العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-14, 05:45 AM   رقم المشاركة : 1
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


Question هل بنو أميه طمسوا فضائل أهل البيت؟ هل وضعوا فضائلآ لمعاوية ليجيبنا الرافضه عن ذلك؟!

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آل الرسول علي وسلمان وابوبكر وعثمان وعامر الشعبي وسفيان والنسائي وابن حبان والطبري وابن خلكان والألباني وابراهيم الجبهان

أما بعد ,,,

على طول مناقشاتنا ومعايشتنا للزمره السبئية أعداء الإسلام المحمدي الأصيل الذي فيه اجتماع الصحابه على ابوبكر الذي حمى الإسلام من الإنقلابات العسكريه التآمريه بحروب الرده فأعاد الأمور الى نصابها
ونحن لانسمع منهم الا كلمات باتت كالمصطلحات الدخيله الغريبه !

1- (إسلام أموي)

2- (إسلام علوي)

الخطوط السياسية إنما هي إنبثقت من واقع حروب علي بن أبي طالب لمن أختلف معه من المسلمين حتى ندم أشد الندم وهو يرى أخوته وأصحابه وقد قتلوا بحرب لارابح فيها بل فيها خاسر وهو الإسلام !


فمن أين جاءت هذه التسميه العجيبه (إسلام أموي وإسلام علوي) ...(إسلام السقيفة وإسلام اهل العصمه)!

هذه أراجيف يجب ان يرتدع الروافض عن ترديدها

وألاعيب لم تعد تصلح الا للبُله من أجناسهم !

ونسأل أحفاد ابن السوداء اليهودي : ماذا تقصدون بالإسلام الأموي ؟

هل تقصدون أنهم هم من وضعوا دواوين الإسلام وتواريخهم؟

لأننا نرى التاريخ لايعطيهم قدرا فوق قدرهم ولم نلمس بتزييف واحد

الإمام الزهري الذي تتهمونه ياجهله بالأمويه ! هو من رد على الخليفه القائل : الذي تولى كبره (سورة النور) هو علي بن أبي طالب ! فقال له بل هو أبوك ! حمية منه لعلي بن ابي طالب رضي الله عنه

والحقيقة لاكلام الخليفة الأموي صحيح ولا كلام الزهري صحيح وهو عبدالله بن ابي بن ابي سلول(رأس المنافقين)

والإمام الشعبي الذي تتهمونه بالأموية هو الذي حكم على الحاكم الأموي الشديد /الحجاج الثقفي بالكفر ! عندما قال وبسند صحيح : أشهد الله أن الحجاج كافر بالله ..رواه الخلال في السنه والآجري وابن ابي الدنيا في بعض مؤلفاته وغيرهم كثير

لكن السؤال المهم ونريد منكم جوابا شجاعا: مالذي تقصدون بالإسلام الأموي

نحن لم نجد البخاري او مسلم او الكتب التسعه فضائلا لمعاوية اكثر من علي بن ابي طالب

وكذلك لم نجد في هذه الكتب طمسآ وتكذيبآ لفضائل اهل البيت

فأين الإسلام الأموي في كتبنا؟

كذلك ..نسأل مالذي تقصدونه بالإسلام العلوي ؟ أهو الإسلام الشيطاني الذي يقول فيه المجلسي: يجب الكفر بالأصنام الاربعه ونلعن من لايلعنهم ؟كما في عين الحياة للمجلسي وكما في المجلد الواحد والثلاثين من بحار الأنوار من كلام سوقي رخيص على الشيخين وغيرهم

أم إسلام نعمة الله الجزائري القائل :إن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر ليس بربنا ؟!

لأننا إن روت كتبنا عن علي في مدح الشيخين ارتعدت فرائصكم هلعآ من الحقيقة ! هذه الحقيقة ماذا نفعل لكم؟!

السند الذي روى فضائلا لعلي صحيح ولوجاء عن عمر؟!

والسند الذي روى فضائلا لعمر عن علي غير صحيح ؟!

إن إسلامكم حري به أن تسموه بالإسلام الهوائي ! لأن مادة التعصب المذهبي هي الحاكمة عليه

فهل نرى رافضي شجاع يضعّف فضائلا لعلي في كتبه ؟!

انه عشم إبليس في الجنه !

وضربت صفحآ ..عن كون بعض بنو أميه يبغض عليآ

متخيلين انهم انما ابغضوه بلا سبب !!!!!!!!!!!

والله ثم والله لو (على قولتكم) ! يجي واحد من جماعة الإسلام الأموي !!! وقال لرافضي: تعال ياحلو! عندك جواب بكون كل من قتل عثمان بن عفان إلا وهو مرتبط بعلي بن أبي طالب مباشره !! والله العظيم ماراح يملك جواب !

ثم يقعد من النوم يتثاوب مثل جده عفير ويتفلسف على أهل السنه : هذا إسلام أموي

هذا راوي من بنو أميه !

هكذا بكل بساطه!!

و صفاقة !!!

وللحديث بقيه







 
قديم 09-05-14, 06:32 AM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يمكن يقصدون المسعودي الدجال الذي في كتبه انواع الاكاذيب عن ابن مخنف ..
او يقصدون كتاب سليم ابن قيس الخرافه السقيفه الذي يرويه الكذاب ابان ابن عياش ..
او يقصدون مشيخة الصدوق التي اتضح انهم خرطي على قولة جارتنا الشمريه ،، مجاهيل في مجاهيل ..
او يقصدون انهم يثبتون حديث الكساء من كتب اهل السنه والراويه عائشه رضي الله عنها !!

وفي كتبهم تحديتهم شهورا ان يثبتوا حديث الكساء من كتبهم بروايه معتبره ولا انقطاع ولا جهاله في السند او ارسال .. فعجزوا .. في احد اسانيدهم مهزله > ابو عبدالله يروي عن الرسول مباشرة .؟ 79 سنه بينهم ؟؟

ام يقصدون حديث الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنه .. وهم سرقوه من كتب احااديث اهل السنه ..

ام يقصدون ان ابني هذا سيد عسى ان يصلح الله به بين فئتين عظيمتين من المؤمنين او كما قاله صلوات الله عليه وسلامه

هم ي اخي لايفرقون بين الخلاف السياسي والامور العقائديه ..

ينظرون من منظارهم > ماهو !

الكذب عندهم عباده > وكلا يرى الناس بعين طبعه ..

اللعن عندهم عباده > يحسبون الناس مثلهم والعياذ بالله ..

تاريخهم وكتبهم مزوره > يحسبون كتب اهل السنه مثلهم

كثير هي الامور التي يحسب الرافضي ان غيره مثله فيها ..

وقبح الله الروافض م اصغرعقولهم ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» هكذا يعلم الطفل الرافضي ويربى على سب الصحابه وامهات المؤمنين
»» صواعق بن عساكر على الرافضي المتذاكي الماكر
»» فغيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين
»» فضيح مدوية لقناة العالم المجوسية
»» هل المكرمي من ال البيت .
 
قديم 09-05-14, 06:43 AM   رقم المشاركة : 3
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   يمكن يقصدون المسعودي الدجال الذي في كتبه انواع الاكاذيب عن ابن مخنف ..
او يقصدون كتاب سليم ابن قيس الخرافه السقيفه الذي يرويه الكذاب ابان ابن عياش ..
او يقصدون مشيخة الصدوق التي اتضح انهم خرطي على قولة جارتنا الشمريه ،، مجاهيل في مجاهيل ..
او يقصدون انهم يثبتون حديث الكساء من كتب اهل السنه والراويه عائشه رضي الله عنها !!

وفي كتبهم تحديتهم شهورا ان يثبتوا حديث الكساء من كتبهم بروايه معتبره ولا انقطاع ولا جهاله في السند او ارسال .. فعجزوا .. في احد اسانيدهم مهزله > ابو عبدالله يروي عن الرسول مباشرة .؟ 79 سنه بينهم ؟؟

ام يقصدون حديث الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنه .. وهم سرقوه من كتب احااديث اهل السنه ..

ام يقصدون ان ابني هذا سيد عسى ان يصلح الله به بين فئتين عظيمتين من المؤمنين او كما قاله صلوات الله عليه وسلامه

هم ي اخي لايفرقون بين الخلاف السياسي والامور العقائديه ..

ينظرون من منظارهم > ماهو !

الكذب عندهم عباده > وكلا يرى الناس بعين طبعه ..

اللعن عندهم عباده > يحسبون الناس مثلهم والعياذ بالله ..

تاريخهم وكتبهم مزوره > يحسبون كتب اهل السنه مثلهم

كثير هي الامور التي يحسب الرافضي ان غيره مثله فيها ..

وقبح الله الروافض م اصغرعقولهم ..

بارك الله بكم اختنا فاطمه

ممنونين لكم






 
قديم 09-05-14, 02:12 PM   رقم المشاركة : 4
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road




بارك الله فيكم ..

لا يوجد إسلام أموي .. فالقضاء لم يكن مرتبطاً بالسلطة الحاكمة .. وهذا ما أبقى الفقه الإسلامي محايداً لقرون طويلة ..

بل كان المزاج في ذلك الوقت ضد كتابة الأحاديث النبوية .. حتى لا تختلط بالقرآن الكريم .. إلى زمن الخليفة عمر بن عبد العزيز ..

بينما نتوقع من المزورين والكذابين أن يشجعوا على الكتابة والتدوين .. حتى تختلط أكاذيبهم وتلفيقاتهم مع حقائق التاريخ .. إلى درجة لا يمكن الفصل بين الحق والباطل في المستقبل .. أليس كذلك ؟!

شبهة رافضية :- من شبهاتهم المشهورة .. أن أبا هريرة .. بتحريض من معاوية .. قد قام بتلفيق عدد من الروايات لمصلحتهم ..

ولكن بعد البحث .. في كتبهم .. إتضح العكس !!!!

أبو هريرة والشيعة
وجدنا في موسوعة بحار الأنوار فقط أكثر من ثمانين حديثاً في مدح أهل البيت وفضائلهم ، يُسندونها إلى أبي هريرة !! ( إبحث عن كلمة (هريرة) في كتاب/ بحار الأنوار للمجلسي، ضمن القرص الليزري/ مكتبة أهل البيت ) .

فإذا كان الأمر كذلك ، فهو بطل من أبطال الشيعة ! فلماذا يشتمونه ؟؟!!..

وبعض هذه الروايات الثمانين فيها غلو فاحش ، لا يصدر إلا من الغلاة ، مثل: (النظر إلى وجه علي عبادة) (إن الله خلق مائة ألف ملك .. ليس لهم طعام ولا شراب إلا الصلاة على أمير المؤمنين) !!!

ولا يعقل أن أبا هريرة يرويها، مهما كان متشيعاً !!

فالشيعة الأوائل لم يكونوا غلاة!!

إذاً، من أين جاءت هذه الروايات ؟

ولماذا على لسان أبي هريرة ؟؟!!

السيناريو الأكثر إحتمالاً لتفسير ذلك هو أن الإثناعشرية في بداية القرن الثاني الهجري أرادوا رجلاً صدوقاً ، يحبه الناس ، متوفياً منذ فترة ، ليلصقوا به أحاديث وروايات مفبركة ، خدمة لمذهبهم !

فلم يجدوا يومئذ أفضل من أبي هريرة، فألصقوه بها! وقالوا للناس: أنظروا، أبو هريرة ، الصدوق الثقة ، يشهد لنا بصحة مذهبنا !!

ولكن عندما ظهرت كتب الحديث المعتبرة عند السنة (صحيح البخاري ومسلم وغيرهما) في القرن الثالث فما بعده ، تفاجأ الإثناعشرية أن أشهر راوية في تلك الكتب هو أبوهريرة !!

وبما أن التشكيك في روايات السنة يعد هدفاً (إستراتيجياً) عندهم ، إستداروا نحو أبي هريرة وأشبعوه شتماً وتنكيلاً !!

ويدعي الإثناعشرية أن أبا هريرة إفترى أحاديث في ذم علي !! بتحريض من معاوية! وأبرزها رواية: (أشهدُ أن علياً أحدث (أذنب) فيها (في المدينة)) !!

وبعد الدراسة، وجدنا أن هذا الكلام قاله إبن أبي الحديد (توفي القرن السابع الهجري) في كتابه / شرح نهج البلاغة 4/63 ، نقلاً (بدون سند) عن شيخ المعتزلة أبي جعفر الإسكافي (المتوفي قبله بأربعة قرون !!! ) .

ولقد بحثنا ضمن مكتبة أهل البيت، فوجدنا كتاباً واحداً لهذا الإسكافي ، بعنوان: المعيار والموازنة (رقم 1900 ضمن قائمة الكتب في المكتبة) ، ولم نجد فيه تلك الأحاديث التي تذم علياً على لسان أبي هريرة، كما إدعى إبن أبي الحديد !!!

وبحثنا عن رواية (أشهدُ أن علياً أحدثَ فيها) ضمن مكتبة أهل البيت ، فلم نجدها في الكتب المعتبرة لأهل السنة!

بل لم نجدها في الكتب القديمة للإثناعشرية ، كتب الكليني والقمي والطوسي، والتي كتبوها أبان العهد البويهي، في القرنين الرابع والخامس الهجريين، والتي على أساسها شيدوا مذهبهم !!

فمن أين جاء بها إبن أبي الحديد في القرن السابع؟؟!!

كل هذا يؤكد السيناريو الذي وضعناه، وهو أن الإثناعشرية في البداية أرادوا إستغلال إسم أبي هريرة لتمرير كلامهم ! لكن كتب الحديث السنية والتي إنتشرت بعد القرن الثالث أظهرت أن أبا هريرة أكبر راوية عند السنة، لذلك تغيرت سياسة الإثناعشرية تجاهه !!!

وبدلاً من مدح معاوية والأمويين!! وجدنا أبا هريرة يروي أحاديث تقدح فيهم !!!

مثلاً:- إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثون، كان عباد الله خولاً (يتخذون الناس عبيداً لهم) (بحار الأنوار 2/ 85) ..

ليرعفن جبار من جبابرة بني أمية على منبري هذا (بحار الأنوار 18/ 133 ) ..

وذات يوم أرسل معاوية إلى أبي هريرة ليخطب هند بنت سهيل بن عمرو لإبنه يزيد، وكان الحسن بن علي يريدها ، فزوّجها أبو هريرة للحسن ، وخالف أمر معاوية ! (بحار الأنوار 44/ 173 ) .

لو كنتُ إثناعشرياً لبنيتُ ضريحاً على قبر أبي هريرة في النجف وحججتُ إليه كل عام !

إحصائية عن روايات أبي هريرة في كتب الحديث الست عند أهل السنة (البخاري ومسلم والترمذي والنسائي وإبن ماجة ومسند أحمد) :-
بلغت 5374 . وإذا طرحنا المكرر منها (وهو 4074) ، يبقى غير المكرر 1300 حديثاً فقط .

وإن العديد من الصحابة قد رووا نفس هذه الأحاديث من غير طريق أبي هريرة !

فإذا قمنا بحذف الأحاديث التي رويت من غير طريق أبي هريرة في كتب الصحاح الستة ، لوجدنا أن ما انفرد به أبو هريرة ولم يروه أي صحابي آخر هو أقل من عشرة أحاديث .

فهل هذا كثير ؟!







 
قديم 09-05-14, 02:25 PM   رقم المشاركة : 5
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



أما الإسلام العلوي ..

فلقد بحثتُ عنه لأكثر من عشر سنين في كتب الإثناعشرية .. فلم أجده !!

لا صحيح علي .. ولا تفسير علي .. ولا سيرة علي الصحيحة .. ولا حتى صورة علي !! وقد إعترفوا بأنه ليس لديهم كتاب صحيح ..

ولكنني عندما قرأتُ عن خلافة عمر .. وأنه كان يستشير علياً في كل صغيرة وكبيرة .. ويأخذ برأيه على الدوام ..

أيقنتُ ان إسلام علي .. هو إسلام عمر !!

فالقوانين والأحكام التي كانت سائدة في زمن عمر .. هي إما بموافقة علي .. أو هي رأي علي نفسه ..

والذي أكّد لي هذه النظرية .. أن الدولة سارت في زمن علي .. بنفس القوانين التي كانت سائدة في زمن عمر وعثمان !!

حيث قال لقضاته وعماله وولاته :- أقضوا كما كنتم تقضون ( الخلاف للطوسي (إثناعشري) 4/77 ، الفصول المختارة للمفيد (إثناعشري) ص 78 ) .. ولم يغيّر سوى قانوناً أو قانونين فقط ..

إذاً .. ولاية علي هي ولاية عمر وعثمان ..

هذه هي الحقيقة التي يُنكرها الإثناعشرية .. لأنها ضد هدفهم السياسي .. وهو : إزاحة أهل السنة ، والإستيلاء على أراضيهم ..







 
قديم 09-05-14, 06:05 PM   رقم المشاركة : 6
ابو ايات منهاج السنة
عضو فعال






ابو ايات منهاج السنة غير متصل

ابو ايات منهاج السنة is on a distinguished road


.بارك الله فيكم
..متاااابعين و مستمتعين
.






التوقيع :
أضخم موقع للرد على الشبهات

http://shobhat.com

الزام الرافضة

http://minhajsuna.com/hiwar


من مواضيعي في المنتدى
»» هاذا قدر أم المؤمنين عند الهالك الخميني
»» على عند الشيعة يسب امرأة
»» الطوسي يقر أن المتعة عار و ذل
»» حصان الحسين يتكلم ويقول: " الظليمة الظليمة لأمة قتلت ابن بنت نبيها "
»» تفاسير الشيعة المضحكة ..ايات نزلت في المهدي
 
قديم 10-05-14, 02:25 AM   رقم المشاركة : 7
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب علام مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيكم ..

لا يوجد إسلام أموي .. فالقضاء لم يكن مرتبطاً بالسلطة الحاكمة .. وهذا ما أبقى الفقه الإسلامي محايداً لقرون طويلة ..

بل كان المزاج في ذلك الوقت ضد كتابة الأحاديث النبوية .. حتى لا تختلط بالقرآن الكريم .. إلى زمن الخليفة عمر بن عبد العزيز ..

بينما نتوقع من المزورين والكذابين أن يشجعوا على الكتابة والتدوين .. حتى تختلط أكاذيبهم وتلفيقاتهم مع حقائق التاريخ .. إلى درجة لا يمكن الفصل بين الحق والباطل في المستقبل .. أليس كذلك ؟!

شبهة رافضية :- من شبهاتهم المشهورة .. أن أبا هريرة .. بتحريض من معاوية .. قد قام بتلفيق عدد من الروايات لمصلحتهم ..

ولكن بعد البحث .. في كتبهم .. إتضح العكس !!!!

أبو هريرة والشيعة
وجدنا في موسوعة بحار الأنوار فقط أكثر من ثمانين حديثاً في مدح أهل البيت وفضائلهم ، يُسندونها إلى أبي هريرة !! ( إبحث عن كلمة (هريرة) في كتاب/ بحار الأنوار للمجلسي، ضمن القرص الليزري/ مكتبة أهل البيت ) .

فإذا كان الأمر كذلك ، فهو بطل من أبطال الشيعة ! فلماذا يشتمونه ؟؟!!..

وبعض هذه الروايات الثمانين فيها غلو فاحش ، لا يصدر إلا من الغلاة ، مثل: (النظر إلى وجه علي عبادة) (إن الله خلق مائة ألف ملك .. ليس لهم طعام ولا شراب إلا الصلاة على أمير المؤمنين) !!!

ولا يعقل أن أبا هريرة يرويها، مهما كان متشيعاً !!

فالشيعة الأوائل لم يكونوا غلاة!!

إذاً، من أين جاءت هذه الروايات ؟

ولماذا على لسان أبي هريرة ؟؟!!

السيناريو الأكثر إحتمالاً لتفسير ذلك هو أن الإثناعشرية في بداية القرن الثاني الهجري أرادوا رجلاً صدوقاً ، يحبه الناس ، متوفياً منذ فترة ، ليلصقوا به أحاديث وروايات مفبركة ، خدمة لمذهبهم !

فلم يجدوا يومئذ أفضل من أبي هريرة، فألصقوه بها! وقالوا للناس: أنظروا، أبو هريرة ، الصدوق الثقة ، يشهد لنا بصحة مذهبنا !!

ولكن عندما ظهرت كتب الحديث المعتبرة عند السنة (صحيح البخاري ومسلم وغيرهما) في القرن الثالث فما بعده ، تفاجأ الإثناعشرية أن أشهر راوية في تلك الكتب هو أبوهريرة !!

وبما أن التشكيك في روايات السنة يعد هدفاً (إستراتيجياً) عندهم ، إستداروا نحو أبي هريرة وأشبعوه شتماً وتنكيلاً !!

ويدعي الإثناعشرية أن أبا هريرة إفترى أحاديث في ذم علي !! بتحريض من معاوية! وأبرزها رواية: (أشهدُ أن علياً أحدث (أذنب) فيها (في المدينة)) !!

وبعد الدراسة، وجدنا أن هذا الكلام قاله إبن أبي الحديد (توفي القرن السابع الهجري) في كتابه / شرح نهج البلاغة 4/63 ، نقلاً (بدون سند) عن شيخ المعتزلة أبي جعفر الإسكافي (المتوفي قبله بأربعة قرون !!! ) .

ولقد بحثنا ضمن مكتبة أهل البيت، فوجدنا كتاباً واحداً لهذا الإسكافي ، بعنوان: المعيار والموازنة (رقم 1900 ضمن قائمة الكتب في المكتبة) ، ولم نجد فيه تلك الأحاديث التي تذم علياً على لسان أبي هريرة، كما إدعى إبن أبي الحديد !!!

وبحثنا عن رواية (أشهدُ أن علياً أحدثَ فيها) ضمن مكتبة أهل البيت ، فلم نجدها في الكتب المعتبرة لأهل السنة!

بل لم نجدها في الكتب القديمة للإثناعشرية ، كتب الكليني والقمي والطوسي، والتي كتبوها أبان العهد البويهي، في القرنين الرابع والخامس الهجريين، والتي على أساسها شيدوا مذهبهم !!

فمن أين جاء بها إبن أبي الحديد في القرن السابع؟؟!!

كل هذا يؤكد السيناريو الذي وضعناه، وهو أن الإثناعشرية في البداية أرادوا إستغلال إسم أبي هريرة لتمرير كلامهم ! لكن كتب الحديث السنية والتي إنتشرت بعد القرن الثالث أظهرت أن أبا هريرة أكبر راوية عند السنة، لذلك تغيرت سياسة الإثناعشرية تجاهه !!!

وبدلاً من مدح معاوية والأمويين!! وجدنا أبا هريرة يروي أحاديث تقدح فيهم !!!

مثلاً:- إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثون، كان عباد الله خولاً (يتخذون الناس عبيداً لهم) (بحار الأنوار 2/ 85) ..

ليرعفن جبار من جبابرة بني أمية على منبري هذا (بحار الأنوار 18/ 133 ) ..

وذات يوم أرسل معاوية إلى أبي هريرة ليخطب هند بنت سهيل بن عمرو لإبنه يزيد، وكان الحسن بن علي يريدها ، فزوّجها أبو هريرة للحسن ، وخالف أمر معاوية ! (بحار الأنوار 44/ 173 ) .

لو كنتُ إثناعشرياً لبنيتُ ضريحاً على قبر أبي هريرة في النجف وحججتُ إليه كل عام !

إحصائية عن روايات أبي هريرة في كتب الحديث الست عند أهل السنة (البخاري ومسلم والترمذي والنسائي وإبن ماجة ومسند أحمد) :-
بلغت 5374 . وإذا طرحنا المكرر منها (وهو 4074) ، يبقى غير المكرر 1300 حديثاً فقط .

وإن العديد من الصحابة قد رووا نفس هذه الأحاديث من غير طريق أبي هريرة !

فإذا قمنا بحذف الأحاديث التي رويت من غير طريق أبي هريرة في كتب الصحاح الستة ، لوجدنا أن ما انفرد به أبو هريرة ولم يروه أي صحابي آخر هو أقل من عشرة أحاديث .

فهل هذا كثير ؟!

بارك الله فيك يابطل

أضف الى كلامك كتاب مزور مكذوب موضوع إسمه كفاية الأثر في النص على الإثاعشر للخزاز القمي هذا الكذاب جعل على لسان عمر وابن عباس وابوهريرة وابوذر الخ الصحابة انهم روو عن الرسول ص النص على أئمتهم !!!

فلك ان تتخيل حجم المؤامرة من إسلامهم على إسلام المسلمين !

فجأه صار عمر وابوهريرة ثقاة عند هذا الخزاز القمي وحسب هذا من نكات ولطائف !!!






 
قديم 10-05-14, 02:27 AM   رقم المشاركة : 8
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايات منهاج السنة مشاهدة المشاركة
  
.بارك الله فيكم
..متاااابعين و مستمتعين
.

إن كان من شكر فيوجه للأخ الفاضل طالب علام الذي أثرى الموضوع والله وبصراحه نستفيد منه


واشكر كذلك حبيبنا ابو آيات






 
قديم 10-05-14, 02:33 AM   رقم المشاركة : 9
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


الرافضي إذا حاول تضعيف سند صحيح عن علي في الثنااء على الشيخين ولو كان حتى هذا السند مقبول او ضعيف منجبر بطرقه هو ماذا يريد؟

أنا عن نفسي أعرف أنه لاحيلة له ومصعوق من الحقيقة ولا ألومه

يأتي الرافضي فيقول هة أسانيد أمويه ! ياسلام !

طيب لما "وجدت" فاطمه على أبوبكر ليس سندآ أمويآ ؟ وبنفس الحديث لما علي يقول لأبوبكر إنا لاننفس عليك خيرا ساقه الله إليك وموعدك العشية أبايعك صار سندآ أمويا والسند واحد والخبر واحد؟

هل هؤلاء من جنس البشر ؟ هؤلاء من جنس البقر ولا شك!

ثم السؤال المهم لقلب الطاولة على أم رأسه ! : ما الأفضل أسانيد أخبارنا أم أسانيد أخباركم؟

باعتراف علماؤكم أن خبر الفسّاق حجة كما قال دراكولا المذهب الإمامي (وحيد القرن البهبهاني) في فوائده الحائرية الفائده 31

بينما عندنا الخطيب وابن رجب وابن عبدالبر نقلوا الإجماع أن خبر الفاسق لايقبل ولايجوز !

نحن نشترط العداله

أما الروافض فلاوجه لإعتبارها كما قال المجلسي لعنه الله في بحار أنواره







 
قديم 10-05-14, 08:32 PM   رقم المشاركة : 10
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


يالواثق أشوفك بالدور الأرضي

أصعد وشارك ونستفيد منكم

ذبحونا المخابيل

على هذا عائشة راويه علويه لأنها روت فاطمة زعلت من أبوها ابوبكر !

هل هؤلاء ذوو عقول؟!

محال ..!







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "