العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-14, 06:11 AM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


صواعق بنت ابن تيميه في بيان كذب روايات الاسماعيليه الباطنيه

الصاعقه رقم ( 1 )
بسم الله ولا اله الا الله وصلى الله وبارك الاله على محمد ابن عبدالله ،

وبع ـد .

تيسر لي بعد جهدآ جهيد روايه يتمسك بها الاسماعليه وسوف اخصص هذا الموضوع لفضح رواياتهم وهي بضاعة جمعها لهم الكذابين وبايعي المنكر والفجور، ولاغربه في كذبهم على عبدالله ابن مسعود وعلي ابن ابي طالب !! فقد كذبوا على الله وكذبوا على رسول الله

وانا هنا اتقرب الى الله بالدفاع عن علي رضي الله عنه وعن عبدالله ابن مسعود في نقض هذه الروايه المتهالكه التي لاتساوي جناح باعوضه ولكنهم يبنؤون عليها مهديهم المزعوم ويغررون بالناس ..

نص الكذبه التي يتناقلها الجهال



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



خطبة البيـان


عن عبد الله ابن مسعود رفعه إلى الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام (( لما تولى الخلافة )) أتى إلى الكوفة ، فرقى جامعها وخطب الناس.


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله بديع السماوات و فاطرها ، و باسط الأرض و عامرها ، و ساطع المدحيات و قادرها ، و مؤيد الجبال و ساغرها ، و مفجر العيون و باقرها ، و مرسل الريح و زاجرها ، و مانع القواصف و آمرها ، و مزين السماء و زاهرها ، و مدير الأفلاك و مسيرها ، و مظهر البدور و نائبها ، و مسخر السحاب و ماطرها ، و مقسم المنازل و مقدرها ، مدلج الحنادس و عاكرها ، و محدث الأجسام و قاهرها ، و منشيء السحاب و مسخرها ، و مكور الدهور ، و مكور هامورد الأمور و مصدرها ، و ضامن الأرزاق و مديرها ، و منشيء الرفات و منشرها احمده على آلائه و توافرها ، و اشكره على نعمائه و توافرها ، و اشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له . شهادة تؤدي الإسلام ذاكرها ، و يؤمن من العذاب يوم الحساب ذاخرها ، واشهد إن محمداً عبده الخاتم لما سبق من الرسالة و فاخرها ، و رسوله الفاتح لما استقبل من الدعوة و ناشرها . أرسله إلى امة قد شغل بعبادة الأوثان سايرها ، و تغطمطت بظلالة دعاة الصلبان ماهرها ، و فخر بعمل الشيطان فاخرها ، و هداها عن لسان قول العصيان طائرها ، و الم بزخرف الجهالات و الضلالات سوء ما كرها . فأبلغ رسول الله في النصيحة و ساحرها و محا بالقرآن دعوة الشيطان و دامرها ، و أرغم مغاطس جهال العرب وأكابرها . حتى أصبحت دعوته بالحق بنق ثامرها ، و استقامت به دعوة العليا و طابت عناصرها.

أيها الناس أنا المخبر عن الكائنات ، أنا مبين الآيات ، أنا سفينة النجاة ، أنا سر الخفيات ، أنا صاحب البينات ، أنا مغيض الفرات ، أنا معرب التوراة ، أنا المؤلف للشقات ، أنا مظهر المعجزات ، أنا مكلم الأموات ، أنا مفجر الكريات ، أنا محلل المشكلات ، أنا مزيل الشبهات ، أنا مزيل المهمات ، أنا آية المختار ، أنا حقيقة الأسرار ، أنا الظاهر علي حيدر الكرار ، أنا الوارث علم المختار ، أنا مبيد الكفار ، أنا أبو الائمة الأطهار، ، أنا قمر السرطان ، أنا شعر الزيرقان ، أنا أسد الشرة ، أنا سعد الزهرة ، أنا مشتري الكوكب ، أنا زحل الثواقب ، أنا عين الشرطين ، أنا عنق السبطين ، أنا حمل الإكليل ، أنا عطارد التعطيل ، أنا قوس العراك ، أنا فرقد السماك ، أنا مريخ الفرقان ، أنا عين الميزان ، أنا ذخيرة الشكور ، أنا مصحح الزبور ، أنا مؤمل التأويل ، أنا مصحف الإنجيل ، أنا فصل الخطاب ، أنا لم الكتاب ، أنا منجد البررة ، أنا صاحب البقرة ، أنا مثقل الميزان ، أنا صفوة آل عمران ، أنا علم الأعلام ، أنا جملة الأنعام ، أنا خامس أهل الكساء ، أنا تبيان النساء ، أنا صاحب الاعراف ، أنا مبيد الأسلاف ، أنا مدير الكرم ، أنا توبة الندم ، أنا الصاد والميم ، أنا سر إبراهيم ، أنا محكم الرعد ، أنا سعادة لمجد ، أنا علانية المعبود ، أنا مستنبط هودا ، أنا نحلة الخليل ، أنا أية بني إسرائيل ، أنا مخاطب الكهف ، أنا محبوب الصحف أنا الطريق الاقوم ، أنا موضع مريم ، السورة لمن تلاها ، أنا آل طه ، أنا ولي الأصفياء ، أنا الظاهر مع النبي ، أنا مكرر الفرقان ، أنا آلاء الرحمن ، أنا محكم الطواسين ، أنا أمام آل ياسين ، أنا حاء الحوا ميم ، أنا قسم الم ، أنا سائق الزمر ، أنا آية القمر ، أنا راقب المرصاد ، أنا ترجمة صاد ، أنا صاحب الطور ، أنا باطن السرور ، عتيد قاف ، أنا قارع الأحقاف ، أنا مرتب الصافات ، أنا سورة الواقعة ، أنا العاديات و القارعة ،أنا نون و القلم ، أنا مصباح الظلم ، أنا مؤل القرآن ، أنا مبين البيان ، أنا صاحب الأديان ، أنا ساقي العشان ، أنا عقد الأيمان ، أنا قسم الجنان ، أنا كيوان الامكان ، أنا تبيان الامتحان ، أنا الأمان من النيران ، أنا حجة الله على الانس و الجان ، أنا أبو الائمة الأطهار ، أنا أبو المهدي القائم في آخر الزمان .

قال : فقام إليه مالك الاشتر فقال : متى يقوم هذا القائم من ولدك يا أمير المؤمنين ؟ فقال عليه السلام :

إذا زهق الباطل ، و خفت الحقايق ، و لحق اللاحق ، و ثقلت الظهور ، و تقاربت الأمور ، وحجت النشور ، و راغم المالك ، و سلك السالك ، و هلك الهالك ، و عمت الغنوات ، و بغت العشيرات ، و كثرت الغمرات ، و قصر الأمد ، و دهش العدد ، و هاجت الوساوس ، و غيطل العساس ، و ماجت الأمواج ، و ضعف الحاج ، و اشتد الغرام ، و ازدلف الخصام ، و اختلفت العرب ، و اشتد الطلب ، و نكص الهرب ، و طلبت الديون ، و ذرقت العيون ، و اغبن المغبون ، و شاط النشاط ، و حاط الهياط ، و عجز المطاع ، و اظلم الشعار ، و صمت الأسماع ، و ذهب العفاف ، و سجسج الأنصاف ، و استحوذ الشيطان ، و عظم العصيان ، و حكمت النسوان ، و قد حث الحوادث ، و نفثت النوافث ، و هجم الواثب ، و اختلف الأهواء ، و عظم البلوى ، و اشتد الشكوى ، و استمر الدعوا ، و قرض القارض ، و لمض الملامض ، و تلاحم الشداد ، و نقل الملحاد ، و عجت الفلاة ، و عجعج الولاة ،و فضل الباذخ ، و عمل الناسخ ، و زلزلت الأرض ، و عطل الفرض ، و كتمت الأمانة ، و بدت الخيانة ، و خشيت الصيانة ، و اشتد الغيض، و أراع الفيض ، و قام الأدعياء ، و قعد الاولياء ، و خبثت الأغنياء ، و نالوا الأشقياء ، و مالت الجبال و أشكل الأشكال ، و شيع الكربال ، و منع الكمال ، و ساهم الثحيح ، و منع الفليح ، و كفكفت الترويج ، و خدخد البلوع ، و تكلكل الهلوع ، و فدفد المذعور ، و ندند الديجور ، و نكس المنشور ، و عبس . أأنت حاضر ماذكرت وعالم بما أخبرت ؟ قال : فالتفت إليه الإمام عليه السلام :
و كشكش الهموس ، و اجلب الناموس ، و دعدع الشقيق ، و جرثم الأنيق ، و نور الأفيق ، و اذاد الذائد ، و ذا الرايد ، و جد الجدود ، و مد المدود ، و كد الكدود ، و حد الحدود ، و ظل الضليل ، و علعل العليل ، وفضل الفضيل ، وشتت الشقات ، وشمت الشمات ، و كد الهرم ، وقضم القضم ، و سدم السدم ، و بار الراهب ، و داب الدائب ، ونجم الثاقب ، و رود القرآن ، و احمر الديران ، وسدس الشيطان ، و ربع الزبرقان ، و ثلث الحمل ، و ساهم زحل ، و أفل الفرار ، و أكثر الزخار ، و انبت الاقدار ، و كملت العشرة ، و سدس الزهرة ، و غمرت الغمرة ، و طهرت الأفاطس ، و توهم الكساكس ، و تقدمتهم النفايس ، فيكدحون الحراثر ، و يملكون الجراثر ، و يحدثون في كيسان ، و يخربون خرسان ، و يصرفون الجيشان ، و يهدمو الحصون ، و يظهرون المصون ، و يقتطفون الغصون ، و يفتحون العراق ، و يأججون الشقاق بدم يراق فعند ذلك ترقبوا خروج صاحب الزمان عليه السلام .

ثم جلس عليه السلام اعلام قاه من المنبر و قال : آه ثم آه لتعريض الشفاه ، و ذيول الأفواه .

قال : ثم ألتفت يميناً و شمالا و نظر إلى بطون العرب و سادتهم و وجوه أهل الكوفة بل كبار القبائين يديه و هم صموت كأن على رؤسهم الطير فتنفس الصعداء ، و ان كمداً و تململ حزناً و سكت هنيئة فقال إليه سويد ابن نوفل و هو كالمستهز ، و هو من سادات الخوارج .

فقال : يا أمير المؤمنين ورمقة بعينه رمقة الغضب فصاح سويد بن نوفل صيحة عظيمة كأن نزلت به نازلة فمات من وقته وساعته فأخرجوه من المسجد وقد تقطع ارباً اربا .

فقال عليه السلام : أبمثلي يستهزه المستهزون أم علي يتعرض المتعرضون أو يليق لمثلي أن يتكم بما لا يعلم ويدعي ما لبس له بحق هلك والله البطلون وايم الله لو شئت ما تركت عليها من كافر بالله ولا منافق برسوله ولا مكذباً بوصية وإنما أشكو بثي وحزني إلى الله واعلم من الله ما لا تعلمون . قال فقام إليه صعصعة بن صوحان و ميتم و إبراهيم بن مالك الاشتر و عمر بن صالح فقالوا : يا أمير المؤمنين قل لنا بما يجري في آخر الزمان ؟ فان قولك يحيي قلوبنا و يزيد في إيماننا ؟ فقال : حباً و كرامة ثم نهض عليه السلام قائما و خطب خطبة بليغة تشوق إلى الجنة و نعيمها و تحذر من النار و جحيمها ثم قال عليه السلام :

أيها الناس : أني سمعت أخي رسول الله (ص) يقول : نجتمع في أمتي ماءة خصلة لم نجتمع في غيرها . فقامت العلماء و الفضلاء يقبلون بواطن قديمه ثم حمد الله و أثنى عليه و ذكر النبي فصلى عليه و قال : أنا مخبركم بما يجري من بعد موتي و بما يكون إلى خروج صاحب الزمان القائم بالامر من ذرية ولدي الحسين و إلى ما يكون في آخر الزمان حتى تكونون على حقيقة من البيان فقالوا : متى يكون ذلك يا أمير المؤمنين ؟ فقال عليه السلام :

إذا وقع الموت في الفقهاء ، و ضيعت أمة محمد المصطفى الصلاة ، و اتبعوا الشهوات ، و قلت الأمانات ، و كثر الخيانات ، و شربوا القهوات ، و استهتروا بشتم الآباء و الأمهات ، و رفعت الصلاة من المساجد بالخصومات ، و جعلوها مجالس الطعامات

،،،،،،،،،،،،،""""""""""""""""""""""""""""""

.................

الخ وهي طويله جدآآآ يا اخواننا في الله : حتى انهم فيها قسموا امة محمد الى طبقات وكفروا الخلائق وكلها من اجل قائمهم المكذوب وفيها من الكذب ما الله به عليم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
نستعين بالله ونسقط الروايه

هولاء الجهال اتباع الظلال الحمقى .. يسندون الروايه الى عبدالله ابن مسعود انه ُ سمع او نقل عن امير المؤمنين قوله على منبر الكوفه

وعبدالله ابن مسعود توفي في المدينه قبل ان يتولى امير المؤمنين الخلافه ، توفي في خلافة عثمان ابن عفان ؟؟

فكيف سمع منه او روى عنه بالكوفه وهو متوفي ومدفون في البقيع !! هل الامواات يسمعون الاحياء ؟؟ متوفي قبل خلافة علي بـ ثلاث سنين ؟ فكيف روى لكم هذه الروايه يا اجهل المذاهب والفرق !!

متى اصبحتم اهل سند ايها الاوباش الباطنيين ؟ متى صار ابن مسعود موقرا لديكم لكي تضعونه في سند رواياتكم المكذوبات !! هل تحسبون الناس حمقى لهذه الدرجه لكي تمر عليهم مرور الكرام ؟

الان عرفنا لماذا تخفون كتبكم عنا !! لكي لانضربكم الضربة الصاعقة الماحقه ايها الباطنيون الكذابين ؟ ماهذا السند الذي لم ارى احمق منه في حياتي !!


وفاته
مَرِضَ عَبْدُ اللهِ ابْنُ مَسْعُوْدٍ ، فَعَادَهُ عُثْمَانُ، وَقَالَ: مَا تَشْتَكِي؟
قَالَ: ذُنُوْبِي.
قَالَ: فَمَا تَشْتَهِي؟
قَالَ: رَحْمَةَ رَبِّي.
قَالَ: أَلاَ آمُرُ لَكَ بِطَبِيْبٍ؟
قَالَ: الطَّبِيْبُ أَمْرَضَنِي.
قَالَ: أَلاَ آمُرُ لَكَ بِعَطَاءٍ؟
قَالَ: لاَ حَاجَةَ لِي فِيْهِ.
دَخَلَ ااـــــــــــــــــــــــــــــــزُّبَيْرُ عَلَى عُثْمَانَ -رَضِيَ اللهُ عَنْهُ- بَعْدَ وَفَاةِ عَبْدِ اللهِ ابْنُ مَسْعُوْدٍ، فَقَالَ:
أَعْطِنِي عَطَاءَ عَبْدِ اللهِ ابْنُ مَسْعُوْدٍ، فَعِيَالُ عَبْدِ اللهِ ابْنُ مَسْعُوْدٍ أَحَقُّ بِهِ مِنْ بَيْتِ المَالِ.
فَأَعْطَاهُ خمْسَةَ عَشَرَ أَلْفاً.
أَنَّ ابْنَ مَسْعُوْدٍ أَوْصَى إِلَى الزُّبَيْرِ أَنْ يُصَلِّيَ عَلَيْهِ.
وَعَنْ عُبَيْدِ اللهِ بنِ عَبْدِ اللهِ، قَالَ:
مَاتَ ابْنُ مَسْعُوْدٍ بِالمَدِيْنَةِ، وَدُفِنَ بِالبَقِيْعِ سَنَةَ اثْنَتَيْنِ وَثَلاَثِيْنَ، وَكَانَ نَحِيْفاً، قَصِيْراً، شَدِيْدَ الأُدْمَةِ.
؟؟
كيف روى قول علي ابن ابي طالب في الكوفه وعلى منبر الكوفه ؟؟

علي ابن ابي طالب تولى الخلافه في سنة
(35- الى سنة 40هـ)

وابن مسعود توفي سنه 32 ه

كيف روى عنه ي اسماعيليه ؟؟


الم اقلكم تثبتوا قبل ان تتعقبكم فاطمه ؟؟ واصلوا اخفاء كتبكم لكنني سوف اتعقبكم في منتديات الزيغ والظلال واظهر كذباتكم على عوام الاسماعيليه ..

نلتقي مع روايه مكذوبه من كذبات الاسماعيليه






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ عاصم الخضيري .. اكشفوا وجوه نساءكم .
»» ويبقى تنازل الحسن سيفآ مسلطآ على رقاب الرافضه /حتى المجلسي لم يجد غير التسليم والخضوع
»» اخر مفتريات الاباضية على طلاب العلم في السعودية ومن صفحة مفتيهم
»» المفيد يكفر القميين
»» علي ربنا يوم القيامة
 
قديم 15-05-14, 08:11 AM   رقم المشاركة : 2
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


هل لك أن تخبرينا في أي كتاب اسماعيلي وردت هذه الرواية؟







التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» ###############
»» هل الاله يحتاج الى صفاته (تم تعديل الموضوع)
»» الله في عقيدة أهل السنة
»» أول ما خلق الله عز وجل
»» شبهة أن الله مخلوق خلقه العقل العاشر
 
قديم 15-05-14, 10:55 AM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
   هل لك أن تخبرينا في أي كتاب اسماعيلي وردت هذه الرواية؟


هل افهم من هذا انك تنكر خطبة البيان المتعارف عليها لدى الاسماعيليه !

أجب ب نعم او لآ ،






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة ردود الالباني من الشريعه على كذبات الشيعه
»» قصه قديمه مضحكه عن التربه الكربلائيه ..
»» داعي الاسماعيليه ( شحاذ ) من الطراز الاول ( يقتات على السله والفطره )
»» جامع الكتب المصوره
»» الرسول يعطي علي الاذن بتطليق نسائه
 
قديم 15-05-14, 11:11 AM   رقم المشاركة : 4
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


قد أتيتي بما لا دليل عليه, وما لا دليل عليه لا يلتفت إليه.







التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» فتى الشرقية تفضل هنا لو سمحت
»» عمر بن الخطاب وتقبيل الحجر الأسود
»» القرآن الكريم
»» بدء الخلق
»» الصيام بين الرؤية والحساب
 
قديم 15-05-14, 11:54 AM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يروجون الكذب في مواقعهم ليل نهار واذا حشرتهم فاطمه هنا قالوا لادليل ..

ومتى كان لكم كتب ظاهره حتى نقييم عليكم الحجه .. بعد قليل سوف اظهر كيف يحصل الاسماعيليه على ادعية علي ب مبلغ وقدره وب اعترافكم في منتدياتكم ان وكلاء المنصب يبيعون الكتب بملبغ لايصدق ؟؟

دعاء لعلي ويباع !! سوف نرى .. انتظر فقط

اليك هذه حتى ناتي بغيرها من منتديات الكذب منتدياتكم




هل هذه الخطبه لكم ام لا وكيف ترضون بها اذا كانت ليست من كتبكم ؟؟

أجب ولاتهرب ودع التقيه ..!!







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث العرنيين بأعتراف الحلي ـ و الاقرب طهارة ذرق الدجاج
»» القس المسيحي يستشهد بتحريف القران عند الشيعة
»» محافظ نينوى الموالي للشيعة يوقع مع قناة شيعية حملة دعائية بمبلغ ٢٠مليون دولار
»» المعصوم يضرب بقول المعصوم عرض الحائط ويغضب المعصومة
»» بلطمية خارجية جهمية / المقبالي يدافع عن اسلافة خوارج النهروان
 
قديم 15-05-14, 12:03 PM   رقم المشاركة : 7
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


طبعا قد وضعتِ نفسك في ورطة لا تحسدين عليها.

فبعد أن عربدتِ أننا نقول بنسبة هذه الخطبة لأمير المؤمنين, أنكرتِ بحجة أن كتبنا غير ظاهرة ولا تستطعين إقامة الحجة علينا في هذه الحالة.

فأنا أنصحكِ نصيحة للمستقبل, أن لا تتعمدي الكذب بعذر هدايتنا, فالكذاب ملعون.


لكن ما لم انتبه إليه إلاّ الآن هي كلمة وردت في عنوان موضوعك وهي (بنت ابن تيمية).

طيب يا ابنة ابن تيمية, فلتعلمي أن من نسبت نفسك إليه يكفّر كل الشافعية وكل المالكية وكل الحنفية ونصف الحنابلة.

فإن كنت من سبعة أثمان أهل السنة هؤلاء, فإن أباك لم يُسْلِمْكِ أنت من التكفير أيضا.







التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» بدء الخلق
»» غسل اللحم عند ابن تيمية
»» الله في عقيدة أهل السنة
»» الصيام بين الرؤية والحساب
»» شبهة أن الله مخلوق خلقه العقل العاشر
 
قديم 15-05-14, 12:11 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
   طبعا قد وضعتِ نفسك في ورطة لا تحسدين عليها.

فبعد أن عربدتِ أننا نقول بنسبة هذه الخطبة لأمير المؤمنين, أنكرتِ بحجة أن كتبنا غير ظاهرة ولا تستطعين إقامة الحجة علينا في هذه الحالة.

فأنا أنصحكِ نصيحة للمستقبل, أن لا تتعمدي الكذب بعذر هدايتنا, فالكذاب ملعون.


لكن ما لم انتبه إليه إلاّ الآن هي كلمة وردت في عنوان موضوعك وهي (بنت ابن تيمية).

طيب يا ابنة ابن تيمية, فلتعلمي أن من نسبت نفسك إليه يكفّر كل الشافعية وكل المالكية وكل الحنفية ونصف الحنابلة.

فإن كنت من سبعة أثمان أهل السنة هؤلاء, فإن أباك لم يُسْلِمْكِ أنت من التكفير أيضا.

هاه مارايك في الصوره من منتداك الرائع ،،

اراك قمت تخوض وتموج ماذا دهاك .. هيا اخبرنا في اي كتاب هذه الخطبه






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى. إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ
»» اباضي منصف / يصفع رافضي جاهل في منتدياتهم وينتصر لشيخ الاسلام
»» تأويل سحرة الجن في المذهب المتهالك ( الاسماعيلي )
»» الرافضه شعب الله المختار على ذمة الكرار ،
»» النص الحرفي الكامل للحكم في قضية خلية العبدلي
 
قديم 17-05-14, 09:50 AM   رقم المشاركة : 9
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


أي صورة وأي كلام فارغ!


أهذا دليلك أننا نقول بنسبة هذه الخطبة إلى أمير المؤمنين؟

ما أجهل هؤلاء القوم وما أحقدهم, فلا يتورعون في الكذب طرفة عين في سبيل تثبيت باطلهم.

مشاركة "مهتمة بالشأن الاسماعيلي" في منتدى الكتروني تعتبره دليلاً..


بينما في المشاركة السابقة تقول "متى كان لكم كتب ظاهرة حتى نقيم عليكم الحجة؟"

يا أمةً ضحكت..







التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» أول ما خلق الله عز وجل
»» هل الاله يحتاج الى صفاته (تم تعديل الموضوع)
»» الصيام بين الرؤية والحساب
»» عقائد النزول والعرش والعلو
»» بين انتقاد الصحابة وبين قتلهم
 
قديم 17-05-14, 10:45 AM   رقم المشاركة : 10
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
  
تقول "متى كان لكم كتب ظاهرة حتى نقيم عليكم الحجة؟"

يا أمةً ضحكت..



متى كان لكم كتب ظاهرة حتى نقيم عليكم الحجة؟"

يا مذهبآ ضحكت على اخفاء كتبه المذاهب ُ






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» المجلسي يصحح رواية عن المعصوم يلعن فيها الخلفاء وأمهات المؤمنين
»» طعونات الجهمية في حق اصحاب وقرابة خير البرية
»» الكفر البواح ـ لن ترى شركا أفظع من هذا
»» التناقض والرفض : لايفترقان .
»» الخوئي يعترف مرغمآ بفتوحات الصحابة وقت الخلفاء الراشدين وملوك بني أمية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "