العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرد على شبهات الرافضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-14, 06:04 AM   رقم المشاركة : 1
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


Talking الطالب313 اراد ان يطعن في الفاروق فطعن بعلي الكرار

السلام عليكم
البارحة كنت اتصفح ووجدت موضوعا للطالب 313 الرافضي وكان يتكم عن تحريف القران فوجدته يقع في امور تدل على جهله منها تشنيعه على اية الرجم و.....
وكذلك رأيته ينتقل الى القراءات ويشنع على الفاروق رضي الله عنه بقوله (غير المغضوب عليهم وغير الضالين )

نترككم مع ما كتبه (
كتاب المصاحف
لابي بكر السجستاني الحنبلي
ص284
حديث 143
ناابان بن عمران النخعي قال قلت لعبد الرحمن بن الاسود انك تقرا(صراط من انعمت عليهم غير المغضوب عليهم وغير الضالين)
فقاال حدثني أبي وكان -ثقه-انه صلى خلف عمربن الخطاب فسمعه يقرؤها

وفي صفحه285
حديث149نفس الحديث ان عمر كان يقرا((صراط من انعمت عليهم غير المغضوب عليهم

وغير الضالين)
وفي الذيل يقول اسناده صحيح
ويقول في ذيل الورقه
واورده ابن كثير وقال هذ اسناد صحيح وهو محمول على انه صدر منهما على وجه التفسير
قلت يستشكل حملها على التفسير لانه قراها في الصلاه ولاتصح الصلاه الا بالقران

فنقول ياوهابيه ماردكم على خليفتكم الذي غير في القران الان واورد الفاظ في الصلاه هي غير موجوده في المصحف
ماردكم ننتظر
صفعات الطالب313
__________________

الرد:
اقول انا الطالبkh ان الرافضي بتر ما ذكر محقق كتاب المصاحف الدكتور محب الدين عبد السبحان بعد ان ورد كلام ابن كثير حيث يكمل قوله في ص286 (=فيحتمل على انها من الاحرف السبعة التي نسخت )

وايضا سواء كانت غير الضالين على وجه التفسير او انها من الاحرف السبعة المنسوخة لايهم

لان عليا رضي الله عنه قرأها غير الضالين بأعتراف الطبرسي
مجمع البيان في تفسير القران
تأليف امين الاسلام أبي على الفضل بن الحسن الطبرسي
من أعلام القرن السادس الهجري

الجزء الاول ص35

(و قرأ غير الضالين عمر بن الخطاب و روي ذلك عن علي (عليه السلام) .)

كذلك الفمي اوردها ولكن عن جعفر الصادق رض الله عنه
تفسير القمي ج1 ص29 .... ابي الحسن علي بن ابراهيم القمي
(وعنه عن ابن ابي عمير عن ابن اذينه عن ابي عبدالله (ع) في قوله غير المغضوب عليهم وغير الضالين قال المغضوب عليهم النصاب والضالين والشكاك والذين لا يعرفون الامام )

الملا حبيب الله الكاشاني ، الفقيه الكبير في تفسيره ست سور ص97
(و قوله وَ لاَ اَلضّٰالِّينَ عطف على ما سبق، و «لا» بمعنى «غير» على ما قاله الكوفيّون، و يؤيّده قراءة عليّ عليه السلام «غير الضالّين» و قيل: «لا» زائدة. فتأمّل.


الخميني لاننساه من هذه الغنيمة
تفسير القران الكريم
تأليف السيد العلامة اية الله الشهيد السعيد مصطفى الخميني
ج2ص163
 4-عن ابن الخطّاب و أبيّ بن كعب: «غير المغضوب عليهم و غير الضالّين»  1 و في كتب الأخبار ما عن أهل البيت عليهم السّلام يشتمل عليها، و أصحّها ما
في تفسير ابن إبراهيم القمي، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن ابن أذينة، عن أبي عبد اللّه عليه السّلام في قوله: «غير المغضوب عليهم و غير الضالّين»  2 الحديث.

والان هل ننتظر رد الطالب313 الرافضي







الصور المرفقة
       
التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» السيد منير الخباز : كربلاء بما هي متضمنة لجسد الحسين عليه السلام افضل من مكة
»» نظرة شيعية بحتة للحكم على فعل صحيفة شارلي ايبدو
»» الحسين لأبن عمر رضي الله عنهم:لو ان اباك عمر ادرك زماني لنصرني كما نصر جدي
»» قم بتسجيل اسمك لزيارة قبراية الله محمد ابو الخمسين وسنزور بدلاً عنك وتُفضى حوائجك
»» آية الله كمال الحيدري:المباني الاعتزالية دخلت الى الامامية من ابن قبة و ليس من الطوسي
 
قديم 10-01-14, 02:33 PM   رقم المشاركة : 2
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


بارك لله فيكم اخى الحبيب .. رد قوى ورائع ......جزاكم الله خيرا يضاف للمفضله







 
قديم 04-02-14, 05:15 AM   رقم المشاركة : 3
حسين من العراق
مشترك جديد







حسين من العراق غير متصل

حسين من العراق is on a distinguished road


بارك الله فيك و جزاك الله خيرا







 
قديم 13-05-14, 09:30 PM   رقم المشاركة : 5
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


وبكم الله بارك اخوتي انسان طيب \حسين من العراق\ana mskeen







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ حيدر حب الله :دعاء رفع المصاحف في ليلة القدر ضعيف الاسناد جدًا
»» فاطمة الزهراء افضل من الائمة المعصومين عند الشيعة !!
»» حذف اسم عائشة من كتب دلائل الامامة للطبري
»» الشريف المرتضى :القميين جميعهم مشبهة الا ابن بابويه القمي / وثيقة
»» تناقض كمال الحيدري في اصل العدل
 
قديم 13-05-14, 09:31 PM   رقم المشاركة : 6
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


للفائدة وفيه رد على الطالب313 بخصوص نفس الموضوع http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...30#post1774530







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» كلمات غريبة لنعمة الله الجزائري تحتاج الى مترجم
»» المرجع كمال الحيدري : المرجع الخميني اصدر فتوى بتحريم الحج !
»» بسند صحيح : من زار الحسين كمن زار الله فوق كرسيه / وثيقة
»» جهل محامي اهل البيت في قرائته اية من القران الكريم
»» اية الله عبدالاعلى السبزواري: سبعة من العشرة المبشرين بالجنة هم في النار
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "