العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-13, 11:11 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


إبداعات المعارضة الإيرانية في مخيم أشرف، وخيبة طائفيي العراق...!

إبداعات المعارضة الإيرانية في مخيم أشرف، وخيبة طائفيي العراق...!
2013-09-19 :: داود البصري ::









بعد المجازر البشعة والشنيعة التي مارستها قوات وميليشيات نوري المالكي وبأوامر إيرانية صريحة ضد قوى المعارضة الوطنية الإيرانية في مخيم أشرف في محافظة ديالى ثم ما تفعله الأطراف نفسها من إنتهاك فظيع لكل القيم الإنسانية في مخيم "ليبرتي" البديل والمفتقد للشروط الإنسانية والمقاييس الدولية المعروفة، أعلن محافظ ديالى عمر الحميري ان معسكر "العراق الجديد" وهو نفسه معسكر أشرف نفسه سيتحول واجهة سياحية عراقية! نظرا إلى جماليته وموقعه والإبداعات الهندسية التي يحويه!

أي أن حكومة العراق وبعد عشرة أعوام من سقوط النظام السابق بأيدي الأميركيين لم تجد في حصيلتها الإنجازية شيئا سوى إنجازات المعارضة الإيرانية! لكي تستفيد منها وتحولها مشاريع سياحية للشعب العراقي ... وذلك لعمري قمة الفشل لحكومة عراقية تائهة تمتلك المليارات البترولية ثم تنظر بعيونها نحو معسكر تابع للمعارضة الإيرانية إستطاعوا بدأبهم وجهادهم وتحصيلهم وروحهم الحضارية تحويله جنة وسط صحراء قاحلة ! ثم لا تخجل الحكومة العراقية بعد ذلك من التنكر لدماء عشرات القتلى الذين سقطوا في ذلك المعسكر بأيدي قوات وميليشيات نوري المالكي التي هي فرع من فروع عصابات الحرس الثوري الإيراني.

لقد أدى إغلاق معسكر أشرف إلى مأساة إنسانية مروعة بحق عدد من المعارضين الإيرانيين الأحرار تلبية لأوامر صريحة من النظام الإيراني وإغلاقا لملف كان يقلق ذلك النظام ، رغم ان ملف المعارضة الإيرانية في العراق هو من اقوى ملفات التفاوض السياسي فيما لو كانت في العراق سلطة وطنية عراقية حقيقية تعمل من أجل مصالح العراق، ولكن الحقائق الميدانية تقول ان الحكومة بقضها وقضيضها ليست سوى آلة إيرانية صماء تعمل بكونترول الولي الإيراني الفقيه.

ألا تخجل حكومة بغداد من تحويل معسكر أشرف هدفاً سياحياً تتفاخر به، رغم أن من بناه وشيده وطور معالمه وحول صحراءه جنة هم أحرار الشعب الإيراني الذين أراق طائفيو العراق دماءهم رخيصة على مذبح بلاط الولي الفقيه ? ألا يؤكد ذلك التصرف الحكومي أن المعارضة الإيرانية ممثلة في جماعة مجاهدي الشعب الإيراني (مجاهدي خلق) هي جماعة حضارية وليست إرهابية بدليل ما تركوه من بقايا أدهشت نظام ملالي العراق المتخلفين العاجزين عن توفير الكهرباء والماء وحتى مفردات بطاقة صدام التموينية لشعبهم بينما تمكنت جماعة إيرانية معارضة ومجاهدة من البناء الحضاري فضلا عن رفعها للسلاح بوجه نظام أعلن مخطط إبادتهم صراحة?

ألا يؤكد ذلك التصرف مرة أخرى على توحش وتخلف وجمود أحزاب وعصابات وتنظيمات السلطة العراقية ومعظمها أحزاب هزيلة وعميلة وفاشلة ، وتألق جماعة المعارضة الإيرانية التي تعمل بجد وتفان وولاء لمبادئها ولمصالح الشعب الإيراني? فهذه الجماعة التي تعيش المطاردة وحملات الموت المجانية منذ عام 1981 تمكنت من تحويل الصحراء العراقية منتزهات سياحية ماذا ستقدم للشعب الإيراني لو أنها في السلطة وتتحكم بموارد الدولة الإيرانية ? بكل تأكيد ستكون النتيجة تنموية رهيبة ستقفز بإيران إلى مراتب متقدمة ?

ولكن في المقابل أنظروا إلى برامج وخطط وإنجازات حزب "الدعوة" و"المجلس الإيراني الأعلى" وجماعات الصدريين المتخلفة وغيرها من الجماعات والفرق والملل والنحل التعبانة التي هي في السلطة اليوم، ماذا فعلت في العراق وكيف دمرته ونهبته وحولته افشل دولة في دول العالم?

ألا تستحون بعد ذلك من قتلكم للمعارضة الإيرانية ومصادرة إنجازاتها وتحويلها لصالحكم ? لقد إشترت المعارضة الإيرانية أرض مخيم أشرف من حكومة العراق بموجب تعاقدات قانونية وأنجزت ما أنجزته في أملاكها الخاصة وبموجب القانون كما أن المحيط السكاني العراقي المحاذي للمعسكر يقيمون أوثق العلاقات مع سكان ذلك المعسكر قبل أن تتدخل إملاءات الولي الإيراني الفقيه في فرض نفسها على حكومة عراقية هي أصلا مكونة من غلمان ذلك الفقيه! إنجازات المعارضة الإيرانية الحضارية في معسكر أشرف هي وصمة عار في جبين حكومة عراقية طائفية تائهة لا تعرف ما تفعل سوى تعميم سياسات الموت والخراب المجانية ، ثم تقتل وتسرق علنا وتنسب لنفسها إنجازات الغير... فوافضيحتاه.

عصابات الموت العراقية الحاكمة لا يمكن لها أن ترتقي إلى المستوى الحضاري للمعارضة الإيرانية لكونها مجرد فقاعات هوائية لجموع من الناهبين وأهل الفرهود وأولئك لايضيفون للحضارة، بل أنهم عار عليها! وتلك هي المعضلة.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الايرانيون يستنسخون علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ؟
»» توبة الفنان الكويتي مشعل الجاسر / صور
»» كيف تراجعت الهجمة السورية على السعودية؟
»» القرضاوى: نظام الأسد فى سوريا ساقط ساقط وسأخطب فى دمشق قريبا
»» إيران تستفز الإمارات بـ"الخليج الفارسي" في جزيرة أبو موسى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "