العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-14, 11:04 PM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


حقيقة التشيع ,, بأقوال علماء تركو التشيع [[[ 1 ]]]

اسم الكتاب: طريق الاتحاد أو دراسة وتمحيص روايات النص على الأئمة
اسم المؤلف: حيدر علي قلمداران القمي
تاريخ نشر الكتاب: 2008م


عرض موجز لمحتويات الكتاب: مناقشة عقيدة الشيعة الإمامية في أن النبي صلى الله عليه وسلم نصَّ بأمر الله تعالى بالوصية على خلافة عليٍّ بعده، وخلافة الأئمة الاثني عشر كذلك، وإثبات عدم صحة هذه العقيدة وعدم صحة الأحاديث والأخبار الواردة من طرق الشيعة والمنسوبة للأئمة بهذا الصدد



الإهداء
مقدمة المترجم تقديم سماحة المرجع آية الله العلامة الفقيه السيد أبو الفضل بن الرضا البرقعي القمي (رحمه الله) تمهيد

فصول الكتاب
1. أسباب وبواعث اختلاف وتفرّق الأمّة الإسلاميّة
2. علة الاختلاف الأصلية
3. بحث عميق في قضية سقيفة بني ساعدة
4. قصة سقيفة بني ساعدة
5. موقف بقية أصحاب رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم)
6. كيفية مبايعة أمير المؤمنين علي لأبي بكر
7. بيعة أمير المؤمنين عليٍّ لأبي بكر كما يرويها ابن قتيبة
8. ما جاء في هذا الباب في كتبنا الشيعية
9. نظرة إلى روايات ارتداد جُلِّ أصحاب الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم)
10. الآيات التي نزلت في مدح أصحاب الرسول (صلّى الله عليه وآله وسلّم)
11. أي القولين نختار؟
12. سِـِيَرُ الصحابة أيضاً مصدِّقة للآيات ومكذِّبة للروايات
13. العقل منكرٌ للنص
14. إذن ما حقيقة قصة الغدير؟
15. هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟
16. عليٌّ إمام المسلمين بحق
17. احتجاجات عليٍّ عَلَى أولويَّتِهِ بالخلافة ليس فيها إشارة لنصٍّ من الله عليه
18. شبهات المخالفين على الأدلة التي ذكرناها والإجابة عليها
19. شبهة آية يا أيها الرسول بلِّغ ما أنزل إليك من ربك
20. شبهة الاستدلال بالآيات التي تتكلم عن المنافقين
21. شبهة الاستدلال بالآيات التي تتحدث عن إمكان ارتداد بعض المؤمنين
22. عودة لكتاب الاحتجاج ونقد رواياته
23. قول محققي العلماء في سليم بن قيس الهلالي وكتابه
24. خلاصة ما سبق
25. تمحيص سند خطبة الغدير الطويلة
26. ادّعاء النصّ على عليٍّ لم يَرِدْ في كلمات آل بيت النبيّ وذريته
27. دراسة وتمحيص أحاديث النص على اثني عشر إمام
28. سِيَرُ الأئمة بحد ذاتها تنفي وجود أحاديث النص السابق
29. ثورات عديد من أئمة آل البيت دليل آخر على عدم وجود النص على أئمة محددين
30. ادعاء النص السابق لم يرد في كلمات أهل بيت النبي والأئمة من ذريته
31. أقرب أصحاب الأئمة لم يكن لهم علم بمثل هذه النصوص
32. مواقف للأئمة تعكس بوضوح عدم وجود أحاديث النص السابق!
33. افتراق الشيعة إلى فرق مختلفة عقب وفاة كل إمام يثبت عدم وجود نصّ سابق على أئمة محدَّدين
34. فرق الشـيعة بعد استشهاد الإمام علي عليه السلام.
35. فرق الشيعة بعد شهادة الإمام الحسين عليه السلام
36. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام السجّاد عليه السلام
37. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام محمد الباقر عليه السلام
38. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام
39. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام موسى الكاظم عليه السلام
40. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام
41. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام محمد بن علي الجواد عليه السلام
42. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام علي بن محمد الهادي عليه السلام
43. فرق الشيعة بعد وفاة الإمام الحسن بن علي العسكري عليه السلام
44. تعقيب وتلخيص وحسن الختام
مراجع الكتاب
قائمة المراجع

=======================
http://ijtehadat.com/






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» يامي محب للسنه : بناء على طلبك هنا الخلاف بين علي ومعاويه ومن منهما على الحق
»» خزعبلات الشيعه متبوعة بالسخريه من محمد وآل محمد
»» رسالة طالب بالحوزة لعلماء ومراجع الشيعه / لا جواب لها
»» يا شيعه / مشكلتكم ليست فقهيه , بل عقائدية تخالف الدين الإسلامي , فلما تنكرونها
»» شيعي إناعشري / يقول لو أبطل الإسماعيليه عقيدتنا لبطلت عقيدتهم أيضا
 
قديم 24-02-14, 11:14 PM   رقم المشاركة : 2
الباحث عن الخير للجميع
موقوف






الباحث عن الخير للجميع غير متصل

الباحث عن الخير للجميع is on a distinguished road


طيب والمطلوب ؟ أرد على الكتاب كامل؟ انا متأكد أنا علمائنا ردوا عليه و كفوا ووفوا

ترك التشيع يكون لأحد الأسباب التالية فبعد أن يمتلئ المرء حباً لله ولنبيه وأهل بيته فلا عودة للجهل من بعد ذلك
والأسباب هي:
1- الجهل وعدم المعرفة بالإسلام الحقيقي.
2- قد يكون أغرق بالأموال والذهب ليتخلى عن دينه
3- العناد والتكبر







 
قديم 24-02-14, 11:27 PM   رقم المشاركة : 3
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الخير للجميع مشاهدة المشاركة
   طيب والمطلوب ؟ أرد على الكتاب كامل؟ انا متأكد أنا علمائنا ردوا عليه و كفوا ووفوا

ترك التشيع يكون لأحد الأسباب التالية فبعد أن يمتلئ المرء حباً لله ولنبيه وأهل بيته فلا عودة للجهل من بعد ذلك
والأسباب هي:
1- الجهل وعدم المعرفة بالإسلام الحقيقي.
2- قد يكون أغرق بالأموال والذهب ليتخلى عن دينه
3- العناد والتكبر

وهناك نقطه 4 ..

4- إنعدام الدليل المحكم من كتاب ربنا حول عقيدة الإمامة والائمة ال12 وعصمتهم ..






 
قديم 24-02-14, 11:41 PM   رقم المشاركة : 4
الباحث عن الخير للجميع
موقوف






الباحث عن الخير للجميع غير متصل

الباحث عن الخير للجميع is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ ملكه مشاهدة المشاركة
   وهناك نقطه 4 ..

4- إنعدام الدليل المحكم من كتاب ربنا حول عقيدة الإمامة والائمة ال12 وعصمتهم ..

خطأ كلامكِ والصحيح : عدم فهم الجاهل الأدلة الكثيرة الموجودة في القرآن والسنة التي تدل على الإمامة






 
قديم 25-02-14, 12:02 AM   رقم المشاركة : 5
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


هؤلاء مراجع وعلماء
درسوا ,,, ودرسو التلاميذ ,, في الحوزات العلميه
وليسو جهال مثلك ,,, أو غوغائيه مثلك ,,,
او وجدوا آبائهم للقبور عابدين فتبعوهم







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» محاور إسماعيلي قال لي ,,, فقلت له ,,, دعوه لشباب وفتيات الإسماعيليه
»» الشيعي الخزرجي 8: هدية تنسف مذهب التشيع بإسقاط علم الوثاقة عند علماء الرجال الشيعه
»» أريد أن أهتدي : تعال هنا فأنت بكل بساطة ستهتدي [[ 2 ]]
»» يا إسماعيليه : ألا تخجلون من وضعكم وضياع دعاتكم , فوضحت كذبتهم عليكم
»» مركز الأبحاث العقائديه للسستاني / يقر بشرعية بيعة أبي بكر للخلافة
 
قديم 25-02-14, 12:19 AM   رقم المشاركة : 6
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


اقتباس:
خطأ كلامكِ والصحيح : عدم فهم الجاهل الأدلة الكثيرة الموجودة في القرآن والسنة التي تدل على الإمامة

إجابتك واضحه بما فيه الكفايه ..

لا يوجد دليل محكم ينص على عقيدة الإمامة والإئمة ال12 وعصمتهم ..






 
قديم 25-02-14, 05:15 AM   رقم المشاركة : 7
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الخير للجميع مشاهدة المشاركة
   خطأ كلامكِ والصحيح : عدم فهم الجاهل الأدلة الكثيرة الموجودة في القرآن والسنة التي تدل على الإمامة

مثل ماذا؟ أعطني من قرآنك دليل محكم واضح.






 
قديم 28-02-14, 02:50 PM   رقم المشاركة : 9
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


القول الفصل كلام الله يجعل الشيعي يترك التشيع الكاذب
الله يقول الحق والشيعة تعصي وتقول الباطل
قال تعالى(ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها ) فقال أهل السنة سمعنا وأطعنا. فهم الذين يدعونه بأسمائه الحسنى قائلين في دعائهم يا الله يارحمن .مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.
الله يُبَيِّنُ كيف يدعون الله عندما قال الله تعالى ( قل ادعوا الله
وقال المعممين سمعنا وعصينا بل سندعوا الأئمة.
قال الله تعالى(فلا تدعوا مع الله أحدا) وقال المعممين بل سندعوا الأئمة رضي الوهاب وعبيده الوهابية أم لم يرضوا .
قال الله تعالى(أدعوني أستجب لكم)وقال المعممين بل ندعوا الأئمة لكي تستجيب لنا .
قال تعالى(قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون)وقال المعممين بل ندعوا الأئمة ولن نستجيب لك ولن نؤمن بكلامك في آياتك بل سنؤمن بروايات معممينا وبكلام المرشدين الآيات العظمى التي نؤمن بكلامها ونستحب الكفر بكلامك طاعة لسادتنا ولوكنت أقرب إلينا من حبل الوريدعندماقلت(ونحن أقرب إليه من حبل الوريد)فلن نستجيب ولن نؤمن.
قال تعالى( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا ( 18 ) ومغانم كثيرة يأخذونها وكان الله عزيزا حكيما ( 19 ) وقال السادة المعممون من الشيعة الروافض لم يرضى وإن كانوا قد بايعوك تحت الشجرة ..
قال تعالى( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَار وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) فقال السادة المعممون لم يرضى عن السابقون أبو بكر وعمر وعثمان فهم مغتصبون وأعد لهم النار.
قال تعالى((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غِلاً للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم)) فقال أهل السنة كما أمرهم ربهم ربنا إغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بلإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا. وقال السادة المعممون لعنت الله على أبوبكر وعمر وعثان وعلى عشرتهم (يلعن المبشرون بالجنة)وأمتلئت قلوب السادة المعممين غلا وحقدا على من سبقوهم بالإيمان وصدَّق السادة المعممون كل كاذب على الصحابة والأئمة.
قال الله تعالى(فاذكروني أذكركم واشكروا لي ولا تكفرون) وقال المعممين بل نذكر الأئمة ولن نذكرك بل ونقيم المناحات عليهم ونكفر بقولك طاعة لسادتنا وكفربقولك( فلا تدعوا مع الله أحدا) وندعوا معك منهم دونك من أئمتنا طاعة لسادتنا.
قال تعالى(فادعوا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون) فقال المعممين بل نكره أن نخلص دعائنا لله وحده ولو وصفتنا بالكفار بل لا بد من إشراك الأئمة في دعائنا أمرت أم لم تأمر.
قال الله تعالى(إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ.) وقال المعممين والسادة سنكذِّب كلامك بل يسمعون ويستجيبون .ودعائنا لهم ليس بشرك ولو قلت أنَّ مَن دعوناهم يكفرون بشركنافي يوم القيامة فلن نصدِّقك ..
فقال تعالى (ولا ينبئك مثل خبير) فقال المعممين والسادة سنستكبرعن نبئك ونكذب آياتك ونعاند وإن كنت أنت الخبير.
قال تعالى (إنا نحن نزلنا الذكر وإن له لحافظون) وقال المعممون الشيعة لا لم تحفظه بل حُرِّف يقوله شيوخنا الكليني والمفيد والمجلسي والطوسي في كتبهم.
أمرالله أن يستعينوابه فقال (إياك نستعين)فقال السادة بل نستعين بالأئمة.
قال تعالى (فليطوفوا بالبيت العتيق) فقال السادة بل نطوف بالقبور.
قال تعالى(أمن يجيب المضطرإذا دعاه ويكشف السوءأإله مع الله)وقال السادة والمعممون علي وفاطمة والعباس والحسين يجيبون ويكشفون السوءويقضون الحوائج بل نكذبك ونصدق أنفسنا.
قال تعالى{ لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلاَلٍ 14 } الرعد
الله يقول لكم بأن دعوة الحق ( له ) وليست لأحد غيره.
والسادة غير مصدقين أن دعائهم كفر وضلال رغم قول الله لهم وما دعاء الكافرين إلا في ضلال .
{ قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 40 بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ 41 } الأنعام-لازال السادة غير مصدقين كلام ربهم وبيانه لهم أنهم سينسون من أشركوهم ودعوهم في حياتهم عندما يأتيهم عذاب الله أو تأتيهم الساعة..
قال تعالى{ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 194 } الأعراف -السادة مصرين على شركهم رغم علمهم بتهديد الله وتحديه بأنهم لن يستطيعوا أجابتهم رغم دعائهم لهؤلاء الموتى في مراقدهم.
قال تعالى{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ 73 } الحج
وقال السادة المعممون مهما تضرب لنا الأمثال لن نصدِّقك بل سندعوا من هم دونك وحتَّى إذا كانوا عاجزين عن خلْق الذُّباب وحتَّى لو كانوا عندما يسلبهم الذباب شيئاً لا يستنقذوه منه فااستمرَّ السادة في عنادهم رغم وضوح المثل بحيث لا يستطيعون إنكاره .
قال تعالى{ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ 13 إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ 14 } فاطر
يخبركم ربكم يا قوم بأن العزة والقوة والقدرة له سبحانه ومن تدعونهم من دونه لا يملكون القطمير وأنهم لا يسمعوا دعائكم وحتى لو سمعوا لن يستجيبوا وأن هؤلاء الصالحين يكفرون بشرككم ويتبرؤون منكم يوم القيامة.
السادة تكذب كلام ربها وتكفر به .
قال تعالى{ قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا فَهُمْ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّنْهُ بَلْ إِن يَعِدُ الظَّالِمُونَ بَعْضُهُم بَعْضًا إِلَّا غُرُورًا 40 } سكت السادة والمعممون واستمروا بعنادهم فليس لديهم دليل أو برهان من علم يدافعون به ..
قال تعالى (الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة) والسادة يرمون زوجة نبينا أم المؤمنين بالفاحشة وقد برأهاالله من فوق سبع سموات فمتى كان نبينا صلى الله عليه وسلم زان أو مشرك حتى ينكح زانية أومشركة ؟!!!!
وهل الرسول يخالف كلام ربه القائل(الزاني لا ينكح إلا زانية أومشركة)؟
وقال تعالى( ولا تمسكوا بعصم الكوافر ) هو أمر للمؤمنين بفك عصمة زوجاتهم الكوافر ، فطلق عمر بن الخطاب يومئذ زوجتين ، وطلق طلحة بن عبيد الله زوجته أروى بنت ربيعة ، وعصم الكوافر عام في كل كافرة ، فيشمل الكتابيات لكفرهن باعتقاد الولد لله ، كما حققه الشيخ - رحمة الله تعالى عليه - ولكن هذا العموم قد خصص بإباحة الكتابيات في قوله تعالى : والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب [ 5 5 ] أي : الحرائر ، وبقيت الحرمة بين المسلم والمشركة.
فكيف يمسك الرسول صلى الله عليه وسلم بكافرة كما يزعم بعض السادة والمعممون .فتَّهمون رسول الله صلى الله عليه وسلم بإمساكه بعصم الكوافر بزعمهم كعائشة وحفصة .رضي الله عنهما.
سؤال من الذي آمن بكلام ربه ومن الذي كذب وكفر ولم يؤمن ؟ ليتضح للجميع الكاذب من الصادق .
فالله أمرنا أن نكون مع الصادقين بقوله تعالى(يقول الله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و كونوا مع الصادقين)
من لم يؤمن بالثقل الأكبر( القرآن )فهل هو مؤمن أم كافر ؟
لماذا كذبتم بآيات ربكم والله يقول (( إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ ))الأعراف:
من كذب بآيات الله، واستكبر عن اتباع الحق هكذا شأنه لا ترفع روحه إلى السماء، بل ترد إلى الأرض، وإلى جسده حتى يمتحن ويختبر ويعاقب في قبره، ثم تنقل إلى النار نسأل الله العافية، كما قال تعالى في آل فرعون: (النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ) (46) سورة غافر. وهكذا غيرهم، من استكبر عن الحق ولم يتبع الهدى لا تفتح له أبواب السماء، ولا ترد روحه إلى السماء ولا إلى الله -عز وجل-، بل ترد إلى جسدها الخبيث وتعاقب في قبرها مع عقوبة النار يوم القيامة نسأل الله العافية. وكذلك لا يدخلون الجنة أبداً، ولهذا بين سبحانه أن لن يدخل الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط، ومعلوم أن الجمل لا يلج سم الخياط، سم الخياط يعني خرق الإبرة، والمقصود من أن هذا مستحيلاً أن يدخل الجنة، كما أن دخول الجمل في سم الخياط مستحيل، فهكذا دخولهم الجنة؛ لكفرهم وضلالهم، ومستحيل دخولهم الجنة، بل هم إلى النار أبد الآباد نسأل الله العافية.
قال الله تعالى(ومن أصدق من الله قيلا) إن صدقتموه فلأنفسكم وأن كذبتموه فعلى أنفسكم.من صدق كلام ربه وعمل به دخل الجنة ومن كذب كلام ربه وعاند وعصى دخل النار.
ذكر الله أن الذي يكذب بآياته لا يدخل الجنة والذي يكفربها جزاءه جهنم ولم يذكر الإيمان بالإمامة فلماذا تكذبون بأيات ربكم وتكفرون بها وهي من الثقل الأكبر ؟!!!.
يا من تحبون آل البيت أدعوا واستعينوا واعبدوا رب هذا البيت
ما دامكم لم تؤمنوا بالثقل الأكبر كلام الله وتدعون وتشركون من دونه الأئمة وتعرفون قوله لكم(فادعوا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون) من المعممين الذين يكرهون أن يكون الدعاء خالصا له وحده لأنهم كافرون بكلام الله القائل (فلا تدعوا مع الله أحدا) آية 18سورةالجن- أليس علي دون الله والله يقول: {وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ(ياعلي, ياحسين)مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ* إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ(عند خروجهم من مراقدهم)يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ} هنا في الآية أطلق على دعاء غيرره شرك( فاطر -آية- 13، 14 ).
وغيرهم الكثيرمن الآيات التي لم تؤمنوا بها.
ما دام أن الذي لا يؤمن بالثقل الأكبر كافرلماذا لا تكونوا مع الصادقين لتنقذوا أنفسكم من النار؟!!!
أخي الشيعي ماذا تقول لربك عندما يسألك(إلم تكن آياتي تتلى عليكم فكنتم بها تكذبون)
وقد أخبرنا الله بالأمنية التي يتمناها من كذَّب آيات ربِّه(وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِين ).آية ( 27) سورة الأنعام.
ويلوم الشيعي الذي صدَّق السيِّد وكذَّبَ نفسه وكذَّب بالصدق بعد إِذْ جائَهُ في كلام ربِّه ... لائما نفسه كما أخبرنا الله عن حالهم﴿وَيَوْمَ يَعَضُّ ٱلظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يٰلَيْتَنِي ٱتَّخَذْتُ مَعَ ٱلرَّسُولِ سَبِيلاً * يَٰوَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلاَناً خَلِيلاً * لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ ٱلذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَآءَنِي )
والجنة لمن جاء بالصدق وصدَّق به .... والرسول صلى اللّه عليه وسلم أول الناس بالدخول في هذه الآية، فإنه جاء بالصدق وصدّق المرسلين، وآمن بما أنزل إليه من ربه، وقال ابن زيد: { والذي جاء بالصدق} هو رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم { وصدّق به} قال المسلمون { أولئك هم المتقون} قال ابن عباس: اتَّقَوا الشرك { لهم ما يشاؤون عند ربهم} يعني في الجنة، مهما طلبوا وجدوا { ذلك جزاء المحسنين ليكفر اللّه عنهما أسوأ الذي عملوا ويجزيهم أجرهم بأحسن الذي كانوا يعملون} كما قال عزَّ وجلَّ في الآية الأخرى: { أولئك الذين نتقبل عنهم أحسن ما عملوا ونتجاوز عن سيئاتهم في أصحاب الجنة وعد الصدق الذي كانوا يوعدون} .
فلا تستطيع الجواب لأنكم سمعتم وكذبتم آيات ربِّكم كما أخبرنا الله تعالى بقوله (وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (27) .
فتقول :{ ربنا غلبت علينا شقوتنا وكنا قوما ضالين *ربنا أخرجنا منها فإن عدنا فإنا ظالمون }..
فيأتيك الجواب المسكت (قال اخسئوا فيها ولا تكلمون * إنه كان فريق من عبادي) مثل فريق أهل السنة( يقولون ربنا آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين).فآمنوا بكلام ربهم ودعوه بأسمائه الحسنى ولم يدعوا مع الله أحدا كما أمر واستغفروا ربهم وطلبوا أن يرحمهم ربهم خير الراحمين.
فهل تُحِبُّ أن يقول لك ربُّك إخسأ في جهنَّم ولا تتكلَّم .
فيقال للزبانية (ألقيا في جهنم كل كفار عنيد) فتلقى في جهنم لماذا ؟ (إنه كان لآياتنا عنيدا) فأنت السبب بعنادك وتكذيبك لكلام ربِّك الذي تُلِيَ عليك إذا عرف السبب بطل العجب هل يستطيع السادة إنقاذ أنفسهم أو إنقاذك ؟ .
اللهم إهدي كل من يبحث وتبحث عن الحق آمين ياالله يامن له الأسماء الحسنى.
الشيعة لا يعرفون القرآن هذه حقيقة ومن يعرفه من السادة فضَّل متاع الحياة الدنيا الزائل من الخمس الذي يأكله من أموال العوام بالباطل والزنا الذي يستمتع به من بناتهم والمكانة الإجتماعية التي يحضى بها .
بسيادته على الشيعة وطاعتهم له المطلقة كما في هذا المقطع باليوتيوب الذي يقول فيه المعمم لعوام الشيعة (نفِّذ ولا تناقش)
http://m.youtube.com/watch?v=Uc_N76Q...%3DUc_N76Qm6Ns
لكي تلقى في جهنم مع المعممين المكذبين بالذكر
ولو فكَّر الشيعي وسأل نفسه إلى متى وأنا أُنَفِّذ ولا أناقش ؟.
هل حتَّى أموت ويسألني الله عن آياته التي كذَّبت فيها كلام ربِّي وخدعت نفسي وأعتذر لربِّي بعذ لا يقبله الله عندما يسألني الله عن آياته وأقول كما أخبرنا الله تعالى بقوله في سورة الاحزاب (يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا. وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا. رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كبيراً).فأكون كذَّبت كلام ربي وصدَّقت كلام السيد فأكون أنا والسيد في جهنَّم
وعندما أُنا قِش السيد المعمم عن كلام الله يطردني وءيتَّهمني بأنِّي ناصبي ومعادي لآل البيت ولا أجد جواباً مقنعاً كما في هذا المقطع
مقطع لشيعي من القطيف يسأل ولا يجد الجواب من السيد
http://m.youtube.com/watch?v=1E1342u...eature=related
وصدق أبو الحسن عندما قال فالنهاية إمَّا إلى جنَّة أو إلى نار .
فكيف يستطيع الشيعي أن يجيب عندما يقف على النار ويوبِّخُهُ الله بقوله تعالى(. أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ).... فلا يستطيع الإعتذار بعد فوات الآوان وموته على الشرك وتكذيب ربه .
فيتمنى الإيمان بعد إنقطاع التوبة كما أخبرنا الله بما سيقوله كل مكذب لآيات الله من جميع الفرق الضَّالة بقولهم(وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ )...ثُمَّ يُلْقَون في نار جهنم .جزاء تكذيبهم بكلام ربِّهم . فتوبوا قبل الموت .فإني لكم ناصح بكلام الله .







التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الولاية بين الحق والباطل
»» بين السائل والمجيب
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
 
قديم 28-02-14, 06:33 PM   رقم المشاركة : 10
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


بارك الله فيك







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "