العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-13, 09:26 AM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


دراكولا ساجاوا : اللحم البشري اشهى طعام اكلته في حياتي + 18 !!

الدراكولا ساجاو : اللحم البشري اشهي طعام اكلته في حياتي +18 !!


[IMG]http://4-ps.googleuser.com/x/www.hawamer.com/www.abuliyan.com/wp-*/uploads/x20130123-170357.jpg.pagespeed.ic.Ego6o2MK9F.jpg[/IMG]


“ايسي ساجاوا “من مواليد 1949 وهو رجل ياباني قتل امرأة هولندية اسمها رينيه هارتيفيلت ولم يكتف بذلك بل قطعها إلى أجزاء صغيرة.
بعد إطلاق سراحه أصبح من أشهر الرجال اليابانيين وأصبح يحصل على لقمة عيشه من خلال اهتمام الناس والإعلام بقصته وجريمته خصوصاً.
[ads2]
في الحادي عشر من يونيو لعام 1981 كان “ساجاوا ” الذي يبلغ حينها 32 عاماً ويدرس الأدب الفرنسي؛ قد دعا “هارتيفيلت” لتناول العشاء في شقته تحت ذريعة المناقشة الأدبية بين الاثنين.
لدى وصولها وبينما كانت تجلس في مكتبه غافلها وأطلق عليها الرصاص بواسطة بندقية فأرداها قتيلة، ثم بدأ بتنفيذ خطته التي كانت أكلها

[IMG]http://2-ps.googleuser*.com/x/www.hawamer.com/www.abuliyan.com/wp/uploads/x20130123-170056.jpg.pagespeed.ic.xQ1tzzY2S_.jpg[/IMG]


الضحية اختيرت بعناية فائقة، فقد كان “ساجاوا ” يبحث عن شخص يتمتع بالصحة والجمال الذي يفتقر له هو، كان دائماً ما يصف نفسه بـ”الضعيف والقبيح والرجل الصغير” فلقد بلغت قامته أقل من 5 أقدام أي ما يعادل (1.52 متر)، لذلك ظن أنه اذا تناول شخصا أفضل منه قد يساهم ذلك في امتصاصه للطاقة ويصبح قوي البنية والشخصية وشخصا جذابا ووسيما.
قال “ساجاوا” إنه بعد إطلاق النار على “هارتيفيلت” أغمى عليه من الخوف، ولكنه بعدها بنصف ساعة استيقظ ولديه رغبة جامحة تدفعه لتناول الضحية كطعام، فبدأ بالوركين والساقين تناولهما بشهية بعد أن قام بتقطيعهما.
في المقابلات التلفزيونية كان ” ساجاوا ” يبدي دهشته بالدهون الموجودة بجسم الإنسان فهي مختلفة تماماً عن “الشحوم الحيوانية”.
لمدة يومين كان “ساجاوا “يتلذذ بتناول الأجزاء المختلفة من جسد “هارتيفيلت”، ويصف لحمها بأنه “ناعم” و”عديم الرائحة” مثل لحم التونة، وبأنه أشهى لحم قد تناوله في حياته.
بعد الانتهاء من أكلها قرر “ساجاوا “رميها في بحيرة نائية بعيدة عن الناس ولسوء حظه قد شوهد من قبل أحد الأعيان الذي أبلغ السلطات الفرنسية فيما بعد وتم القبض عليه.


وقام والده الثري بتوكيل محام للدفاع عنه وبعد احتجازه لمدة عامين دون محاكمة قرر القاضي الفرنسي ” جان لوي ” الإفراج عنه، بعد خضوعه لفحص طبي أثبت أنه ” مختل عقليا” وغير صالح للمحاكمة، فأمر بنقله إلى مصحة عقلية لمعالجته.
بعد الزيارات المكررة للروائي ” يوموتا اينوهيكو” الذي كان مهتما بقضية” ساجاوا”، قام بنشر عدة مقالات عنه مضللة في اليابان مما أدى لتعاطف اليابانيين مع قضيته. الدعاية التي حظي بها “ساجاوا “والتعاطف الكبير من قبل الناس أجبر السلطات الفرنسية إلى تسليمه لليابان.
لدى وصوله إلى اليابان تم نقله فوراً إلى مستشفى ” ماتسوزاوا”؛ حيث وجد علماء النفس في دراسة أجروها له بأنه رجل واع وعاقل ولكن تتملكه روح الشر.
ومع ذلك وجدت السلطات اليابانية استحالة محاكمته من الناحية القانونية وذلك لأنها تفتقر إلى بعض الوثائق المهمة التي لم تحصل عليها من المحكمة الفرنسية، ونتيجة لذلك فحص “ساجاوا “في مصحة عقلية في 12 أغسطس 1986 ووجد انه قد تشافى فأصبح رجلاً حراً بمعنى الكلمة، بعدما تحرر من الشر ومن السجن في آن واحد.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» تغريدات "الشمري" قبل وفاته بحادث "الحرس " تُشعل "تويتر"
»» اكتشاف قصر يعود للقرن الهجري الأول في المدينة المنورة
»» المملكة تستهجن بشدة استغلال قضية "رائف بدوي" للتهجم عليها
»» مصر.. إصابة العشرات بعد اقتحام "التحرير" وإحراق الخيام
»» تفجير مبنى المخابرات الجوية في حلب
 
قديم 09-10-13, 10:34 AM   رقم المشاركة : 2
مواطن مسلم
عضو فعال






مواطن مسلم غير متصل

مواطن مسلم is on a distinguished road


لحم الانسان زي التونة

وجريمته هذي لا يعدم عليها ؟


الحمد الله على نعمة الاسلام والشرع







التوقيع :
قال ابن القيم _رحمه الله _ : إنما يؤتى الرجل من سوء فهمه أو من سوء قصده أو من كليهما ؛ فإذا اجتمعا كَمُل نصيبه من الضلال

قَالَ الْفُضَيْلُ بْنُ عِيَاضٍ : إِذَا قَالَ لَكَ جَهْمِيٌّ : أَنَا أَكْفُرُ بِرَبٍّ يَزُولُ عَنْ مَكَانِهِ ، فَقُلْ " أَنَا أُؤْمِنُ بِرَبٍّ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ ".


متى يصبح الخوارج عندك حمقى !!؟ عندما تتعلم السنة. <(منقول أعجبني)
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو الحسن اليماني ولماذا المراجع يرفضونه ؟
»» أخربتها يا الخليلي
»» أخواني الاباضية . هل أنتم موافقين لقول هذا الزنديق
»» حبابة الوالبيّة عجوز الزومبي والبحث عن الإمامة؟!!
»» للضحك فقط ^_^
 
قديم 09-10-13, 10:36 PM   رقم المشاركة : 3
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة الإسلام الذي حفظ للإنسان حقوقه







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» تأملوا في عبارة عمر .
»» يا شيعة بحثت عنها فلم أجدها !!
»» ما بعد هالكلام كلام يا شيعة !!!!
»» يوتيوب خطير
»» كفاكم بهتانا على رسولكم صلِّ الله عليه وسلم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "