العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-14, 03:57 AM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


نقد رواية ام المهدي ( نرجس الخرافه )

نسبها
هي السيدة نرجس (عليها السلام) بنت يشوعا بن قيصر ملك الروم، واُمّها من ولد الحواريين تنسب إلى شمعون وصي المسيح (عليه السلام).
ومن أسمائها أيضاً: (مليكة) و(صقيل) و(سوسن) و(ريحانة) و(مريم).
وقيل: (حكيمة)، وقيل: (خمط).
ولكن أشهر أسمائها: (نرجس).
وكنيتها: اُمّ محمد.
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
لماذا كل هذه الاسماء ؟؟ وهل هي كوكتيل اسماء ام من كثر الكذب والدجل ؟؟ هل سمعتم بالدنيا من اولها الى اخرها جاريه عمرها 13 سنه ولها 8 اسماء !!
ثم كيف من اسمائها حكيمه وعمة مهديكم اسمها حكيمه ؟ هل هي من صواديف القدر ام من كذبات النخاس !! ثم هذه الاسماء ليست اسماء رومانيه !! بل هي عربيه !! فهل يشوعا المكذوب عربي ام روماني ؟ وهل يعرف الرومان هذه الاسماء (
ومن أسمائها أيضاً: (مليكة) و(صقيل) و(سوسن) و(ريحانة) و(مريم).
وقيل: (حكيمة)، وقيل: (خمط).
ولكن أشهر أسمائها: (نرجس). ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) قاتل الله الكذابين ))؟؟

قولهم : هي السيدة نرجس (عليها السلام) بنت يشوعا بن قيصر ملك الروم،

هذا كذب وافتراء ..
ـــــــــــــــــ اسماء ملوك الروم ــــــ

الريحان أنا المقدوني ( Βασίλειος Α ') ( 811-886 ، حكم 867-886 ) -
ليو السادس الحكيم ( Λέων ΣΤ ' ο Σοφός ) ( 866-912 ، حكم 886-912 ) -
الكسندر ( Αλέξανδρος Γ ' του Βυζαντίου ) ( 870-913 ، حكم 912-913 ) - نجل باسيل الأول، حاكم لابن
قسطنطين السابع المولود الأرجواني ( Κωνσταντίνος Ζ ' Πορφυρογέννητος ο ) ( 905-959 ، حكم 913-959 ) - ابنه ليو السادس
رومانوس أنا Lekapenos ( Ρωμανός Α ' ο Λεκαπηνός ) ( 870-948 ، حكم 919-944 ) - والد في القانون قسطنطين السابع؛ coemperor ، أطيح به من قبل أبنائه ودخل الدير
رومانوس الثاني بيربل المولد ( Ρωμανός Β ' ο Πορφυρογέννητος ) ( 939-963 ، حكم 959-963 ) - أمه ابنه قسطنطين السابع !!
نايكأفسساوعظيم الثانيNikephoros Phokas ( Νικηφόρος Β ' Φωκάς ) ( 912-969 ، حكم 963-969 ) - Strategos ؛ أرملة ، حاكم متزوج رومانوس الثاني ل باسيل الثاني ؛ اغتال
جون أنا زيميسكيس ( Ιωάννης Α ' Κουρκούας ο Τσιμισκής ) ( 925-976 ، حكم 969-976 ) - شقيق في القانون من رومانوس الثاني ،
محبا للزوجة [نيسفوروس] [ ولكن منعت من الزواج من الوصي ل باسيل
الريحان الثاني البولجار - القاتل ( Βασίλειος Β ' ο Βουλγαροκτόνος ) ( 958-1025 ، حكم 976-1025 ) - ابن رومانوس الثاني
قسطنطين الثامن ( Κωνσταντίνος Η ') ( 960-1028 ، حكم 1025-1028 ) - ابن رومانوس الثاني؛ coemperor مع باسيل الثاني
زوي ( Ζωή ) ( (سي 978-1050 ، حكم 1028-1050 ) - امه ابنة قسطنطين الثامن
رومانوس الثالث ارجيروس ( Ρωμανός Γ ' ο Αργυρός ) ( 968-1034 ، حكم 1028-1034 ) - الأبرش القسطنطينية ؛ الزوج الأول زوي ، و رتبت من قبل قسطنطين الثامن؛ قتل
مايكل الرابع Paphlagonian ( Μιχαήλ Δ ' ο Παφλαγών ) ( 1010-1041 ، حكم1034-1041 ) - الزوج الثاني دو زويه
مايكل الخامس كولكر ( Μιχαήλ Ε ' ο Καλαφάτης ) ( 1015-1042 ، حكم 1041-1042 ) - ابن شقيق مايكل الرابع ، و اعتمد ابن دو زويه
ثيودورا ( Θεοδώρα ) ( 980-1056 ، حكم 1042 ) - ابن قسطنطين الثامن، coempress مع زوي
قسطنطين التاسع Monomachos ( Κωνσταντίνος Θ ' ο Μονομάχος ) ( 1000-1055 ، حكم 1042-1055 ) - زوج الثالث دو زويه
ثيودورا ( Θεοδώρα ) (حكم 1055-1056 ) - استعادة
؟؟
أين هذا يشوعا ابن قيصر !! واين هذا القيصر المزعوم ؟؟
ولادة مهديكم الخرافه عام > 834م ؟؟
لايوجد لا شمعون ولا يشوعا ابن قيصر ولاهم يحزنون !!

نواصل الخرافه ؟
الإمام الهادي (عليه السلام) يأمر بشرائها
روى بشر بن سليمان النخّاس، وهو من ولد أبي أيّوب الأنصاري، أحد موالي أبي الحسن الهادي (عليه السلام) وأبي محمد العسكري (عليه السلام) وجارهما بسرّ من رأى، قال:
كان مولانا أبو الحسن علي بن محمّد العسكري (عليه السلام) فقّهني في أمر الرقيق، فكنت لا أبتاع ولا أبيع إلاّ بإذنه، فاجتنبت بذلك موارد الشبهات حتى كمُلت معرفتي فيه، فأحسنت الفرق فيما بين الحلال والحرام، فبينما أنا ذات ليلة في منزلي بسرّ من رأى، وقد مضى هويّ(1) من الليل إذ قرع الباب قارع، فعدوت مسرعاً فإذا أنا بكافور الخادم، رسول مولانا أبي الحسن علي بن محمد (عليه السلام) يدعوني إليه.
فلبست ثيابي ودخلت عليه، فرأيته يحدّث أبنه أبا محمد (عليه السلام) واُخته حكيمة (عليها السلام) من وراء الستر.
فلمّا جلست قال: يا بشر، إنك من ولد الأنصار، وهذه الولاية لم تزل فيكم، يرثها خلف عن سلف، فأنتم ثقاتنا أهل البيت، وإنّي مُزكّيك ومشرّفك بفضيلة تسبق بها شأو(2) الشيعة في الموالاة بها: بسرّ اُطلعك عليه، واُنفذك في ابتياع أمة.
فكتب كتاباً ملصقاً بخط رومي ولغة رومية، وطبع عليه بخاتمه، وأخرج شستقة صفراء فيها مائتان وعشرون ديناراً، فقال: خذها وتوجّه بها إلى بغداد، وأحضر مَعْبَر(3) الفرات(4) ضَحوة كذا.

ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
ـــ ورد ان

فكتب كتاباً ملصقاً بخط رومي ولغة رومية، وطبع عليه بخاتمه،

قلت ..

لايعرف الحسن العسكري ولا ابوه الا اللغة العربيه فكيف كتب بخط يده لغة روميه !!
ثم ( بشر بن سليمان النخّاس، وهو من ولد أبي أيّوب الأنصاري، ) هذا دجل فمن الذي وثق ان بشر هذا من ابناء ابو ايوب الانصاري ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ؟

نحذف جزء من الروايه لما فيها من كلام فاحش ورمي ب اوصاف على بني العباس .. ونواصل ؟

إلى أن تبرز للمبتاعين جارية صفتها كذا وكذا، لابسة حريرتين صفيقتين تمتنع من السفور ولمس المعترض والانقياد لمن يحاول لمسها، ويشغل نظره بتأمّل مكاشفها من وراء الستر الرقيق فيضربها النخّاس، فتصرخ صرخة رومية، فاعلم أنها تقول: وا هتك ستراه.

ــــــــــ
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
كيف يعرف النخاس هذا لغة الرومان ؟ وهو عربي من بغداد !!! وكيف هذا الامام يعرف هذا ان الفتاه سوف تضرب ؟ وسوف تصرخ ؟ وهي لم تقع الواقعه حتى الان ؟؟ هل هو كاهن ام امام ؟؟ وكيف تصرخ ب هتك ستراه وهي من السبىء ؟ وكيف عرف هذا الامام صفات جاريه وماذا تلبس وكيف عرف انها عفيفه ؟؟ ولاتحب اللمس ؟ عجبآ
،،
نكمل الروايه السخيفه ..

فيقول بعض المبتاعين: عليّ بثلاثمائة دينار، فقد زادني العفاف فيها رغبة.

ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
اعطاه الامام :
وأخرج شستقة صفراء فيها مائتان وعشرون ديناراً،

وهنا عليّ بثلاثمائة دينار، ؟؟ هل باضت الدنانير ياترى ؟؟

نكمل ..

فتقول بالعربية: لو برزت في زي سليمان (عليه السلام) وعلى مثل سرير ملكه ما بدت لي فيك رغبة، فأشفق على مالك.
فيقول النخّاس: فما الحيلة، ولابدّ من بيعك؟.
فتقول الجارية: وما العجلة؟ ولابدّ من اختيار مبتاع يسكن قلبي إليه وإلى أمانته وديانته.
فعند ذلك قم إلى عمر بن يزيد النخّاس وقل له: إنّ معي كتاباً ملصقاً لبعض الأشراف، كتبه بلغة رومية وخطّ رومي ووصف فيه كرمه ووفاءه ونبله وسخاؤه، فناولها لتتأمّل منه أخلاق صاحبه، فإن مالت إليه ورضيته فأنا وكيله في ابتياعها منك.
قال بشر بن سليمان النخّاس: فامتثلت جميع ما حَدِّه(5) لي مولاي أبو الحسن (عليه السلام) في أمر الجارية.
؟؟
فلمّا نظرت في الكتاب بكت بكاءً شديداً، وقالت لعمر بن يزيد النخّاس: بعني من صاحب هذا الكتاب، وحلفت بالمحرجة(6) المغلّظة أنه متى امتنع من بيعها منه قتلت نفسها.
ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
.. هذا من الكذب والزور الفاحش ، فكيف عرف هذا النخاس ماقالته هذه الروميه ؟ وكيف يعرف انها عفيفه او لا ؟؟ وهل للعفة اوصاف ام تعرف بالمعاشره بعد الزواج !!
وكيف عرفت الايمان المغلظه وهي نصرانيه !! ،، وكيف يعرف هذا النخاس ماقالته !! وهل ام مهديكم ب 300 دينار صاحب الولايه التكوينيه ؟؟

ـــــــــ نكمل الروايه المضحكه ....

فما زلت أشاحه في ثمنها حتى استقرّ الأمر فيه على مقدار ما كان أصحبنيه مولاي

؟؟؟؟؟؟ قبل شوي 300 ؟؟ افا ،،


(عليه السلام) من الدنانير في الشستقة (أي الصرّة) الصفراء، فاستوفاه منّي وتسلّمت منه الجارية ضاحكة مستبشرة، وانصرفت بها إلى حجرتي التي كنت آوي إليها ببغداد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
:
هذا لايليق ب ام امام ينقذ الدنيا ويذهب بها نخاس الى غرفته ، فالرافضه يلمزون في امنا عائشه عرض نبينا ثم يوردون هذه الروايه السخيفه ،، فكيف يرضى الحسن العسكري ان تبيت من تحمل ب امام الدنيا وخاتم الائمه والتي سوف يكون أمام الرافضه ، مع نخاس ولوحدهما ومن دون محرم ،، ثم ان كتب الرافضه تقول ان الحسن العسكري مات عقيما ،، فكيف خرج هذا الولد ، ومن يضمن ان هذا النخاس صادق في عدم القرب من هذه الجاريه !! تشنعون على امنا عائشه خروجها للاصلاح بين المسلمين ، وزوجة امامكم تبيت مع نخاس في غرفته !! الا تخجلون من تسطير هذه الروايه في كتبكم !! وهل علم الحسن العسكري انها باتت في غرفة النخاس في بغداد !! فهل غضب !! ام تناسى الامر !! هل هذا من ال البيت ان كانت الروايه صحيحه !! لا ..؟ نقرى مافي كتبكم وننقد رواياتكم لاتغضبون !! ثم كيف عرف مقدار المال وان التاجر سوف يرضى ب 300 ؟ هل هذا الامام يعلم الغيب ؟؟

قل لايعلم الغيب الا الله سبحانه يا ايها القارى الكريم ؟ ماهذا الكذب ؟؟
ـــــــــــــــــ نكمل هذه السخافه ..
أنا مليكة
فما أخذها القرار حتى أخرجت كتاب مولاها (عليه السلام) من جيبها وهي تلثمه(7) وتضعه على خدّها، وتُطبقه على جفنها وتمسحه على بدنها.
فقلت تعجّباً منها: أتلثمين كتاباً ولا تعرفين صاحبه؟
قالت: أيها العاجز، الضعيف المعرفة بمحل أولاد الأنبياء (عليهم السلام)، أعرني سمعك وفرّغ لي قلبك.
أنا مليكة بنت يشوعا بن قيصر ملك الروم.
واُمّي من ولد الحواريين تنسب إلى وصي المسيح (عليه السلام) شمعون.
ـــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ اليست نرجس ؟ فمتى انقلبت الى مليكه ؟
ثم ان لم يثبت لآ يشوعا ابن قيصر المزعوم ولاقيصر المكذوب > في وقت قارب ولادة هذا الامام الخرافه ولا ولادة امه ولم يثبت في اي موطن عند الروم يشوعا ؟ ؟؟ .. وما الذي يثبت انها تمت بصلة قرابه الى عيسى المسيح وبينها وبين المسيح 800 سنه !! فهل كل من ادعت من الجاريات انها بنت فلان وجدها فلان والمسيح من اجدادها او الحواريين نصدقها ؟ وهل هذا النخاس بهذا الغباء حتى يورد الرواية بهذا الشكل المضحك ؟ وهل الكليني الاعور وصلت به الامور الى ان يورد هذه الكذبه !!
ـــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ نكمل مع مهزلة المهازل ــــــــــــــــــــــ
اُنبّئك العجب العجيب: إنّ جدّي قيصر أراد أن يزوّجني من ابن أخيه، وأنا من بنات ثلاث عشرة سنة، فجمع في قصره من نسل الحواريين من القسيسين والرهبان ثلاثمائة رجل، ومن ذوي الأخطار سبعمائة رجل، وجمع من اُمراء الأجناد وقوّاد العساكر ونقباء الجيوش وملوك العشائر أربعة آلاف، وأبرز من بهو ملكه عرشاً مصوغاً من أصناف الجواهر إلى صحن القصر، فرفعه فوق أربعين مرقاة(8).
فلمّا صعد ابن أخيه وأحدقت به الصلبان وقامت الأساقفة عكّفاً(9)، ونشرت أسفار الإنجيل، تساقطت الصلبان من الأعالي فلصقت بالأرض، وتقوّضت(10) الأعمدة فانهارت إلى القرار.
وخرّ الصاعد من العرش مغشيّاً عليه، فتغيّرت ألوان الأساقفة وارتعدت فرائصهم، فقال كبيرهم لجدّي: أيها الملك، اُعفنا من ملاقاة هذه النحوس الدالّة على زوال هذا الدين المسيحي والمذهب الملكاني.
فتطيّر جدّي من ذلك تطيّراً شديداً وقال للأساقفة: أقيموا هذه الأعمدة وارفعوا الصلبان وأحضروا أخا هذا المدبر العاثر(11) المنكوس جدّه لاُزوّج منه هذه الصبيّة فيدفع نحوسه عنكم بسعوده.
فلمّا فعلوا ذلك حدث على الثاني ما حدث على الأول، وتفرّق الناس، وقام جدّي قيصر مغتمّاً، ودخل قصره، واُرخيت الستور.

ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
ـــ هذا كذب وافتراء ودجل من اجل زواج فتاه عمرها 13 سنه تصدر هذه المعجزات وعلى يد من ؟ مشركي النصارى ؟ الذين يقولون اب ام ولد ؟ هذا دجل وتهويل وتدجيل لعن الله من كذب هذه الروايه السخيفه ..
كيف يجتمع في قصره ((((
فجمع في قصره من نسل الحواريين من القسيسين والرهبان ثلاثمائة رجل، ومن ذوي الأخطار سبعمائة رجل، وجمع من اُمراء الأجناد وقوّاد العساكر ونقباء الجيوش وملوك العشائر أربعة آلاف، ))5000 الاف في قصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا من العقل بمكان !! 5000 في باحة قصر كم مساحة هذا القصر االذي يسع 5000 الف عسكري !!!

هذا ساحة حرب وليس زواج ؟؟

ـــــــــــــــ وهي نصرانيه الروايه المكذوبه بامتياز هذه الروايه ــ

ــــــــــــــــــ نكمل ــــــــ الله يعين فاطمه ـــــ

الرسول(صلى الله عليه وآله وسلم)يخطبها من عيسى(عليه السلام) ؟؟؟

فرأيت في تلك الليلة كأنّ المسيح (عليه السلام) والشمعون وعدّة من الحواريين قد اجتمعوا في قصر جدّي، ونصبوا فيه منبراً يباري(12) السماء علواً وارتفاعاً في الموضع الذي كان جدّي نصب فيه عرشه، فدخل عليهم محمد(صلى الله عليه وآله وسلم)مع فتية وعدّة من بنيه، فيقوم إليه المسيح (عليه السلام) فيعتنقه، فيقول (صلى الله عليه وآله وسلم): يا روح الله إنّي جئتك خاطباً من وصيّك شمعون فتاته مليكة لابني هذا، وأومأ بيده إلى أبي محمد (عليه السلام) صاحب هذا الكتاب.
فنظر المسيح (عليه السلام) إلى شمعون، فقال له: قد أتاك الشرف، فصل رحمك برحم رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم).
قال: قد فعلت.
فصعد ذلك المنبر وخطب محمد(صلى الله عليه وآله وسلم)وزوّجني منه، وشهد المسيح (عليه السلام) وشهد بنو محمد(صلى الله عليه وآله وسلم)والحواريون.
فلمّا استيقظت من نومي أشفقت أن أقصّ هذه الرؤيا على أبي وجدّي مخافة القتل، فكنت أسرّها في نفسي ولا اُبديها لهم.

ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
... هذا الكذب بعينه ؟
1 ـ كيف عرفت ان هذا المسيح ؟ وكيف عرفت حواريه !!!
2 ــ كيف عرفت النبي صلى الله عليه وسلم وهي جاريه عمرها 13 سنه ونصرانيه لم تسلم ؟؟ ولم ترى النبي في حياتها ؟؟ ماهذا الكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ؟
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
انظروا الى الدجل الذي ليس بعده دجل ..

ـــــــــــــــــ

فيقول (صلى الله عليه وآله وسلم): يا روح الله إنّي جئتك خاطباً من وصيّك شمعون فتاته مليكة لابني هذا، وأومأ بيده إلى أبي محمد (عليه السلام) صاحب هذا الكتاب.
فنظر المسيح (عليه السلام) إلى شمعون، فقال له: قد أتاك الشرف، فصل رحمك برحم رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم).
قال: قد فعلت.
فصعد ذلك المنبر وخطب محمد(صلى الله عليه وآله وسلم) وزوّجني منه، وشهد المسيح (عليه السلام) وشهد بنو محمد(صلى الله عليه وآله وسلم)والحواريون
ـــــــــــــــــ قلت ــــــ
كيف عرفت ان هذا الحسن العسكري وهي لم تتزوجه بعد !!
كيف عرفت ان هذا النبي وهي غير مسلمه ؟؟
كيف عرفت المنبر وهي نصرانيه ؟ المنبر الذي صعده النبي
هل عند النصارى منابر ؟؟؟
كيف تصلي وتسلم على النبي وهي نصرانيه وفتاه ؟؟
(( وأومأ بيده إلى أبي محمد (عليه السلام) صاحب هذا الكتاب ))
كيف عرفت ان الحسن العسكري هو الذي بالحلم وهي لم تراه بعد !!
كيف تيقنت ؟؟
مكذووووووووووووووبه .. الروايه لامرية في ذلك

ادع اكمال النقد للاخوان .. ولم نجلب ياروافض شيئا من كتب النصارى انما هذه من كتبكم ؟؟ ومن الكافي !!







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يدافع عن المعصومه @@ ولكن متى !!
»» القراءة ودورها في بناء الشخصية بمجتمع المعلوماتية
»» لايدخل الجنه احد الا معه امان من علي ( وثيقه من كتب الاسماعيليه)
»» معمم شيعي يتحدى الشيخ عدنان العرعور والشيخ يمتنع عن الرد !؟
»» قالوا جاء عثمان في ولايته بمظالم ومناكير!!
 
قديم 07-05-14, 04:47 AM   رقم المشاركة : 2
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


ياوجع الراس !

كل أدلتهم : وأخرج توقيعآ !! وأخرج كتابا موقعا بختمه !!

مايصير مره يخرج ريوق بيض مسلوق وزبده ولبنه وزيتون وحليب وخبز عشان انا جوعان والله !







 
قديم 07-05-14, 04:52 AM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الراوي مشاهدة المشاركة
   ياوجع الراس !

كل أدلتهم : وأخرج توقيعآ !! وأخرج كتابا موقعا بختمه !!

مايصير مره يخرج ريوق بيض مسلوق وزبده ولبنه وزيتون وحليب وخبز عشان انا جوعان والله !


فيها الغاز هالروايه كل شوي احصل شي تعبت من التعديل ب اخليها كذا






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» باختصار من هو ابن تيمية ؟ - فضيحة جديدة لعدنان إبراهيم
»» فاطمة عصرت خلف الباب ؟ علياً يرد و يفضح كذب الروافض
»» مقاطع عن / القرانيون الزنادقة ـ
»» ولاشك في حصول الجزم بان ابا عبدالله كان يذم زراره
»» أقوى كذبات الروافض الحمقى ( تعالوا لنضحك )
 
قديم 07-05-14, 05:01 AM   رقم المشاركة : 4
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


موفاهم شي

بس اللي فاهمه ان موضوعج عن واحد مالهوش لزمه







 
قديم 07-05-14, 05:03 AM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


أن اصبت بالجنون فهو بسبب الروايات في كتب شيوخ مذهبي السابق .. قصص ولا في كتب الاطفال ..

لآ اله الا الله .



. خمط .. صقيل .. مريم ـ سوسن ـ ريحانه ؟ نرجس !

اغرب من قصص افلام الخيال العلمي ...







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» أخلاق الكرار مع النساء في صفحات الكتب الشيعيه
»» صواعق احفاد ابا تراب للذب عن كتاب رب الأرباب
»» الراوي المخضرم عفير يسبب ازمه بين مشرفي غرفه رافضيه
»» تعرفوا الى ( سوسم حوسم عالوم سالوم ) من كتب الاسماعيليه ( الله المستعان !! )
»» عالم أجنة يهودي يعتنق الإسلام بسبب عدة المرأة المسلمة
 
قديم 07-05-14, 05:58 AM   رقم المشاركة : 6
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



بارك الله فيكم ..

أظن الرافضة اليوم أكثر شعوب العالم إيماناً بالخرافات .. ..







 
قديم 07-05-14, 03:19 PM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب علام مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيكم ..

أظن الرافضة اليوم أكثر شعوب العالم إيماناً بالخرافات .. ..

صدقت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

كيفية الولادة فروي عن حكيمة بنت ابي جعفر الجواد (عليه السلام) قالت، بعث الي ابو محمد الحسن بن علي (عليه السلام) فقال: يا عمة اجعلي افطارك الليلة عندنا فإنها ليلة النصف من شعبان، فان اللّه تبارك وتعالى سيظهر في هذه الليلة الحجة، وهو حجته في ارضه، قالت فقلت له: ومن امه؟ قال لي: نرجس، قلت له واللّه جعلني اللّه فداك ما بها أثر، فقال: هو ما أقول لك، قالت فجئت فلما سلّمت وجلست،

ــ قلت ..
من نسج هذه الروايه المكذوبه عارض نفسه في ماسبق ولم ينتبه
أرجو من القارى الكريم أن ينتبه الى التسلسل في الروايه ..

1 ــ (( بعث )) الي ابو محمد الحسن بن علي (عليه السلام) فقال: يا عمة اجعلي افطارك الليلة عندنا فإنها ليلة النصف من شعبان، فان اللّه تبارك وتعالى سيظهر في هذه الليلة الحجة، وهو حجته في ارضه

ــــــــــــــ بعث لها > أرسل لها من يقول لها .. جميل جدآآ

2 ــ قالت فقلت له: ومن امه؟ قال لي: نرجس، قلت له واللّه جعلني اللّه فداك ما بها أثر، فقال: هو ما أقول لك،

!! الحسن العسكري يبعث أحدآ ما الى حكيمه ، فتخاطب الحسن العسكري وهي لم تأتي اليه حتى الان !!

فقلت له ؟ قال لي ؟ قلت له واللّه(( جعلني اللّه فداك )) ؟ هي لم تحظر حتى الان فكيف تكلم الحسن العسكري وهي لم تحظر الى منزله !!

الى الان هي لم تحظر ويقول لها الحسن العسكري شفهيا ..>> فقال: هو ما أقول لك، > يخاطب حكيمه
.
والدليل على انه يخاطبها شفهيا قول حكيمه (( جعلني اللّه فداك )) فلا يعقل ان تفدي حكيمة غلامـآ مرسل بنفسها وهي من ال البيت كما تزعمون يارافضه !!


3 ــ قالت فجئت فلما سلّمت وجلست، > جئت تفيد أنها لم تكن جائت من قبل .. فكيف حدثت المحاوره السابقه وهي لم تأتي ( عبر الجوال ؟ عبر الثابت ؟ عبر الاميل ؟ عبر غرفة بالتوك ؟ )
.....
كل هذا قبل أن تقول "" فجئت فلما سلّمت وجلست "" أنظرو ماقالت قبل العباره السابقه

** قالت فقلت له: ومن امه؟ قال لي: نرجس، قلت له واللّه جعلني اللّه فداك ما بها أثر، فقال: هو ما أقول لك، **
!! وضعت ورد لكي ابين موقع التناقض .. في الروايه السابقه ..


نكمل هذه التناقضات العجيبه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جاءت تنزع خفي وقالت لي: يا سيدتي كيف امسيت؟ فقلت بل انت سيدتي وسيدة أهلي، قالت: فانكرت قولي وقالت ما هذا يا عمة؟ قالت فقلت لها: يا بنية ان اللّه تبارك وتعالى سيهب لك في ليلتك هذه غلاماً سيداً في الدنيا والآخرة، قالت: فجلست واستحت، فلما فرغت من صلاة العشاء الآخرة افطرتُ واخذت مضجعي، فرقدت، فلما ان كان في جوف الليل قمتُ الى الصلاة ففرغت من صلاتي وهي نائمة ليس بها حادث، ثم جلست معقبة، ثم اضطجعت، ثم انتبهت فزعة وهي راقدة، ثم قامت فصلّت، قالت حكيمة: فدخلتني الشكوك،
،
أقول

ـ كيف عرفت أنه غلام !! الان حكيمه الموقره تعلم الغيب !! وتعلم غيب الله !! وتعلم انهُ سوف يولد هذه الليله !! الم تقل حكيمه باشا في الاعلى (( فقلت له: ومن امه؟ قال لي: نرجس، قلت له واللّه جعلني اللّه فداك ما بها أثر، )) ؟؟ ليس عليها اثر الحمل .. فأ اين هذا الغلام ؟ في الظهر في المخيخ !! من المسلمات به عند جميع الاطباء بل وحتى الجهلاء أنه أذا حملت الانثى يرتفع بطنها ويشاهده ويلاحظه كل من يراها ، فهي تحمل جنين وزنه ليس وزن عود كبريت !! لكي يختفي .. (( ثم أن الحامل عندما تكون على وشك الولاده لاتستطيع السجود وتوضع على ظهرها )) ، فكيف قامت نرجس الروافض بصلاة العشاء الاخره بكل يسر وسهوله ، وكانها تؤدي تمارين سويديه ! حتى الناقه وهي اعظم تحملآ من الانثى عندما يقترب وضعها لـ مافي بطنها تصاب بالجنون بل ويتغير حالها وترعد وتزبد !! فكيف حصلت هذه الخرافات لنرجس الجاريه الصغيره وكيف نامت والالام المخاض تاتي الانثى قبل الولاده ب 18 ساعه على اقل تقدير !!
كلموا العاقل بما لايعقل فأن صدق فلا عقل له ..

ثم كيف تصلي حكيمه الصلاه وتعود وهي صائمه وتفطر !! اليس الافطار بعد الأذن !! ولو تمره وماء ! الافطار بعد الاذن وقبل الصلاه وهي عند امام فقيه وهي ليست جاهله فكيف صلت المغرب وهي صائمه وعادت وافطرت !!
حكيمه خالفت جميع المسلمين فصلت ثم عادت وافطرت ! تروي حكيمه (( وهي راقدة، ثم قامت فصلّت، قالت حكيمة: فدخلتني الشكوك، )) نوم ثم صلاة ثم شك من حكيمه !!


ـــــــــــــــــــــــــــــ

نكمل الروايه المعلبه المضحكه :

، فبينما انا كذلك اذ انتبهت فزعة، فوثبت اليها، فقلتُ: اسم اللّه عليك، ثم قلت لها: تحسين شيئاً؟ قالت نعم يا عمة، فقلت لها اجمعي نفسك، واجمعي قلبك، فهو ما قلت لك، قالت حكيمة، ثم اخذتني فترة واخذتها فترة، فانتبهت بحس سيدي، فكشفت الثوب عنه فإذا انا به (عليه السلام) ساجداً يتلقى الأرض بمساجده، فضممته الي فاذا أنا به نظيف منظف، فصاح بي ابو محمد (عليه السلام) هلمّي اليّ ابني يا عمة، فجئت به اليه، فوضع يديه تحت اليتيه وظهره، ووضع قدميه على صدره، ثم ادلى لسانه في فيه وامر يده على عينيه وسمعه ومفاصله، ثم قال تكلم يا بني، فقال: اشهد ان لا إله
الا اللّه وحده لا شريك له واشهد ان محمداً (صلى اللّه عليه وآله وسلم) رسول اللّه، ثم صلّى على امير المؤمنين (عليه السلام) وعلى الأئمة الى ان وقف على ابيه ثم احجم، قال ابو محمد (عليه السلام) يا عمة اذهبي به الى امه ليسلم عليها، وائتيني به فذهبت به فسلم عليها ورددته ووضعته في المجلس، ثم قال يا عمة: اذا كان يوم السابع فأتينا، قالت حكيمة ، فلما اصبحت جئت لأسلم على ابي محمد (عليه السلام) فكشفت الستر لأفتقد سيدي، فلم اره، فقلت له جعلت فداك، ما فعل سيدي، فقال يا عمة استودعناه الذي استودعته أم موسى (عليه السلام)، قالت حكيمة فلما كان في اليوم السابع جئت وسلمت وجلست، فقال هلمي الي ابني، فجئت بسيدي في الخرقة، ففعل به كفعلته الأولى، ثمن ادلى لسانه في فيه كأنه يغذيه لبناً او عسلاً، ثم قال تكلم يا بني، فقال: اشهد ان لا إله الا اللّه وثنى بالصلاة على محمد وعلى امير المؤمنين والأئمة (صلوات الله عليهم اجمعين) حتى وقف على ابيه (عليه السلام)، ثم تلا هذه الآية (بسم اللّه الرحمن الرحيم ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم ائمة ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون).

قلت ..
هذا أكذب قولآ قرئته .. فكيف مولودآ لم يمضي من عمره 4 ثواني يقول لا اله الا الله ! ويصلي على محمد عليه افضل الصلاة والسلام ويسلم على علي والائمه !!

(( ثم قال تكلم يا بني، فقال: اشهد ان لا إله
الا اللّه وحده لا شريك له واشهد ان محمداً (صلى اللّه عليه وآله وسلم) رسول اللّه، ثم صلّى على امير المؤمنين (عليه السلام) وعلى الأئمة الى ان وقف على ابيه )) ؟؟

وقولهم ( استودعته أم موسى ) يدل على انها رواية نصرانيه بامتياز فرعونية السبك والحبك ..

ثم قولهم : ثمن ادلى لسانه في فيه كأنه يغذيه لبناً او عسلاً، >>يضحك الثكلى .. فالجنين لايفتق حلقه الا لبن امه ؟ فكيف تتحمل معدته العسل ؟؟

جميع من نسج هذه الروايه المضحكه نسي هذا ..

حكيمه تقول انها سمعت به خبر وليس مشاهده قال لها الحسن العسكري انه ولد له ٌ ولد فكيف نحل التعارض !! هذا يدل على ان الروايه مـــــــــــــــــــــــكذوبه ..

( من وثائق اخي الواثق ))



خبر .. وليس الخبر كالمشاهده وانظروا الى الهامش 4 ؟؟

يتبع ..






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» طعن الاباضية في الأشاعرة
»» اهل السنه اولى بـ الـ البيت .. ياروافض ..
»» ابو الائمة المعصومين يجهل استمرار الامامة في ذريته !
»» الناصب = السني كافر يستحب لعنه !
»» الطوسي يحرج الرافضة بشان الصديق رضي الله عنه
 
قديم 07-05-14, 05:58 PM   رقم المشاركة : 8
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


ملاحظات على الاسلوب الخيالي و الألف ليلي في قصة أم مهدي الشيعة الخرافي

• أن الائمة كانوا من مبتاعي الجواري.

اقتباس:
أنبئك بالعجب أن جدي قيصر أراد أن يزوجني من ابن أخيه وأنا من بنات ثلاث عشرة سنة فجمع في قصره من نسل الحواريين من القسيسين والرهبان ثلاثمائة رجل

• يظهر أن مليكة لم تكن كاثوليكية رومانية إذ أن رهبان هذا النوع من الكاثوليكية لا يتزوجون !

• نلاحظ أن النبي محمد ينادي المسيح بـ "روح الله" لكن النصارى ينادون مسيحهم بـ "ابن الله" مرة و بـ "الله" مرة أخرى و بـ "روح القدس" مرة ثالثة.
اقتباس:
وشهد المسيح (عليه السلام) وشهد بنو محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)والحواريون.

• من هم بنو محمد ؟
المعروف عن النبي محمد أنه لم يعش له ولدا. فهل المقصود هنا: بنات النبي ؟
أم أحفاد النبي، من الأئمة الإثنى عشرية و غيرهم ؟


نقل الحائري في كتابه (إلزام الناصب في إثبات الحجة القائم)
اقتباس:
"فلما استيقظت أشفقت أن أقص هذه الرؤيا على أبي وجدي مخافة القتل، فكنت أسرها ولا أبديها لهم وضرب صدري بمحبة أبي محمد، أي الامام الحسن، حتى امتنعت من الطعام والشراب فضعفت نفسي ودق شخصي ومرضت مرضا شديدا، فما بقي من مداين الروم طبيب إلا أحضره جدي وسأله عن دوائي، فلما برح به اليأس قال: يا قرة عيني هل يخطر ببالك شهوة فازودكها في هذه الدنيا؟ فقلت: يا جدي أرى أبواب الفرج علي مغلقة فلو كشفت العذاب عمن في سجنك من أسارى المسلمين، وفككت عنهم الأغلال وتصدقت عليهم ومننتهم الخلاص، رجوت أن يهب المسيح وأمه عافية، فلما فعل ذلك تجلدت في إظهار الصحة من بدني قليلا وتناولت يسيرا من الطعام، فسر بذلك وأقبل على إكرام الأسارى وإعزازهم، فرأيت أيضا بعد أربع عشرة ليلة كأن سيدة نساء العالمين – أي فاطمة الزهراء- قد زارتني ومعها مريم بنت عمران وألف من وصايف الجنان فتقول لي مريم: هذه سيدة النساء أم زوجك أبي محمد، فأتعلق بها وأبكي وأشكو إليها امتناع أبي محمد من زيارتي، فقالت سيدة النساء: إن ابني أبا محمد لا يزورك وأنت مشركة بالله على مذهب النصارى، وهذه أختي مريم بنت عمران تبرأ إلى الله من دينك فإن ملت إلى رضاء الله تعالى ورضا المسيح وزيارة أبي محمد إياك فقولي: أشهد أن لا إله إلا الله وأن أبي محمدا رسول الله ، فلما تكلمت بهذه الكلمة ضمتني إلى صدرها سيدة نساء العالمين، وطيبت نفسي وقالت: الآن توقعي زيارة أبي محمد وإني منفذة إليك، فانتبهت وأنا أقول وأتوقع لقاء أبي محمد"


• هل تبرأت العذراء مريم من دين ابنها المسيح ؟!
• أليس مسموحا بالزواج بالمسحيات، بما يسميهن المسلمون بالكتابيات؟ فلماذا تبدل مليكة-نرجس دينها ؟!
• هل نسيت فاطمة الزهراء أن تعلم نرجس- مليكة الشهادة الثالثة ؟
!

الملاحظ أن أنصار المهدي الاثنى عشري يرجعون نسب مليكة أو نرجس إلى المسيح بغية إعطائها قدسية أكبر، و إن اعطائها أصلا ملكيا أو دما أزرقا هو إخراجها من بقية ملة الله من الأسرى و العبيد و الجواري. أو ربما محاولة لتشبيهها بالجدة العليا للأئمة، زوجة الإمام الحسين، شاه زنان.
فوالدة الإمام زين العابدين هي شاه زنان و هو لقب معناه ملكة النساء و هي (شهربانويه بنت يزدجر بن شهريار بن كسرى) ملك الفرس. و يقال أن الامام علي سماها (مريم) و قيل (فاطمة) و قيل أن اسمها (خولة) إلا أن الامام علي سماها (شاه زنان). و قيل بل أن اسمها (برة بنت النوشجان). و قيل أن اسمها (سلافة) أو (سلامة) أو (غزالة).

• الاضطراب الكبير في اسم أم المهدي والخيال في طريقة شرائها يجعل القارئ على غير اقتناع بوجودها أصلا !









التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب: الوجيز في عقيدة الشيعة الرافضة
»» كتاب : فتاوى كبار علماء الأزهر الشريف في البهائية والقاديانية pdf
»» كتاب : جهود أئمة الدعوة في تقرير مسائل الصحابة وآل البيت والإمامة والولاية
»» كتاب: خذ عقيدتك من الكتاب والسنة الصحيحة
»» المرجع في السيرة النبوية - خاتم النبيين صلى الله عليه وسلم
 
قديم 07-05-14, 06:11 PM   رقم المشاركة : 9
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


ملاحظات في محلها أخي شكر الله لك .. لكنني استغرب من هذه ..

فتقول لي مريم: هذه سيدة النساء أم زوجك أبي محمد، فأتعلق بها وأبكي وأشكو إليها امتناع أبي محمد من زيارتي، فقالت سيدة النساء: إن ابني أبا محمد لا يزورك وأنت مشركة بالله على مذهب النصارى،

.

كيف فاطمه تزور مشركه ،، والحسن العسكري لايزورها !!

تناقضات × تناقضات ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» طريقة قضاء حاجة الموالي ( اكتب رقعة واطرحها على قبر من قبور الأئمة)
»» صاحب دفتر المنامات / تمثل له الشيطان و .. ـ يحكيها لنا فالي الاباضية
»» كشف كذب الدجال ياسر الحبيب في حلقة كواشف ارتداد عمر وعائشة
»» المعصوم في الكليني وفي صفحة 1 يتناقض والكليني يتبعه في هذيانه
»» حكم الأسرى بين الإسلام والمسيحيه : رداً على رشيد وقناة الحياة .
 
قديم 07-05-14, 06:54 PM   رقم المشاركة : 10
ابو ايات منهاج السنة
عضو فعال






ابو ايات منهاج السنة غير متصل

ابو ايات منهاج السنة is on a distinguished road


بارك الله فيكم موضوع رائع






التوقيع :
أضخم موقع للرد على الشبهات

http://shobhat.com

الزام الرافضة

http://minhajsuna.com/hiwar


من مواضيعي في المنتدى
»» الشهيد الثاني : لولا أهل السنة لبطل تواتر القرآن
»» الطوسي يقر أن المتعة عار و ذل
»» المعصوم يحقر من المعاقين
»» كمال الحيدري : القران ليس حجة و هناك علماء من الشيعة قالوا بالتحريف
»» هل خفي على المعصومة هذه الرواية ؟؟؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "