العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-14, 06:03 PM   رقم المشاركة : 1
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


الشيعة اهل الدليل المحكم لا اهل شبهات ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيعة لديهم امام معصوم وحي يرزق وهو خير من الرسل ونحن نريد شيء بسيط جدا منهم وهو:
دليل محكم صحيح السند على ان المهدي امام من الله ومعصوم وهو حي يرزق.
وبهذا يحل اللغز والجدل العقيم ويصبح الشيعة هم الفرقة الاسلامية الصحيحة.
اعتقد ان طلبنا سهل وبسيط وهو حق لكل باحث عن رضا الله ويريد ان يكون على الطريق الموصلة الى الجنة بعيدا عن الطريق الموصلة الى جهنم والعياذ بالله.







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» عبد العزيز وحكام المسلمين
»» وضاعت الامة
»» نبيل العوضي
»» مرسي يبني مساجد لأهل السنة في طهران
»» ومن احسن من الله حكما
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-14, 06:50 PM   رقم المشاركة : 2
مواطن مسلم
عضو فعال






مواطن مسلم غير متصل

مواطن مسلم is on a distinguished road


أنتبه بس يا محب لا يطلعون لك واد ايراني تخين أبيضاني ويألف لك سند هههههههههه







التوقيع :
قال ابن القيم _رحمه الله _ : إنما يؤتى الرجل من سوء فهمه أو من سوء قصده أو من كليهما ؛ فإذا اجتمعا كَمُل نصيبه من الضلال

قَالَ الْفُضَيْلُ بْنُ عِيَاضٍ : إِذَا قَالَ لَكَ جَهْمِيٌّ : أَنَا أَكْفُرُ بِرَبٍّ يَزُولُ عَنْ مَكَانِهِ ، فَقُلْ " أَنَا أُؤْمِنُ بِرَبٍّ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ ".


متى يصبح الخوارج عندك حمقى !!؟ عندما تتعلم السنة. <(منقول أعجبني)
من مواضيعي في المنتدى
»» الاتحاد الأوروبي يدراج الجناح العسكري لحزب الله على قائمة المنظمات الإرهابية
»» اللهم لا تبلانا ..إلى أين يصل الجنون بالرافضة
»» أريد القائم عج للضرورة
»» لماذا لا تقتدون بالحسين رضي الله عنه
»» من هو الحسن اليماني ولماذا المراجع يرفضونه ؟
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-14, 11:09 PM   رقم المشاركة : 3
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن مسلم مشاهدة المشاركة
   أنتبه بس يا محب لا يطلعون لك واد ايراني تخين أبيضاني ويألف لك سند هههههههههه

خلينا نشوف ما هم فاعلين.
قد يجدوا دليل قوي يثبت ان المهدي حي .






التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار ثنائي مع الاخ سني هادئ
»» سؤال قاتل للرافضة
»» خبر يساوي ملئ الارض ذهبا
»» ساهر
»» خالد مشعل تحت المجهر
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-14, 11:29 PM   رقم المشاركة : 4
حراس العقيده
عضو نشيط








حراس العقيده غير متصل

حراس العقيده is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيعة لديهم امام معصوم وحي يرزق وهو خير من الرسل ونحن نريد شيء بسيط جدا منهم وهو:
دليل محكم صحيح السند على ان المهدي امام من الله ومعصوم وهو حي يرزق.
وبهذا يحل اللغز والجدل العقيم ويصبح الشيعة هم الفرقة الاسلامية الصحيحة.
اعتقد ان طلبنا سهل وبسيط وهو حق لكل باحث عن رضا الله ويريد ان يكون على الطريق الموصلة الى الجنة بعيدا عن الطريق الموصلة الى جهنم والعياذ بالله.

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
الرد هو
حي يرزق
الدليل والحجة العقلية التي يصدقها الاثنى عشرية المحسوبين على بني البشر هي :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153238
وكل مرة كيف يتواصل معه مراجع الشيعة العظماء مرة بسكايب ومرة عن طريق الياهو ومرة عن طريق الموبايل .. اما عن شبكة المهدي او جهازه فلا تسأل اظن ان العصر يتطور واحتمال الحين يملك تابلت اوريدو







التوقيع :
الصحابة مدرسة قام بأعدادها القائد محمد صلى الله عليه واله وسلم


فيا فرس اعتبروا بماضينا كم دسنا رؤوس اعادينا وسنمضى اليوم كماضينا
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد الحسين مع مبدعي الفوتوشوب
»» اب سني وام شيعية
»» الخطاب من علي الى عمر
»» اعينوني على الاستبصار
»» صيام عاشوراء فرحًا بمقتل الحسين ..!
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-14, 11:56 PM   رقم المشاركة : 5
محمد العربي اليماني
عضو نشيط







محمد العربي اليماني غير متصل

محمد العربي اليماني is on a distinguished road


ربما يمتلك جهاز جلاكسي s3 ويتواصل مع علماء ومرجعيات الشيعة وانتم لا تعلمون فكفوا عن الهذيان (ابتسامة)







التوقيع :

الله أكبر ولله الحمد والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» تحرير المسجد اﻷقصى واقامة الخلافة اﻹسلامية
»» خالد الجليل تلاوة خاشعه
»» سؤال الزامي لشيعة هل انتم معتقدين حقاً ....... !!!!!!!
»» احاديث صحيحة يخفيها مرجئة العصر - YouTube
»» سؤال اطرحة على المراجع الشيعية ( كيف تعرفون الحق من الباطل )
  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 01:25 AM   رقم المشاركة : 6
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


محمد المهدي بن الحسن العسكري ؟ راجع/ بحار الأنوار للمجلسي الجزء 51
ولادته:- الإثناعشرية يؤكدون وجود هذا الولد، لكن أباه أخفاه خوفاً من خلفاء بني العباس ! ثم تضاربت وتناقضت أخبارهم حول وقت ولادته، وكيفيتها، وإسم أمه، ومَن الذين رأوه وعددهم. ثم إتفقوا على أنه بعد وفاة أبيه دخل في غيبة صغرى كان يتصل بشيعته عن طريق سفراء معينين من قبله، ثم دخل في غيبة كبرى دون سفير ولا وسيط إلى يومنا هذا.
هل نحن بحاجة إلى إمام غائب؟ بالتأكيد نحن بحاجة إلى قائد أو إمام، لكنه يجب أن يكون ظاهراً حاضراً، نسأله فيجيب، يأمرُنا فنطيعه ، يرسل إلينا بتعليماته بين حين وآخر، يهدينا إلى الطريق الصحيح وسط هذه التحديات الكبيرة التي نعاني منها. أما أن يكون لدينا إمام غائب عنا، لا تصلنا منه أي كلمة ولا إشارة، فوجوده مثل عدمه. بل إن وجوده في غيبة أسوأ، لأن سيأتي من يدّعي أنه الوسيط بيننا وبينه، ويتحكم بنا كما يشاء دون أن ندري أصادق هو أم كاذب! وقد حصل هذا.
سفراء المهدي:- إدعى عدد من الإمامية أنهم سفراء أو وكلاء أو وسطاء عن الإمام المهدي . ولكن الإثناعشرية كذّبوهم إلا أربعة ، هم على التوالي :-
عثمان بن سعيد العمري:- مجهول الأصل، كان يتاجر بالزيت في سامراء. كان يقول أنه وكيل الإمام علي الهادي، ثم من بعده الإمام الحسن العسكري. ويبدو أن أكثر زبائنه كانوا من أهل مدينة قم في إيران، الذي صدّقوه، فأخذوا يرسلون الوفود إلى سامراء، حاملة الأموال المجزية والرسائل، فيضعها عثمان داخل جرار الزيت ويُدخلها إلى سامراء سراً، ثم يعود بالأجوبة إلى الوفد (ص 344 ) . وبعد وفاة العسكري إستطاع إقناعهم بأنه رأى إبنه المسمى محمد وأنه غائب وهو سفيره. وقد إنتقل إلى بغداد، وإستمر بممارسة نفس العمل السري: يأخذ أموال الشيعة وأسئلتهم، ثم يخرج لهم الإجابات والتعليمات، إلى حين وفاته، فإستلم إبنه محمد المهمة بعده. وقد أصبحت مدينة قم بإيران مفخرة الإثناعشرية ، فهم أول من جمع الخمس وبعثها (مستدرك سفينة البحار للشاهرودي (إثناعشري) 8/ 600 – 605 ) .
محمد بن عثمان العمري:- إستمر على منهاج أبيه كسفير للمهدي طيلة خمسين سنة، حتى جاءه مرض الموت، فأوصى إلى الحسين بن روح النوبختي.
الحسين بن روح النوبختي:- كان من دهاة الشيعة، وأبرعهم في إستخدام التقية، حتى إنخدع به الكثير من أهل السنة السذج في بغداد. وله روايات مشهورة في ذلك (ص 356، ص 357) . ثم أوصى إلى السمري .
علي بن محمد السمري:- لم نجد له شيء يُذكر في كتب الشيعة، ولم تدم وكالته طويلاً، فلما دنا موته سنة 329 هجرية، أخبرهم بأن المهدي قد دخل غيبته الكبرى، ولن يراه أحد قبل ظهور علامات يوم القيامة، ومن إدعى رؤيته قبل ذلك فهو كاذب.
كيف أقنع السفراء عامة الشيعة؟ يقول الإثناعشرية أنهم صدّقوا هؤلاء الأربعة بطريقين : الخط الشريف، والمعجزات.
الخط الشريف:- كان عثمان العمري يُخرج للشيعة أوراقاً بخط يقول إنه خط الإمام. وهذا ما كان يفعله منذ زمن الإمام الحسن العسكري. فلما مات الإمام، إستمر عثمان بإخراج نفس الخط زاعماً أنه خط المهدي! فصدّقه الشيعة (ص 346، وراجع/ الغيبة الصغرى للمالكي ص 51 – 52 ) ، ولم يسألوه كيف تطابق الخطان: خط الأب وخط إبنه؟ وهل كان المهدي يكتب قبل ولادته؟؟ والملاحظ أن الخط نفسه إستمر في حياة السفير الثاني محمد بن عثمان العمري (ص 350 ، ص 352 ، كذلك راجع/ أعيان الشيعة للأمين 2/ 47 ) ، لكنه إنقطع بعد ذلك! فأخذ السفير الثالث النوبختي يكتب بخط بيده ، أو بيد أحد أتباعه ، ويقول إنه بإملاء المهدي! ولم يسأله الشيعة لماذا قرر المهدي عدم الكتابة بيده؟
والسؤال هنا: خط من هذا؟ أغلب الظن أنه خط محمد بن عثمان العمري الذي كان يعمل مع أبيه عثمان كوكيل للإمام العسكري، وكان يكتب الرقاع بخطه وينسبها للإمام . فلما مات الإمام إستمر محمد بن عثمان في كتابة الخط على إعتبار أنه خط المهدي. وإستمر على ذلك في زمن أبيه ثم في زمنه . فلما مات محمد بن عثمان، إنقطع الخط ! بل إنه (محمد بن عثمان) في مرض الموت لم يستطع أن يُخرج لأتباعه رقعة بتوقيع المهدي (لأنه مريض!) فأوصى للنوبختي شفهياً !! ( راجع/ الغيبة للطوسي من ص 367 إلى ص 373 ) . فلم يجد السفير الثالث النوبختي مناصاً من الإدعاء بأن المهدي قد أقلع عن الكتابة! ولو كان خط المهدي فعلاً، لإستمر إلى الآن، ولأمكن توثيقه والتأكد منه!!
ولكان أعظم دليل عندهم على وجود المهدي!! ولتفاخروا بإعلانه ونشره للناس للدلالة على صحة مذهبهم!! ولكنهم في الحقيقة لا يعرفون خطه ولا ختمه ولا خط أبيه، ولا حتى القلم الذي كان يكتب به!! وإلا، كيف تفسرون ما حدث؟
المعجزات؟ الكثير من الروايات تشير إلى أن المعجزات وخوارق العادات هي التي جعلت الشيعة يصدّقون بالسفراء (ص 350 ، ص 362 ، ص 379) . ومعظمها عبارة عن قدرة الإمام أو السفير على معرفة قيمة الأموال وممن أتت، قبل فتح أكياس الأموال وعدّها ! (البحار 52/ 14 ، 52/ 81) ، ويمكن فعل ذلك بسهولة عن طريق دس جاسوس ضمن الوفد ! ويبدو لسهولتها تتكرر هذه (المعجزة!) بالذات كثيراً ؟
لماذا غاب المهدي؟ أكثر روايات الشيعة تقول أنه غاب خوفاً على نفسه من القتل (الغيبة للطوسي ص 90 ) !! وبعضها يقول حتى لا تكون في رقبته بيعة لحاكم عندما يخرج !! (البحار 52/ 90 – 95) . وكلا السببين غريب! فلماذا يخاف المهدي وهو محمي بحماية الله، وتحت حراسة الملائكة، وله قدرة على الإنتقال من بلد إلى آخر عند الضرورة! ومم يخاف، بعد أن إنتهى حكم العباسيين، وأصبح للشيعة دولاً قوية ؟!
ما فائدة هؤلاء السفراء؟ توقّعنا أن نجد روايات كثيرة لدى الإثناعشرية عن السفراء الأربعة في فترة الغيبة الصغرى، بإعتبارهم الواسطة الوحيدة بين الشيعة وبين إمامهم وقائدهم، فعليهم الإستفادة من ذلك إلى أقصى حد ممكن. لكن لو بحثنا في الكتب الأربعة الرئيسية لدى الإثناعشرية – وهي الكافي ، ومن لا يحضره الفقيه ، والتهذيب ، والإستبصار - لوجدنا أن روايات هؤلاء السفراء قليلة جداً، والمسائل الفقهية التي وردت عنهم لا تزيد عن مئة مسألة فقط ! وهذا غريب!! فأنتم تعلمون أن مسائل الفقه والدين والشريعة في مختلف جوانب الحياة تصل إلى مئات الألوف، بل أكثر. والغيبة الصغرى دامت سبعين سنة تقريباً. هذا يعني أن السفراء كانوا يقومون بواجب الإرشاد الديني للشيعة بمعدل مسألة ونصف كل عام !!!!
هل كتب المهدي كتاباً شاملاً في الفقه؟ وهذه أيضاً من غرائب الأمور! فلماذا لم يكتب المهدي كتاباً يجمع فيه أمور الفقه والشريعة حتى لا يضل الشيعة بعده عندما يدخل في غيبته الكبرى؟! بالمناسبة، وجدنا روايتين:- الأولى يرويها هبة الله (وهو إبن حفيدة محمد بن عثمان العمري) ويقول أن هناك كتباً في الفقه كتبها السفير الثاني (محمد العمري) إنتقلت بعده إلى السفير الثالث وربما إلى السفير الرابع! (ص 350). ولم تصلنا هذه الكتب!! والرواية الثانية تقول أن هناك كتاب إسمه : التكليف ، ألفه (سكرتير) النوبختي (ص 358 ) . ولكن المصيبة أن هذا السكرتير – وإسمه إبن أبي العزاقر الشلمغاني – إنقلب ضد سيده النوبختي وفضحه وقال: هذا الرجل منصوب لأمر من الأمور لا يسع العصابة العدول عنه فيه !! وقال : ما دخلنا مع النوبختي في هذا الأمر إلا ونحن نعلم فيما دخلنا فيه ، لقد كنا نتهارش على هذا الأمر كما تتهارش الكلاب على الجيف ! ( ص 359 ) . فإضطر النوبختي إلى تكذيبه وأصدر التوقيعات بإسم المهدي بلعنه وتكفيره (ص 376 ) وأرسل كتاب التكليف إلى علماء قم لكي يمحّصوه ويقيّموه! (ص 358 ، ص 375) . هذا هو حال الكتاب الوحيد الذي وصلنا من سفراء المهدي ! وعلى كل حال، فإن المسائل التي وردت عن المهدي على إفتراض صحتها – فيما يُسمى بالتوقيعات – قليلة ، ولا يمكن تبرير ذلك . وللعلم ، فإن خطر الشلمغاني إزداد ، لأنه – إضافة إلى كونه سكرتير النوبختي - كان من علمائهم ، وكانت كتبه ومؤلفاته تملأ بيوتهم (الغيبة الصغرى للمالكي ص 47 ) . والشلمغاني قد تحدى النوبختي علناً قائلاً :-أجمعوا بيني وبينه حتى آخذ يده ويأخذ بيدي ، فإن لم تنزل عليه نار من السماء تحرقه ، وإلا فجميع ما قاله فيّ حق ! عندها تمت الوشاية به لدى الخليفة العباسي بأنه زنديق ومرتد ، فأمر بقتله ، وإستراحوا منه ( ص 373 ) .
ما هو أبرز عمل قام به السفراء في حياتهم؟ جمع الأموال . وهذا واضح لمن يقرأ كتب الشيعة .






  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 06:35 AM   رقم المشاركة : 7
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


بارك الله بكم وجزاكم خيرا







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم الله في الشيعة
»» هل ستنام بعد اليوم ؟
»» ال سعود
»» نبيل العوضي
»» هل يصلح عالم ديني لتولي مقاليد الحكم
  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 06:38 AM   رقم المشاركة : 8
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


حتى لو يطلع لهم
أول من سينكره هم علماء ومراجع الشيعه ,, بل سيسفلون به وبأمه ومن خلفه
لأنه سيسحب البساط الإستغلالي المجوسي الفارسي منهم
ويجلسون في حاناتهم يبيعون الحشيش ,,, ولن تجد للطاووس منهم ريش منفوش







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما كان علي في الكوفه من كان يستخلف نائبا عنه على الكوفه إذا خرج
»» أيهما أعلى منزلة القرآن أم آل البيت جواب المرجع الشهرودي المضحك
»» لماذا تشكلون على الإسماعيليه خلافهم على الداعي الآن ,, أليس
»» الشيعي قلب السنه لماذا تخالفون احكام القرآن
»» خزعبلات المعمم الفالي / جمهور نادي ميلانو يصرخ يا مصلح [[ يامهدي ]] متى تظهر
  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 10:19 AM   رقم المشاركة : 9
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   حتى لو يطلع لهم
أول من سينكره هم علماء ومراجع الشيعه ,, بل سيسفلون به وبأمه ومن خلفه
لأنه سيسحب البساط الإستغلالي المجوسي الفارسي منهم
ويجلسون في حاناتهم يبيعون الحشيش ,,, ولن تجد للطاووس منهم ريش منفوش

بارك الله بك






التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة اهل الدليل المحكم لا اهل شبهات ؟
»» هل قراءة الفاتحة عند الخطوبة بدعة
»» حكم الله في الشيعة
»» الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها
»» علماء السعودية انضج من القرضاوي
  رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 09:08 PM   رقم المشاركة : 10
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


يرفع للشيعة







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» هام جدا
»» سؤال بسيط للشيعة
»» عجب
»» وقاحة ما بعدها وقاحة
»» انا لا اعبد الله خوفا من جهنم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "