العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-14, 06:10 AM   رقم المشاركة : 1
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


لماذا الشيعي يختار العيش في بلد سني و ليس شيعي و صور جرائم ايران على الشيعة


لدي الشيعة حماس و ولاء في دعم ايران و النظام الطائفي الحاكم في العراق

لكن من يستعرض الوضع الذي يعيشه الشيعة في ظل الانظمة الشيعية سيجد البؤس و الظلم الذي يعانية الشيعة
على يد الحاكم الشيعي الذي يحكمهم

=============

عقب ثورة الجنوب

عام 1991 نزح العراقيين الشيعة الي السعودية 32 الف لاجىء عراقي حيث تم انشأ مخيم رفحاء

ولم يختاروا ايران

========

لماذا "يقاطع" المهاجر الشيعي ايران؟! الكاتب الشيعي علي الأمين

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153732










  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:11 AM   رقم المشاركة : 2
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


الظلم الذي يعانية الشيعة على يد الحكام الشيعة

======

الشيعة جبناء ضربت عليهم الذلة طوال تاريخهم

نود ان نذكركم

ان الذلة مضروبة عليى الشيعة منذ دعي سيدنا الحسين على الشيعة ان لا يرضى الولاة عنهم
و الان لننظر اثر دعوة سيدنا الحسين سلام الله عليه عليهم
اريد توجهوا انظاركم الي وضع الشيعة في كل من ايران العراق التي يحكمها الشيعة
كيف ان كل البلاوي التي تحيط بالاثنا عشرية سببها مراجعهم و البلد التي يحكمها الشيعة مثل ايران والعراق
لننظر ان اشد انواع الظلم و القتل و التعذيب تحدث للشيعة تقع في ايران وعلى يد رجال الدين الشيعة و في العراق التي يسيطر على الحكم فيها احزاب دينية و معممين من حزب الدعوة الي حزب الحكيم و الفضيلة و الصدري انظروا ما يحدث من نهب لاموال الشعب العراقي على يد رجال الدين الشيعة و فساد و بلاوي و قتل اضافة للفساد الاخلاقي و اخرها قيام الشيخ المعمم مناف الناجي وكيل السيستاني باغتصاب النساء و لحس فروجهم ممن يدرسون في الحورة الدينية التي يشرف عليها و في البحرين يتم تخزيم اي محاولة للشغب في السعودية كذلك و نعيد للتذكير بحال الاثنا عشرية كيف ان دعوة الحسين عليه السلام تلاحقهم
الشاه سلط على الشيعة السافاك ثم جاء الخميني و سلط عليهم جزار طهران خلخالي و جهاز سافام و الان خامنئي افتى له مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه لان الشعب الايراني استنكر تزوير الانتخابات الرئاسية في ايران
الشيعة في العراق في ايام صدام و الان
حال الشيعة اسوء لان المالكي شيعي ها هو يقتل في جند السماء و ينهب و رجال الدين الشيعة اموال النفط والشيعة يعيشون في بؤس و يزدادون فقرا و المراجع تزداد ملياراتهم تزداد من اموال الخمس والفقراء لا ينالون منها الا الحسرة
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه
السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .
و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر
دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم

كذابين
===

و قد روى عن جعفر الصادق عن كذب الشيعة حيث قال
إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !! الكافي ج 8 ص 212 .
وقال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم . رجال الكشي ص 253 .
وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا . بحار الأنوار ج2 ص 246

حمقى

====

شهادة الباقر ضد شيعته
الذين يدعون محبته
وهو نفسه لايحبهم
هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).

أشر من المجوس

====

ويقول الإمام الصادق أيضا ( أن ممن ينتحل هذا الأمر-( أي التشيع)- لمن هو شر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا ) (8) .

ماذا يكون حال القوم الذين رجال دينهم بهذه الحال واختم بقول امامنا و سيدنا الحسين عليه السلام تبّاً لكم ً وبؤساً لك

الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الخوئي

اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
و شهد شاهد منهم

http://www.youtube.com/watch?v=uRq4W0O8oAw







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:15 AM   رقم المشاركة : 3
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


الفساد الذي يضرب اطنابه في ايران و العراق
ايران والعراق احد اكبر دوليتن منتجتين للنفط
ومع ذلك يعيش الشيعة فيها في فقر بسبب الفساد على يد الاحزاب الدينية

ازدياد هجرة الشيعة من العراق الي دول عدة منها استراليا

==============

متى تنتهي مظلومية الشيعة أذن

هيثم القيّم

الحوار المتمدن-العدد: 4391 - 2014 / 3 / 12 -

المحور: حقوق الانسان

مـتـى تـنتـهــي مَـظـلـومـــيّة ( الشيعـة ) أذن ...؟؟؟

لم أكن أرغب في تناول هذا الموضوع في هذا الظرف المأزوم و المـُـتفجـّر ...! و لكن خبر صغير نـُـشرَ يوم امس حرّك هذا التساؤل ... يقول الخبر : (( سـفيرة أستراليا في العراق ( ليندل ساكس ) تقول من الناصرية : أن عدد المُهاجرين العراقيين الغير شرعيين الى استراليا في العام الماضي بلغ أكثر من ألف مهاجر ... 200 مهاجر منهم من الناصرية .. و 600 مهاجر منهم من باقي محافظات الجنوب العراقي ...!!! )).
يعني 800 مهاجر من مجموع الألف كانوا من جنوب العراق ...!! و هذا الحال يـُجبرنا على طرح سؤال مهم : لماذا يترك هؤلاء المواطنين بلدهم و يــُجازفون بحياتهم ثم بأموالهم وهـُم ذاهبون الى المجهول على أمل أن يـُــلاقوا الفردوس في مكان بعيد عن بلدهم .. و بعد أكثر من عشر سنوات تحت ظل حــكومـة ( شيعية ) ...!!!
مالذي يـُجبرهم على ذلك غير أنسداد الأفق امامهم او بالأحرى ظلام الأفق كما يرونه ..!
لا نريد أن نــُسهب في توصيف حال المحافظات الجنوبية و الوسطى من النواحـي الأمنية و الخدمية و الأقتصادية و الأدارية و الأنسانية .. فقد أصبح تردّي هذه النواحـي واضحاً و ملموساً للجميع .. وما مجزرة الحلـّة التي حدثت قبل أيام ألاً دليل كافي على الفشل الذريع في حماية أرواح المواطنين ..! كذلك تكـفي زيارة واحدة لمحافظة السماوة مثلاً .. تكـفي لكي نشهد حجم الخطيئـة التي أرتكبها ساسة الشيعة بحق الشيعة قبل غيرهم ..!

أسـقاط النظام الديكتاتوري كان على يـد قوات الأحتلال الأمريكـي عام 2003 .. و ليس على يـد أحـد آخــر مـُجاهد أو غير مـُـجاهد ، سياسي مـُعارض من الخارج أو من الداخل .. و لا يتصوّر أو يتصرّف أي أحد من هؤلاء السادة المجاهدين و المعارضين على أساس لـهُ أية مـنـيـّـة أو فضل على الشعب العراقي أو الشيعة بالذات بأن جهادهم و معارضتهم هي التي أسقطت النظام السابق ..! و أعـتقد أن معظم العراقيين قـد كشفوا هذه المـُزايدات و الأدعاءات و الـتي يــُراد منه تبرير التشبـّت بالسلطة و مغانمها ..!

بعد 2003 ضـجَّ الخطاب السياسي و الأعلامــي بمفهوم ( مظلومية الشيعة ) ..! وأن الأوان قـد آن لكي يُــنصف أبناء الأغـلبية ( الشيعية ) من الظـُلم التاريخـي الذي لـحِق بهم جــرّاء أستحواذ أبناء الأقـليـّة ( الســُـنـّـية ) على الحـُكم و السلطـة و الثروة ...!!
و كان هذا الخطاب أول الخطايا التي ارتكبها ساسة الشيعة بحق الشيعة ... أذ كان يعني في مضمونــه أن على الطرف الأخـر ( السـُـنّي ) ان يـتقبـّـل ما سيجري في قادم الأيام من أقصاء و تهميش و أبعاد عن الحـُكم و السلطة و الثروة ... مما دفع بهذا الطرف ( السـُـنّي ) أن يستنفـر كل أسلحـته السياسية و الأعلامية و المادية ومن ثم العسكرية ، لـخوض معركة ( مصيرية) قادمــة أملاهـا عليه هذا الخطاب الأهـوج و دفع البلد و أبنائـه ثمـنـُـه غالياً ...! ولا يــُقلل من موضوعية هذا التوصـيف أن بعض السياسيين السـُـنة قد أنخرطوا في ( العملية السياسية ) كشركاء ...!! أذ كانوا مجرّد ديكورات لتلوين الصورة .. لا سلطة حقيقية لهم ولا صلاحيات مهمة .. حيث تم الأستحواذ تدريجياً على معظم المراكز الحساسة في مفاصل الدولـة من قبل الساسة الشيعة و أحزابهم ...( تناولنا هذا الموضوع في مقال سابق ).

لا يمكن لأحــد أن ينكر أن هذه المظلومية حدثت بالفعل في فترات تاريخية معيـّـنة و تحت ظروف و ملابسات معينة ، و أحيانا كانت مقصودة و أحيان أخرى بفعل خياراتهم هم أو الأدق بفعل فتاوى بعض مراجع الشيعة ... وهذا الموضوع شائك و الكلام فيه يطول ...!!

و لكن و بعد أن أخـذ ( الشيعة ) فرصتهم التاريخية هذه على يــد مـَـن حملوا رايــة ( الشيعـة ) من السياسيين و الأحزاب اللذين تباكوا سنين طوال على المظلومــية ، و تصدّروا الحـُكم و المسؤولية سواءاً في المركز أو في المحافظات الوسطى و الجنوبية .. أذ على حــد علمي لم يتسنـّـم محافظ ( سـُـنـّي ) مسؤولية أي من هذه المحافظات ...!!
فما الذي جرى لكي يستمـّر الشيعـة تحت وطأة المظلومية ولكن بأيادي شيعية هذه المرّة .. كما نشهد حالياً و كما هو المثال في الخبر المنقول عن السفيرة الأسترالية ...!!!
الخطـيئة الثانـية التـي أرتكـبها ساسة الشيعة و أحزابهم بحق الشيعة ، بعد الأولـى التي أشرنا أليها أعلاه .. هي أنهم وفي غــمرة التكالب على مغانم السلطة و الثروة ، نسوا أو تناسوا حقوق أهلهم عليهم و الآمال و الأحلام التي بناها أبناء الشيعة عليهم في شطب المظلوميات من حياتهم و طموحهم بانهم سيـُـقبلون على حياة جديدة ينعمون فيها بالكــرامـة و الأمان و الحرية و العيش الرغـيد و يأمنون فيها على مستقبلهم و مستقبل أبنائهم .. ولكن ساستهم كانوا في واد آخـر .. أذ قاموا بحملات تسطيح و تضليل للوعي الجمعي للشيعة ترافقها حملات شحن طائفي بغيضة مليئة بالتخويف و الترهيب من أنّ السـنة و البعثيين قادمون لخطف هذه الفرصة التاريخية منكم .. و أنكم ستـُـحرمون من زيارة الأئـمـّة الأطهار – عليهم السلام - و سـتـتـبخـّر كل أحلامكم و أما************م .. ألخ بالطبع أنطلت هذه الأكاذيب على الغالبية من الشيعة فانتخبوهم المرة تـلو الأخـرى على أمل أن فيهم من يكون صادقاً و أمينا على تنفيذ وعوده ..!
في هذا الأثناء دخل هؤلاء السياسيين و الأحزاب في سباق محموم و على خطـين متوازيين .. خط أبقاء ( جذوة ) الخوف من الطرف الأخـر في نفوس ( الشيعة ) رافـقـهُ تحشيد و دعم غير طبيعي باتجاه تــزييّن الزيارات لأضرحة الأمـة الأطهار من آل البيت عليهم السلام و كأنها تحدّي للطرف الأخـر و تقول لـه ( نحن هنا ..! ) .. وهنا لابد لـي من أن أشير الى عبارة وردت في الدستور الحالي لفتت أنتباهـي حين قرأت الدستور في 2006 .. حيث جاء في المادّة -43- أولاً : (( أتباع كل دين أو مذهب أحـرار في : أ- ممارسة الشعائر الدينية ، بما فيها الشعائـر الحـُسينية ))
اذ لا يحتاج النص لأضافـة فقرة ( بما فيها الشعائر الحـُسينية ) ، طالما أن الجملة التي قبلها تضمن ذلك ، ولماذا لم تتضمّن العبارة ( الشعائر السنية و المسيحية و الصابئـية و الأيزيدية ) ..! و لكن أضافـة هذه العبارة يـُـشير الى نقطتين : أبراز هذا الحق في أذهان الشيعة و كأنــه هو الهدف الأول و الأخير في حياتهم وبالتالي سـينشغل الناس عن باقي حقوقهم من المُستحقات الأمنية و الخدمية و الحياتية و الأنسانية .. و النقطة الأخـرى تــُشير الى القلق من المستقبل و من الشركاء في الوطن ..!

الخط الآخــر و ( المهم ) الذي عملت عليه النـُخـبة السياسية الشيعية المتصدرة للمشهد هو الصراع بينها تارة بشكل خــفي و تارة أخـرى مكشوف للأستحواذ على أكـبر مساحة ممكـنة من كعـكــة السلطة و الثروة .. فزجوا بعناصر رديئة و مـُـشوهه نفسياً و سلوكياً في مواقع وظيفية مختلفة المستويات و العناوين لا يمتلكون أيـة خبرة أو كفاءة لأدارتها بنجاح .. كل كفائتهم أنهم من هذا الحزب أو ذاك و من أحباب هذا السياسي أو ذاك .. المهم ملء الفراغ بأي شخص كان ، شرط الولاء للحزب أو للسياسي الفلانـي .. وفي ضوء ذلك أضطرب وضع الدولة و خصوصاً بعد أنهيار معظم مؤسسات الدولة و خلوّهـا من عناصرها السابقة .. و دخلت في فوضـى رداءة الأداء و تعدد المسؤوليات و تعدد مصادر القرار و غياب أية برامج تنموية فاعـلـة .. أنتج هذا الوضع فساد مالي و أداري متوحش أنبـَت أنيابـه في جسد الدولة ليتحوّل الى سرطان بات من الصعب أستئـصاله بدون خسائر دامـية ..!
هذه الصورة المأساوية ولـّـدت أنطباع عام بأن الشيعة لا يصلحون لأدارة الدولـة و أنهم فاشلون و عاجزون بامتياز و لصوص بامتياز ...!! فهل هناك خطيئة أكبر من هذه أرتكبها هؤلاء الساسة بحق الشيعة أولاً و بحق العراقيين عموماً ...!
أذن تحت أي ظرف أو فرصــة سيتحقق للشيعة ما يطمحون أليه من حياة كريمة و رغيدة و مستقبل آمـن ..؟ بحيث لا نـعـُد نسمع عن ضحايا يـُـذبحون يومياً بالأرهاب المجرم الأعمى .. ولا نسمع عن شباب يهربون من بلدهم الى رحاب الأرض .

الظرف مؤات الآن لكل أهلنا من الشيعـة أولاً و من السنـّة و باقي تلاوين الشعب العراقي الجميلـة ، في أن يقفوا وقفـة شجاعـة و بأرادة قوية لتصحيح المسار الأعـوج و البائس خصوصاً أن المرجعيات الدينية الشيعية قد اعطت الضوء الأخـضر للتغيير .. من خلال تحكيم العقل و المصلحة الوطنية في اختيار المرشحين في الأنتخابات البرلمانية القادمــة .. دون النـظر الى خلفياتهم الطائفية أو العشائرية أو الدينية أو القومية ... بل النـظر الى كفاءاتهم و قدراتهم و سيرتهم الأجتماعية و نظافــة يدهم ... و بهذا فقط نستطيع تجاوز الخطايا و الأخطاء التي ارتكبت في العشرة سنوات الماضية .

يقول أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام : (( يـأتـي زمان لا بالقليل يـقنعون .. ولا بالكثير يشبعون ..هـمّـهم بطونهم .. و دينهم دنانيرهم .. و قبلـتهم نسائـهم ...!! )) ... و لـعمـري أن أبا الحـَـســنيـّن كان يــُشير الى من تحدّثـنا عنهم .







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:16 AM   رقم المشاركة : 4
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road



الدم العربي النجفي يراق والفرس يرقصون كعادتهم... من المسئول؟

كتابات - سمير عبيد

ينحرف التاريخ، وتنحرف الأخلاق، وتنحرف القيم كلها عندما يُحارب الإنسان الذي يرفض الاحتلال، ويرفض الذل، ويرفض التبعيّة... يا لها من سوء العاقبة على هؤلاء الذين ارتضوا أن يكونوا عبيدا للعبيد، وإمعات لسلطة ( البسطال) الأميركي.. نقسم بالله أنكم أضعتم الدنيا والآخرة حيث مقاومة المحتل هو واجب شرعي ووطني وأخلاقي، والمقاومة لها أشكال متعدّدة، بالمقال، والكلمة، والهتاف، ومقاطعة المحتل وعدم التعامل معه، وفي الأنشودة، والزغرودة، والتبرع، والدعم اللوجستي، والقتال والتخطيط... فالمقاومة حق كفلته جميع الأديان، والأعراف، والدساتير..وهنا نذكّر الذين تخاذلوا وجبنوا وداهنوا الاحتلال بكلمة الرئيس الأميركي ( بوش) عندما قال (( أني أرفض الاحتلال ولو كان على بلدي لقاومته)),, هل سمعتم بهذا؟.. أنه يعيّركم لأنكم أخزيتم تاريخ العراق وأسم العراق بين الشعوب والأمم، عندما تنادون ببقاء قوات الاحتلال، وتنادون بعدم ال تحرش والتعدي على قوات الاحتلال، كي تحمي هذه القوات الكراسي التي أجلسوكم عليها دون اختيار الشعب لكم، ودون أن تقدموا للعراق وشعب العراق معروفا، بل همكم البقاء في مناصبكم ووظائفكم وهي التجسس على الشعب العراقي والقوى الوطنية، والتصفيق لقوات الاحتلال التي تقتل وتبطش بالعراقيين يوميا.. وهناك أنصاف وأرباع المثقفين والكتّاب الذين انتشروا في العراق وفي الخارج الذين يطبلون للاحتلال، ولأنصاف الرجال الذين ارتضوا أن يقتل المحتل أهلهم وشعبهم، وارتضوا أن تُغتصب النساء والأطفال في العراق..هؤلاء الذين كانوا يرقصون ويطبلون لصدام عندما كان يذبح بشعب العراق، انظروا ستجدونهم هم الذين ساعدوا النظام السابق في بسط سلطته على الشعب من خلال الأغاني، والألحان، والروايات، والدراسات، والبرامج، والتقارير التي حولت صدام إلى مرتبة الرب، وجعلته الحاكم بأمره مقابل فتات الموائد، ومقابل هدايا ( مسدس طارق، أو سيارة برازيلي، أو قطعة أرض، أو بعثة للخارج، أو زيادة رتبة أو درجة وظيفية، أو ترقية حزبية).... هؤلاء يجب أن يتم سحقهم هم وأسيادهم بأحذية أطفال ونساء النجف والكوفة والفلوجة والموصل وبعقوبة والكوت وغيرها، لأنهم عار على تاريخ العراق وشعب العراق!.
نكرر السؤال الذي لابد من أجابته:
لم نسمع أو نقرأ أن صدام حسين أو النظام في العراق قام بقتل أو إعدام رجال الدين الفرس في النجف وكربلاء؟.
ومن يجيب أن الشهداء الكرام آية الله الغروي، وأية الله مرتضى البروجردي أغتالهم النظام أقول له..اخرس.. فهؤلاء قتلوا من قبل مخابرات إيران ورجال الفرس الذين عشعشوا في النجف( الشهيدان كانا يرفضان ولاية الفقيه وكانا مرشحان للجلوس على كرسي المرجعية بكفاءة، وكانت مواقفهما تتسم بالعدل والأنصاف والتوازن مع جميع الأطراف الشيعية في العراق و في العالم).
ومارسوا الفرس المتعشعشون في النجف ولا زالوا يمارسون الدور الدموي والتخريبي والتسقيطي بحق التيار العربي في الحوزة والمرجعية، ففي العراق هناك مؤامرة لقتل وإسكات صوت وأنفاس السيد ( مقتدى الصدر) لأنه المسمار العربي المتبقي في النجف، والذي يمتلك تاريخا مشرّفا سواء كان عائليا أو علميا، فعمه الشهيد المفكر آية الله السيد محمد باقر الصدر ( رضوان الله عليه)، ووالده الشهيد آية الله السيد محمد صادق الصدر ( رضوان الله عليه).. وبالمقابل هناك حملات تكفيرية وتسقيطية وصلت لحد هدران الدم بحق آية الله السيد محمد حسين فضل الله (حفظه الله) والسبب لأنه عربي، ولأنه ولادة النجف، ولأنه له آلاف المقلدين في العراق، والعالم العربي والإسلامي، وهو العارف جيدا ببواطن الأمور العراقية عامة، والنجف خاصة، والتي تحاربه إيران حرباً شرسة، والمؤهل للجلوس في مرجعية النجف بكل جدا رة.
هناك مسافة خطرة جدا تتواجد خلالها مخابرات الاحتلال، وجميع الخلايا الصهيونية، والخلايا الرمادية، وهي المسافة التي الفاصلة بين المكاتب التابعة للمراجع والمراجع الكبار أنفسهم، ولقد تمكنت هذه الخلايا الأميركية والصهيونية من شراء ذمم عدد ليس قليل من العاملين في هذه المكاتب سواء في العراق أو خارجة... لذا هي دعوة لتنظيف مكاتب المراجع الشيعية فورا من ذيول السي أي أية ، والأف بي آي ، والموساد.. لأن القضية وصلت لحد شراء الفتاوي، والبيانات التي تخدم الاحتلال وتعطيه الحرية في المناورة، وهذا أمر لا يجب السكوت عليه حيث يشوه التاريخ الشيعي الناصع والذي فجر ثورة العشرين المجيدة، وكذلك يشوه الشيعة في العراق والذين يرفضون التعامل مع المحتل وهم أضعاف أضعاف الذين قبلوا العمل ومداهنة الاحتلال، أما الذين قبلوا الاحتلال فهؤلاء وصمة عار في تاريخ عائلاتهم وقبائلهم، لأن المحتل سيرحل حتما من العراق ومهما طال ا لزمن، ولكن الخيانة لن ترحل من جبين وتاريخ الخائن والجبان والمخبر، ومن ثم هكذا أندساس في المكاتب سيجلب حتما النقد والتجاوز على المراجع الكبار، خصوصاً وأن هؤلاء ليس معصومين.
ليس جديدا على محافظ النجف...!
من لا يعرف محافظ النجف، فهو الذي أسس مقرا في مخيمات رفحاء في العربية السعودية وذلك لاستجواب العراقيين الفارين نحو المخيم من بطش النظام، وكان هو ورفاقه الذين هم يحيطون به الآن في مبنى المحافظة، كانوا يديرون التحقيق الذي كان عنيفا جدا مع الذين يشتهون تعذيبه أو يخالفهم بالرأي، والمقر هو عبارة عن خيام مبثوثة داخل سكن العائلات الهاربة.. ولقد قتل هذا المحافظ بيده وبساطور لقطع اللحم أحد العراقيين، وتم تقطيع جسده، وتوزيعه على حاويات النفايات ومن ثم أحرقوا النفايات، وتركوا زوجته هائمة لوحدها، وجاء القتل على أن القتيل عنصراً في المخابرات وطبعا لا يوجد دليل حول ذلك...ولقد تم القبض عليهم وسجنوا في السجون السعودية، ثم ذهبوا بعدها إلى ( ديترويت) في أميركا ومن هناك تم الأنصال مع ( موفق الربيعي) لينظم عدنان الزرفي في عام 2001 إلى خلية (الربيعي وحازم الشعل ان وأياد جمال الدين) عند زيارته إلى لندن ، وهي ( خلية الموساد والسفارة الأميركية في لندن) حيث كان المسئول عن الملف العراقي في سفارة واشنطن في بلندن شخصاً يهوديا ، وكان الربيعي يستضيف في شقته وبشهادة معظم العراقيين ضباط الموساد والسي أي ايه، وكان مندوب الرئيس كلينتون للمعارضة العراقية ( رتشاردوني) يقضي سهراته في بيت الربيعي وأحيانا كثيرة كان ينام هناك... ومحافظ النجف جاء اختياره من قبل (موفق شاهبوري) أي هو الذي أقنع بول بريمر أن يكون عدنان الزرفي محافظا للنجف، بعد أن كان عضوا في خلايا وكالة المخابرات الأميركية ( سي أي أيه) ضمن برنامج أعمار العراق والذي يديره ( عماد الخرسان) بتوجيهات من مساعد وزير الدفاع الأميركي واليهودي المتطرف ( فولفويتيز).. وبالمناسبة جميع الذين هم في برنامج عماد الخرسان هم عملاء و جواسيس لمهمات خاصة داخل العراق، وهذا ما ينص عليه العقد المبرم بين هؤلاء والبنتاغون من جهة ووكالة المخابرات الأميركية من جهة أخرى، ومن يريد أن يعرف المزيد عن المهمات عليه الأنصال بالرجال الذين رفضوا الانضمام أو الذين قطعوا صلتهم فيما بعد، ومن ا لذين رفضوا الكاتب قاسم سرحان، واللواء الركن عبد الأ مير عبيس من أهالي الديوانية!.
فلماذا الاستغراب من محافظ النجف عندما طلب من القوات الأميركية الدخول لمدينة النجف كي تقتل رجالها وتشرّد نسائها وأطفالها وتعتدي على مقدساتها الشريفة؟.
أن من قتل، وقطّع أنسانا بريئا دون محكمة ودون شهود ومن ثم أحرقه في حاويات النفايات لهو قادر أن يقتل العراقيين ويقطعهم ويحرقهم، ويسبي عيالهم ونسائهم... ولكن لابد من تظافر الجهود لفضح هؤلاء الخونه والمرتزقة، ولابد من الصمود، فالنجف ليس ملكاً للصدر ولا لجيش المهدي كي تهدم و يُقتل الناس فيها من قبل قوات الاحتلال، والمرتزقة ( الجحوش الجدد)... النجف هي ملكا للشرفاء جميعا، وهي شرفاً للشرفاء جميعا، لذا هو واجب الشرفاء جميعا أن يكونوا صفّاً واحدا لدحر قوات الاحتلال، ومليشيات الجحوش... ولا ضير أن يكون السيد مقتدى الصدر قائدا لهذه المعركة، فالقضية لا تحتاج للتفاضل، ولا تحتاج للتأجيل، ولا تحتاج للتسويف والتفاوض، فاليوم ( أكون أو لا أكون) فقبّة الأمام علي بن أبي طالب ( ع) تُضرب للمرة الثالثة في غضون ثلاثة أشهر، وهو اعتداء على جميع المسلمين والشيعة في ال عالم، وكذلك لن ولن تنتهي الانتهاكات وبرامج القتل أن لم يُحسم الأمر..... فمرحى بقيادة المدينة من أهلها كما فعلوا أهل الفلوجة فهو الحل الناجع، بشرط أن تكون هناك قيادة حكيمة، ومن ثم يكون هناك انضباطا عسكريا وأخلاقيا من جميع أفراد جيش المهدي لأنهم سيكونون أمام اختبار جماهيري وعراقي ووطني استراتيجي وحتى ديني... فليترفعوا عن الاندفاع والغرور ويكونوا رجال مستقبل، ورجال أختارهم الله ليكونوا نواة تحرير التراب العراقي بعون الله... مع أخذ اليقظة والحذر على محمل الجد ولكن دون المبالغة والانتهاك لحقوق الإنسان.... وأنصح جيش المهدي، وكل الخيرين والأبطال أن يحرسوا أنفسهم، ومقراتهم، ورفاقهم من العراقيين قبل الأميركان، فالأميركي لن ولن يستطع تنفيذ أي مهمة دون المرتزقة والجواسيس من العراقيين، فكونوا حذرين من هؤلاء.... أمس قتل صدام و نظامه الرجال والعلماء والأبطال، وأعتدي على قبّة الأمام علي ( ع) برجال الشيعة أنفسهم وبأوامر منهم ومن غيرهم أمثال حسين كامل، واليوم تكرره أميركا لتقتل الرجال والنساء وتنتهك المقدسات في النجف برجال الشيعة أيضا، فمحافظ النجف شيعيا، ووزير الدفاع الذي دفع جحوشه نحو النجف هو شيعي ا، ومستشار الأمن القومي شيعيا فارسيا، ومدير الشرطة في النجف شيعيا وهكذا......!!.
ننصح الذين ركبوا مركب الذل أن ينتبهوا ويفكروا أنهم يدعمون القوات التي تريد قتل المسلمين، ونشر الرذيلة، وجعل العرب والمسلمين عبيدا لدى أميركا... كما نناشد المراجع في النجف.... متى نسمع منكم شيئاً؟.... فالصبر له حدود!!!.

كاتب وسياسي عراقي







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:18 AM   رقم المشاركة : 5
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road




ايران وعدوانها على الشيعة الاعدامات ضد الشعب الاحواز في اقليم عربستان

كاتب شيعي عراقي بشيه ايران بيزيد
جمهورية إيران الإسلامية والماء ويزيد بن معاوية

http://www.alsrdaab.com/vb/showthrea...t=%ED%D2%ED%CF


متى يدرك شيعة العراق أن إيران عدوهم القاتل ؟ كتابات - خضير طاهر

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=49220

تجربة شيعي عراقي عاش 10 سنوات في ايران
http://goo.gl/IiAo9Q

ظلامات المراجع المرجع مصباح يزدي و فتوى اللواط منتظري خامنئي ظالم
http://goo.gl/53Ongh







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:19 AM   رقم المشاركة : 6
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


مصلحة ايران في تقسيم العراق؟
------
سوء التصرّف الإيراني مع العراق
جواد كاظم الخالصي
------
المطالبة الإيرانية بضم ميناء ( خور العمية ) النفطي في البصرة للسيادة الإيرانية!
--------
بئر النفط رقم4 في جزيرة أم الرصاص الذي احتلته القوة الإيرانية
جازان نيوز - عبدالصمد السهلي
بئر الفكة ميسان
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139586







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:20 AM   رقم المشاركة : 7
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road



الشيخ الشيعي على القطبي عن تدخلات السفارة الايرانية في اوربا في الشيعة

عنوان المقال
لا يا وزير الدفاع الإيراني انتم تتدخلون في كل شئ
كتابات - علي القطبي
ليست هذه أول مرة يا علي شمخاني حتى تنكر تدخلكم
عملتموها من قبل في لبنان وجعلتم الشيعة تتقاتل فيما بينها

أيها الوزير نحن هنا في أوروبا والسويد لا نستطيع ان نبني حسينية ولا نستطيع أن نقرأ حتى مجلس تعزية إذا لا توافق سفارتكم أو عملائكم أو العراقيين من أصول إيرانية وهم الطابور الخامس الخطير والمدمر في الجسد العراقي الممزق
وإذا لا تصدق سأقدم لك الأدلة تلو الأدلة كيف أنكم تسيطرون في أوروبا حتى على الاسواق التجارية في الاماكن التي يتواجد فيها الشيعة اضافة إلى سيطرتكم على الحسينيات والمساجد , وعلى المسيرات التي يقوم بها أنصاركم تحت حجة الحب للحسين.......
لكي يخطب بها ممثلوا سفاراتكم من أمثال الشيخ سعيد الواعظ في السويد وسيد صدري في الدانمارك وشيخ محسن الآراكي في لندن
نحن هنا في السويد وبعيدون عن العراق ولا نستطيع ان نعلم أولادنا في جلسة قرآن لأنكم ستبعثون بعملائكم ليخربوها حتى لا نستطيع ان نقول كلمة حق أو اعتراض أو حتى انتقاد بسيط لنظامكم
ولمن لا يصدق فليتصل بي وأقول له كيف خربوا لي 4 حسينيات وجلستين للقرآن وتعليم الشريعة .
ألا لعنة الله على كل عراقي يقول أنا عراقي وهو يدين بالولاء لغير وطنه
ألا لعنة الله على من ينكر أصله ويقول أنا عراقي ليخدعنا
سيادة الوزير مع الأسف أن بيوت الله التي يجب أن يدعى فيها الله وحده سبحانه وتعالى صارت تدعو لنظامكم
منعت السفارة الايرانية مسؤولي الحسينيات , والمساجد في السويد من أن يسمحوا لمن يعترض عليكم بكلمة إن كانت بحق أو باطل من أن يؤدي واجبه في التبليغ لدين الله سبحانه- وسنة نبيه-ص- وولاية أمير –المؤمنين _ع_
وقد اعترف القائمون على هذه الحسينيات والمساجد العميلة للنظام الإيراني في السويد والدانمارك على انهم تلقوا الأوامر من السفارة الايرانية بمنع أي شخص يعترض على نظامكم من اعتلاء أي منبر . والسبب كما يقولون التهجم على الجمهورية الاسلامية
يساعدهم المرتزقة اللاهثون وراء الصدقات المغمسة بدماء شعبهم
فيالها من عمالة تؤدي بصاحبها كفر بكتاب الله تعالى الذي يقول : إن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا
الشاهد في من كلامي هو : انكم تتدخلون في شأن العراقيين وهم في أقصى بقاع الأرض فكيف بالعراق الملاصق لحدودكم
في السوق تتدخلون حتى في العوائل تتدخلون

* اقرار واعتراف تجمع (ثوابت الشيعة!) - كما ورد على صفحات «الوطن» نقلا عما جاء على لسان اعضاء ذلك التجمع: «يوجد في الكويت تيار ديني يؤمن بولاية الفقيه مرجعيته في ايران».
* السجلات الرسمية للمؤسسات المالية والمصرفية الكويتية التي تثبت ان اموالا كويتية تذهب سنويا الى الحوزات العلمية الفارسية في ايران وبعض الجهات الفارسية الاخرى.
رفع اعلام ايران في معسكرات الجيش







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:50 AM   رقم المشاركة : 8
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


ملف جرائم ايران ضد الشيعة في العراق و عربستان

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142635


ملف جرائم ايران والرافضة ضد رجال الدين

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54552

ملف فساد علماء الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=170902







  رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 07:20 AM   رقم المشاركة : 9
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road



ملف كذبة مظلومية الشيعة

http://alakhabr.blogspot.com/2014/05...post_2791.html







  رد مع اقتباس
قديم 17-05-14, 01:12 PM   رقم المشاركة : 10
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road



باكستانيين يستبيحون اعراض اهالي حي الشوافع في النجف !!
شيعيات متزوجات في النجف يجبرن على المتعة مع باكستانيين او ايرانيين او تتم معاقبة عوائلهم !!!

http://www.youtube.com/watch?v=ayYFc5ytgOM








  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "