العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-13, 03:23 PM   رقم المشاركة : 1
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


افتتاح أربع حسينيات في مصر



الى ذلك طالب شيعة مصر وقياداتهم الدولة ووزير الداخلية في مصر، بحمايتهم من ما يسمى بـ "جيش محمد المسلح"، والذي أنشئ لمواجهة "التشيع"، داعيا الى "الإسراع بإلقاء القبض على هذه التنظيمات الإرهابية وتكثيف البحث عمن يمولهم ويوفر لهم المال والسلاح".

SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أعلن العالم الشيعي محسن العصفور، رئيس البحوث العلمية بالبحرين، عن افتتاح 4 حسينيات جديدة للشيعة في مصر، مشيرًا إلى أن ذلك تم بالتعاون مع مكتب «آية الله السيستاني»، أكبر مرجع شيعي معروف، حسب قوله، فيما قال محمد غنيم، رئيس التيار الشيعي المصري، إن «الحسينيات الجديدة التي تم افتتاحها قد تكون تابعة لأشخاص من العراق يسكنون بمصر».

كان العالم الشيعي البحريني، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الخميس: «تم بتعاون مكتب السيد السيستاني في القاهرة افتتاح أربع حسينيات في مصر بمدن القاهرة والجيزة والإسكندرية».

من جهته قال محمد غنيم، رئيس التيار الشيعي المصري، إن «الحسينيات الجديدة التي تم افتتاحها قد تكون تابعة لأشخاص من العراق يسكنون بمصر، خاصة أنهم يتمركزون في مدينة 6 أكتوبر». وأضاف «غنيم» لـ«المصري اليوم»: «الحكومة لا تمنح رخصًا لإقامة حسينيات شيعية، ولكن يتم إقامتها عبر الحصول على رخصة لحضرة صوفية، أو يتم إقامتها في بيوت قيادات الشيعية، فهي عبارة عن مضيفة يلتقي فيها الشيعية ببعضهم».

وتابع رئيس التيار الشيعي: «لا توجد مقار معلق عليها لافتات تدل على وجود حسينيات، فالقيادات الشيعية تتكتم على هذا الأمر وتدعو إلى الحسينيات الخاصة بهم، وهي مقامة في بيوتهم في الغالب وموجود منها في طنطا وبلبيس وأسيوط والجيزة».

من جانبه قال ناصر رضوان، القيادي السلفي ورئيس ائتلاف «أحفاد الصحابة وآل البيت»، إنهم «لن يسمحوا بإقامة أي حسينيات شيعية في مصر»، وأنهم سيتصدون لذلك بالقانون وإقامة الفعاليات الجماهيرية، حسب قوله، مؤكدًا أن تصريحات القيادات الشيعية ما هي إلا «فرقعة إعلامية لإشعال الأوضاع في البلاد»، حسب قوله. وأضاف «رضوان» لـ«المصري اليوم»: «لو رصدنا إقامة أي حسينية سوف نخاطب الجهات المسؤولة ونعلمهم بذلك، وإذا لم تقم تلك الجهات بدورها سنتجه إلى الفعاليات الميدانية كبديل لمنعها».

الى ذلك طالب شيعة مصر وقياداتهم الدولة ووزير الداخلية في مصر، بحمايتهم من ما يسمى بـ "جيش محمد المسلح"، والذي أنشئ لمواجهة "التشيع"، داعيا الى "الإسراع بإلقاء القبض على هذه التنظيمات الإرهابية وتكثيف البحث عمن يمولهم ويوفر لهم المال والسلاح".واستنكر شيعة مصر، ما جاء في بعض وسائل الإعلام، عن إنشاء "جيش محمد المسلح"، الذي أنشئ لمواجهة الشيعة، وقالوا إن ذلك "دليل على أن الإرهاب يطل بعين طائفية تستهدف الجيش والشعب".

النهاية
الجورنال+NRT


موقع اخباري شيعي
================


التعليق

و هل من يقوم بسب وشتم ولعن الصحابة له حماية

الواجب حماية الصحابة من سب وشتم ولعن الصحابة







 
قديم 06-11-13, 10:51 PM   رقم المشاركة : 2
سني سعودي2
موقوف






سني سعودي2 غير متصل

سني سعودي2 is on a distinguished road


((((( وبكرة تشوفوا مصــــــر )))))






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "