العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 12:54 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


عبد الباري عطوان يهاجم المعارضة السورية

http://www.youtube.com/watch?v=cGIWo...layer_embedded

عبد الباري عطوان يهاجم المعارضة السورية

برنامج أضواء على الأحداث يستضيف عبدالباري عطوان رئيس تحرير جريدة القدس العربي
عنوان الفقرات: سوريا | مجلس الأمن يطالب الأسد بتطبيق خطة عنان وموسكو تحذر التسلح
مصر | لجنة الدستور تتجاهل الانسحابات والشاطر يترشح اليوم
تقيدم: محمد أمين
تاريخ البث: 5-4-2012
قناة الحوار الفضائية







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الملا جوادي أملي %80من البنوك الايرانية ربوية
»» تعريف في جماعة الحجتية الشيعية الاثناعشرية و مظاهر فجورها و اجرامها
»» في كتب الشيعة سيدنا علي يتلفظ بكلمات فاحشة
»» نقاط الإلتقاء و الأختلاف ( الإباضية - الشيعية )
»» الإجابة لما استدركته عائشة على الصحابة
 
قديم 03-10-13, 01:04 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


فضيحة لعبدالباري عطوان
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165969







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران وزيف البطولة كتب:زكريا النوايسة
»» رد شبهة تعارض حديث النزول وكروية الأرض الله ينزل في ثلث الليل إلى السماء الدنيا
»» ملف دور السيستاني و مشايخ الاثناعشرية في السياسة الطائفية في العراق
»» سر إهدار الخميني دم سلمان رشدي
»» المجلس الأعلى الإسلامى العراقى فى الميزان / نبيل الحيدرى
 
قديم 03-10-13, 01:24 AM   رقم المشاركة : 3
تلميذ ذوالنورين
عضو فضي






تلميذ ذوالنورين غير متصل

تلميذ ذوالنورين is on a distinguished road


أخي ما منهج هذا الرجل الضال؟







 
قديم 03-10-13, 01:48 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ ذوالنورين مشاهدة المشاركة
   أخي ما منهج هذا الرجل الضال؟

منهجه نفس منهح تلفون العملة بوق لمن يدفع






التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إبطال دعوى الرافضة أن الدولة الأموية وبعض الصحابة كانوا يلعنون سيدنا علي بن أبي طالب
»» تقرير الأزهر عن "الوقاحة" الإيرانية
»» منهج السلف رحمهم الله في اعتزال الفتن
»» جواب هل علي نفس النبي
»» مساعد "خامنئي": أي هجوم على سوريا يعتبر هجوماً على إيران
 
قديم 05-10-13, 01:12 PM   رقم المشاركة : 5
ابويزن القصيمي
عضو ذهبي






ابويزن القصيمي غير متصل

ابويزن القصيمي is on a distinguished road


منهجه يساري قومجي وعموما اليساريين موقفهم من الثورة السورية مثل موقف عطوان ولكن لا يصرحون بالعلن خوفا من خسارة شعبيتهم بالوطن العربي مثل الدرزي فيصل القاسم والنصراني عزمي بشارة وغيرهم كثير







 
قديم 05-10-13, 01:56 PM   رقم المشاركة : 6
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


لا منهج ولا مايحزنون

الموضوع كله ان القط يعشق خناقه

لا تقولي يساري او اسلامي بلا بطيخ ولو احسن اهل الخليج بالتعامل معه ومع امثاله ممن نعرفهم جيدا لو جدتهم يهيمون حبا فينا

ولنرجع للمثل القائل

كل شارب وله مقص الله يقص اعمار هولاء الحقودين







 
قديم 05-10-13, 03:22 PM   رقم المشاركة : 7
ابويزن القصيمي
عضو ذهبي






ابويزن القصيمي غير متصل

ابويزن القصيمي is on a distinguished road


حتى لو أعطته السعودية المال لن يرضى عنها ففيهم حقد عجيب عليها







 
قديم 05-10-13, 03:52 PM   رقم المشاركة : 8
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


وليش تعطيه السعودية فلوس ؟؟!!!!!

تعطيه جزمة في وجهه كما تعطي سفارات بعض الدول لبعض النشامى اللي بالي بالك

وحتشوف الحب يقطر تقطير وتشوف البعض منهم يدافع ايضا عن الخليج كما يدافعون عن اللي يدوس كرامتهم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "