العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-14, 07:22 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


الثورة السورية بين "داعش" و"حالش"

لوانا خوري

في تماهٍ مع "داعش"، أو الدولة الاسلامية في العراق والشام، وما تفعله بالسوريين، أطلق ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي اسم "حالش" على حزب الله، غمزًا من قناة تماهيه مع عدوّه اللدود داعش في ظلم الشعب السوري وقتله.

حالش!

وتختصر تسمية "حالش" الجديدة عبارة حزب الله اللبناني الشيعي، بحسب بعض الناشطين، وعبارة حزب الله في لبنان والشام بحسب بعض آخر، في تأكيد من الثوار السوريين على أن داعش وحالش وجهان جديدان للنظام السوري، الأول مدسوس لتشويه الثورة، والثاني مستورد من أجل قمعها وإنهائها.

يُجمع الثوار السوريون على أن داعش تأتمر بأمر استخبارات النظام السوري، لذا قامت المعارك بين الجيش الحر ومجموعات إسلامية أخرى من جهة وبين داعش من جهة أخرى منذ شهرين في شمال سوريا، أوقعت آلاف القتلى والجرحى. كما يؤكدون.


استهداف مقصود

وهذا الكره لداعش لا يماثله إلا كره الثوار لحزب الله، خصوصًا أنهم هم من فتحوا أبواب بيوتهم لمقاتليه وعائلاتهم أثناء حرب تموز 2006. وقد تصاعد هذا الكره بعد تأكيد حسن نصرالله، أمين عام حزب الله، استمراره في دعم نظام الأسد، ومشاركته الكثيفة في المعارك الدائرة في يبرود.

يقول ناشطون ميدانيون في القلمون إن مقاتلي الجيش الحر يتقصدون مهاجمة تجمّعات وعناصر حزب الله في الجبهات المحيطة بيبرود، أكثر من استهداف مواقع الجيش النظامي، لأنهم يعرفون إن إيقاع الخسائر في صفوف حزب الله كفيل بتراجع معنويات القوات النظامية أولًا، ولأنهم يعتبرون حزب الله قوة احتلال لسوريا. ويؤكد هؤلاء معلومات تواترت عن مقتل 64 مقاتلًا من حزب الله خلال ستة أيام من المعارك مع قوات المعارضة السورية في يبرود، بالاضافة إلى وقوع 15 عنصرًا أسرى بيد قوات المعارضة في سحل.


التعليق:


لقد اصبح الشعب السوري المبتلى ضحية بين مطرقة تنظيم داعش الارهابي التكفيري وسندان الشبيحة وحفلائهم من الملالي ومليشيات القتل الطائفية.


لقد حوّل الصراع بين ارهابيي داعش ومجرمي المليشيات الحرب في سورية من حرب ضد طاغية ظالم الى حرب طائفية قذرة.

ولم يكتفي تنظيم داعش المشبوه بسرقة الثورة بل قام باستهداف وخطف وقتل قادة المجاهدين والمعارضة وتحوّيل الحرب الى صراع سنّي سنّي يصب في مصلحة الطاغية والمليشيات الاجرامية.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر اختراع آلة الزمن في إيران يختفي من الوجود
»» الف الف مبروك لكل من لم يكتتب في البنك الاهلى ## بشرى
»» الغامدي يبيح للمرأة عرض صورها بـ"تويتر".. ومغردون: هزلت ورب الكعبة
»» كاتب كويتي: الأسد قبل بصفقة الكيماوي للبقاء في الحكم
»» هل لو كانت بجزيرة العرب انهار يتغير التاريخ ؟
  رد مع اقتباس
قديم 24-02-14, 07:30 PM   رقم المشاركة : 2
أبو فراس السليماني
عضو ماسي








أبو فراس السليماني غير متصل

أبو فراس السليماني is on a distinguished road


بارك الله فيكم

اللهم أصلح أحوال المسلمين في سوريا
وفرج همهم ويسر أمرهم

اللهم آمين






الصور المرفقة
 
من مواضيعي في المنتدى
»» اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن
»» الاحتفاء الشيعي بضريح أبو لؤلؤة المجوسي
»» قناة العربية والعداء المستحكم لدين جمهورها
»» [[ الأشاعرة : عرض ونقض ]] لفضيلة الشيخ سفر الحوالي
»» مجدد ملة عمرو بن لُحي وداعية الشرك في هذا الزمان / محمد علوي مالكي
  رد مع اقتباس
قديم 24-02-14, 08:50 PM   رقم المشاركة : 3
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فراس السليماني مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيكم

اللهم أصلح أحوال المسلمين في سوريا
وفرج همهم ويسر أمرهم

اللهم آمين


اللهم آآآآمين






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» وجه الجمع بين كراهة تمني الموت وقول مريم عليها السلام " يا ليتني مِتُّ قبل هذا .. "
»» الشك يكاد أن يهدم حياتي... نصيحة غالية لكل أخت مسلمة
»» تعطيل السبت بدل الخميس استبدال للذي هو أدنى بالذي هو خير - الشيخ عبد المحسن العباد
»» الخروج على الحاكم يكون أيضا بالقلب - للشيخ صالح الفوزان
»» ابن الهالك حسن شحاتة يدافع عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويتبرأ من أبيه
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 11:24 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) .
وقد روينا بالإسناد الصحيح عن الإمام مالك - رضي الله عنه - أنه قال : (( ليس في الناس شيء أقل من الإنصاف )) .
وإن مِن خوارم المروءة أن تسلط الألسنة والأقلام على المُجاهدين بدلا من أن تكون مسلطةً على أعداء الله والدين ، وقد رأيت في مقالاتكم العجب العجاب ومُخالفاتٍ ما انزل الله تعالى بها من سلطان وليت شعري ألكم على أقوالكم الحجج والبراهين الجياد وأقمتم الأقوال وكان لها ركنٌ يستند إلينا ، وإني في هذا المقام أقول ما تكلمت إلا إنصافاً للناس وعدلاً بينهم ولسنا نتعبد الله تعالى بتنظيم أو بجماعة أو بأناسِ والعياذُ بالله بل إننا نتعبد الله تعالى بدين الإسلام وبالعقيدة النيرة كالشمس في كبد السماء ، ولكن تكالب الناس على المجاهدين والمُنافقين والدجاجلةِ من العالمين لا يسعنا ان نقف صامتين وأن ننتصر للحق والله المستعان وعليه التكلان وعلى كلامك مُلاحظات خفيفة أرجوا أن تقبلها من أخيك .
اقتباس:
داعش الارهابي التكفيري

ما أسرع الناس إلي وصفهم بالتكفيريين رغم البيانات المسجلة والمكتوبة التي أعلن فيها أمراء التنظيم وقاداتهم بالبراء من تكفير المُوحدين والطعن في الناس وقولهم فيهم قول الباطل والله المستعان ، فهل لك أن تثبت لنا هذه التُهمة التي ألقيت بها على المجاهدين الذين تغبرت أقدامهم في سبيل الله ، وهل شققت عن قلوبهم لتطعنوا بهم.
اقتباس:
ارهابيي داعش

قال الله تعالى : (( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ )) ، إني لأسألك بالله أن لا تكون ممن قال الله فيهم : (( تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ )) ، لمَ صار الناس إمعاتٍ للنصارى بإطلاق مصطلح الإرهاب ، ألم تطلقه بريطانيا أول مرة على جورج واشنطن أبان سيطرتها على أمريكا ؟ والآن صار مُصطلح يطلق على المجاهدين ؟ .
روي عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (لَا تَكُونُوا إِمَّعَةً ، تَقُولُونَ : إِنْ أَحْسَنَ النَّاسُ أَحْسَنَّا ، وَإِنْ ظَلَمُوا ظَلَمْنَا ، وَلَكِنْ وَطِّنُوا أَنْفُسَكُمْ ، إِنْ أَحْسَنَ النَّاسُ أَنْ تُحْسِنُوا ، وَإِنْ أَسَاءُوا فَلَا تَظْلِمُوا).
قلت : والحديث وإن كان إسنادهُ ضعيفاً فمعناهُ إن شاء الله صحيح ، قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله : (( الواجب على المسلم أن يعتز بدينه ويفتخر به ، وأن يقتصر على ما حده الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم في هذا الدين القيم الذي ارتضاه الله تعالى لعباده ، فلا يزيد فيه ولا ينقص منه ، والذي ينبغي للمسلم أيضا ألا يكون إمَّعَةً يتبع كلَّ ناعق ، بل ينبغي أن يُكَوِّن شخصيته بمقتضى شريعة الله تعالى حتى يكون متبوعا لا تابعا ، وحتى يكون أسوة لا متأسيا ، لأن شريعة الله - والحمد لله - كاملة من جميع الوجوه كما قال الله تعالى : ( الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِيناً ) المائدة/3 )) أهـ ، فلا تكن للخائنين أثيما ولا تكن عوناً لبني الأصفر أصلحك الله تعالى فكيف تقول عن بني جلدتك ممن يدين الله باعتقاد أهل السنة والجماعة بالإرهابيين تبعاً للنصارى وأعوانهم ، أوتعلم عن واقعهم وعن أمرهم شيئاً ألا تعلم أنهم هاجروا في سبيل الله وتركوا المال والثروات والأهل والزوجات ! إتقي الله رفع الله قدرك.
اقتباس:
حرب طائفية قذرة.

لله المشتكى ، إن من البلايا وأشرها أن يأتي مسلمٌ ويقول حربٌ طائفة ! أولا تُطيقون ما ترون من البراهين والحقائق في أن القوم هم مَن أتى بالمُنكر وأتى بالقتل وتسمون جهاد المجاهدين وقتالهم لأولي النفاق والدجل من الناس أجمعين حرب طائفية أويستقيم أن تسرق الأموال وتنهب الأعراض مِن المسلم هداه الله ومن المشركين ! .
اقتباس:
ولم يكتفي تنظيم داعش المشبوه بسرقة الثورة

مشبوه ! لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، مشبوهٌ هذه فريةٌ ودعوةٌ مريبة لا يطلقها إلا المُنافقين وحاشاك والمغرضين والخائنين ، ولا تنظرون لمُخالفات غيرهم الشرعية وانقلاباتهم الدنية ! لله المشتكى أما والله إن المشبوه من يطعن في المجاهدين والمأبون من يتكلم في أعراضهم وهم المهاجرين في سبيل الله ، كم كرهت والله أن أناقش في هذا وقد عقدت العزم أن أكف ولكن حينما أرى مثل هذا البهتان العظيم لا أطيقُ ذلك ولا ترمي الناس بالبهتان.
قال تعالى: (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ )).
قال الله تعالى : (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا )).
قال عبد الله بن عمر رضي الله عنهما: (البهتان: أن تقول ما ليس فيه) أي أخيك.
قال عبد الله بن مسعود: (الغيبة أن تذكر من أخيك شيئًا تعلمه منه، فإذا ذكرته بما ليس فيه، فذلك البهتان)
عن مسروق، قال: قالت أمُّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها: (ثلاث من تكلَّم بواحدة منهن فقد أعظم على الله الفرية. قلت: ما هن؟ قالت: من زعم أنَّ محمدًا صلى الله عليه وسلم رأى ربه فقد أعظم على الله الفرية ... ومن زعم أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم كتم شيئًا من كتاب الله، فقد أعظم على الله الفرية.. ومن زعم أنَّه يخبر بما يكون في غد، فقد أعظم على الله الفرية...) ، وقال فضيل: (في آخر الزمان قوم بَّهاتون، عيَّابون، فاحذروهم؛ فإنهم أشرار الخلق، ليس في قلوبهم نور الإسلام، وهم أشرار، لا يرتفع لهم إلى الله عمل).
عن قتادة، قال: (كنا نحدث أن الغيبة: أن تذكر أخاك بما يشينه ويعيبه، وأن تكذب عليه فذلك البهتان).
قال سهل بن عبد الله: (من سلم من الغيبة سلم من الزور، ومن سلم من الزور سلم من البهتان)






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» مرتكب الكبيرة [ لا يخلد في النار ] على ذمة عالمٍ إباضي ..!!
»» من تزوج سكينة وفاطمة بنات الحسين رضي الله عنه يا شيعة ؟ هل تعرفون ذلك ؟؟
»» تسديد الملك في الذب عن مالك
»» يا رافضة هذا الميزان الذي نوزن به الروايات
»» دراسة خفيفة / في ذكر أول من أسلم رداً على أحد الرافضة
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 06:24 PM   رقم المشاركة : 5
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


حياكم ياشباب
أبو عبدالرحمن السوري :
أحارُ يا أمتي كيف التعازي
بفقد علم تعرفه كل بقاع الجهاد
قتل غدراً على يد أحفاد ذي الخويصرة
انه الشيخ أبوخالد السوري - رحمه الله
د. إياد قنيبي ‏
اللهم ارحمه واجمعنا به في جنتك وانتقم ممن كان له دور في استشهاد أبو خالد السوري
قتله انتحاريون وهو في مقر للأحرار


يعني الان فقط تبين لكم خبث وخطر هولاء الطغام
مما يغيظ حقا ان الكثير من الكتائب تقوم بدور النأي بالنفس من هذه الفئة الباغية مما جعلها تسرح وتمرح
وما بيان لواء الفاروق قبل ايام وصلح فجر الشام ببعيد







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» "السديس" لمنسوبي الرئاسة: نرفض العمل الفردي والحزبية والعصبية
»» أخبار روز الإيرانية تكشف عن مشاركة الحرس الثوري في مجزرة الحويجة
»» الليبرالية في السعودية دشرة مشرعنة ، وليست كما هي في الغرب
»» مرتزقة روس يقاتلون إلى جانب الأسد مقابل 5000 دولار
»» خادمة اثيوبية تطعن بالسكين مواطنة وابنتها اليوم في ينبع ..
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 09:27 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الدولة بريئةٌ مِن هذه التُهم لمَ لا تَكونوا مُتحرين متوقين لمَ تقولون يا أخي الكريم ، أعلق عليك ولا ترد الله المستعان.







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شاركونا في البحث عن مهدي الرافضة عجعج
»» إلي الإباضية / من أين أخذتم إعتقادكم .. ؟
»» الصاحب في الغار خير البشر بعد الانبياء
»» الطائفتين مؤمنين أخوة بنص القرآن الكريم فلماذا تطعنون بأحداهما ؟
»» إلقامُ الجاني الطَاعنِ في الإمام الألباني ...
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 10:41 PM   رقم المشاركة : 7
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   الدولة بريئةٌ مِن هذه التُهم لمَ لا تَكونوا مُتحرين متوقين لمَ تقولون يا أخي الكريم ، أعلق عليك ولا ترد الله المستعان.

الأخ الكريم تقي الدين السني ...
من يطعن في داعش ويُحذر منهم وينعتهم بالفكر التكفيري الإرهابي هم دُعاة وطلبة علم شرعي ثقاة عندنا وعند العالم الإسلامي وفتواهم يؤخذ بها وإجتهداتهم تُحترم وماتحدثوا من فراغ وجهل كما نحسبهم والله حسيبهم ..
وأنظر للشيخ عبد العزيز الفوزان وهو يتحدث بحرقة عن ضلال داعش وإنحراف منهجهم ...
https://www.youtube.com/watch?v=PLH5AmP4gRY
https://www.youtube.com/watch?v=kIaF3f17YuE
ويوافقه الرأي الكثير من أهل العلم مثل الشيخ سعد البريك والشيخ الطريفي وغيرهم , فهل هؤلاء ومن معهم من الجبهات الإسلامية سيفترون على تنظيم داعش وينسبون له مالم يفعل دون التأكد من صحة ماوصلهم عنه..؟






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائل وأحكام عشرة ذي الحجة للمحدث الشيخ عبدالعزيز الطريفي حفظه الله..
»» وزارة الأوقاف الــمصرية تُصـــادر كُتب ابن بــاز وابن عثيميــن من المساجد
»» الضرورة تسقط إن ترتب على الأخذ بها إخلال في مبادئ الدين
»» مقتــرحات عمليـــة في مواجــهة التغــريب,,,,
»» ماذا أعد الداعي الإسماعيلي لأبناء مذهبه في شهر رمضان؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 10:46 PM   رقم المشاركة : 8
احمد الهمامي
مشترك جديد







احمد الهمامي غير متصل

احمد الهمامي is on a distinguished road


شيخي تقي الدين أرى قدمك زلت في هذه المسألة فداعش تحرر المدن المحرر من قبل الجيش الحر.
جهاد داعش إنما هو ضد الكتائب الموجوده لنصرة الشعب السوري.







  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 11:06 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريه البدر مشاهدة المشاركة
   الأخ الكريم تقي الدين السني ...
من يطعن في داعش ويُحذر منهم وينعتهم بالفكر التكفيري الإرهابي هم دُعاة وطلبة علم شرعي ثقاة عندنا وعند العالم الإسلامي وفتواهم يؤخذ بها وإجتهداتهم تُحترم وماتحدثوا من فراغ وجهل كما نحسبهم والله حسيبهم ..
وأنظر للشيخ عبد العزيز الفوزان وهو يتحدث بحرقة عن ضلال داعش وإنحراف منهجهم ...
https://www.youtube.com/watch?v=plh5amp4gry
https://www.youtube.com/watch?v=kiaf3f17yue
ويوافقه الرأي الكثير من أهل العلم مثل الشيخ سعد البريك والشيخ الطريفي وغيرهم , فهل هؤلاء ومن معهم من الجبهات الإسلامية سيفترون على تنظيم داعش وينسبون له مالم يفعل دون التأكد من صحة ماوصلهم عنه..؟

الأخت الكريمة الفاضلة حورية البدر حياك الله ونفع الله بك .
إن الذين يتكلمون في الدولة الإسلامية في العراق والشام لابد أن يكونوا على إطلاع ومعرفة بحقيقة الواقع الذي يعيشونهُ والقتال الذي يوجهُ ضدهم ، وأقوالهم وأفكارهم ولكن هُناك من طلبة العلم هؤلاء من أفتى بما أفتى دون إطلاع أخية وليس الأمر سوء ظن وحاش لله وإنما هو ثقةٌ بالمُخبرين عن الدولة ، بل إن الحق أحق أن يقال ويتبع ولو أنني رأيتُ باطلاً أو منكراً أنكرته وتركتهُ ورددتهُ .
البينةُ والبرهانُ خيرُ من يتكلمان في المسألة وهم على رؤوسنا تاج ومكانتهم لا تتخلخل أبداً في أنفسنا حتى يأتوا بباطلٍ لا يستقيم ، مِن الإستقامة والرشاد سماع قول الطرفين لا طرف واحد ، وأما كلام الشيخ الطريفي فلابد للقارئ أن يفهمهُ ويعيه ، أما الفكر التكفيري فأين أنتم يا أختنا عن ما نفوه عن أنفسهم وتبرأوا من ذلك وعند أهل العلم والمعرفة بالحديث يحق للرواة أن يذبوا أن أنفسهم إن نسب إليهم سببٌ أو خارمٌ للعدالة فإن قال وأقسم على أنهُ لي بضعيف الحديث وأنه سمع قبلت روايته ، فأين أنتم عن ذلك يا أختنا ! إرهابي وتكفيري أليست هذه مصطلحات حادثة أطلقها النصارى وأعوانهم على المُجاهدين .
ماذا نصنع أنصمتُ ونقفُ نتفرج عليهم وهم يقتلون ! .
هل يستقيم أن يقف الجهاد بدعوى باطلة ليس عليها برهان ساطعٌ سلمك الله !.






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أحدُ جهلة شبكة البق يظنُ أنهُ أمسك شيئاً على إبن خلكان
»» من يثبتُ صدقَ علمائكم يا رافضة (( تواترُ حديث الكساء )) ..!!
»» نظرة عبارة إلي إسناد [ كنا نتحدث أن أفضل أهل المدينة ]
»» السيف البتار على الطاعنين في الصحابة الابرار
»» هل يوجد أية في كتاب الله تبارك وتعالى توجب التمسك بالعترة يا رافضة ؟
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 11:08 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الهمامي مشاهدة المشاركة
   شيخي تقي الدين أرى قدمك زلت في هذه المسألة فداعش تحرر المدن المحرر من قبل الجيش الحر.
جهاد داعش إنما هو ضد الكتائب الموجوده لنصرة الشعب السوري.

لا تقلق أخي الحبيب إنا نسأل الله تعالى الثبات ، ونسأله أن لا تزل لنا قدم وما أقولهُ إن هو إلا قولٌ للحق وما أراهُ صواباً إن شاء الله مع عدم منافاة لأمور كثيرة والله المُستعان ، أما دعوى أنهم يقاتلون في المناطق المحررة قد نفاها من يقاتل في تسجيلات فيديو كثيرة ولو أن المُنصف ينظر في كلامهم وكلام غيرهم لعرف أنهم يقاتلون الصفوية والنصيرية الرافضة وأعوانهم ، أما قتالهم ضد الكتائب فليس بصحيح والصحيح كما ثبت لدينا أنهُ قد غدر بهم ، أولم يهبوا أصلا إلا لنصرة الشعب السوري ؟!.






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إنْ كانَ الإباضية يُحَبونَ الصَحابة ولا يَطعَنونَ بِهمْ ( هَلُموا )
»» تعستم تقارنون مزبلة " الكافي " بـــ " كتاب الله " لأجل عُفير عليكم لعائن الله أجمعين
»» نقد كبار علماء الحنابلة للتصوف و أهله
»» ثلاث قصص تبطل مزاعم الشيعة
»» القول الوافي في عطية العوفي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "