العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-14, 09:40 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


شدا اليوم : داعش يعدم 100 مقاتل فى الرقة و30 فى حلب من بينهم مراسلوا شدا

اليوم فى قناة شدا خبران مبكيان أحدهما أن داعش أعدم 30 فى حلب معتقل من بينهم من تم اختطافهم من قناة شدا
داعش تعدم 100 مقاتل من أحرار الشام فى الرقة
ما هذا ؟
أين نحن؟
لو كل واحد فينا عامل الآخر على أنه الحق المبين الواضح فيكفر كل منا صاحبه أو يستحل دمه لمجرد المخالفة
فهذا ضياع للأمة وهذا عين البدعة والضلالة

هذا أعظم المنكرات التى يسخطها الله تعالى
ما هذا ؟
أين نحن؟


قال شيخ الإسلام كما في مجموع الفتاوى (20/164) :" وليس لأحد أن ينصب للأمة شخصا يدعو الى طريقته ويوالي ويعادي عليها غير النبى ولا ينصب لهم كلاما يوالي عليه يعادي غير كلام الله ورسوله وما اجتمعت عليه الأمة بل هذا من فعل أهل البدع الذين ينصبون لهم شخصا أو كلاما يفرقون به بين الأمة يوالون به على ذلك الكلام أو تلك النسبة ويعادون "
وهذا يحدث اليوم
هذا فعل أهل البدع
فالنحذر

أين إتهام الرأى؟
نسمع أنه مجرد المخالفة للمتبوع يستوجب القتل وربما التكفير!
لو عامل كل واحد منا الآخر على أنه الحق البين والواضح بحيث يقتل المخالف فينا للآخر أو يكفر

فكبر علينا أربعاً
هذه قاعدة ذهبية للحكم على الرجال واختلاف المجاهدين مع بعضهم
يجب أن
يخضع لهذه القاعدة
لا إفراط ولا تفريط...

قال شيخ الإسلام بن تيمية ...رحمه الله
"المؤمن الكامل يُحب من كل وجه والكافر يُبغض من كل وجه وإذا اجتمع في الرجل الواحد خير وشر ،وفجور وطاعة،ومعصية وسنة وبدعة:استحق من الموالاة والثواب بقدر مافيه من الخير،واستحق من المعادات والعقاب بحسب ما فيه من الشر ،فيجتمع في الشخص الواحد موجبات الإكرام والإهانة،فيجتمع له من هذا وهذا ،كاللص الفقير تقطع يده لسرقته،ويعطى من بيت المال ما يكفيه لحاجته.28/209.


الشيخ عبدالله عزام رحمه الله
قال

إن كنت في جماعة إسلامية فإياك أن تظن أن الحق كله فيها وأن الباطل كله في غيرها هذا تعصب مقيت كم مزق من الجماعات وكم شتت من الناس المختلفين ..
حى بعض المشايخ الداعمين للجهاد

عن أخ ذهب ليجاهد فى العراق فقابله أخ

فسأله عن الشيخ فلان



ما رأيك فيه

فلم يبد ارتياحاً لفكره
فقال له اركب هذه السيارة لتصل للمكان الذى تبغى

قال فشككت فى الأمر فنزلت منالسيارة وبعد وقت يسير انفجرت السيارة
لمجرد أننى لا يعجبنى فلان أو فكره أموت؟
رسول الله فقط الذى من اعترض عليه يكفر ويقام عليه حد الردة

ومن عداه فليس كذالك بإجماع العلماء



قال شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله :
"وحُبُّك الشيء يُعمي ويُصِمُّ
والإنسان مجبول على محبة نفسه، فلا يرى إلا محاسنها
ومبغض لخصمه، فلا يرى إلا مساوئه
وهذا الجهل غالبه مقرون بالهوى والظلم، فإن الإنسان ظلوم جهول.
"


ورحم الله الإمام بن القيم حين قال شيخ الإسلام حبيب إلينا والحق أحب إلينا منه.

فلو كان قتلهم مبنى على التكفير أو أستحلال دم من خالف

ففى الحديث الصحيح أن أسامة بن زيد قتل رجل فى المعركة بعد ما قدر عليه وهو يقول لا إله ألا الله
ظاناً أنه قالها تعوذاً

فعتب عليه النبى صلى الله عليه وسلم عتاباً شديداً

وقال له أقتلته بعد ما قالها ؟
وغضب صلى الله عليه وسلم حتى قال أسامة حتى تمنيت أنى أسلمت يومئذ كى يٌغفر له ذالك
يقول العلماء

يدل الحديث على تعظيم أمر الإستعجال فى تكفير المسلم فهذا الرجل لما قام الظن أنه قالها تعوذاً وتعارض هذا الظن مع ظن آخر أنه لما أدركه الموت أراد أن يموت على التوحيد

فرجع النبى للأصل وهو حرمة دمه حتى يثبت العكس ببيقين
وما ثبت باليقين وهو إسلام المسلم لا يزحزحه شك

وهو إحتمال الردة حتى يثبت بيقن مثله

أين إلتماس العذر ؟
أين (وليس عليكم جناح فيما أخطأتم به)

اعتبرنى أخطأت

ألا تخطأ
أين ما تعلمانه من أن من خالفنى ليس يخالف الحق لأننى لست الحق حتى يكفر مخالفى ومخالف إمامى الذى أحبه واتبعه.
أين العذر بالجهل إن كنتُ أخطأت؟
أين العذر بالتأويل؟ الذى أقره العلماء؟
فى الحديث الصحيح
تأولت المرأة وتركت الصلاة
قالت إنى أُستحاض حيضة شديدة منعتنى الصلاة
لم يكفرها
ولم يأمرها حتى بالإعادة
والحديث الأخر من تأول من الصحابة وترك الصيام وعذره النبى صلى الله عليه وسلم ولم يأمره بشيء
و...و...و...كثير
أين الرجوع للعلماء والتحاكم إليهم؟

راجعوا كلام شيخى الإسلام ابن تيمية وابن القيم رحمهما الله فى العذر بالجهل والعذر بالتأويل والعذر بالخطأ
لو كان الشيخ أسامة حى ما رضى ذالك أبدا ً ولاستتنكره أعظم استنكار
انشروها يرحمكم الله لعل الله ينفع بها







من مواضيعي في المنتدى
»» قال أستاذ اللاهوت أردت أن أقهر القرآن فقهرنى القرآن (قصة عجية مؤثرة)
»» يا أصحاب الأموال ادعموا هاتين القناتين
»» إن أردتم إنهاء المعارك أسلحة هامة لتقصير أمد المعارك
»» لنا عدة أسئلة خاصة بثورة إيران
»» حلية طالب العلم لابن قيم العصر الشيخ بكر أبو زيد
  رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 10:10 PM   رقم المشاركة : 2
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


ماتفعله داعش لا يخدم إلا النظام فقط والله المستعان
والله وحده أعلم برأي شيخكم أسامة فهذا في علم الغيب
جزاكم الله خيرا







التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» أحكام الصيام المتعلقة بالطب والمرضى
»» اسرائيل تنشر صورا للمتهم باغتيال الحريري "بدر الدين"
»» الأحواز قضية تقارع النسيان
»» || فوائــــد وأقـــوال مأثــــورة || ،، [ متجدد ]
»» المخطط الإيراني لغزو بلاد الإسلام - لفضيلة الشيخ أزهر سنيقرة - (15 ربيع الأول 1435هـ)
  رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 11:27 PM   رقم المشاركة : 4
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


أين حديث لهدم الكعبة أهون عند الله من قتل إمرأ مسلم؟

أين :: لا يزال المسلم فى فسحة من دينه ما لم يصب دماً حراماً


أين التحرى الواجب ....

أين الورع؟


أين أدرأو ا الحدود بالشبهات؟






من مواضيعي في المنتدى
»» المرِجع الشيعي السابق حسين المؤيد على وصال إثبات مرجعيته والتعريف به
»» الحوينى وبرهامى بعد اتصال هاتفى أعلنا
»» الرد على أهل البدع فرض كفاية ومن الجهاد للعلماء ابن تيمية وابن القيم وابن عثيمين
»» قال أستاذ اللاهوت أردت أن أقهر القرآن فقهرنى القرآن (قصة عجية مؤثرة)
»» فضل العشر الأواخر وليلة القدر
  رد مع اقتباس
قديم 20-02-14, 09:21 PM   رقم المشاركة : 7
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم



(( وقد أعذر من أنذر ))




الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد؛

ما زال أبطال الإسلام في جبهة النصرة -أعزَّها الله- في محافظة دير الزور يسطرون الملاحم والبطولات، يذودون فيها بالغالي والنفيس حفظًا لبيضة الدين، ورفعًا للظلم عن المسلمين، رغبةً في تحكيم شرع ربِّ العالمين -نحسبهم والله حسيبهم ولا نزكي على الله أحدًا-، وقد دفع أبناء الإسلام مئات الجرحى والشهداء للوصول إلى واقع المعركة على الأرض الآن؛ فمن ملحمة تحرير حي الحويقة إلى ملحمة تحرير الرشدية -واللتان ما أخذتا حقهما في التغطية الإعلامية بعد-، ليبدأ الزحف كما هو معلوم إلى مطار دير الزور والذي سيكلل -بإذن الله تعالى- بتحرير كامل مدينة دير الزور.
ورغم وصول معركة المدينة إلى هذه المرحلة الحساسة والتي لا تتحمل أي أخطاء أو تراجعات إلا أن مدد الدير لم يتوقف، لينطلق رتل مهيب من أسود الإسلام في دير الزور باتجاه حمص الصمود ليعزِّز خطوط الرباط والقتال هناك علَّ الله أن يفتح على أيديهم بالتعاون مع إخوانهم المجاهدين ليُفكَّ الحصار المفروض على حمص بإذن الله، وما زالت الأرتال والإمدادات تنطلق من دير الزور أيضًا لمحافظة الحسكة لدعم المجاهدين هناك في قتالهم مع قوات النظام وأعوانه، بل وازداد العبء على كاهل مجاهدي جبهة النصرة في دير الزور لسد الثغرات التي خلفتها الانسحابات الأخيرة للعديد من الفصائل نظرًا للانشغال بفتنة الاقتتال الداخلي، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وفي خضم كل هذه الملاحم العظام فجعتنا جماعة الدولة في دير الزور بالسطو على بعض المنشئات الحيوية التي كانت تحت يدي الهيئة الشرعية في المنطقة الشرقية -وتعتبر جبهة النصرة هي المكون الأساسي لها- لتقطع بذلك طرق الإمداد لجنود الإسلام المرابطين داخل المدينة وتفصلهم عن عمقهم الاستراتيجي في محافظة دير الزور، وتشمل كلاً من حقل "كو************و" و"مطاحن العشرة كيلو" وعدة مقرات أخرى.
وقد ظلت ثروات المسلمين تلك بأيدي مجموعة من اللصوص ينهبونها ويتمتعون بها دون رقيب أو حسيب، حتى قامت الهيئة الشرعية في المنطقة الشرقية بتخليصها وتحريرها من تحت أيديهم، وفرضت عليها رقابة صارمة، وباتت عائداتها تعود على عوام المسلمين من خلال نشاطات الهيئة الشرعية هناك.
وبعد تحريرها فوجئ الجميع بـ (والي) جماعة الدولة في دير الزور يطالب بحصته في حقل "كو************و" المحرَّر معلِّلاً ذلك بأنه كان ينوي تحريره من قبل!! ومع كثرة إلحاحه ودرءًا للفتنة والشر قررت جبهة النصرة أن تخصِّص نسبة من ناتج الحقل لجماعة الدولة رغم عدم أحقيتهم في ذلك، إلا أنهم ما توقفوا عن غيِّهم وقاموا بتهييج العشائر التي ينتمي إليها أولئك اللصوص لاستردادها، وأغروهم ببيعة الدولة للوقوف معهم والقتال بجانبهم، وهو ما تحقق مؤخرًا بنهبهم لتلك المنشئات، وهب أن أفرادًا ممَّن أمَّنتهم جبهة النصرة على حماية الحقل وتسيير أموره بايعوا الدولة وانضموا لها، فهل تحل تلك البيعة أموالَ المسلمين وتبيح أخذَ المقرات والسلاح بغير وجه حق!؟

وقد ناصحنا قيادة جماعة الدولة في دير الزور بالعودة عما بدر منهم والنزول لمحكمة شرعية تنظر في الحقائق والملابسات وتفصل في القضية، فما كان ردهم إلا أنهم سيستمرون وأن تلك هي البداية فقط!!

وليس ذلك مستغربًا إن كان واليهم هناك قد سرق من جبهة النصرة من قبل ما يقارب 5 ملايين دولار، ولم يردَّها إلى الآن، بل كانت مكافأته أن يُولَّى على محافظة دير الزور من قِبَل الدولة. وعليه؛ فإنا ندعو قيادة جماعة الدولة إلى النظر فيمن توليه من الأمراء والقيادات الذين يمثلونها على الأرض ويعبرون عنها.

وعلى ثغور مدينة الشدادي بمحافظة الحسكة؛ يرابط جنود الإسلام من جبهة النصرة أمام جنود الطاغوت النصيري وأعوانه من الـ "PKK" بعد تحرير 18 قرية من أيدي المرتدين، وتحقيق تقدم كبير على هذه الجبهة -بفضل الله-، فتأتي جماعة الدولة لتحاصر مقرات جبهة النصرة هناك وتستولي على بعض الحواجز التابعة لنا، وتطلب من الإخوة تسليم أسلحتهم بغير وجه حق!! وما زال الحصار مستمرًا حتى لحظة كتابة هذا البيان.

وإنا والله لا نجد توصيفًا لهذه الأفعال في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم إلا البغي، ولقد شرع الله لنا دفع الصائل عن النفس والعرض والمال، بل إن من مقاصد الإسلام ومقاصد الجهاد الحفاظ على سلامة المال، وإن كان هذا في المال الخاص فهو في أموال المسلمين العامة أولى وأحرى؛ قال تعالى: {وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنْتَصِرُونَ} [الشورى:39]. وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: يا رسول الله، أرأيت إن جاء رجل يريد أخذ مالي؟ قال: "لا تُعْطِه مالَك"، قال: أرأيت إن قاتلني؟ قال: "قاتِلْهُ"، قال: أرأيت إن قتلني؟ قال: "فأنتَ شهيدٌ"، قال: أرأيت إنْ قَتَلْتُه؟ قال: "هو في النَّار" [رواه مسلم]. وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مَن قُتِلَ دونَ مالِه فهو شَهيدٌ" [متفق عليه]. وعنه أيًضا قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من أُرِيدَ مالُه بغير حقٍّ فقاتلَ فَقُتِلَ فهو شَهيد" [حديث صحيح].

ويعلم الجميع أن قيادة جبهة النصرة قد بذلت الوسع في السعي للصلح وإيقاف القتال الدائر بين الفصائل على أرض الشام، وقد آوينا الكثير من أفراد جماعة الدولة وعائلاتهم وحميناهم بأنفسنا ودمائنا ولا زلنا -ولا فضل في ذلك ولا منَّة-، ورغم ذلك أُشيع من جماعة الدولة أننا خذلناهم في قتالهم مع الفصائل الأخرى، كيف وقد قُتل لنا 10 من الإخوة -تقبلهم الله- في أولى الأحداث نتيجة هجوم الدولة على إحدى المقرات، فكيف نناصرهم على أنفسنا!!
وإن جنودنا -بفضل الله تعالى- منتشرين على طول الخريطة السورية وعرضها، مرابطين في الثغور، مقاتلين لأعداء الله، بنادقهم موجَّهة للعدو النصيري، متحمِّلين زيادة الأعباء بعد انسحاب العديد من الفصائل من الجبهات لانشغالها بالاقتتال الداخلي؛ ففي حلب الشهباء اقتحم الأبطال سجن حلب المركزي وباتوا قاب قوسين بل أدنى من تحريره بالكامل بإذن الله تعالى، وفي إدلب العز يربض الأسود على ثغور جبل الأربعين وغيرها مرابطين محتسبين، وفي حماة بطولات وفتوحات من حماة المدينة إلى مورك وصوران وقطع الطريق العام بين حلب وحماة على الجيش النصيري بفضل الله، وفي بادية حمص تجري الاستعدادات على قدم وساق لبدء معركة فك الحصار عن المدينة بإذن الله، ناهيك عن دمشق وغوطتيها، والقلمون وجبالها، ودرعا؛ وما أدراك ما درعا، وقد كنا نتجنب فتح جبهات جانبية، ونحلم على كثير من المظالم والعدوان، ونقدِّم أولوية قتال العدو النصيري وأعوانه، حتى ظن القوم أن حلمنا خور وضعف، أفبعد كل ذلك -وعوضًا عن إرسال مؤازرات أو أرتال لتعاوِننا في قتال العدو النصيري- يكون جزاؤنا أن تُقتحم مواقعنا، وتُقطَّع الطرق علينا، ويقف الإمداد الحيوي لجنودنا في إحدى أهم الجبهات وأخطرها في المنطقة الشرقية، رغم بعدها كل البعد عما يدور في الساحة من فتنة واقتتال!!


وعلى ما تقدَّم؛ فإننا نكرِّر دعوتنا لقيادة جماعة الدولة بأن يوقفوا جنودهم عن العبث والبغي بغير وجه حق، وأن يردُّوا لأهل الحق حقهم، وإلا فإنَّ لدينا رجال عركتهم المصائب والمحن، تركوا الراحة والدعة، ومضوا يقيمون في الأرض منار الحق والعدل، ويرفعون عن الناس الظلم والبغي، وهم أجدر بردع عدوانكم ودفع ظلمكم بإذن الله؛ ولا حول ولا قوة إلا بالله.



وقد أعذر من أنذر..




** وَاللهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }


(( جَبْهَةُ النُّصْرَة ))
|| مؤسسة المنارة البيضاء للإنتاج الإعلامي ||


لا تنسونا من صالح دعائكم


والحمد لله ربِّ العالمين


تاريخ نشر البيان: يوم الجمعة 7 من ربيع الآخر 1435 للهجرة، الموافق 7/ 2/






من مواضيعي في المنتدى
»» 20 معجزة قرآنية أذهلت علماء الغرب و الملحدين
»» تجميع فيديوهات لمحطمى دين الشيعة
»» هل يجوز الاستماع للقنوات الشيعية ؟
»» د. سيد الشحات يأتى بأدلة من كتب الشيعة تحرم دعاء غير الله وتحرم بناء المساجد على القب
»» الصبر على البلاء
  رد مع اقتباس
قديم 20-02-14, 09:33 PM   رقم المشاركة : 8
وردالجوري
عضو نشيط







وردالجوري غير متصل

وردالجوري is on a distinguished road


لاحول ولاقوة الابالله







  رد مع اقتباس
قديم 22-02-14, 08:29 AM   رقم المشاركة : 10
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


شهبا برس تلتقي مع أحد المنشقين عن حزب اللات الشيعي اللبناني و تتحدث معه بعد انضمامه للثوار المقاتلين ضد النظام في سورية

إنه ( عبـْـْاس محمد محمينو ) انشق عن حزب اللات و طائفته الشيعة ليصبح أحد مقاتلي الجبهة الإسلامية

http://youtu.be/Iw4ZIBJi6Xc






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» مرجع إيراني بارز: أينشتاين كان شيعياً
»» القائمة الكاملة للأسلحة الإيرانية المضبوطة في ميناء عدن قبل تهريبها للحوثيين في اليمن
»» انشاء جيش العشائر العراقيه بالانبار
»» أخبار عاجلة لهذا اليوم الاثنين 18 شباط : > الفلوجة تلغي مطالبها جميعا وترفع
»» هذا رمضاننا فكيف رمضانهم؟!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "