العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-14, 08:30 PM   رقم المشاركة : 1
عراقي من الجنوب
عضو






عراقي من الجنوب غير متصل

عراقي من الجنوب is on a distinguished road


موقع براثا الصفوي يؤكد توافد فطائس الميليشيات الى مقابر النجف

http://www.burathanews.com/news_article_225998.html




الحردان ينفي تصريحات علي غيدان حول سيطرة القوات الامنية بشكل كامل على مناطق البو بالي والملعب في الرمادي
علي محسن راضي - 17/01/2014م - 5:48 م | عدد القراء: 1549



نفى رئيس مجلس صحوة العراق الشيخ وسام الحردان اليوم الجمعة سيطرة القوات الامنية على المناطق التي يتواجد فيها ارهابيو داعش ,

وكان قائد القوات البرية علي غيدان قد صرح يوم امس ان القوات الامنية تمكنت من السيطرة على معاقل ارهابيي داعش في الملعب والبوبالي وشارع 60

وحدد الحردان خمس مناطق لتواجد عناصر تنظيم "داعش" الارهابي في الرمادي، مؤكدا ان قوات الجيش قادرة على انهاء وجودهم لولا الحواجز البشرية.

وقال الحردان إن "عناصر تنظيم داعش الارهابي يتواجدون حاليا في مناطق الملعب بشكل محدود، والبوبالي، وشارع 60، ومركز شرطة الكرمة، وجسر الرعود".

واضاف ان "الجيش وقوات الصحوات والعشائر قادرة على انهاء تواجد العناصر الارهابية، لولا الحواجز البشرية التي اتخذها مسلحو داعش".

يذكر ان التصريحات المتناقضة حول سيطرة القوات الامنية على المناطق في محافظة الانبار ولدت العديد من التساؤولات حول صدقية التصريحات الحكومية فضلا عن التقارير التي يرسلها القادة العسكريين الى القيادة المركزية .

وكان مصدر مطلع قد افاد قبل يومين ان الوضع الامني في الانبار لازال مقلق وما يصلنا من مؤشرات تضغط باتجاه ضرورة المعالجة السريعة للحالة الامنية هناك .

واوضح المصدر في حديث لوكالة انباء براثا ان الكثير من قادة الجيش وهم من الضباط السابقين ينقلون تقارير وردية وما موجود على الأرض يعكس خلاف ذلك وما نراه من توافد الشهداء على النجف الاشرف من أبناء المحافظات الوسطى والجنوبية وهو مثار قلق.

مشيرا الى ان احد القادة الكبار كان يقول انه جالس وعينه على الشباك يرى الغيم متى يذهب حتى يرسل طائرات تضرب دعاش الارهابي كوننا نستخدم طائرات الهليكوبتر والتي تحتاج إلى إمكانية الرؤية بالعين المجردة وتفتقد التقنيات الحديثة

واضاف منذ اكثر من عام ونحن نحذر من توسع رقعة هؤلاء الإرهابيين كانعكاس للحدود المفتوحة مع سوريا ودخول الحكومة في صراع سياسي مع المكون السني أدى إلى ما يسمى بساحات الاعتصام.

كما ان الناطق باسم مكافحة الارهاب سمير الشويلي انضم هو الاخر الى جوقة الكذابين في جعل الاحداث في الانبار وكانه نزهة ,

وقال في تصريح عرمرم ان اكثر من 75% من الفلوجة تم تطهيرها من ارهابيي داعش وعندما قامت وكالة انباء براثا بنشر تقرير يفند ذلك قام بنشر بيان صحفي اتهم فيه الوكالة من دون ان يذكرها بانها ضد تطلعات الشعب العراقي بالخلاص من الارهابيين واصر ان الفلوجة محررة بنسبة 75% ولكن تبين فيما بعد صحة ما نشرته الوكالة وايضا صحة كذب الشويلي اعلى الله مقامه .

ووكالة انباء براثا اذ تؤكد مرة اخرى على منهجها الثابت بالوقوف الى جانب القوات الامنية بكل صنوفها في حربها ضد الارهاب وادواته كما تؤكد دائما وابدا على نشر الكلمة الصادقة البعيدة عن كل المجاملات والكذب وتقدمها بين يدي قرائها الكرام .








التوقيع :
الدال على الخير كفاعله
اخي المسلم بارك الله فيك
اذا قرأت موضوع فيه فائدة لك وللمسلمين
سواء كان الموضوع من عندي او من عند غيري
فلاتبخل على نفسك وعلى اخوانك بأن تعلق عليه حتى ترفعه
على الصفحة الاولى ليتسنى لغيرك الاستفادة منه
فتكون لك سنة حسنة
من مواضيعي في المنتدى
»» دراسة علمية عن عدم رواية الإمام البخاري عن الإمام جعفر الصادق رحم الله الجميع للشيخ..
»» صلاة الرسول على عبدالله بن سلول
»» الرد على الربوبيون
»» هل هذا عدل ؟!
»» لماذا يحاول الرافضة طمس هوية ابوبكر وعمر وعثمان ابناء علي بن ابي طالب ؟ / موثق
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "