملكه إلى ان قتل بمرو من بلاد خراسان وذلك لسبع سنين ونصف خلت من خلافة عثمان بن عفان (رضي الله عنه ) وهي سنة إحدى وثلاثين من الهجرة . وقتل يزدجرد وله خمس وثلاثون سنة وخَلف من الولد بهرام ، فيروز ، ومن النساء : أدرك وشاهين و مردآوند.: مروج الذهب ج 1/ ص 310- 311

قال البلاذري : أمه ام ولد , تسمى سلافة: الأنساب ج 3 /ص146.
وكانت ام علي بن الحسين سجستانية تدعى سلافة. البلاذري / الأنساب .ج 3/ ص 102,103 .
الخوارزمي... أمه أم ولد أمه سلافة’... المناقب : ص 143.
اليافعي : أمه ام ولد من أسراء بلاد السند. / مرآة الجنان /ج1 /210ص.
وقال اليعقوبي : امه ام ولد من أسراء كابل . تاريخ اليعقوبي : ج3/ص 43.
وقال بن طولون في ألائمة ألاثني عشر : امه سندية يقال لها سلافة .
بن طولون /ص 78.
وقال الاربلي في " كشف الغمة ج2/ص 80 : امه ام ولد اسمها غزالة .
وقال احمد أمين في ضحى الإسلام ج 1/ص 11 : كان أكثر أهل المدينة يكرهون الإماء حتى نشأ منهم علي بن الحسين .
وقال سعد بن عبد الله القمي الأشعري: ام ولد يقال لها سلافة. المقلات والفرق ص 70 /.
وقال ابن سعد في الطبقات : ج 5/ ص 156: ام ولد واسمها غزالة.

ـــــــــــــــــ
؟ وين شهربانو بنت يزدجر بن شهريار !! طلعت مثل نرجس ، عجيب امركم ،،







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة انتم كفار ضالون كذابون جهله ( بشهادة الاباضية احبابكم )
»» معمم رافضي يجوز الانتحار بالحزام الناسف
»» مشاعل المنارة في ذكر فضل وفضائل أم عمارة
»» قناة الخلاعة ام قي سي تتهم السعوديات العفيفات بالحشيش والمكافحة تنفي ذلك
»» الصارم المسنون على المتعالم صاغون
 
قديم 23-05-14, 05:43 PM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


جزا الله خيرا من نقل الموضوع ، وجمعه في الجنه مع تاج رؤسنا ( علي ابن الحسين ) ..ومع اجداده عليهم السلام .







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» القرعة ..
»» كمال الحيدري و المشكله في وثائقة مشائخ الصدوق
»» حديثي حديث أبي وحديث أبي حديث جدي وحديث جدي حديث الحسين ؟ والسند ساقط
»» هذا رب الاسماعيليه
»» اسماعيل بن جعفر يشرب النبيذ
 
قديم 23-05-14, 06:18 PM   رقم المشاركة : 5
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



بارك الله فيكم .. معلومة جديدة و جيدة ..

هذا شيء من سيرة علي بن الحسين .. ومن كتب القوم :-


علي زين العابدين السجاد بن الحسين (ع)

قيل أن أمه إبنة كسرى يزدجرد ، آخر ملوك الفرس ، تم أسرها أيام الفتوحات الإسلامية ( البحار 36/10 ) .. ولكن الدراسات التاريخية الرصينة تشكك في ذلك .

وهو تم أخذه أسيراً بعد معركة كربلاء إلى دمشق ، حيث بايع يزيداً ( تاريخ اليعقوبي (شيعي) 2/223 ) .

هل هناك وصية ؟

لم ترد رواية صحيحة أنه (ع) ذكر يوماً أمام الناس أن هناك وصية أو نص إلهي حول الإمامة والخلافة ، حتى عندما كان يمدح أهل البيت ويعدد فضائلهم كان يذكر العلم والحلم والشجاعة والسماحة والمحبة في قلوب المؤمنين ، وليس الوصية أو النص بالخلافة ( البحار 45/174 ) .

روايات الإثناعشرية في الوصية للسجاد :-

لديهم روايات حول وصية الحسين لإبنه ، ذات أسانيد ضعيفة ، والغريب فيها أنها متناقضة ، فبعضها يقول أن الحسين قبل إستشهاده أعطى زين العابدين خاتمه ، والأخرى تؤكد أن الحسين أوصى ظاهرياً لإبنته الكبرى فاطمة وباطنياً لإبنه زين العابدين !! والثالثة تخالفهما وتقول أن الحسين أودع وصيته لدى أم المؤمنين أم سلمة قبل خروجه إلى العراق ، وبدورها أعطتها لزين العابدين عندما أتاها !! وآخرها تقول أن الحسين أوصى لزينب أخته في الظاهر !! وكل ما خرج من زينب بعد ذلك من علوم إنما مصدره الحقيقي هو زين العابدين !!! ( راجع/ البحار 46/17 ) .
هذا التناقض في المعنى والضعف في الأسانيد يؤدي حتماً إلى التشكيك في هذه الروايات .

علاقته (ع) بأهل الكوفة :-

كان يكرههم ، فمن أقواله لهم :- هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه ؟! وقالت فاطمة الصغرى بنت الحسين :- يا أهل الكوفة يا أهل الغدر والمكر والخيلاء ،، كفرتمونا وكذبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً ،، كما قتلتم جدنا بالأمس . وقالت زينب أخت الحسين :- يا أهل الكوفة يا أهل الختل والغدر والخذل ، أتبكون أخي ؟! ( الإحتجاج للطبرسي 2/29 ) .

رأيه في النص والوصية والعصمة :-

لم يدّعِ الإمامة والخلافة لنفسه أمام الناس .ولم يدّع العصمة لنفسه . فذات يوم تخاصم مع إبن عمه الحسن المثنى بن الإمام الحسن ، فقال زين العابدين له :- إن كنتَ صادقاً فيما قلتَ فغفر الله لي ، وإن كنتَ كاذباً فيه فغفر الله لك ( كشف الغمة للإربلي ( إثناعشري ) 2/287 ) .

وكان يوماً يصلي ويدعو ويبكي ، فقيل له : إنك إبن رسول الله ولك شفاعة جدك ورحمة الله ، فقال (ع) إن الله تعالى يقول : ( فلا أنساب بينهم يومئذ ) ، وقال تعالى : ( ولا يشفعون إلا لمن إرتضى ) ، وأما رحمة الله فهي قريبة من المحسنين ، ولا أعلم أني محسن ( كشف الغمة للإربلي (إثناعشري) 2/319 ) .

وقال له أحدهم يوماً متعجباً :- أنت سيد الناس وأفضلهم، وتذهب الى هذا العبد فتجلس عنده ( يقصد زيد بن أسلم ) ؟! فقال (ع) :- ينبغي للعلم أن يُتبع حيثما كان ( كشف الغمة للإربلي 2/ 291 ) . وهذا يعني أنه كان يرتاد مجالس العلماء في زمانه للإستفادة من علمهم .


علاقته بالدولة :-

عندما إقتحم جيش يزيد المدينة المنورة في واقعة الحرة ، لم يأمن سوى رجل واحد ، هو زين العابدين (ع) ، وبأمر من يزيد . إذ قال له أمير الجيش :- وصاني أمير المؤمنين (يزيد) ببِرّك وتمييزك من غيرك ( كشف الغمة للإربلي 2/300 ) .

ولما تولى عبد الملك بن مروان الخلافة ، كتب إلى الحجاج :- أما بعد ، فانظر دماء بني عبد المطلب فاحتقنها واجتنبها (تحاشاها) ، فإني رأيتُ آل أبي سفيان لما ولغوا فيها (سفكوها) لم يلبثوا (في الحكم) إلا قليلاً ( كشف الغمة للإربلي (إثناعشري) 2/323 ) .

وكان (ع) مشغولاً بالعبادة ، وعندما كثرت الوشايات ضده وأراد عبد الملك بن مروان الأموي إحضاره مقيداً إلى دمشق ، قيل له :- يا أمير المؤمنين ، ليس علي بن الحسن حيث تظن ، إنه مشغول بربه . فتراجع عبد الملك وقال :- حبذا شغل مثله ، فنعم ما شُغِل به ( كشف الغمة للإربلي 2/289 ) .

وكان (ع) يدعو لأهل الثغور ( وهم جنود الدولة الأموية المرابطين على الحدود ) ، فيقول :- اللهم صل على محمد وآله ، وحصّن ثغور المسلمين بعزتك ، وأيّد حماتها بقوتك ، وأسبغ عطاياهم ،، وكثّر عدتهم ، واشحذ أسلحتهم ، واحرس حوزتهم ( الصحيفة السجادية ص142 ) .

وفي زمن الوليد بن عبد الملك ، حدثت منازعة بين زين العابدين وعمه محمد بن الحنفية حول صدقات العلويين ، فحكم الوليد لزين العابدين ضد عمه ( البحار 43/75 ) .

علاقته بالصحابة :-

كان يحبهم ، فيروي الإربلي (إثناعشري) أنه (ع) سمع بعض أهل العراق يطعنون في أبي بكر وعمر وعثمان ، فغضب وسألهم هل أنتم من المهاجرين الأولين الصادقين ، قالوا: لا ، فسألهم هل أنتم من الأنصار الذين يحبون من هاجر إليهم ، فقالوا: لا ، فقال :- وأنا أشهد أنكم لستم من الذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا إغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ، أخرجوا عني ، فعل الله بكم . وذات مرة سمع (ع) أحدهم يروي عن أبي هريرة عن النبي (ص) حديثاً يحث على العتق ، فقال (ع) :- أنت سمعتَ هذه من أبي هريرة ؟ فقال الرجل: نعم ، فقال (ع) لغلامه: أنت حر لوجه الله تعالى . وقد سمى (ع) أحد أولاده عمر . وللعلم ، فإن عبد الملك بن مروان لما تولى الخلافة ، ردّ إلى زين العابدين (ع) صدقات رسول الله (ص) وعلي بن أبي طالب (ع) ( راجع/ كشف الغمة للإربلي (إثناعشري) 2/290 وما بعدها ) .

حركة التوابين :-

أما أهل الكوفة ، فانتظروا حتى وفاة يزيد واضطراب عرش الأمويين بسبب تنازل معاوية الثاني عن الخلافة ، فتباكوا على الحسين (ع) ولاموا أنفسهم لأنهم خذلوه ، وجهزوا جيشاً بقيادة إبن صرد الخزاعي لقتل قتلة الحسين ، لكنهم فشلوا ( التنبيه والإشراف للمسعودي (شيعي) ص269 ) .

محمد بن الحنفية :-

هو إبن علي بن أبي طالب (ع) ، أمه من سبايا بني حنيفة الذين حاربهم أبو بكر أثناء الردة التي حصلت بعد وفاة النبي (ص) . إلتف حوله الشيعة بعد صلح الحسن ومعاوية ، (وقيل) بعد مقتل الحسين . فكان محمد بن الحنفية هو إمام شيعة أهل البيت آنذاك ( الإمامة والسياسة لإبن قتيبة الدينوري 2/148 ) .
لكن هذا الكلام لا يعجب الإثناعشرية الذين يعتبرون علي بن الحسين (ع) ، المعروف بالسجاد أو زين العابدين ، هو إمام أهل البيت ، وإن لم ينادِ هو بها أبداً طوال حياته !!

صراع الأبناء :-

مسألة غريبة! موجودة في كتب الشيعة الإثناعشرية .
يبدو أن الإمام المعصوم (عليه السلام) لم يشرح لجميع أبنائه مبادئ الإمامة الإثناعشرية كما نعرفها اليوم !
فمثلاً : عندما إستشهد الحسين (ع) جاء محمد بن الحنفية إلى علي السجاد (ع) فقال له : يا ابن أخي، أنا عمك وصنو أبيك وأسنّ منك ، فأنا أحق بالإمامة والوصية ( البحار 92 / 160 ) .

الغريب أن السجاد (ع) لم يقل لعمه محمد بن الحنفية: ألم يخبرك أبوك (علي بن أبي طالب) بأن الإمام بعد الحسين هو أنا وليس أنت! ألم يخبرك بأنه لا يجوز الإعتراض على الإمام المعصوم! ألم يخبرك بأن الإمام معصوم من الخطأ والسهو والنسيان! ويبدو أن السجاد (ع) لم يستغرب أن عمه لا يعلم التسلسل الإثناعشري للأئمة!

الواضح من الرواية أن أمير المؤمنين علي (ع) لم يُخبر أولاده بالتسلسل الإثناعشري، رغم أن محمد بن الحنفية كان أهم أولاده بعد الحسن والحسين (ع). فقد كان محمد بن الحنفية حامل الراية في معركة الجمل وصفين، لأن علياً (ع) كان يخاف على حياة الحسن والحسين، فكان (ع) يقول لجنوده في صفين: أملِكوا عني هذين الفتيين، أخافُ أن ينقطع بهما نسل رسول الله (عليه الصلاة والسلام) ( بحار الأنوار 42/ 99 ) .

وهذا غريب أيضاً ، فلو كان علي بن أبي طالب (ع) يعلم بأسماء الأئمة مسبقاً، لعَلِمَ أن الحسن والحسين سيعيشان بعده، ويكونا أئمة . فلماذا الخوف على حياتهما ؟؟!!

عبيد الله بن النهشلية :-

من أولاد علي بن أبي طالب (ع). بايع إبن الزبير، وقتله المختار الثقفي ( معجم رجال الحديث للخوئي 12/89 ، البحار 13/308 الهامش ). فيبدو أنه لم يسمع من أبيه (علي) عقيدة الشيعة الإثناعشرية !!!

المختار الثقفي :-

عندما جُرح أمير المؤمنين الحسن بن علي من قبل رجل من جيشه ، أراد المختار أن يغتنم الفرصة ويُسلّم الحسن مُقيّداً إلى معاوية ، فرفض عمه والي المدائن سعد بن مسعود الثقفي (البحار 44/ 28 ) .
وفي زمن يزيد بن معاوية ، إنضم في البداية إلى إبن الزبير ، ثم تركه وراسل السجاد زين العابدين (ع) وبايعه على الثورة ، فأبى (ع) وشتمه وأظهر كذبه وفجوره ، فاتصل بمحمد بن الحنفية لنفس الهدف ، فأعطاه جواباً غامضاً غير واضح . لكن المختار إتخذ ذلك ذريعة ، وذهب إلى الكوفة مدعياً أنه مبعوث من المهدي المنتظر وهو محمد بن الحنفية ، وقاد حركة التوابين بعد فشل سليمان بن صرد ، وقتل العديد من قتلة الحسين (ع) . ثم كانت نهايته على يد إبن الزبير ( راجع/ تاريخ الطبري 5/580 ، مروج الذهب للمسعودي 3/83 ) . والإثناعشرية اليوم ينظرون إليه كبطل شيعي قاتل ثأراً للحسين .

علاقة السجاد بأولاد الحسن (ع) :-

كانت علاقته جيدة عموماً بأولاد عمه الحسن بن علي . لكن الإثناعشرية يشتمون أولاد الحسن، ويتهمونهم بالحسد لأولاد الحسين (الأئمة الحقيقيين في نظر الإثناعشرية) وطلب الدنيا ( البحار 46/230 ) .
علماً بأن أولاد الحسن لا يؤمنون بأفكار الشيعة الإثناعشرية ! فالحسن المثنى لم يكن ينظر لزين العابدين مثلاً على أنه إمام معصوم مُفترض الطاعة ( راجع العلاقة بينهما في / كشف الغمة للإربلي 2/287 ) .

رأي أولاد السجاد في النص والوصية :-

سئل عمر بن علي بن الحسين ، وحسين بن علي بن الحسين - عمي جعفر الصادق بن محمد الباقر :- هل فيكم إنسان من أهل البيت أحد مفترضة طاعته ، تعرفون له ذلك ، ومن لم يعرف له ذلك فمات مات ميتة جاهلية ؟
فقال :- لا والله ، ما هذا فينا . من قال هذا فينا فهو كذاب .
فقلتُ لعمر بن علي :- رحمك الله ، إن هذه منزلة إنهم يزعمون أن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) أوصى إلى علي ، وأن عليا أوصى إلى الحسن ، وأن الحسن أوصى إلى الحسين ، وأن الحسين أوصى إلى ابنه علي بن الحسين ، وأن علي بن الحسين أوصى إلى ابنه محمد بن علي .
قال :- والله ، لقد مات أبي (زين العابدين) ، فما أوصى بحرفين . ما لهم ! قاتلهم الله . والله إن هؤلاء إلا متأكلين بنا . هذا خنيس الخرء ، وما خنيس الخرء !
قلتُ له :- المعلى بن خنيس (أحد كبار الإثناعشرية في زمانه ، راجع ترجمته في معجم رجال الحديث للخوئي) ؟
قال :- نعم ، المعلى بن خنيس . والله ، لقد أفكرتُ على فراشي طويلاً ، أتعجب من قوم لبس الله عقولهم ، حتى أضلهم المعلى بن خنيس ( راجع مكتبة أهل البيت / تاريخ مدينة دمشق لإبن عساكر 41/ 392 - 393 ، تهذيب الكمال للمزي 20/ 395 – 396 ) .







 
قديم 23-05-14, 06:34 PM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


أنا لا اعلم لماذا الروافض يعانون من عقدة النقص ..
هذا الذي تعرف البطحاء وطأتـه *والبيت يعـرفه والحـل والحـرم ُ
هذا ابن خيـر عباد الله كلهـم ** هذا التقـي النقـي الطاهر العلمُ

هل هذا يحتاج الى الكذب بأن بنت كسرى عابد النار أمه لكي يرتفع نسبه !!

لم ارى مثل الروافض اجرى على الكذب ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوارج الإباضية وجماعة التكفير/الألباني
»» على ذمة الشيخ الكذوب : علي اول من يدخل الجنة وليس الرسول
»» قصه قديمه مضحكه عن التربه الكربلائيه ..
»» من تناقضات الاباضية : سيدنا معاوية يروي عنه جابر ومن خيرة الصحابة
»» أسماعيلي يكذب على المشرفين ثم بعد سؤال يهرب ..
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "