العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-14, 04:10 PM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


الحوثيون يدخلون مدينة "حوث" ويستولون على منزل الأحمر

الحوثيون يدخلون مدينة "حوث" ويستولون على منزل الأحمر


مقاتلي جماعة الحوثي سيطروا على مدينة حوث شمال اليمن بعد معارك عنيفة مع قبائل حاشد الموالية للشيخ الأحمر.
وأضاف أن أعداداً كبيرة من الحوثيين استولوا على منزل الشيخ الأحمر في منطقة الخمري والذي يوجد فيه حِمْيَر الأحمر، نائب رئيس مجلس النواب. وأشارت الأنباء إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى فيما نزح السكان من المدينة الى المناطق المجاورة
يُذكر أن 60 شخصاً قتلوا على الأقل في معارك عنيفة دارت الجمعة في محافظة عمران بشمال اليمن بين المتمردين الحوثيين وتجمع من قبائل حاشد بزعامة آل الأحمر.
ويتواجه الحوثيون وأنصارهم في عمران منذ أسابيع مع أجنحة من قبائل حاشد النافذة بزعامة آل الأحمر، وقد أسفرت هذه المعارك التي تدور في المعاقل الأساسية لحاشد عن عشرات القتلى.


..........................


على الدول العربيه السنيه اذا رادة البقاء ان تخلق لايران حزب الله سني في طهران وحوثيين سنه في قم وبطوط سني في شيراز ومالكي سني في الاهواز ...تخلق لايران الف والف حزب سني تحرري ينخر ايران من الداخل حتى يسقط هذا النظام المتخلف العدواني والمتعجرف عدو العرب والسنه هل يوجد جيش نظامي باليمن؟ ام فقط على الورق موجود؟....






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» قرية مصرية تتحول من اسم عرب الرمل إلي عرب القرآن لكثرة حفظة القرآن فيها ..
»» متجدد لماذا يكرهون الهيئه
»» كل ما تود معرفته عن الانتخابات الإيرانية.. السفارة السعودية تفضح المستور
»» لشيعة يبيدوننا باسم الحسين وآل البيت عليهم السلام
»» الروافض طارت عقولهم...مظاهرات ( الشعب يريد ظهور الإمام )
 
قديم 02-02-14, 06:45 PM   رقم المشاركة : 2
سني سعودي
عضو






سني سعودي غير متصل

سني سعودي is on a distinguished road


سياسة غريبة اين دعم السعودية اين الجيش اليمني اين انصار الشريعة من الحوثي ؟!!!!







 
قديم 02-02-14, 06:47 PM   رقم المشاركة : 3
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


الخريف العربي

انتاج امريكي

ازالوا (العملاء) السابقون

ولم يحسنوا الوضع


بل سلموا البلاد العربيه

للغربان والبوم (البومه اوباما)
قائد السرب

لنشر الخراب ..






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» شكر وتقدير لمحافظ الأحساء على هذه الخطوة الجريئة ضد الروافض ..
»» تدشين مشروع الملك عبدالله لتأمين حدود السعودية
»» حكم شراء قرض الصندوق العقاري
»» مقتل قائد "داعش" في الحسكة بانفجار سيارة مفخخة
»» الإتحاد الخليجي وإيران: مئات الطائرات الحديثة في مواجهة "أسراب متهالكة"
 
قديم 03-02-14, 02:53 PM   رقم المشاركة : 4
ana mskeen
عضو







ana mskeen غير متصل

ana mskeen is on a distinguished road


قبيلة حاشد اقوى قبائل اليمن .. وتفجير بيت زعيمها ليس في صالح الحوثيين ..

الايام القادمه سيكون تكاتف قوي ضد الحوثيين وان شاء الله يتم كسرهم







التوقيع :
قتال الروافض وانهاء عقيدتهم واجب على كل مسلم قادر
من مواضيعي في المنتدى
»» الاخوان المسلمين خدعو وانخدعو
»» رجل دين إيراني يحث الشيعة على عدم تزويج بناتهم للسنة
»» محور الشر رفض التحالف ضد داعش ..الغريب لماذا الاخوان تؤيدهم !!
»» الخبث عند الاخوان المسلمين (عبيد حسن البنا الصوفي العقيده الشيعي الولاء ) لا ينتهي
»» عاجل وخطير ورائع :اردوغان يصرح من فرنسا تصريح مفاجيء
 
قديم 03-02-14, 08:42 PM   رقم المشاركة : 5
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


الحوثيون يسيطرون على معقل "حاشد"
ويفجرون منزل الشيخ الاحمر

وأنباء عن إعلان الشيخ صادق الأحمر شيخ شمل حاشد النكف والنفير العام في صفوف حاشد عامة والمئات من المقاتلين يتوافدون على جبهات المعارك

وهنا لحظة تفجير منزل الشيخ عبدالله حسين الاحمر في الخمري حاشد



متحدث رسمي للحوثيين
في
الجزيرة
يقول نحن على مشارف بناء دولة
وهذا كلام خطير ويذكرنا بحزب الشيطان في لبنان

سيطر الحوثيون، الأحد، على مدينة الخمري
معقل زعماء قبيلة حاشد
في محافظة عمران شمالي اليمن بعد معارك عنيفة مع مسلحين من قبائل حاشد والسلفيين.

ويأتي سيطرة الحوثيين على مدينة الخمري بعد أن سقطت مدينة حوث في أيديهم فجر الأحد.

وجاءت هذه التطورات بعد احتدام المعارك بين الحوثيين ومسلحي قبائل حاشد في المدينتين وسط أنباء عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وسيطر الحوثيون على مدينة حوث بعد أن استحوذوا في الأيام الماضية على منطقة "ذو عناش".

وشهدت المدينتان (الخمري وحوث) موجة نزوح كبيرة للمواطنين من المناطق التي تدور فيها المعارك.

وكانت مصادرنا أفادت بأن 53 مقاتلا من الحوثيين و21 من القبائل على الأقل قتلوا في المعارك الدائرة بين الطرفين منذ يوم الجمعة.



للاسف :
والفصائل السورية تقف وحيدة بوجه مجوس إيران
القبائل اليمنية تقف وحيدة بوجه مجوس إيران
العشائر العراقية تقف وحيدة بوجه مجوس إيران


وحاشد تقاتل عن قبلية وهذا أحد اسباب خسارتها ؟؟
ولتحقيق النصر لا بد ان يكون القتال لاعلاء كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله

ولنعلم انه لا عزة لنا الا بالجهاد في سبيل الله






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» بالصور.. انطلاق الجسر الإغاثي السعودي لنصرة الأشقاء السوريين في الأردن وسوريا
»» وجبة طعام ترفع اللياقة وتذهب الكوليسترول وتصلح ما أفسد الدهر ((حصري هنا))
»» سعودية تروي تعلقها بعبدة الشيطان وحبها للظلام وعدم الاغتسال لأشهر
»» بالفيديو.. موقف إنساني يثير الإعجاب لرجل أمن بالمسجد الحرام
»» وفاة رجل أمن ساجداً في صلاة العصر بأحد مساجد شرائع مكة ..
 
قديم 03-02-14, 08:47 PM   رقم المشاركة : 6
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سني سعودي مشاهدة المشاركة
   سياسة غريبة اين دعم السعودية اين الجيش اليمني اين انصار الشريعة من الحوثي ؟!!!!


طيب ياالغالي والمطلوب منا ؟
ندخل ونحاربهم في وسط اراضيهم يمنيه يتقاتلون مع بعضهم البعض بهمجية الجاهليه
قبل ماتتحمس اكثر من الازم في بعض النقاط يجب ان تستوعبها
الحوثين من الاصل من اوجدهم هي قبيلة حاشد اللي الان انكوت بنيرانهم
اوجدتهم لسببين الاولى
عدم اتساع دائرة السلفين في صعده والمناطق المجاوره لها ومحاربتهم
الثانيه يكون اداة ضغط على السعوديه لاابتزازها ماديا
النقطه الاهم الان
تحريك الحوثين في هالوقت بالذات هو باايعاز من ايران لفك الخناق عن طاغية الشام ولي لفت انظار الراي العام على اليمن والانشغال بها عن سوريا
ولجر السعوديه وادخالها في حرب استنزاف لاطائل منها ولااضعافها وستكون السعوديه هي الخاسر الاكبر
واليمن فيها من الحكماء الكثير والكثير وقادرين على تنتيف الحوثي وغيره
وهم ليسو بحاجة لالسلاح ولا لرجال جميعها موجوده عندهم
اللي يعنيا الان لايصلون الى حدودنا غيرها نعتبره شأن يمني داخلي وليس عدوان خارجي على اليمن اهل اليمن ادرى به
الحكمه تتطلب منا في هالوقت بالذات التأني والمراقبه وكل خطوه نخطيها نحسب لها الف حساب....






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» أدعية يرد الله عليك فيها
»» في دراسة للمركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام: 81 % من المصريين يرفضون تطبيع ال
»» المالكي بشار الأسد لن يسقط.. والعلويون يقاتلون بنسائهم ورجالهم من أجل البقاء
»» "كيم جونج" يأمر وحدات الصواريخ بالاستعداد لضرب قواعد أمريكية
»» التحقيق مع سجى الدليمي زوجة أبوبكر البغدادي في وزارة الدفاع اللبنانية
 
قديم 03-02-14, 08:51 PM   رقم المشاركة : 7
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد المسافات مشاهدة المشاركة
  
الخريف العربي

انتاج امريكي

ازالوا (العملاء) السابقون

ولم يحسنوا الوضع


بل سلموا البلاد العربيه

للغربان والبوم (البومه اوباما)
قائد السرب

لنشر الخراب ..


صدقت يالغالي
هناك دول تدعم الحوثي وهذا مثبت

ففى حصار دماج
كان سبب انتصار الحوثي دعمه من الويه بالجيش بطائرات ودبابات قيل انها تابعه لعبدالله صالح والله اعلم بالاضافه لدعم ايراني لعين منقطع النظير لهؤلاء ....






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» بالفيديو .. أتباع الديانة الشيعية يروجون للعبة في الكويت تردد
»» نظام الملالي يسير نحو الانتحار
»» بالصور.. "عمارة الحرمين" يرصد تاريخ المسجدين المكي والنبوي
»» روحاني وألف مشكلة
»» الروافض يتوعدون فضيلة الشيخ نبيل العوضي يوم الخميس
 
قديم 03-02-14, 08:58 PM   رقم المشاركة : 8
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana mskeen مشاهدة المشاركة
   قبيلة حاشد اقوى قبائل اليمن .. وتفجير بيت زعيمها ليس في صالح الحوثيين ..

الايام القادمه سيكون تكاتف قوي ضد الحوثيين وان شاء الله يتم كسرهم


فعلا قبيلة حاشد اكبر القبائل اليمنية وننتظر منها الكثير وهذا وقته
للأسف دائما نراهن على الحصان الخاسر
مليارات دفعت لحليفنا عبدالله صالح من اجل تسويه في اليمن
ويقال انه يعمل مع الحوثيين ويدعمهم
وكما يقول المثل ستعلم إذا انجلى الغبار أفرس تحتك أم حمار
الحوثيين لم يهاجموا قبيله حاشد الا بعد تسلحوا جيدا وهم على يقين انها لن
تستطيع المواجهة معها ....







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» اسر العقيد عوض الطياسنة المسئول عن تسليح شبيحة الاسد في درعا ومقتل 4 / فيديو
»» المملكة تأسف للتصريحات حول الخادمة السيرلانكية
»» القنصل الخالدي المختطف باليمن يصل للرياض خلال ساعات
»» موقع عسكري أمريكي يكتب سيناريو الإنزال البري المتوقع باليمن
»» رسالة كتبها أحد طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف بعنوان : أقسم بالله أنا في حيرة …
 
قديم 04-02-14, 12:26 AM   رقم المشاركة : 9
سني سعودي
عضو






سني سعودي غير متصل

سني سعودي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ السني مشاهدة المشاركة
  
طيب ياالغالي والمطلوب منا ؟
ندخل ونحاربهم في وسط اراضيهم يمنيه يتقاتلون مع بعضهم البعض بهمجية الجاهليه
قبل ماتتحمس اكثر من الازم في بعض النقاط يجب ان تستوعبها
الحوثين من الاصل من اوجدهم هي قبيلة حاشد اللي الان انكوت بنيرانهم
اوجدتهم لسببين الاولى
عدم اتساع دائرة السلفين في صعده والمناطق المجاوره لها ومحاربتهم
الثانيه يكون اداة ضغط على السعوديه لاابتزازها ماديا
النقطه الاهم الان
تحريك الحوثين في هالوقت بالذات هو باايعاز من ايران لفك الخناق عن طاغية الشام ولي لفت انظار الراي العام على اليمن والانشغال بها عن سوريا
ولجر السعوديه وادخالها في حرب استنزاف لاطائل منها ولااضعافها وستكون السعوديه هي الخاسر الاكبر
واليمن فيها من الحكماء الكثير والكثير وقادرين على تنتيف الحوثي وغيره
وهم ليسو بحاجة لالسلاح ولا لرجال جميعها موجوده عندهم
اللي يعنيا الان لايصلون الى حدودنا غيرها نعتبره شأن يمني داخلي وليس عدوان خارجي على اليمن اهل اليمن ادرى به
الحكمه تتطلب منا في هالوقت بالذات التأني والمراقبه وكل خطوه نخطيها نحسب لها الف حساب....


كيف تقول لي وش المطلوب ؟!

اقل مافيها السعودية تدعم جهة معين مثلا الجيش اليمني ولا عاجبك انتصارات الحوثيين

مين قال انهم مو بحاجة لا اسلاح ولا لرجال .. والله ان هم باشد الحاجة للسلاح قبل الرجال .....






 
قديم 04-02-14, 05:46 AM   رقم المشاركة : 10
أبو_قتادة2
عضو ذهبي






أبو_قتادة2 غير متصل

أبو_قتادة2 is on a distinguished road


أي حرب كما حرب الحوثيين و الأحمر تحتاج لدعم مادي واضح

الحوثيين مدعومين من دولة ألا و هي ايران

و القبائل ربما دعم شخصي ولا دعم لا يصل لحجم دعم الحوثيين باختصار

لذالك الحوثيين لن يقف أمامهم في اليمن الا الجيش اليمني

ولا نعلم لماذا يسكت الجيش اليمني الا الآن

و غير مستبعد من الزيدي علي عبدالله الصالح أن يقف في صف الشيعة الحوثة الزيدين







من مواضيعي في المنتدى
»» علي بن أبي طالب يأمر بتقصير الثوب و الشيعة يستهزءون بتقصير الثوب
»» مئات المتظاهرين داخل المسجد الأقصى يطالبون بطرد الشبيح أبو عرفة المؤيد للأسد
»» الأسد يحرم الفلسطينيين من البعثات العلمية
»» غنائم جديدة ستوجه في نحر ايران و الشيعة المشركين الله محيي الجيش الحر
»» حرق المدنيين بالعشرات من قبل جيش الكافر بشار
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "