العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-14, 04:50 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


Thumbs up أريد أن أصرخ.....


أريد أن أصرخ

لا يترك الله تعالى البشر هملاً بل نصب الله تعالى للحق علامات ووضح الحجج ونوعها وجعل الفطرة السليمة موافقة للحق مياله له مؤثرة له ولا يليق بالله تعالى ولا يظن به إلا هذا
فمن ثم لو عُرض الكلام السابق على حال السنة والشيعة لا يستريب عاقل أبداً صحة
مذهب السنة و خرافة مذهب الشيعة
تناقضات تناقضات تناقضات من أول التوحيد الذى خلق الله تعالى الخلق من أجله إلى أصغر شيء بأدنى تأمل
فالتوحيد يقول الله تعالى عن مقصده من بعثة الرسل


الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا
(1) قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً(2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَداً(3) وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً

أين الأمامة هنا؟ التى هى ركن الدين الأعظم


وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ

أليس ه
ذا قرآن؟؟؟
: { وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلك مِنْ رَسُول إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَه إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ }

وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون & ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون


اين الأمامة هنا؟

دين جعل أصل الرسالة الإيمان بإمامة على رضى الله عنه وعن آل البيت الكرام البررة وحشرنا معهم
فهل بعث الله نوح وإبارهيم وموسى والأنبياء جميعاً من أجل الإيمان بعلى والغلو فيه وإعطائه صفات الله تعالى من علم الغيب والقدرة المطلقة التى لا تنبغى إلا لله وإعطائها لمخلوق شرك؟؟؟!! شيء عجاب....
بأدنى تأمل تجد العقائد الإسلامية السنية الفطرة تقبلها
تقبل الفطرة أن الرحمن سبحانه خلق الخلق ليعبدوه وي
ذكروه
أين
ذكر الشيعة لله من ذكر
السنة لله
الشعة ي
ذكرون الحسن وعلى وآل البيت أكثر من ذكرهم لله فمن أولى بالحق؟؟؟!!
السنة وأولهم الصحابة فتحوا الدنيا وب
ذلوا الدم والروح رخيصة وكانت قبورهم مشتتة فى الدنيا لا يعرف أولادهم أين دُفنوا ما بين الصين لهند لشرق آسيا لحدود فرنسا وقلبوها دار إسلام فأثار الفريقين تدل على مَن أولى منهما بالحق كما قال العلامة بن القيم رحمه الله

فهل يعمل ه
ذا قوم ارتدوا ؟؟؟
هل مَن كفر؟؟ حاشا لله يخرج يقول للناس اعبدوا الله أم يخرج يُعبد الوجود للاوثان
فأين حب السنة لتوحيد الناس لربهم من هم الشيعة أن يقتلوا الموحدين السنة فقط ...
فمن أولى بالحق؟؟

أريد أن أصرخ

ولو استرسلنا مع الموضوع لكتبنا مجلدات فى محاسن دين السنة ومساوىء دين الشيعة
فقط اشارة بسيطة جدا ً
للعقائد والأخلاق والتضحية والكرم وإرادة وجه الله والإخلاص له
مَن فعل ما سبق من الخير
أئمة السنة أم أئمة الشعة

أريد أن أصرخ


هل أخد الصحابة والعلماء الخمس ؟؟؟
الكل يشهد بفقر الصحابة والعلماء والعباد وممن اغتنى منهم

بذله لله فمن أراد الدنيا منهما


يا قوم ما لكم كيف تحكمون



أريد أن أصرخ


زهد الصحابة وتواضعهم أم كبر الأئمة وعتوهم وتمتعهم بالنساء والخمس وهمهم الجنسى


أريد أن أصرخ


من فيهما على الحق وناصر الدين ونشر التوحيد؟؟؟


أريد أن أصرخ

أما العبادات فالسنة أرقى شيء وأحسنه وأقربه للفطرة الطيبة
فطرة الله التى فطر الناس عليها

فى امريكا دعا رجل شيعى رجل نصرانى لدين التشيع
فعرض عليه الشرك بالله...
فقال له النصرانى أنا كنت أعبد ثلاثة وأنت تدعونى للإنتقال لعبادة أكثر من ثلاثة
يقصد ن الشيعة أعطوا الأئمة صفات الله تعالى
لا يدعون إلى عبادة الله بل يدعون لعبادة على والحسن والأئمة
مَن اولى بالحق منهما



أريد أن أصرخ


من أولى أن ينطبق عليه الآية الكريمة اهدنا الصراط المستقيم صراط ال
ذين أنعمت عليهم
مَن أولى بالحق ؟؟؟
أريد أن أصرخ
ما لكم كيف تفهمون ؟؟
المتعة
كيف تجلس المرأة فى غرفة
ثم يدخل ه
ذا ويتزوج متعة ثم يطلق ويدخل الآخر بعده والآخر والآخر بلا عدة ولا يعلم لمن المولودولا شيء ... أى الفطرة تقبل دين كهذا؟؟
دين قائم على دعاء الحسن وعلى من دون الله
فهل خلقنا الله لنقول يا حسين يا على!!
قال تعالى لو كانوايعلمون إن القرآن من عند الله

وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13) إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ (14)

تأمل كيف سمى الدعاء شرك


أريد أن أصرخ

من اعترافاتهم

يقول شيخ الشيعة أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في مقدمة كتابه «تهذيب الأحكام» [1] وهو أحد كتبهم الأربعة:

(الحمد لله ولي الحق ومستحقه وصلواته على خيرته من خلقه محمد صلى الله عليه وآله وسلم تسليما،

ذاكرني بعض الأصدقاء أبره الله ممن أوجب حقه علينا بأحاديث أصحابنا أيدهم الله ورحم السلف منهم، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد،

حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده، ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلة ما ينافيه، حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا..),

أريد أن اصرخ أين..... عقولكم يا قوم ؟؟؟أليس كلامكم؟؟


أريد أن أصرخ

هل دين الله الإسلام يأتى بهذا ؟؟؟ .... حاشا لله





أريد أن أصرخ....








أريد أن أصرخ....



بالله عليك يا شيعى هل فطرتك وقلبك وضميرك مرتاح لما سترى ....أنه الحق؟؟
أم أنت فى شك وحيرة وتفكر
هل هذا مما يقرب المشركين للإسلام أم ينفرهم؟؟
هل أنت مرتاح للمتعة وطريقة الصلاة والخمس و...
فإن كان الجواب لا...

فلا تتردد ... وسارع لما يرضى ربك ودع مساخطه وعناد الحق ولا تتكبر على الله فيدخلك جهنم

أريد أن أصرخ

ملف غرائب الشيعة
http://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=46999






من مواضيعي في المنتدى
»» أخطاء شائعة فى مناحى الشريعة ..متجدد
»» الأعجوبة التي جعلت أشهر طبيب بأمريكا يتحول من الإلحاد إلى الإسلام Dr. Brown amazing
»» وجوب إقامة الخلافة الإسلامية
»» رحلة مبعوث الدعوة السلفية للصومال (بالصور)مأساه
»» لبنانية شيعية مهتدية تزلزل شيعة العالم
  رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 05:27 PM   رقم المشاركة : 2
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك الأمة

هذا الدين من فعل المجوس






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» فضائح المعممين / مقاطع
  رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 05:36 PM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


بارك الله فيك وجزيت الجنه .

... ياليتهم يتفكرون ، لانطلب منهم لا مال ولا شيء .. فقط ... وحدوا الله .. واعبدوا الله ... قال الله وقال رسوله ..

هل هذه جريمه .. هل الصلاة كما صلى النبي عليه الصلاة والسلام ، وكما صلوا اصحابه .. وال بيته .. جريمه ؟

هل قولنا لاتهدروا اموالكم للمعمم ب اسم كذبة الخمس خمس الحروب الذي لم يذكر الا مره وهو خاص بالحروب .. هل هذا جريمه !!

الزكاة هي الركن الثالث من أركان الإسلام، وهى فريضة على كل مسلم تتوفر فيه شروطها، ويجب عليه إخراجها لمستحقيها، وقد ورد لفظ الزكاة في القرآن الكريم مع الصلاة في أكثر من (80) آية
مقرونه ياشيعيه مع الصلاه !! تعطلونها ؟؟ لماذا ؟

فهل الخمس المكذوب يصل الى ال البيت !! لآ
من وكل المعممين بأخذ الخمس لو فرضنا جدلآ انه صحيح !! ؟ اين يذهب ؟

هل هناك معمم يصبح معمم ولاياخذ الخمس ويقول اذهب واعطه الفقراء والمساكين !
لآ
هل تجد الخشوع بصلاتك !! هل تداوم عليها ياشيعي !!
لآ؟ هل تحس براحه بعد الصلاه ! لا ؟ انا شيعيه ومجربه ..

من من ال البيت ضرب راسه بالسيف والهراوات في منظر يقشعر منه حتى النصارى واليهود وعباد البقر !!
هل تعلمون انني ادعوا مره نصرانيه ابوها في شركة ارامكوا تتقن العربيه ولها ابحاث في الديانات وعلوم المقارنه .. اشرح لها الاسلام .. وادعوها ... هل تعلمون بماذا اجابتني !! ..
نصوص تحريف القران في كتبكم ! صوركم وانتم تظربون رؤسكم .. والدم يسيل .. فديوهات ! لكم !
صوره لـ ايات محرف من تفسير القمي !!
قالت لي .. هولاء مسلمون ويقولون ان قران محمد ناقص !!
ماذا اقول !! اقول انكم لستم مسلمون !!
احضرت لي من الغد ،، من كتبكم قولكم في عائشه والصحابه > قالت من هذا زوجته ! وهولاء أصحابه > لو كان على حق .. ماقلتم عن زوجته واصحابه هكذا .. لو رباهم حق التربيه على نهج الدين الصحيح .. مافعلوا هذا الفعل !!
..
هناك الكثير ،، الكثير ،،

الشيعي يفعل المعاصي والذنوب ثم يرفع كفيه يدعوا الله .. ويدعوا الله .. عندما لايستجيب له .. يقول الله يريدني ان ادعوه ب علي والحسين وفاطمه والعباس ؟
اترك الذنوب واعبد الله حق عبادته ثم ادعه .. وحتى لو لم يستجب لك سبحانه الا بعد حين ..
لك في ايوب اسوه ..
نبي من انبياء الله .. صبر سنوات على مابلاه الله ..
حتى زوجته تركته .. اقاربه .. جميع اهل القريه .. واصيب بأمراض شتى ..

هل قال ياحسين ؟ ام صبر موحدآ الله ..

هل ذهب الى قبر ادم ؟
او نوح ؟

او ولي ؟ او رجل صالح ..

لا ..

واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب ( 41 ) اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ( 42 ) )

( ووهبنا له أهله ومثلهم معهم رحمة منا وذكرى لأولي الألباب ( 43 ) وخذ بيدك ضغثا فاضرب به ولا تحنث إنا وجدناه صابرا نعم العبد إنه أواب ( 44 ) )

18 سنه صابر ..


هل استغاث بغير الله .؟ إذ نادى ربه .. لم يقل اللهم ان اسالك بجاه أدم عليه السلام ..


هل يعقل انك لم تفكر حتى الان ..


لايريد منك اهل السنه الا ان توحد الله ... هل هذه جريمه !!

حب علي وال البيت وفاطمه رضي الله عنهم ..

لكن لاتغلوا ولاتفرط فيهم ..

وسط > : { وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا }

علي استشهد رضي الله عنه > لم يدفع عن نفسه القتل .؟

الحسين استشهد وقتلوا ال بيته معه > لم يدفع عنهم ولا عن نفسه القنل .. سبحان الله .. بل مات عطشان فداه ابي وامي !!

وهو حي لم يستطيع دفع ذلك عن نفسه ؟

كيف وهو ميت ينفع ويظر ؟

(يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه) !!

اخيك يفر منك ؟ ابوك ؟ امك ؟ زوجتك ؟ عيالك ؟

أين الحسين عندما كنت مضغه ؟
اين الحسين وانت نطفه ؟
اين الحسين انت في ثلاث ظلمات > الرحم > البطن > لم يشق عن بصرك ؟
9 شهور الله يرعاك في بطن امك لتخرج وتدعو معه من لاينفع ولايظر ؟

اين الحسين وانت هكذا ؟



هل من العدل ان يخلقك من ماء مهين ثم يرعاك في بطن امك 9 شهور ؟

لتخرج وتدعو غيره معه !!

لا

ليس من العدل

لكن اين العاقلين ؟







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» المهتديات ثبتهن الله يفضحن تعالج الاسماعيليه بالسحر
»» روايه مسلسه بالعتره الطاهره تذم الروافض + هاتو بمثلها ياروافض !!
»» في دين الشيعة الإمام علي هو الإبل المذكورة في القران
»» اغبى فوتوشوب
»» كتاب الله وسنتي
  رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 08:25 PM   رقم المشاركة : 4
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



مقتل الروافض الاثناعشرية في امرين خطيرين :-

عدم قدرتهم على جمع الاحاديث الصحيحة من بطن كتبهم ..

طعنهم في القرآن الكريم ..







  رد مع اقتباس
قديم 06-05-14, 12:16 AM   رقم المشاركة : 6
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريــان مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك ونفع بك الأمة

هذا الدين من فعل المجوس

بارك الله فيك أخى الغالى الحبيب






من مواضيعي في المنتدى
»» دفع إيهام الاضطراب عن آيات الكتاب
»» وهنا انتهى الدين الشيعىِ
»» :وثيقة:يعترف أكابر الشيعة بأن راوى واحد كذب مائة ألف حديث فهل بقى عندك شك بوضع المذهب
»» لنا على الشيعة ومعمميهم عدة أسئلة على فيديوا خروج سلمان الفارسى من قبره
»» إجماعكم ينقد عقيدتكم يا شيعة حتى اختلافكم ينقدها
  رد مع اقتباس
قديم 06-05-14, 12:40 AM   رقم المشاركة : 7
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



يقول المثل الشعبي :- إمشي ورا الكداب لحدّ الباب !!

وعليه نقول للإثناعشرية :-

إذا كنتم فعلاً جعفرية .. فأين صحيح جعفر ؟!

و إذا كنتم فعلاً علويين .. فأين تفسير علي ؟!

و إذا كنتم فعلاً تتبعون العترة .. فأين الروايات الصحيحة عن العترة ؟!







  رد مع اقتباس
قديم 06-05-14, 02:35 PM   رقم المشاركة : 8
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك وجزيت الجنه .

... ياليتهم يتفكرون ، لانطلب منهم لا مال ولا شيء .. فقط ... وحدوا الله .. واعبدوا الله ... قال الله وقال رسوله ..

هل هذه جريمه .. هل الصلاة كما صلى النبي عليه الصلاة والسلام ، وكما صلوا اصحابه .. وال بيته .. جريمه ؟

هل قولنا لاتهدروا اموالكم للمعمم ب اسم كذبة الخمس خمس الحروب الذي لم يذكر الا مره وهو خاص بالحروب .. هل هذا جريمه !!

الزكاة هي الركن الثالث من أركان الإسلام، وهى فريضة على كل مسلم تتوفر فيه شروطها، ويجب عليه إخراجها لمستحقيها، وقد ورد لفظ الزكاة في القرآن الكريم مع الصلاة في أكثر من (80) آية
مقرونه ياشيعيه مع الصلاه !! تعطلونها ؟؟ لماذا ؟

فهل الخمس المكذوب يصل الى ال البيت !! لآ
من وكل المعممين بأخذ الخمس لو فرضنا جدلآ انه صحيح !! ؟ اين يذهب ؟

هل هناك معمم يصبح معمم ولاياخذ الخمس ويقول اذهب واعطه الفقراء والمساكين !
لآ
هل تجد الخشوع بصلاتك !! هل تداوم عليها ياشيعي !!
لآ؟ هل تحس براحه بعد الصلاه ! لا ؟ انا شيعيه ومجربه ..

من من ال البيت ضرب راسه بالسيف والهراوات في منظر يقشعر منه حتى النصارى واليهود وعباد البقر !!
هل تعلمون انني ادعوا مره نصرانيه ابوها في شركة ارامكوا تتقن العربيه ولها ابحاث في الديانات وعلوم المقارنه .. اشرح لها الاسلام .. وادعوها ... هل تعلمون بماذا اجابتني !! ..
نصوص تحريف القران في كتبكم ! صوركم وانتم تظربون رؤسكم .. والدم يسيل .. فديوهات ! لكم !
صوره لـ ايات محرف من تفسير القمي !!
قالت لي .. هولاء مسلمون ويقولون ان قران محمد ناقص !!
ماذا اقول !! اقول انكم لستم مسلمون !!
احضرت لي من الغد ،، من كتبكم قولكم في عائشه والصحابه > قالت من هذا زوجته ! وهولاء أصحابه > لو كان على حق .. ماقلتم عن زوجته واصحابه هكذا .. لو رباهم حق التربيه على نهج الدين الصحيح .. مافعلوا هذا الفعل !!
..
هناك الكثير ،، الكثير ،،

الشيعي يفعل المعاصي والذنوب ثم يرفع كفيه يدعوا الله .. ويدعوا الله .. عندما لايستجيب له .. يقول الله يريدني ان ادعوه ب علي والحسين وفاطمه والعباس ؟
اترك الذنوب واعبد الله حق عبادته ثم ادعه .. وحتى لو لم يستجب لك سبحانه الا بعد حين ..
لك في ايوب اسوه ..
نبي من انبياء الله .. صبر سنوات على مابلاه الله ..
حتى زوجته تركته .. اقاربه .. جميع اهل القريه .. واصيب بأمراض شتى ..

هل قال ياحسين ؟ ام صبر موحدآ الله ..

هل ذهب الى قبر ادم ؟
او نوح ؟

او ولي ؟ او رجل صالح ..

لا ..

واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب ( 41 ) اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ( 42 ) )

( ووهبنا له أهله ومثلهم معهم رحمة منا وذكرى لأولي الألباب ( 43 ) وخذ بيدك ضغثا فاضرب به ولا تحنث إنا وجدناه صابرا نعم العبد إنه أواب ( 44 ) )

18 سنه صابر ..


هل استغاث بغير الله .؟ إذ نادى ربه .. لم يقل اللهم ان اسالك بجاه أدم عليه السلام ..


هل يعقل انك لم تفكر حتى الان ..


لايريد منك اهل السنه الا ان توحد الله ... هل هذه جريمه !!

حب علي وال البيت وفاطمه رضي الله عنهم ..

لكن لاتغلوا ولاتفرط فيهم ..

وسط > : { وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا }

علي استشهد رضي الله عنه > لم يدفع عن نفسه القتل .؟

الحسين استشهد وقتلوا ال بيته معه > لم يدفع عنهم ولا عن نفسه القنل .. سبحان الله .. بل مات عطشان فداه ابي وامي !!

وهو حي لم يستطيع دفع ذلك عن نفسه ؟

كيف وهو ميت ينفع ويظر ؟

(يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه) !!

اخيك يفر منك ؟ ابوك ؟ امك ؟ زوجتك ؟ عيالك ؟

أين الحسين عندما كنت مضغه ؟
اين الحسين وانت نطفه ؟
اين الحسين انت في ثلاث ظلمات > الرحم > البطن > لم يشق عن بصرك ؟
9 شهور الله يرعاك في بطن امك لتخرج وتدعو معه من لاينفع ولايظر ؟

اين الحسين وانت هكذا ؟



هل من العدل ان يخلقك من ماء مهين ثم يرعاك في بطن امك 9 شهور ؟

لتخرج وتدعو غيره معه !!

لا

ليس من العدل

لكن اين العاقلين ؟

الله يبارك فيكِ أختنا الفاضلة






من مواضيعي في المنتدى
»» محققا النصر والبركة والرزق / لا تتلفت
»» قد صهر دين الشيعة بكلام لا يسمعه شيعى يفر من الخلود فى النار إلا ترك التشيع
»» صوت خاشع حزين ندى
»» أقتربت الملحمة الكبرى مع إيران فى العراق (دخول إيران المعركة) ألمح فجراً
»» خطبة رائعة جدا جدا أعجبتنى اخترتها لك
  رد مع اقتباس
قديم 06-05-14, 09:08 PM   رقم المشاركة : 9
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



إختلافهم في أوقات الصلاة :-

في بحار الأنوار للمجلسي 80/ 27 وما بعدها ، يناقش علامتهم المجلسي الأخبار المختلفة والمتناقضة عند الإثناعشرية في هذا الموضوع (أوردنا هنا العبارات الدالة على الإختلاف ، فلاحظ كثرتها ) :-

إختلفت الأخبار ،، وأحاديث المثل والمثلين هي من باب التقية ،، المشهور بين الأصحاب أن لكل صلاة وقتين ،، وإختلفوا في هذين الوقتين ،، إختلف علماؤنا في آخر وقت الظهر ،، إختلف الأصحاب في آخر وقت العصر ،، إختلف الأصحاب فيما يتحقق به الغروب ،، الأخبار المعتبرة الكثيرة ( عن أهل البيت ) تدل على أن أول وقت المغرب هو إستتار قرص الشمس ( سقوط قرص الشمس تحت خط الأفق، كما يفعل السنة ) ، لكن الأكثر ( من الإثناعشرية ) تركوها لأنها توافق العامة ، فحملوها على التقية ،، وإختلفوا في آخر وقت المغرب ،، وإختلفوا أيضاً في أول وقت العشاء ،، ،، أما آخر وقت صلاة العشاء فالمسألة لا تخلو من إشكال ( بسبب الروايات المتناقضة ) ( راجع : البحار 80/ 27 وما بعدها ) .

يقول الخوئي :- إن الأخبار المتقدمة ، صحيحها وموثقها ، قد دلتنا على أن وقت صلاة المغرب والإفطار إنما هو سقوط القرص من دون تأخير ( كما يفعل السنة ) ،، وهي كما مر أخبار كثيرة ، بل يمكن دعوى تواترها ( كتاب الصلاة للخوئي 1/ 262 ) .. (لكن تأخير المغرب) تمتاز به الشيعة عن غيرهم ، فهو إذاً مما يُعد شعاراً للشيعة ، ورمزاً إلى التشيع ، بحيث لو صلى مصلي عند سقوط القرص أتهم بعدم التشيع لا محالة ( كتاب الصلاة للخوئي 1/ 256 ) .

كأن الموضوع سياسة وشعارات وليس ديناً وأهل بيت كرام !!







  رد مع اقتباس
قديم 06-05-14, 11:22 PM   رقم المشاركة : 10
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


بارك الله فيكم جميعاً وفى أخى طالب علام

ولمن يريد أن يغضب لله ويصرخ معى صرخات مدوية هى ندائات للشيعة لعل الله يهديهم قليتحفنا وأنا أحول أن أجل الموضوع متجدد واستعمل كتابات اخوتى موضوع أضيفه للصرخات

التقية !!!
هل دين الله يا شيعى فيه تسعة أعشاره تقية!!!
فهل اتقى النبى فى العاقائد ووقوفه للكفار ولو فعل لما قام الدين وانتصر
التقية ليس فى التنازل عن الحق والنطق بالكفر وتبديل الدين وزرع المتناقضات بزعم التقية
التقية فى الآية الكريمة ليست تضييع الثوابت
بل المداراه مع الكفار بشرط الخوف من بأسهم إن كان مستضعف فيداريهم بلسانه بإظهار شيء من المودة والألفة ليدرأ شرهم
وليست التقية ان يقف كل يوم يخالف ما أنزل الله ويغير عقيدته وما يؤمن به بزعم التقية ولا يظن بدين الله ولا ينسب له إلا ه
ذا
فالتقية للهروب من الأ
ذى لا لهدم الحق وإقرار الباطل
بل البعض ترك التشيع بسبب التقية
وه
ذا سمعته بنفسى من مهتدى فى قناة برهان قال أنه ترك التشيع بسبب تفكره فى التقية فقال ألسنا على الحق فلما نخاف ولما نكذب فترك التشيع
أية فى كتاب الله تهدم التقية

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ

ثم يرمون مَن بالخوف والتقية والجبن رجل من خير الخلق
بعد الأنبياء على رضى الله عنه

البطل عند السنة والشيعة ونصوص السنة طافحة متواتر فيها شجاعته المفرطة كيف يتقى ولا يجهر بالحق!!


فكيف بعد ه
ذا أن يكون تسعة أعشار الدين التقية ولا دين لمن لا تقية له
فهل يقوم الدين مع التقية؟؟ أم يبرر بها كل النصوص التى فى كتبهم تثبت فضل الصحابة وتترحم عليهم وتثبت عقيدة وصحة م
ذهب السنة بحجة الشماعة ( التقية) !!






من مواضيعي في المنتدى
»» آيات قرآنية تنسف المعتقد الشيعى كله وكيف يستحمرونك أيها الشيعى
»» الله تعالى أرحم بك من أبيك وأمك...
»» يوم الجمعة القادم إن شاء الله 16 _11_2012 يوم عالمى لمسلمى ميانمار
»» الإبراشى كيف ستطبقون الشريعة .د.برهامى يرد.. بينكم وبين الجيش اتفاق.د. برهامى يرد
»» الثواب العظيم لمن جاهد الشيعة بالحجة وعلم العلم وذب عن الدين ...من الجهاد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "