العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > مقالات الأستاذ المهتدي عبد الملك الشافعي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-14, 02:23 PM   رقم المشاركة : 1
عبد الملك الشافعي
شيعي مهتدي






عبد الملك الشافعي غير متصل

عبد الملك الشافعي is on a distinguished road


مرجعهم السبحاني كذابٌ أَشِر: سب الصحابة ولعنهم تهمة أموية ناصبية والشيعة منها براء !!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فالحمد لله الذي أقرَّ أعيننا بتساقط مراجع الشيعة الواحد تلو الآخر بتهمة افتراء الكذب بأقبح صوره ، والمتمثل بالغش والخداع في بيان عقيدته التي يدين الله تعالى بها ..
فبعد أن سقط مرجعهم الكبير عبد الحسين الموسوي - صاحب كتاب المراجعات المفتراة - في رذيلة الكذب في العقائد وأبدى استعداده للحلف بالله كاذباً على براءة الشيعة من سب أبي بكر وعمر ، في موضوعي هذا:
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...27#post1765527

ها هو مرجعهم الكبير والمحقق العلامة جعفر السبحاني يتبعه في السقوط برذيلة الكذب ، حين أراد بيان معتقد الشيعة في الصحابة ، فقال في كتابه ( أضواء على عقائد الشيعة الإمامية ) ( ص 528 ) :[ وحصيلة البحث : أن موضع الاختلاف ، ومصب النزاع ليس إلا كون عدالة الصحابة قضية كلية أو جزئية ؟ فالسنة على الأولى ، والشيعة على الثانية ، وأما ما سواها من سب الصحابة ولعنهم ، أو ارتدادهم عن الدين بعد رحلة الرسول ، أو عدم حجية رواياتهم على وجه الإطلاق ، فإنها تُهَمٌ أمويّة ناصبيّة ، اتهم بها شيعة آل محمد ( صلى الله عليه وآله ) وهم براء منها . ونعم الحكم الله ].
وسأركز على تصريحه بأن سب الصحابة ولعنهم تهمةٌ أمويةٌ ناصبية والشيعة منها براء ، فهي كافية في إسقاطه وفضحه بجريرة الكذب.
وإليكم بيان كذبه المخزي وكما يلي:
1- إن من يتعايش مع الشيعة اليوم لا يحتاج إلى كثير عناء للوقوف على سبهم ولعنهم فقد وثقته وسائل الإعلام وتناقلته الفضائيات وما خفي في مجالسهم أبشع وأقبح.

2- إن خير من يبين كذب مرجعهم السبحاني ببراءة الشيعة من سب الصحابة هو مجدد مذهبهم وكبير مراجعهم محمد باقر الوحيد البهبهاني الذي اعترف بانتشار سبِّهم للشيخين حتى صار أمراً معلوماً مشهوراً عند عوام أهل السنة فضلاً عن علمائهم ، فيقول في كتابه ( مصابيح الظلام في شرح مفاتيح الشرائع ) ( 2 / 36-38 ):[ على أنّا نقول : لو كانوا يقولون بوجوب الجمعة عينيّا لكانوا يفعلونها ، وما كانوا يتّفقون على تركها ، ولو كانوا يفعلون أو يفعل بعضهم لكان يصل إلينا ويظهر علينا عادة ، كما ظهر علينا - وعلى أهل السنّة أيضا - أنّهم كانوا يتمتّعون النساء ، ويتمتّعون في الحجّ ، ويمسحون الرجل في الوضوء ، ويسبّون الشيخين وغيرهما ، ويتنزّهون عن مساورة أهل الذمّة والكفّار ، ويصلَّون صلاة الغدير ... إلى غير ذلك ممّا هو معروف مشهور ، ووقوعها عنهم جهارا علانية غير مستورة على العامّة ، فضلا عن الخاصّة حتّى السبّ الذي ذكرناه . فإنّ أطفال العامّة ونساءهم في الخدور يعرفون يقينا صدور السبّ منهم ، وأنّهم يتمتّعون ، ويمسحون بالرجل ، ويكبّرون خمسا على الميّت . إلى غير ذلك .. فإنّ العامّة كان ديدنهم الطعن على الشيعة بتركهم الجمعة ، بل وربّما نسبوا إليهم القول بالتحريم ، وليس ذلك إلَّا من جهة أنّهم اتّفقوا على الترك ، بحيث يكون ظاهرا في التحريم عندهم ، وإلا فلا وجه في هذا المقدار من الاتّفاق في أنّهم كانوا يعلمون أنّهم في مقام عدم التقيّة يتركون بالمرّة . ولهذا نسبوا إليهم القول بالحرمة ، وإلَّا فهم يعلمون أنّ الشيعة مذهبهم ، فكيف كانوا في أمثال السبّ ما كانوا يتّقون ؟ وفي هذا الذي معظم العامّة يقولون بجوازه وصحّته كانوا يتّقون ].

3- يعترف علامتهم محمد باقر المجلسي بأن أخبار كفر الشيخين وثواب لعنهم والبراءة منهم لا يمكن إحصاؤها في مجلد لكثرتها ، فيقول في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 30 / 399 ):[ أقول : الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم ، وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى ، وفيما أوردنا كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم ].

4- بعد أن أورد محققهم الكركي بعض الروايات في لعن الخلفاء ، اعترف بكثرتها بحيث لا يمكن إحصاؤها ، فقال في كتابه ( نفحات اللاهوت ) ( ص 198 ) :[ وهذا النحو في كتب أصحابنا مما لو تحرّى المتصدي لحصره جمع منه مجلدات ولم يأت على آخره ، وقد أورد الأمين الضابط الثقة محمد بن يعقوب الكليني في كتابه " الكافي "من ذلك شيئاً كثيراً ، وفيه أحاديث باللعن الصريح ، والحث عليه من الأئمة ].

5- إن مما يزيد في بيان كذبه - ببراءة الشيعة من سبِّ الشيخين - هو ما كان يفعله شيخ الدولة الصفوية علي عبد العالي الكركي - الملقب بالمحقق الثاني- من تصريحه بالسبِّ كما ينقله علامتهم علي البروجردي في كتابه ( طرائف المقال ) ( 2 / 416-417 ) قائلاً:[ وكان لا يركب ولا يمضي إلى موضع إلا والشاب يمشون في ركابه مجاهرا بلعن الشيخين ومن على طريقتهما انتهى ].
وبعد أن اعترض عليه بعض علماء الإمامية بأن المجاهرة بسبِّ الشيخين مخالفٌ لأخبار التقية ، رد عليهم البروجردي بأنه كان في حال التمكين والغلبة فلا تشمله أحكام التقية التي تكون مع الضعف والخوف ، فقال - في نفس الصفحة من الكتاب - :[ إن فعل الشيخ من ترك التقية والمجاهرة بالسبِّ لعله كان واجبا أو مندوبا في زمانه ، والتقية لازمة مع الخوف ، وهو غير منظور في حقه ، مع كمال السلطنة والاستيلاء ، خصوصا مع إطاعة سلطان الزمان له بلا شبهة ].
فهذا سلوك كبار مراجعهم وزعيم مذهب الإمامية في وقته من التجاهر بسبِّ الشيخين ولعنهما ، ومع هذا يزعم مرجعهم السبحاني براءة الشيعة منه حيث قال:[ اتهم بها شيعة آل محمد ( صلى الله عليه وآله ) وهم براء منها . ونعم الحكم الله ] !!!


والطامة هي عدم اكتفائه باقتراف جناية الكذب القبيح ، بل تجرأ على جبار السموات والأرض ليجعله شاهداً وحاكماً على افترائه ، فقال :[ ونعم الحكم الله ] !!!
فهل تجاهل سطوته وعقوبته لمن يفتري الكذب ، ليكون له نصيبٌ من قول الله تعالى ( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أُولَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَؤُلاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى رَبِّهِمْ أَلا لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ )


وقبل أن أختم أذكر القراء بقول شيخهم محمد الرضي الرضوي في كتابه ( كذبوا على الشيعة ) ( ص 218-221 ) :[ المراجع الدينية للشيعة الإمامية لا يستحلون الكذب الذي لعن الله المتصف به في كتابه فقال ( فنجعل لعنة الله على الكاذبين ) .. أما الشيعة الإمامية فحاشاهم من الكذب ، فإنه محرم في دينهم ، فلا يتعمده علماؤهم فضلا عن المراجع الدينية عندهم فهم ينظرون إليهم بعين الإجلال والإكبار ولو شعر أحد عوام الشيعة بصدور كذبة من أحد مراجعهم حكم عليه بالفسق وعدل عن تقليده فورا ، لعلمه بأن الكذب فسق لا يجوز لمسلم عادي أن يرتكبه فضلا عن عالم هو مرجع المسلمين في أحكامهم ].
والذي ستترتب عليه أسئلة مصيرية لمن يريد الفوز برضا الله تعالى والدار والآخرة ويفر من سخطه وعقوبته منها:


1- هل سيطبق الشيعة ما قاله شيخهم محمد الرضوي على مرجعهم جعفر السبحاني الذي ثبت كذبه يقيناً في هذا الموضوع ، حيث قال:[ ولو شعر أحد عوام الشيعة بصدور كذبة من أحد مراجعهم حكم عليه بالفسق وعدل عن تقليده فورا ].
فهل سيحكمون بالفسق على مرجعهم جعفر السبحاني بعد صدور الكذب الفاضح منه ؟!!!


2- هل سيلعن الشيعة مرجعهم جعفر السبحاني بناءاً على ما قرره شيخهم الرضوي بقوله:[ المراجع الدينية للشيعة الإمامية لا يستحلون الكذب الذي لعن الله المتصف به في كتابه فقال ( فنجعل لعنة الله على الكاذبين ) ] ؟!!!


ملاحظة:
على الموضوع كسابقه مستلٌ من كتابي القادم ( مصارع عقول الشيعة الإمامية ) والذي سأنتهي من قسمه الأول عن قريب راجياً منكم الدعاء لي بالتسديد والقبول.






التوقيع :
حسابي في تويتر / المهتدي عبد الملك الشافعي / alshafei2019
رابط جميع مواضيع المهتدي من التشيع .. عبد الملك الشافعي :

وأرجو ممن ينتفع من مواضيعي أن يدعو لي بالتسديد والقبول وسكنى الحرم
من مواضيعي في المنتدى
»» وفق مفهوم المشتق:دلالة آية إمامة إبراهيم على عصمتهم قطعية يستدل بها أو ظنية يستدل لها
»» تخبط علماء الإمامية في المفاضلة بين مرتبة النبوة والإمامة
»» تناقض الإمامية حول وضع الأئمة فيما لو تمكَّن زيدٌ بن علي في ثورته
»» مرجعهم السبحاني إما جاهلٌ أو كذاب بزعمه اتفاقهم على علو شأن العباس بن عبد المطلب !!!
»» الفحش في الموروث الشيعي:عدم عصمة الشيعي من فعل اللواط، مع عصمته عن كونه هو المفعول به
  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 03:43 PM   رقم المشاركة : 2
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» اخواني وأساتذتي أرجو الدخول والرد
»» الزميل حكمة لقمان تفضل هنا بخصوص توقيعك
»» الله أكبر شوفوا الزندقة والحقد من واحد رافضي في اليوتوب
»» الزميل قلب السنة تقول ان علمائنا لايكفرونكم ويعتبرونكم مسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
»» سؤال للاسماعيلية
  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 05:56 PM   رقم المشاركة : 4
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


يقول أبو القاسم الخوئي - أكبر عالم إثناعشري في زمانه :-
ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ( كل من يخالف الإثناعشرية ، وخاصة السنة ) ، ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم واتهامهم ، والوقيعة فيهم أي غيبتهم ، لأنهم من أهل البدع والريب . بل لا شبهة في كفرهم ، لأن إنكار الولاية والأئمة (ع) حتى الواحد منهم والاعتقاد بخلافة غيرهم (مثل خلافة أبي بكر وعمر) ، وبالعقائد الخرافية كالجبر (من العقائد الفاسدة التي يلصقها الإثناعشرية بالسنة) ونحوه يوجب الكفر والزندقة ، وتدل عليه الأخبار المتواترة الظاهرة في كفر مُنكر الولاية ، وكفر المُعتقِد بالعقائد المذكورة وما يشبهها من الضلالات . ويدل عليه أيضا قوله (ع) في الزيارة الجامعة : ومن جحدكم كافر ، وقوله (ع) فيها أيضاً : ومن وحّده قبِل عنكم (من يوحّد الله يؤمن بالأئمة) ، فإنه ينتج بعكس النقيض أنّ من لم يقبل عنكم لم يوحّده (من لا يؤمن بالأئمة لا يوحّد الله) ، بل هو مشرك بالله العظيم . وفي بعض الأحاديث الواردة في عدم وجوب قضاء الصلاة على المستبصر : أن الحال التي كنتَ عليها أعظم من ترك ما تركتَ من الصلاة (يعني مخالفة الإثناعشرية أسوأ من ترك الصلاة) . وفي جملة من الروايات : الناصب لنا أهل البيت شر من اليهود والنصارى وأهون من الكلب ، وأنه تعالى لم يخلق خلقاً أنجس من الكلب وأن الناصب لنا أهل البيت لأنجس منه ( مصباح الفقاهة للخوئي 1/ 504 – 505 ) .

دعاء صنمي قريش (أبي بكر وعمر) :-
روى إبراهيم الكفعمي (عالم إثناعشري عاش في القرن العاشر الهجري) أن علي بن أبي طالب (ع) كان يدعو بدعاء صنمي قريش - وقال : ( إن الداعي به ، كالرامي مع النبي (ص) في بدر وأحد ، بألف الف سهم . وهذه بدايته :- اللهم صل على محمد وآل محمد ، والعن صنمي قريش ، وجبتيهما ، وطاغوتيهما ، وإفكيهما ، وابنتيهما ، اللذين خالفا أمرك ، وأنكرا وحيك ، وجحدا إنعامك ، وعصيا رسولك ، وقلبا دينك ، وحرفا كتابك ، وأحبا أعداءك وجحدا آلاءك ، وعطلا أحكامك ، وأبطلا فرائضك ، وألحدا في آياتك ، وعاديا أوليائك ، وواليا أعدائك ، وخربا بلادك ، وأفسدا عبادك(المصباح للكفعمي - ص 552 ، المحتضر للحلي ص 111، بحار الأنوار للمجلسي 82/ 260 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي 5/ 313 ، مستدرك سفينة البحار للشاهرودي 1/ 153 ، شرح إحقاق الحق للمرعشي 1/ 337 – 338 ) .

كم عالماً إثناعشرياً إهتم بشرح هذا الحديث ؟ أبو السعادات أسعد بن عبد القاهر ، أستاذ المحقق الخواجة نصير الطوسي وغيره ، واسمه ( رشح الولاء في شرح الدعاء ) .. المولى علي العراقي .. عيسى خان الأردبيلي .. يوسف بن حسين بن محمد النصير الطوسي الاندرودي .. الميرزا عبد الرزاق الهمداني .. المولى مهدي القزويني صاحب ( ذخر العالمين ) حين تأليفه له في سنة 1119 ه‍ .. الميرزا محمد علي المدرس الچهاردهي النجفي(الذريعة للطهراني 13/ 256 – 257) .

ثم راجع/ بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 30 - ص 145 : باب كفر الثلاثة (أبي بكر وعمر وعثمان) ونفاقهم وفضائح أعمالهم وقبائح آثارهم وفضل التبري منهم ، وفيه 173 حديثاً. ثم قال المجلسي : الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهماوثواب لعنهم والبراءة منهم ، وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى .

إن ثواب اللعن والشتم أكثر عندهم من ثواب الصلاة على النبي وآله !!!!!!

جاء في مكتبة أهل البيت/ كتاب مجمع النورين - الشيخ أبو الحسن المرندي - ص 208 :-
فصل في بيان ان ثواب اللعن ازيد من ثواب الصلوات على محمد واله ومن ثواب السلام .. نقل من خط محمد بن الحسن الحر العاملي المجاور بالمشهد المقدس الرضوي ان أمير المؤمنين كان يطوف بالكعبة .. فرأى رجلا متعلقا باستار الكعبة وهو يصلي على محمد وآله ويسلم عليه .. ومر به ثانياً ولم يسلم عليه .. فقال :- يا أمير المؤمنين ، لمَ لم تسلم علي هذه المرة ؟ فقال :- خفتُ أن اشغلك عن اللعن ، و هو افضل من السلام ورد السلام ، ومن الصلوة على محمد وآل محمد !!!!

وجاء في مكتبة أهل البيت/ كتاب مستدرك سفينة البحار - الشيخ علي النمازي الشاهرودي - ج 9 - ص 264 – 265 :-
باب فيه ثواب اللعن على أعدائهم . في خبر علي بن عاصم .. حين قال للإمام أبي محمد العسكري ( عليه السلام ) : إني عاجز عن نصرتكم بيدي ، وليس أملك غير موالاتكم والبراءة من أعدائكم واللعن لهم في خلواتي ، فكيف حالي يا سيدي ؟ فقال ( عليه السلام ) : حدثني أبي ، عن جدي ، عن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، قال : من ضعف عن نصرتنا أهل البيت ولعن في خلواته أعدائنا ، بلغ الله صوته إلى جميع الملائكة . فكلما لعن أحدكم أعداءنا ، صاعدته الملائكة ، ولعنوا من لا يلعنهم ، فإذا بلغ صوته إلى الملائكة استغفروا له وأثنوا عليه ، وقالوا : اللهم صل على روح عبدك هذا الذي بذل في نصرة أوليائه جهده ، ولو قدر على أكثر من ذلك لفعل . فإذا النداء من قبل الله تعالى يقول : يا ملائكتي ، إني قد أجبت دعاءكم في عبدي هذا وسمعت نداءكم ، وصليت على روحه مع أرواح الأبرار ، وجعلته من المصطفين الأخيار .


هل وجدتَ ديناً سماوياً فيه كل هذا الحث والتشجيع على السب واللعن والشتم ؟!
كم مرة لعن النبي (ص) أبا جهل ، وشتمه ؟!
هل وجدتَ إلهاً يُشجع عباده على كره الآخرين وإحتقارهم وسبهم وشتمهم ؟!
وهل يستحق مثل هذا الإله أن يُعبَد ؟! سبحانه وتعالى عما يصفون ..
كم مرة شتم علي بن أبي طالب (رض) أعداءه ؟!
أليس هو القائل لأتباعه : إني أكره لكم أن تكونوا سبابين ( نهج البلاغة 2/ 185 ) .

في المقابل ، لاحظ الإثناعشرية .. فهم دائماً يبدأون كلامهم بالبسملة ، ثم الصلاة على محمد وآل محمد ، ثم اللعن الدائم على أعدائهم (وهم يقصدون كل من يخالفهم ، وخصوصاً أهل السنة ) !!

إذن ، هم يعلمون جيداً أن هذا الإكثار من اللعن والسب ليس من دين محمد (ص) ولا مذهب علي (ع) .. فلماذا يصرّون عليه ؟!

الجواب هو : إن الإثناعشرية في الاساس عبارة عن تنظيم سياسي .. هدفه الإستيلاء على الأرض وإزاحة الآخر ، بأي وسيلة .. ويلجأون في سبيل ذلك إلى تحشيد أتباعهم عن طريق زرع فكرة المظلومية في عقولهم .. وبالتالي إشعال رغبة الإنتقام ممن ظلمهم (بزعمهم) .. وهذا يفسر العديد من تصرفاتهم ، مثلاً :-

أولاً :-إحياء الذكريات الأليمة التي تجسد معنى المظلومية – وبالذات معركة كربلاء في عاشوراء – والمبالغة في ذلك إلى درجة لا يقبل بها نبي أو ولي ، كما هو واضح لمن يُشاهدها على الإنترنيت واليو تيوب ..تباعهأ

ثانياً :- الإكثار من السب والشتم واللعن على الآخرين ، حتى يتربى الأطفال على ذلك ، ويتشبعون بها .

راجع / بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 30 - ص 145 : باب كفر الثلاثة (أبي بكر وعمر وعثمان) ونفاقهم وفضائح أعمالهم وقبائح آثارهم وفضل التبري منهم ، وفيه 173 حديثاً. ثم يقول المجلسي في نهاية هذا الباب : الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهماوثواب لعنهم والبراءة منهم ، وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى (البحار للمجلسي 30/ 145 ) .


ثالثاً :- الإكثار من شعارات الإنتقام : يا لثارات الحسين .. يا ثأر الله .. لبيك يا حسين .. هيهات ، لا نرضى بالذلة ..


رابعاً :-فبركة الروايات التي تحكي كيف سينتقم المهدي من أهل السنة :
ليس شأنه إلا السيف ، ولا يستتيب أحداً ( الغيبة للنعماني ص 233 ) . إذا خرج القائم ( المهدي ) لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف ، ما يأخذ منها إلا السيف ( الغيبة للنعماني ص 234 ) . لو قد خرج قائم آل محمد (ع) لنصره الله بالملائكة ،، أول من يتبعه هو محمد (ص) وعلي (ع) ( الغيبة للنعماني ص 234 ) . ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ( الغيبة للنعماني ص 236 ) . وأول من يتبعه هو محمد (ص) ،، ويقتل المولي ( الهارب ) ويجهز على الجريح ،، حتى يقول الناس : هذا ليس من آل محمد ، فلو كان من آل محمد لرحم ( الغيبة للنعماني ص 231 وما بعدها ، ومثله في البحار ) .. إن علي بن أبي طالب (ع) سار في أهل السواد بما في الجفر الأبيض ( السلم والموادعة ) ، وإن المهدي يسير في العرب بما في الجفر الأحمر ( يعني ذبحهم ) ( بصائر الدرجات للصفار ص 173 ) . إتق العرب ، فإن لهم خبر سوء ، أما إنه لا يخرج مع المهدي منهم واحد ( الغيبة للطوسي ص 476 ، البحار 51/ 333 ) . يُخرج اللات والعزى (جثة أبي بكر وعمر) طريين فيُحرقهما (البحار 52/ 379 ) .


خامساً :- إضافة حالة الإحتقار والإزدراء إلى فكرة المظلومية .. فأهل السنة في نظرهم هم النواصب الذين ظلموهم ، وهم أنجس من الكلب ، وشر من اليهودي ، وحلال الدم والمال ، وأولاد زنا .







  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 11:51 PM   رقم المشاركة : 5
عبدالله السقاف
( محب لإهل البيت )






عبدالله السقاف غير متصل

عبدالله السقاف is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكم استاذنا الكريم عبدالملك الشافعي

احب ان اذكر كذابا اخر من القوم ويدعى علي الشهرستاني في كتابه وضوء النبي، (366/1) : " تهمة سب الشيخين ومواجهة الصادق (ع) لها:
على ضوء ما قدمنا عرفت أن السياسة العامة كانت قائمة على مخالفة الحكومة لنهج علي بن أبي طالب وفقهه، وتقوية فقه الشيخين وعثمان، كما مر عليك في رسالة المنصور إلى محمد النفس الزكية وغيرها. ومن النقاط التي ركزت عليها الحكومة وأثارتها ضد أتباع علي (ع) هي اتهامهم بسب الشيخين والصحابة، وكان مصير كل من ثبتت عليه هذه التهمة هو رميه بالخروج عن الدين وتكفيره ومن ثم الحكم عليه بالموت، وهذا السلاح الخطير شهرته الحكومة العباسية بوجه العلويين لإضعافهم فقهيا وسياسيا واجتماعيا، وكأن الخلاف منحصر في هذه التهمة التي ألقيت عهدتها على عاتق مدرسة علي بن أبي طالب.
لذلك نرى الإمام الصادق يقف إزاء هذه التهمة موقفا حازما فيردها كما رد تهمة الغلو التي أرادتها الحكومة العباسية، فنهى الإمام الصادق عن سب الشيخين في أكثر من مورد وموطن، فقال: (لا تسبوا أبا بكر فإنه أولدني مرتين).
وقال: (لا تكونوا سبابين ولا لعانين) " .

علي الشهرستاني ايضا كجعفر السبحاني يستغفل اهل السنة ويرى ان سب الشيعة الامامية للشيخين مجرد تهمة!







التوقيع :
أترجوا امة قتلت حسينا ** شفاعة جده يوم الحساب
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يريد ان يشاهد هذا المسلسل الفكاهي بالمجان فليتفضل هنا ...
»» عقيدة زيدية بثوب امامية شيعيه !!!
»» (دفاعا عن عمر) على الهواء مباشرة من هجر من يريد الحضور فليحجز مقعد
»» عند السيد الموسوي : الله يتعامل بالتقية مع ....... ((وثيقه))
»» شيخهم علي ال محسن يكذب المشرف الاسلامي لموقع هجر
  رد مع اقتباس
قديم 17-04-14, 01:05 PM   رقم المشاركة : 6
عبد الملك الشافعي
شيعي مهتدي






عبد الملك الشافعي غير متصل

عبد الملك الشافعي is on a distinguished road


هل سكوت الشيعة عن التعليق هو إقرار بفسق مرجعهم جعفر السبحاني وسقوط عدالته ؟!!!
كما قال شيخهم محمد الرضي الرضوي :[ ولو شعر أحد عوام الشيعة بصدور كذبة من أحد مراجعهم حكم عليه بالفسق وعدل عن تقليده فورا ، لعلمه بأن الكذب فسق لا يجوز لمسلم عادي أن يرتكبه فضلا عن عالم هو مرجع المسلمين في أحكامهم ].






التوقيع :
حسابي في تويتر / المهتدي عبد الملك الشافعي / alshafei2019
رابط جميع مواضيع المهتدي من التشيع .. عبد الملك الشافعي :

وأرجو ممن ينتفع من مواضيعي أن يدعو لي بالتسديد والقبول وسكنى الحرم
من مواضيعي في المنتدى
»» اضطراب خطير: ضمان العصمة للنبي بتبليغ الإمامة وعدم ضمانها للقرآن حال تبليغها !!!
»» مهزلة العقول:إقصاء الأئمة عن مناصبهم وتولية غيرهم كان فيه مصلحة ولطف من الله تعالى!!!
»» استعداد مرجعهم عبد الحسين الموسوي للحلف بالله كاذباً على براءة الشيعة من سب الشيخين !
»» بخاري الشيعة –ا لكليني- يصعقهم بتفضيله الأنبياء على الأئمة !!!
»» عزائي لأهل السنة: محبتكم لأهل البيت لن تنجيكم من النار ما لم تتبرأوا من أبي بكر وعمر
  رد مع اقتباس
قديم 17-04-14, 01:45 PM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


مرجعهم الكبير والمحقق العلامة جعفر السبحاني يتبعه في السقوط برذيلة الكذب ، حين أراد بيان معتقد الشيعة في الصحابة ، فقال في كتابه ( أضواء على عقائد الشيعة الإمامية ) ( ص 528 ) :[ وحصيلة البحث : أن موضع الاختلاف ، ومصب النزاع ليس إلا كون عدالة الصحابة قضية كلية أو جزئية ؟ فالسنة على الأولى ، والشيعة على الثانية ، وأما ما سواها من سب الصحابة ولعنهم ، أو ارتدادهم عن الدين بعد رحلة الرسول ، أو عدم حجية رواياتهم على وجه الإطلاق ، فإنها تُهَمٌ أمويّة ناصبيّة ، اتهم بها شيعة آل محمد ( صلى الله عليه وآله ) وهم براء منها . ونعم الحكم الله ]. !!

ههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ شي طيب اللي ماقال وهابيه ــــــــــ
الحكم لله صحيح ياجعفر السبحاني .. تذرف دموع التماسيح وتلبس على العوام ..


هل من الف هذا الكتاب الذي سوف اورد منه الصوره أموي !!

الحكم لله ثم للقارى " الان .. ومن كتاب شيعي .. وللمره الثانيه يكذب مرجع شيعي .. سبحان الله ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




هل مؤلف الكتاب أموي ياترى !!

..
لنرى من المرجع الاحمق الثالث الذي يكذب المره القادمه ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الله لايعلم ان الاسماعيليه يريدون ان يصلون حتى يخبرونه هم ( بمعتقدهم )
»» صراعات مراجع الرافضه .
»» سليمان عليه السلام ابن ..... على ذمة داعي الاسماعيليه
»» سؤال يتمنى الاسماعيليه الموت ولايرونهُ مطروح عليهم
»» يجوز عند الشيعة أن يتحرش الأب بإبنته جنسياً ..
  رد مع اقتباس
قديم 18-04-14, 01:34 PM   رقم المشاركة : 8
محب الطيبين
عضو نشيط






محب الطيبين غير متصل

محب الطيبين is on a distinguished road


جمع الله في هذا الموضوع كل من الاخ الفاضل والباحث المتمكن المطلع صاحب المواضيع الكارثية على الرافضة وايضا صاحب الكتب القيمة المعروفة في فضح عقائد القوم الا وهو الاستاذ عبد الملك الشافعي جزا ه الله خيرا ونفع به وثبته وحقق امنيته في سكنى مكة .......
والعضو الثاني الاخت فاطمة الاحسائية الفاضلة الباحثة عن الحق وصاحبة المواضيع القنبلية على الرافضة فجزاها الله خيرا ونفع بها وثبتها على الحق .







  رد مع اقتباس
قديم 27-01-15, 08:56 PM   رقم المشاركة : 9
طه الترباني
مشترك جديد







طه الترباني غير متصل

طه الترباني is on a distinguished road


قال الله ودوا لو تكفزون كما كفروا فتكونوا سواء ان لو نكفر مثل كفر اليهود والنصارى نتساوى معهم بالكفر طيب شو الفرق بين كفر اليهود والنصارى وكفر الشيعه من الشرك وتأليه امتهم واتبرك يالهياكل العطميه الكذب على الله ورسوله فهم لا شك انهم سيكونوا مع اليهود والنصارى في قعر جهنم والعياذ بللله







  رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 12:01 PM   رقم المشاركة : 10
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


للطرفة : يقول الميرزا علي الأحمدي الميانجي في كتابه مواقف الشيعة ج3ص262

(٨٧۶)

شيعي وقاضي


مضى رجل إلى بغداد فاتهموه أنه سب الشيخين، فأخذوه الى القاضي، فسأله القاضي: فقال: كذبوا علي، أنا رجل عاقل أعرف أن هذه البلاد بلاد أهل الخلاف لا ينبغي اللعن والسب والطعن فيها، هذا شئ يجوز في بلادنا، أما هذه البلاد فلا. وكان القاضي منصفا، فضحك وخلاه ٢.

٢) زهر الربيع:٢٧۶







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» فتاوى عجيبة وغريبة للمرجع محمد حسين فضل الله
»» اذا لم تلعن مغتصبي حقِ علي عليه السلام ومحاربيه و كاسري الضلع فأنت ملعون
»» سلطان الواعظين الشيرازي:ابن تيمية و الغزالي وابن حجر والغزالي وابن الجوزي نواصب
»» الحيدري : بعض المرجعيات التي تدعي الانفتاح تعيش الفكر السلفي الداعشي من حيث لاتشعر
»» الشيخ الشيعي ياسر عودة : لم يثبت بوجه أن آباء الانبياء كلهم موحدون
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "