العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-13, 08:11 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


لاريجانى يشدد على مقاومة العصابات الإرهابية فى سوريا



لاريجانى يشدد على مقاومة العصابات الإرهابية فى سوريا


لاريجانى يشدد على مقاومة العصابات الإرهابية فى سوريا

رئيس البرلمان الإيرانى على لاريجانى

طهران -أ ش أ: الاربعاء , 17 أبريل 2013

أكد رئيس البرلمان الإيرانى على لاريجانى مجددا ضرورة مواصلة جهود المقاومة ضد العصابات الارهابية فى سوريا، معربا عن ثقته بان الشعب السورى والحكومة سيحققان النصر فى نهاية المطاف.

وقال لاريجانى - فى تصريح ادلى به خلال اجتماعه بسفير سوريا لدى طهران عدنان محمود ونقلته قناة "برس تى فى" الايرانية اليوم الاربعاء - إن مواصلة جهود المقاومة وتقوية جبهة الشعب ضد الجماعات الارهابية سيقود فى النهاية لنصر الشعب والحكومة السورية.
وتابع لاريجانى أن الجماعات الارهابية - التى اعتبر انها مدعومة من جهات اجنبية - تهدف الى زعزعة استقرار البلاد و "كسر خط المقاومة الثورية" لسوريا ضد "السياسات التوسعية للنظام الصهيونى ومؤيديها الغربيين والاقليميين".
واشارت القناة الايرانية الى أن السفير السورى اطلع لاريجانى خلال الاجتماع بمستجدات الاوضاع فى بلاده، لافتا الى نجاح القوات الحكومية فى احباط عدة مؤامرات وانشطة ارهابية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - لاريجانى يشدد على مقاومة العصابات الإرهابية فى سوريا


===========

لاريجانى: لو شنّ الغرب حربًا على سوريا فعليهم أن يقلقوا على إسرائيل ? الأربعاء, 28 أغسطس 2013

حذرت إيران الغرب من أن شن حرب محتملة على سوريا قد يهدد إسرائيل أيضًا، وقال رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني اليوم الأربعاء: "نحذر الغرب في حال شن حرب على سوريا، فعليهم أن يقلقوا بشدة أيضًا على طفلهم غير الشرعي إسرائيل في المنطقة". واتهم لاريجاني، بحسب بيانات وكالة أنباء الطلبة الإيرانية "إسنا"، الغرب بتجاهل القانون الدولي لصالح إسرائيل من خلال شن هجوم عسكري على سوريا بدون تفويض من الأمم المتحدة. وذكر لاريجاني أنه "يتعين على الغرب أن يكون واعيًا بأنه يستطيع أن يقرر بداية خيار عسكري في سوريا، لكنه لن يستطيع تقرير نهايته". تجدر الإشارة إلى أن إيران تدعم الرئيس السوري بشار الأسد في نزاعه مع المعارضة.

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون : http://almesryoon.com/%D8%B9%D8%B1%D...A6%D9%8A%D9%84

==============

حزب الله: اعتداء الغرب على سوريا قد يسبب حربا إقليمية

الثلَاثاء 27 أغسطس 2013 -

حذّرت مصادر قيادية في "حزب الله" من "ان أيّ تدخل غربي ضد سوريا قد يؤدي في نهاية المطاف الى حرب اقليمية".

وأوضحت هذه المصادر لـ"الراي" الكويتية في معرض كلامها عن التطورات الاخيرة حيال الوضع في سوريا "ان القرار الاميركي والبريطاني خصوصاً والدولي عموماً اذا ما اتُخذ بضرب النظام في سوريا فإنه سيكون دعماً بطبيعة الحال لتنظيم دولة العراق والشام الاسلامية وتنظيم جبهة النصرة، وهما عملة واحدة بوجهين مختلفين لتنظيم القاعدة ويشكلان القوة الرئيسية الاشد فعالية بين المعارضة السورية، وتالياً فان المجموعة الدولية ستدعم عملياً القاعدة وأبناءها وستعطيهم الغلبة ليس فقط ضد النظام السوري وما يمثّله بل ليتمكنوا في الارض ويعيثوا بها فساداً في لبنان بعد سوريا، وهذا ما لن تسمح به ايران ولن يسمح به حزب الله اطلاقاً حتى ولو ادى الامر الى حرب اقليمية تنقلب فيها الطاولة على رؤوس الجميع".
وبدت المصادر القيادية في "حزب الله" متشددة في مقاربتها لما حدث في لبنان اخيراً، وهي قالت لـ"الراي" عن تلك التطورات ان الحرب بين حزب الله وإحدى الدول العربية في الخليج الفارسي ومخابراتها أصبحت مكشوفة، موضحة "انه للمرة الأولى منذ نشوء حزب الله العام 1982، يعلن على لسان كتلته النيابية التي يترأسها عضو شورى القرار الحاج محمد رعد ان المسؤول عن تفجيريْ الضاحية الجنوبية جهاز مخابرات في المنطقة، والمقصود كان مخابرات هذه الدولة الخليجية".
ولفتت المصادر الى "انه للمرة الأولى ايضاً لا يستخدم حزب الله قفازات حريرية، بل يؤكد ضرورة التصدي لهذه الدولة وحلفائها في لبنان، التي وحسب بيان كتلة الحزب، تدعم وتحضن التكفيريين في بيئة محمية تجعلهم يسرحون ويمرحون ويقتلون، ليس فقط مَن هم في حزب الله انما كل مَن يدعمه في لبنان".
وتحدثت تلك المصادر عن "ان حزب الله اتخذ قراراً بأن ايّ ضربة بعد اليوم ستأتي من تنظيم القاعدة كما هدّد اخيراً بعزمه على استهداف الحزب وبيئته، ستُقابَل بردّ الصاع صاعين وأكثر من ذلك"، مشيرة الى ان "البيان الاخير لكتلة حزب الله البرلمانية إن دلّ على شيء فهو يدل على ان القرار اتُخذ وعلى اعلى المستويات داخل حزب الله، بأن الحرب مع هذه الدولة الخليجية لن تكون بعد اليوم من طرف واحد بل على قاعدة العين بالعين".
وفي "الاسباب الموجبة" لإعلان "حزب الله" ما تصفه مصادره القيادية بـ"الحرب"، أوضحت هذه المصادر "ان هذا الامر لم يأت من فراغ وليس وليد الساعة، بل هو يعود الى ايام حرب يوليو 2006 عندما شنّت دولة خليجية حملة على حزب الله، وهي الحملة التي بلغت ذروتها اخيراً مع تدخل حزب الله العسكري والكاسر للتوازن في سوريا الى جانب الرئيس بشار الاسد، خصوصاً وانه بعد سقوط القصير ما زال الحزب مشاركاً بقوة في ريف دمشق وحمص وهو يستعد في القريب العاجل لخوض المعركة على طول الحدود اللبنانية - السورية".
وأوضحت هذه المصادر "ان تدخل حزب الله الكاسر للتوازن في سوريا لم يرُق لهذه الدولة الخليجية ولا يتلاءم مع نفوذها داخل سوريا الداعم للمعارضة، وخصوصاً ان النظام السوري كان على وشك السقوط قبل ان يقلب تدخل حزب الله الدفة ويمكّن النظام من استرداد زمام المبادرة على الارض في اكثر من منطقة".
وأكدت هذه المصادر "ان الدولة الخليجية لم تكتف بالتهديد بالكلام، فحزب الله مقتنع تماماً بأنها تقف وراء الشلل السياسي والتهديد الامني ودعم التكفيريين وإطلاق العنان لهم لتحويل لبنان ساحة جهاد"، مشيرة الى "ان كل ذلك يحتاج الى دعم مادي لا تستطيع اي من الدول تقديمه الا من خلال أجندة سياسية في عموم المنطقة".


قناة العالم







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» روسيا تخاف من حكم 'السنة' بسوريا
»» السلطات الايرانية تهاجم بيوت مراجع الشيعة و تهدم حسينية شريعت
»» يا سارية الجبل عمر / علي / سلمان و الخميني يعلمون الغيب
»» ياسر الحبيب يشن هجوم على القلاف و الصفار و يعطي دروس في التقية السياسية
»» تحاد يعترف باصوله اليهودية موضوع بالانجليزي
 
قديم 29-08-13, 08:23 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


حزب الله يهدد دول الخليج

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165748







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» السيّد علي الأمين: ولاية الفقيه شأن إيراني وحزب الله وأمل أساء الشيعة العرب
»» الرد على شبهات رافضي
»» القول الصداح في الرد على الرافضي النباح
»» صدق كلام ضاحي خلفان في مخطط الشيعة نحو الكويت واستخدام الجويهل معول لعزل الحكومة
»» كاتب شيعي يعترف ان اميركا انقلبت على الشاه و اتت بالخميني
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "