العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-14, 07:01 AM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


بيان من نشطاء الثورة السورية ضد منظمة آرك #ark

سوريا الشعب :: هام للنشر على اوسع نطاق
بيان من نشطاء الثورة السورية ضد منظمة آرك #ARK

هام :: بيان للنشر و التعميم ::

نحن الموقعون أدناه من نشطاء الثورة السورية وبعد متابعة حثيثة لمنظمة -آرك- #ark العاملة في الساحة السورية، كجهة منفذة لمشاريع تدعم العمل المدني في الثورة، تبين لنا وبالدليل القاطع أن هذه المنظمة شركة خاصة ربحي...ة تعمل لأهدافها الخاصة و تجمع الأموال الطائلة على اسم الشعب السوري، و بأن معظم العاملين فيها هم من الأجانب و ليسوا سوريين و يتقاضون رواتب ضخمة على حساب الدم السوري، و بالمقابل لا تنفق الأموال على مشاريع تهدف لخدمة شعبنا الكريم . و إنما كل مشاريعها ليست سوى واجهة لجمع الأموال والمعلومات الغير صحيحة وبثها لأجهزة الاستخبارات الدولية. و بأن المعلومات يتم تعديلها على حسب أهواء -آرك- وأجندتها التي لاتخدم ولا بأي شكل أجندة الشعب السوري وثورته وبأن مشاريعها الإعلامية ليس لها أي أثر في الداخل السوري.

وقد تم في الفترة الأخيرة تسريب وثائق تدل على أن -آرك- ومن خلال يدها العليا “مؤسسة بصمة سورية” كانت تجمع المزيد من الأموال من الخارجيات لإعطائهم وثائق تحوي على معلومات غير صحيحة عن مايجري في سوريا من أحداث في شتى المجالات العسكرية والمدنية، وتضمنت الملفات المسربة معلومات عن بعض الجبهات والفصائل العسكرية التي تقاتل نظام الأسد, وقد تم إرسال هذه المعلومات -بغض النظر عما تحويه- لكل من جهاز الخارجية البريطانية والخارجية الأمريكية و طالبتهم بمزيد من الدعم المادي لقاء الاستمرار بإرسال هكذا معلومات.

وإن هذا لدليل قاطع على طبيعة عمل هذه المنظمة في الساحة السورية والتي لا تعمل لخدمة الشعب السوري و تستخدم المظلة المدنية لجمع المعلومات الأمنية الخاطئة التي تضر بمستقبل الشعب السوري،و بالتالي وضعوا حياة الناشطين الذين يعملون مع بصمة في الداخل السوري للخطر لأنهم تعاملوا بدون علمهم مع منظمة تعمل على الضرر بالثورة و الشعب السوري
وعليه نحن كنشطاء للثورة السورية نطالب بالتالي :

1- أن تسحب منظمة -آرك - يدها من الساحة السورية وتخرج بالكامل من جانب العمل المدني السوري الذي أفسدته بسياساتها التي لا تخفى على كل عامل في الحقل المدني السوري.

2- نطالب أصدقاء الشعب السوري بسحب الدعم الذي يتم تقديمه لهذه المنظمة (كجهة منفذة للمشاريع المدنية) وعدم التعامل معها فيما يخص الشأن السوري والمشاريع المدنية.

3- إعلان -آرك- وكل المؤسسات التابعة لها بشكل مباشر ولا سيما بصمة سورية مؤسسات غير مرغوب فيها في الساحة السورية وعملها المدني.

4- نطالب الموظفين السوريين في هذه المنظمة والمؤسسات التابعة لها والذين لايعلمون طبيعة عملها أن ينسحبوا منها فور صدور هذا البيان ونعلن أن كل شخص يبقى داخلها بعد هذا التاريخ شخص يشترك معها بذات الأجندة التي تحملها للثورة وللشعب السوري.

5- نوجه رسالة تحذير لكل المنظمات الأخرى العاملة في الحقل المدني للثورة أن تعتبر من مصير هذه المنظمة وفضحها على يد شرفاء السوريين- الذين تعاملوا معها وكشفوا أهدافها ونواياها وطبيعة عملها -بأن أي منظمة ستحذو حذوها سيتم فضحها وتعريتها أمام الجميع.

توضيح تفاصيلي للايميل المسرب بين الخارجيه البريطانيه والامريكيه

http://www.youtube.com/watch?v=rvGFVGy2BYo






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فيديو: شيعي يروج لـ "حساب المهدي" على الفيس بوك!
»» السعودية تفتح 752 وحدة سكنية جنوب غزة
»» الإمارات تقر رسمياً إلزامية الخدمة الوطنية لمواطنيها
»» محتجز رهائن سيدني.. "إيراني" مدان باعتداءات جنسية
»» إغلاق موقع الشبكة الليبرالية السعودية نهائياً بأمر المحكمة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "