العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-13, 03:06 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اضاءة على انشطة ايران الطائفية من واقع دستورها وسياستها و افعالها

اضاءة على انشطة ايران الطائفية من واقع دستورها وسياستها و افعالها

ايران الطائفية من واقع دستورها وسياستها و افعالها

ايران دولة دينية طائفية

يقود ايران الولي الفقيه رجل دين خامنئي
و رئيس ايران الحالي روحاني شيخ دين
مجلس الخبراء من شيوخ الدين
دستور ايران ينص على مذهب الدولة هو الاثناعشرية
===
اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004

========

ولمن لا يعرف إيران عليه أن يبحث وينقب في أصول وتراث (المذهب) الشيعي ،

ليقف على الصورة الحقيقيـة لهذه الدولة الـتي يحـاول البعض أن ينفي عنها ما تصر هي أن تثبته على نفسها ،فحين يذهب البعض إلى القول بمذهبية وطائفية الدولة الإيرانية ينبري من يدافع عنها بقوة واصفا إياها بالحالة الإسلامية التنويرية والقوة الإيمانية التي تجابه قوى الاستكبار للتأسيس لمشروع إسلامي وحدوي تختفي فيه الفوارق المذهبية وينتهي فيه الجميع إلى الأصول والمشتركات المتفق عليها، وبالرغم من هذا الكلام الكبير والبراق الذي تجيده إيران بامتياز فإنها لا تتخلى عن حلمها وحلم أتباع المذهب في أرجاء المعمورة ، وهذا ما نجده جليا في أهم تشريع إيراني ، حيث ورد في المادة (12 ) من الدستور (الدين الرسمي لإيران هو الإسلام، والمذهب الجعفري الاثنا عشري، وهذه المادة غير قابلة للتغيير إلى الأبد ) وزيادة في التأكيد فقد روعي أن تحمل هذه المادة بالذات الرقم (إثنا عشر) إشارة لعدد أئمة ( المذهب)، وبذلك فإنها تنسجم مع نفسها وفي الوقت نفسه تصفع بقوة أولئك الذين يحلمون بإيران التي ستنهض بالمشروع الإسلامي الوحدوي من جديد.

هل ظلمنا إيران؟ كتب: زكريا النوايسة - العقبة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=160709



=======

الطائفية في دستور الجمهورية الإيرانية

أضيفت في: 30 - 10 - 2011

المصدر: صباح الموسوي

إن سياسة افتعال الضجيج الاعلامي واطلاق الشعارات الرنانة وإلقاء الخطب الدعائية التي يمارسها نظام الملالي, قد انست المدافعين عن هذا النظام ما يحمل الدستور الايراني من مواد وفقرات عنصرية وطائفية بصورة لا مثيل لها حتى في دساتير اعتى الانظمة الدكتاتورية التي شهدها العالم. و قد ساهم في هذا النسيان, الندوات والمؤتمرات المتكررة التي تعقدها سفارات النظام الإيراني كل عام و تدعو لها جوقة من المزمرين ممن تطلق عليهم تسمية مثقفين عرب ليتحدثوا عن ما يسمونه بالرؤى الحضارية في دستور الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وهنا نود ان نبين بعض مواد الدستور الإيراني ليتضح مدى غياب الرؤى الإنسانية و الحضارية في هذا الدستور المسمى زورا ' بالإسلامي' ونبدأ بالمادة[ 12] من الدستور الإيراني التي نصت على' أن المذهب الجعفري الأثنى عشري يبقى إلى الأبد المذهب الرسمي لإيران وغير قابل للتغير'.

فمن حق أي إنسان أن يتساءل إذا كان التشيع هو الصفة الغالبة على دين أهل البلاد الإيرانية فما هي الحاجة إلى تنصيصها في الدستور؟ إلا إذا كانت الصفة الطائفية والخصوصية القومية تعني للمشرع الإيراني وجهين لعملة واحدة. هذا مع العلم أن الرسول الأكرم [ص] عندما أقام دولته وحّكم الإسلام في الأمة لم يجعل للدولة الإسلامية مذهبا رسميا يصنف على أساسه المسلمين , فمن أين جاء حكام إيران بهذه التصنيفات الطائفية لينسبوها إلى الإسلام ؟ .

أما المادة الثانية التي نقف عندها فهي المادة [13] والتي تنص " أن الإيرانيين الزردشت 'المجوس' واليهود والمسيحيون وحدها الأقليات الدينية المعترف بها دستوريا وتتمتع بالحرية في أداء شعائرها". والسؤال هنا لماذا لم يعترف الدستور الإيراني باتباع الطائفة المندائية ' الصابئة ' الذين يبلغ عددهم أكثر من سبعين ألف, فهل عدم اعتراف الدستور الإيراني بالحقوق المشروعة لأبناء هذه الطائفة الدينية يعود لكونهم عرب حوازيين ولا توجد ورائهم دولة مثل إسرائيل تدافع عنهم كما هو حال اليهود ؟.

أما المادة [16] والتي تؤكد على تدريس مادة اللغة العربية بعد مرحلة الابتدائية والتي اعتبرها المزمرون إنها من إنجازات نظام ولاية الفقيه و أصبحوا يمنون بها على العرب, فنقول لهم إن دستور الملالي لم يأت بجديد عما كان عليه الحال في دستور الشاه بخصوص تعليم اللغة العربية حيث كان هو الآخر يقر تدريس مادة اللغة العربية بعد المرحلة الابتدائية شأنها شأن اللغة الإنجليزية فأي جديد من الرؤى الحضارية التي حملتها هذه المادة حتى أصبح يتغنى بها المزمرون للنظام الإيراني وكأنها فتح مبين ؟.

والحال أيضا بالنسبة للمادة [17] التي تنص على أن التاريخ الرسمي للبلاد هو التاريخ الهجري القمري ولكنها تستثني العمل به وتلزم الدوائر الحكومية باعتماد التاريخ الهجري الشمسي الإيراني الذي وضعه الشاعر الشعوبي عمر الخيام في القرن الثالث , وهذا التاريخ كان معمولاً به أيام نظام الشاه أيضا. فأي جديد جاءت به هذه المادة سوى أنها تلاعبت بالألفاظ حيث قدمت الأول بالقول و اعتمدت الثاني بالفعل.

أما المادة [115] والتي تتعلق برئيس الجمهورية فقد جاء بالفقرة الأولى منها مايلي : أن يكون رئيس الجمهورية إيراني الأصل ويحمل الجنسية الإيرانية, أي أن يكون من أبوين إيرانيين, : لقد بات عرفا أن الإيراني هو الفارسي والدستور الإيراني يؤكد ذلك في مادته [ 15] عندما ينص على أن تكون اللغة والكتابة الرسمية والمشتركة هي الفارسية و إلا لماذا توجب الفقرة المذكورة الأصل والجنسية دون أن تكتفي بالجنسية فقط رغم أن الإسلام ينص على دين الحاكم دون النظر إلى عنصره, كما أن المادة ذاتها [115] توجب على أن يكون رئيس الجمهورية مؤمنا ومعتقدا بالمذهب الشيعي الجعفري الرسمي للبلاد و في هذا الحال فقد قسّم هذا الدستور المواطنين الإيرانيين المسلمين إلى فئتين ، مسلم درجة أولى ومسلم درجة ثانية, لهذا صار يحق للأول بحكم مذهبه( شيعي ) أن يكون حاكما على الثاني و لا يحق للثاني( سني ) بحكم مذهبه أن يكون حاكما على الأول وان كان الاثنان إيرانيين مسلمين. علما بأن هذه المادة قد توسع شعاعها ليتم حرمان المواطن السني الإيراني من تولي منصب رئاسة البرلمان أو تولي منصب وزير في حكومات النظام الإيراني طوال العقود الثلاثة الماضية .

الوقفة الأخيرة مع المادة [121] وهي التي تحدد طريقة أداء رئيس الجمهورية لليمين الدستوري حيث توجب عليه القول التالي : أقسم بالله أن أكون حاميا للمذهب الرسمي للبلاد: وهذا القسم يدل على أن المذهب فوق الإسلام أو هو الإسلام بنسبة للمشرع الإيراني .

وهنا نسأل مرة اخرى لماذا كل هذا التأكيد على الطائفية والعنصرية في الدستور الجمهورية الإيرانية رغم إننا لم نقرئ عن الإمام علي عندما تولى الخلافة أنه أقسم على حماية مذهب بعينه أو حزب بذاته أو انه قسم المسلمين إلى درجات أولى و ثانية. إذن لماذا يفعل ذلك ممن يدعون مشايعة سيدنا علي بن ابي طالب ؟ .

ان الدستور هو المرآة التي تعكس الواجهة الحضارية للبلد , والأكثر تحضرا منه هو النظام أو الحاكم الذي يطبق بنود هذا الدستور الذي يشترط فيه أن يكون قد صيغ و وضع على أسس إنسانية بعيدة كل البعد عن روح العنصرية العرقية أو الطائفية المذهبية المقيتة. أما النظام الذي يزعم أنه إسلامي فمن الواجب عليه أن يعمل بالمفهوم القرآني الذي يقول : وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل.

ولكن من أين للنظام الإيراني أن يتعلم ذلك .؟!!!

=========

مادة 154 واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة،

قامت ايران بانشاء حزب الله عقيدته شيعية اثناعشرية
حزب الله يقوده حسن نصرالله شيخ دين و مرجعيته ولاية الفقيه
============

المادة الرابعة والخمسون بعد المائة

تعتبر جمهورية إيران الإسلامية سعادة الإنسان في المجتمع البشري كله قضية مقدسة لها،‌ وتعتبر الاستقلال، والحرية، وإقامة حكومة‌الحق والعدل حقاً لجميع الناس في أرجاء ‌العالم كافة، وعليه فإن جمهورية إيران الإسلامية تقوم بدعم النضال المشروع للمستضعفين ضد المستكبرين في أية نقطة من العالم، وفي الوقت نفسه لا تتدخل في الشؤون الداخلية للشعوب الأخرى



========

مادة في دستور ايران يلزم الولي الفقيه الشيعي في ايران رعاية الحركات الشيعية

عقدت في الكويت بين 15 و17 مايو 2004 ندوة المنطقة والمستقبل التي نظمتها لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية في مجلس الأمة الكويتي التي يترأسها محمد جاسم الصقر

. التهديد المباشر وغير المباشر الذي تشكله ايران عن طريق نواياها المبطنه نحو ترويج الدين الشيعي في الدول العربية وكذلك الرعاية الروحية للشيعة في الدول العربية وغيرها كما ورد في الدستور الايراني وكذلك التسليح الهجومي االذين يتنوع من الاسلحة الصاروخية والكيمائية والعمل على تطوير السلاح النووي ولا ننسى ايران لا زالت تحتل الجزر الاماارتية وكذلك محاولات ايران الي استخدام الطابور الخامس من الشيعة المتواجدين بالدول العربية كما حدث من تدخلات السفارة الايرانية في الكويت وكذلك تمويل حزب الله فرع لبنان وكذلك المظاهرات التي توجه من قبل ايران كما حدث في البحرين لتهديد الامن الداخلي للبحرين وما حدث من تفجيرات في مكة المكرمة عن طريق قبل تجنيد الشيعة الذين يحملون الجنسية الكويتية وكذلك محاولة اغتيال امير الكويت الشخ جابر الصباح والشيء بالشيء يذكر نشر مقال في الوطن الكويتية تحدث عن ندوة اقيمت في الكويت عن ايران

========
نحن وإيران

تحدث ستة إيرانيون في الجلسة الثانية من ندوة «المنطقة والمستقبل» التي أقامها مجلس الأمة الكويتي في يومي 15 و16 من هذا الشهر التي كانت بعنوان «إيران والمنطقة»، أربعة منهم جاءوا من المؤسسة الإيرانية الرسمية قدموا أوراق عمل عبارة عن حملة ترويجية لتاريخ إيران واسهاماته في الحضارة الإسلامية، ومن ثم دعوا للتقارب الخليجي الإيراني ومنع دخول (الشيطان الأكبر) بينهما، سواء جاء الدخول على شكل تحريضي أو جاء على شكل وجود عسكري في المنطقة، وتحولت الجلسة إلى إيران وأمريكا بدلا من ان تكون إيران والمنطقة نتيجة لتركيز أربعة من الجالسين على المنصة على العلاقات الأمريكية الإيرانية!!
الإيرانيون يقولون لنا باختصار نحن نحبكم وبيننا روابط عقائدية وتاريخية وجغرافية وكانت لنا أخطاء سياسية في الماضي معكم تجاوزناها، والمطلوب منكم الآن هو نسيان تلك الأخطاء والثقة فينا والاعتماد على وعودنا وعلى تلك الروابط التاريخية واخراج القوات الأجنبية من المنطقة!
في أحسن الأحوال يجهل الإيرانيون حجم الهواجس التي يحملها أهل الخليج تجاههم، وفي أسوأها يتجاهلونها عمدا، وكلتا الحالتين «التجاهلين» ودون اضافة اي عامل اخر تعزيز لتلك الهواجس وتكريسا لها فالقفز السريع عليها يوصل رسالة محددة لأهل الخليج بان الإيرانيين غير جادين في معالجة المشاكل العالقة.
إن الخطاب الذي اعتمده المشاركون في تلك الندوة توقف عند مبادرات الرئيس محمد خاتمي التي نقدرها بالابتعاد عن التدخل في الشؤون الداخلية لدول الخليج، انما مر على المحاولات العديدة لتصدير الثورة عن طريق التدخل المباشر في شأننا الداخلي ـ المثبت وثائقيا والمثبت وقائعيا سواء تلك التي كانت في الكويت او تلك التي كانت عندنا في البحرين ـ مرورا هامشيا سريعا ووصفها (بالحالات الفردية القليلة الاستثنائية) وتعامل مع «أخطاء» هددت أمننا الداخلي بذلك الاستخفاف، انما هو خطاب يثير من الهواجس أكثر مما يطمئنها.
ان تجاهل مسألة الجزر (لن نقول الاماراتية بل سنقول المختلف عليها بين الامارات وإيران) وعدم التطرق لها على الرغم من ان الجالسين على المنصة لهم مناصب رسمية والجلسة مخصصة لبحث العلاقات المستقبلية المشتركة يلقي بظلال الشك والريبة ويبقي علامات الاستفهام حول جدية إيران في فتح صفحات جديدة.
ان تجاهلهم لما قالته ورقة الأمريكي انتوني كردسمان حول حجم ونوع التسليح الإيراني ذي الخاصية الهجومية لا الدفاعية كالصواريخ بعيدة المدى وامتناع إيران عن تقديم بيانات وافية حول استخدامات الطاقة النووية، أطلق العنان لمزيد من الهواجس الأمنية.
وأخيرا وليس آخر.. حتى لو تجاهلنا محاولات الشيطان الأكبر للدس فيما بيننا، واعتمدنا على كونه قد كذب بشأن أسلحة الدمار الشامل في العراق فلم لا يكذب مرة اخرى بشأن ما يدعيه عنها في إيران؟ فإننا نذكر الاخوة هناك بأن وجود (محبين) لإيران من مواطني دول مجلس التعاون، محبة تخلط السياسي بالديني، ومحبة لم تستوعب التغيير السياسي الإيراني الجديد والمعلن في أكثر من مناسبة بعدم رغبتها في التدخل في الشؤون الداخلية، يشكل لنا في حد ذاته خطرا وهاجسا يفوق في ضرره أي أسلحة دمار شامل!
وتخفيف تلك الهواجس بالقول إن تلك «الرعاية الروحية» للامام الإيراني الفقيه والحامل لقب أعلى منصب رسمي في دولة إيران لا تعني التدخل السياسي، يزيد الأمر سوءا ولا يزيله، فمازالت تلك «الرعاية الروحية» على حد قولكم تشكل التباسا غير واضح المعالم بالنسبة لهؤلاء المحبين لهم يجهد الإيرانيون في شرحه لهم، أبقى المناطق التي تتداخل فيها تلك «الرعاية» غامضة ومرهونة للظرف السياسي.
أضف لهذا ان وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة، وهذا الذي دعا «شريعة مداري» ان يسمي الاخوة الشيعة في المملكة العربية السعودية «بالمجاهدين» ويدعو الامام لنصرتهم بناء على تلك المادة (المصدر ندوة المنطقة والمستقبل)!
بعد هذا العرض السريع لهواجسنا تريدون منا ان نطلب من القوات الأجنبية ان تغادر المنطقة؟ أزيلوا أسباب وجودها أولا ونحن نتعهد بالعمل معا على اخراجها.

جريدة الوطن الكويتية



اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004

=======

ايران لها هدف استراتيجي للسيطرة على الاقليم

لعلنا نذكر في خطة ام القرى التي لتكون ايران مركز العالم الاسلامي
و ايران لديها اذناب وعملاء في دول الخليج و كلنا يعلم في مشروع البحرين الكبرى
الذي يمتد من الكويت الي طول الشريط الممتد الي عمان بل الي اليمن و نرى تدخلات ايران
عبر حلفائها الحوثيين و تسليطهم للهجوم على السعودية

ولعل من المهم نذكر في كلام لاريجاني عن كون الكويت عمق استراتيجي لايران

واقتبس من مقال نشر
في مجلة السياسة الدولية
?تهديدات? ?مستجدة?:
"?دورة الحروب المحتملة?" ?في الخليجد. معتز سلامة

3- مفاجأة غزو إيراني لدولة خليجية: لا يمكن استبعاد سيناريو إقدام إيران على غزو دولة خليجية، أو احتلال أجزاء منها، محل ادعاء إيراني، أو سعيها لإسقاط أحد أنظمة دول المجلس بالدعم المسلح للثورة الداخلية، وهذا الاحتمال لا يمكن استبعاده. وقد يلفت النظر ما صرح به رئيس البرلمان الإيراني على لاريجاني أخيرا، حين قال إن: "سقوط بشار الأسد سيكون مقدمة لسقوط الكويت"، وإن "الكويت تشكل لإيران عمقا استراتيجيا .. ولن نتنازل عنه". يشير ذلك إلى احتمال سعي إيران لزعزعة الاستقرار في دولة جديدة، لم تكن للجمهورية الإسلامية ادعاءات بها، مثل البحرين، أو نزاع معها على جزر، مثل الإمارات.

وكانت بداية عام 2012 قد جددت إثارة بؤرة جديدة من بؤر التوتر الكامنة بين إيران والكويت بشأن الجرف القاري وحقل الدرة البحري للغاز في الخليج ("أراش" وفقا للتسمية الإيرانية). وقد هددت إيران بإطلاق مشروع منفرد لتطوير شامل للحقل، ما لم تستجب الكويت لعرض تطوير مشترك. وفي 23 ديسمبر 2011، كرر مسئول إيراني اتهامات صدام حسين نفسها للكويت بسرقة النفط العراقي، فاتهم عددا من الدول العربية بسرقة حصة إيران من حقول النفط والغاز المشتركة، وأنها عقدت اتفاقا غير مكتوب لأخذ أكثر من حصتها من هذه الحقول.


ايران تتفوق على الجيش السعودي

1- لديها خطط و اهداف استراتيجية حتى مسمى مرشد الثورة مسماه ولي امر المسلمين اي قائد العالم الاسلامي بصفته نائب المهدي المنتظر كذلك المعنى بالمفهوم الشيعي المسلمين يشمل الشيعة والسنة اما الشيعة يخصون انفسهم بالمؤمنين فكلمة ولي امر المسلمين اشمل من ولي امر المؤمنين بحسب اعتقاد الشيعة الاثناعشرية
2- خطة ام القرى التي لاريجاني
و خطة البحرين الكبرى و صرح بها مسؤلون ايرانيون
ونادي بها مشايخ شيعة مثلما طلب الشيخ مجتبى الشيرازي باستقلال المنطقة الشرقية
3-تهديدات مباشرة من ايران ضد السعودية بغزوها
او من خلال القيام باعمال ارهابية ضد المملكة لم تستطيع المملكة الرد عليها
مثل اغتيال الدبلوماسين السعوديين في ايران نفسها و باكستان وبنغلاديش و اخر المحاولات محاولنه محاولة اغتيال السفير السعودي في اميركا
4-ايران قامت باعمال ارهابية في السعودية تفجيرات الخبر تفجيرات مكة اثارة اذنابها في المنطقة الشرقية شبكات تجسسية من لبنانيين و سعوديين
5- تسليط اذنابها الحوثين في اليمن للهجوم على الحدود السعودية
6- اقامة قاعدة بحرية ايرانية في ارتيريا لتهديد المملكة من جهة الغرب
7- التهديد من الشمال العراق
حزب الله العراق يهدد بغزو السعودية ويصفها بالملحدة

http://www.youtube.com/watch?v=Usa9POwMoB4

السعودية مطوقة من اربع جهات ومن الداخل ايضا عبر عملائها و اذنابها


خامنئي حاكم بدرحة اله / و صلاحية الغاء الصلاة و اباحة اللواط في الرجال

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135231

========
كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الدول العربية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149200


جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142344


اذا ايران دولة مسلمة لماذا دينها قائم على تكفير المسلمين

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165775

ايران تستخدم الشيعة للهيمنة على الخليج و مناطق اخرى
الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135537


ملف مختصر روايات و فتاوي الشيعة وقتل اهل السنة /

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_26.html


في عقيدة الشيعة الاثناعشرية ان اهل السنة كفار لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام /

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/12.html


تامر ايران على البلدان العربية باعتراف امرالحرس الثوري

http://www.youtube.com/watch?v=PtXwD...e_gdata_player



الشيعة و الصهيونية رمتني بدائها و انسلت

http://alturl.com/wghmt


عندما تكون الصهيونية شماعة لكل من يكشف جرائم ايران و اذنابها الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139170



زيف شعار ايران عن الوحدة الاسلامية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139308

ملف ظلم اهل السنة في ايران

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=60566


خامنئي حاكم بدرحة اله / و صلاحية الغاء الصلاة و اباحة اللواط في الرجال

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135231

فتاوي شيعية لدعم طاغوت سوريا بشار الأسد ضد اهل السنة في الشام

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149732

ملف تسجيلات الخطاب الطائفي الشيعي و التعبئة السياسية والطائفية ضد اهل السنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=159059


ملف دور السيستاني و مشايخ الاثناعشرية في السياسة الطائفية في العراق

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=158847


رئيس وزراء روسيا ميد فيديف يدعو الي عدم وصول اهل السنة الي الحكم في سوريا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=159600


حوار مع رافضي عن ايران و الشيعة
يحوي روابط ذات علاقة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=160051


دليل ان دين الشيعة الاثناعشرية قائم على الكراهية و البغض و اللعن و القتل لأهل السنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161521



تغريدات منقولة عن نقاط ضعف الجاهزية للجيش في السعودية

http://goo.gl/kF0Imk


الشيخ مجتبى الشيرازي الي تحرير المنطقة الشرقية في السعودية و تدويل الحرمين الشريفين

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165693
الخليج يتلقى اربع ضربات على الراس من اميركا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=166359

ملف نشاط ايران و ترويج الشيعة الدين الرافضي في العالم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54620







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام القرطبي عن الصوفية مذهب الصوفية بطالة و جهالة و ضلالة
»» زوال ايران على يد العرب ان شاء الله
»» ملف الحسينيات
»» عائض القرني يواجه الشيعة حول مقتل الحسين
»» صورة مبسطة جدا ً توضح خطوات الحج بالأرقام مرتبة .. مفيدة للقادمين للحج لأول مرة
  رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 03:21 PM   رقم المشاركة : 2
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road




1-ايران لها خطة توسع مكتوبة صاغها محمد لاريجاني نظرية ام القرى في كتابه مقولات في الاستراتيجة الوطنية
2-ايران حددت للخطة قائد صفته مرشد الثورة ولي امر المسلمين له صلاحية التدخل في الدول الاخرى لايعترف بالحدود الجغرافية
3-ايران حددت في دستورها صلاحية مساندة المستضفين ضد المستكبرين اي مساندة حركات الشيعة في العالم لغرض تثبيت نفوذها



نظرية ام القرى خريطة طريق ايران للهيمنة على المنطقة صاغها لاريجاني في كتابه مقولات في الاستراتيجة الوطنية

http://goo.gl/GT01y6

===========

صفة المرشد الايراني

مرشد الثورة ولي امر المسلمين

هو ولي امر المسلمين وليس فقط في ايران
عدم الاعتراف بالحدود الجغرافية

خامنئي له الولاية و السلطة التدخل في البلدان الأخرى خطير

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62635







  رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 10:31 PM   رقم المشاركة : 3
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


خطة ايران للتوسع في المنطقة ماذا عمل العرب لمواجهتها

http://goo.gl/Ivn7Pe







  رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 11:28 PM   رقم المشاركة : 4
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


اعتراف امر الحرس الثوري بتدخل ايران في البلدان العربية

http://www.youtube.com/watch?v=PtXwD...e_gdata_player

عابدي: من حق ايران الدخول للكويت لحماية الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=155352

تهديد مباشر من ايران ضد الكويت مثال تصريح لاريجاني
ان الكويت عمق استراتيجي لايران

قناة سوريا الغد إيران لاريجاني تهدد الكويت بسقوطها مع بشار

http://www.youtube.com/watch?v=GEij7...layer_embedded

كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الدول العربية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149200


=============

ممثل لخامنئي يدعو إلى تغييرات في دول الجوار “تمهيداً لظهور المهدي”


الأحد 25 شعبان 1430هـ – 16 أغسطس 2009م

اعتبر الإمتثال للمرشد “اطاعة للمهدي”

ممثل لخامنئي يدعو إلى تغييرات في دول الجوار “تمهيداً لظهور المهدي”



علي سعيدي هو ممثل المرشد الأعلى في الحرس الثوري

دبي- سعود الزاهد

دعا ممثل مرشد الجمهورية الايرانية آية الله علي خامنئي في الحرس الثوري إلى ضرورة إحداث تغييرات واسعة في البلدان المجاورة لايران “تمهيدا لظهور المهدي المنتظر”.

ولم يشرح علي سعيدي نمط هذه التغييرات الا أنه ذكر بالاسم كل من تركيا والعراق ولبنان و باكستان وأفغانستان، للنهوض بكل قواها لايجاد التغيير في اتجاه ثورة المهدي المنتظر العالمية حسب تعبيره.

هذا واعتبر سعيدي الامتثال لاوامر ولي الفقيه أي خامنئي بأنها تعد بمثابة إطاعة اوامر المهدي المنتظر.

واوضح علي سعيدي في تصريح نشرته وكالة (ايلنا) اليوم الأحد 16-8-2009، “بما ان القوات المسلحة تخضع لاوامرولي الفقيه، فإنها في الحقيقة تقوم بتنفيذ اوامر المهدي المنتظر.”

واضاف ان الحرس الثوري وسائر القوات المسلحة في ايران تحافظ على السلطة الدينية في ايران تمهيدا لظهورالمهدي المنتظر.”

وفی معرض اشارته الی الاحداث الاخيرة في ايران قال سعيدي إن “الثورات المختلفة في العالم تتعرض عادة لتهديدات كثيرة وان الثورة الاسلامية في ايران ايضا تواجه تهديدات عسيرة وحروب عسكرية وازمات مختلفة و قضايا امنية وتهديدات ناعمة”.

واكد ممثل مرشد الجمهورية الايرانية في الحرس الثوري على ضرورة ايجاد تغييرات واسعة في البلدان المجاورة لايران، قائلاً “على الشعوب المسلمة في البلدان المجاورة لايران مثل تركيا والعراق ولبنان وافغانستان وباكستان ان تنهض بكل قواها للتغيير لان هذه البلدان تشكل الى جانب الحكومة والشعب الايرانيين مركزا لدعم الثورة العالمية للمهدي المنتظر”.

وختم سعیدي یقول “اننا امامنا زمان طويل لتحقيق ذلك، وفي هذه الفترة يجب ان نهتم بتربية القوات النزيهة على اساس التعرف على اسباب ظهورالمهدي المنتظر وسبل منع العوائق ومنها الولايات المتحدة واسرائيل معتبرا ان غالبية الشعوب في الوقت الراهن وخاصة في منطقة الشرق الاوسط تملك الاستعدادات اللازمة لمواجهة الولايات المتحدة واسرائيل”.


http://www.alarabiya.net/articles/2009/08/16/82021.html







  رد مع اقتباس
قديم 02-05-14, 01:11 PM   رقم المشاركة : 5
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road




بيان خطر الشيعة والتشيع

http://alakhabr.blogspot.com/2014/05...post_5750.html

مفاتيح الحل للتخلص من الاضطهاد و القتل الذي يتعرض له السنة في العراق و سوريا و لبنان

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...97#post1708797









  رد مع اقتباس
قديم 02-05-14, 11:26 PM   رقم المشاركة : 6
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


بارك الله فيك







التوقيع :
مدونة لبعض المقالات

http://aboabdulazizalslfe.blogspot.com/

قال ابن الجوزي رحمه الله

( من أحب أن لاينقطع عمله بعد موته فلينشر العلم ) التذكرة 55.
من مواضيعي في المنتدى
»» ذم السخرية ... الشيخ عبد الرزاق البدر
»» الحوار بين الأديان حقيقته وأنواعه
»» على رسلكم أيها الصحفيون!
»» فوائد عقدية وفقهية وحديثية من فتاوى شيخ الإسلام ابن تيمية
»» فتاوى العلماء في عيد الحب
  رد مع اقتباس
قديم 20-05-14, 02:34 PM   رقم المشاركة : 7
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


الحقد الشيعي بأصواتهم ممدوح الحربي صوتي محاضرة كاملة

https://www.youtube.com/watch?v=XS3L...e_gdata_player

تسجيل مصور للعدوان الشيعي الطائفي على اهل السنة في سوريا

http://www.youtube.com/watch?v=ZxE1O...Ami31gr6ZCckeA







  رد مع اقتباس
قديم 20-05-14, 04:20 PM   رقم المشاركة : 8
أبو فراس السليماني
عضو ماسي








أبو فراس السليماني غير متصل

أبو فراس السليماني is on a distinguished road


نعوذ بالله من الرافضة والصوفية

اللهم اكفنا شرهم بما شئت

اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم

وندرأ بك في نحورهم






من مواضيعي في المنتدى
»» كيف أكون أديبا ؟ للشيخ البشير المراكشي
»» ( بلغوا عني ولو آية )
»» النصيحة الودية لقارئ صحيفة الصلاة الإسماعيلية
»» العار عنوانه ويكليكس
»» مقالات شرك العبادة - فضيلة الشيخ لطف الله خوجه
  رد مع اقتباس
قديم 20-05-14, 05:48 PM   رقم المشاركة : 9
مغربي موحد
عضو نشيط







مغربي موحد غير متصل

مغربي موحد is on a distinguished road


هناك تصريح لخاتمي يقول فيه حان الوقت لحكم العرب بعدما حكمها الأتراك لقرون






التوقيع :
بين الإستبداد والعلم حربا دائمة وطرادا مستمرا : يسعى العلماء في تنوير العقول، ويجتهد المستبد في إطفاء نورها، والطرفان يتجاذبان العوام. ومن هم العوام؟!! هم أولئك الذين إذا جهلوا خافوا وإذا خافوا استسلموا، كما أنهم هم الذين متى علموا قالوا ومتى قالوا فعلوا.
عبد الرحمان الكواكبي
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا سمعت رافضي يسب عمر
»» صحيفة اسرائيلية : اتركوا العرب يتقاتلون
»» تنظيم(دولة العراق والشام) في ميزان علماء الإسلام!
»» صفحة على الفايسبوك تسىء لرسول الله صلى الله عليه وسلم
»» الثورة السورية المباركة تكشف أكذوبة نصر اللات وحزبه حزب اللات ..
  رد مع اقتباس
قديم 20-05-14, 06:08 PM   رقم المشاركة : 10
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


بل العرب حكموا بلاد فارس اكثر من 600 عام ومازالت المدائن عاصمة الفرس بيد العرب

اما الاتراك فهم كانوا يمثلون الخلافة الاسلامية وكان لهم دورهم في صد العدوان عن المسلمين







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "