العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-13, 05:52 PM   رقم المشاركة : 1
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


موجة عداء للاجئين السوريين في دول عربية عدة

موجة عداء للاجئين السوريين في دول عربية عدة


يواجه لاجئون سوريون في مصر ولبنان موجة من العداء ويتم اتهامهم بالتدخل في الشؤون السياسية للبلدان التي استضافتهم، وفي مصر اتهمتهم وسائل إعلام بالمشاركة في التظاهرات الداعمة لمحمد مرسي. وفي عدد من القرى والبلدات اللبنانية، علقت البلديات لافتات تدعو السوريين الى عدم التجول بعد الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي.

بيروت: تنتشر موجة معاداة للاجئين السوريين في دول عربية مثل مصر ولبنان والتي تستقبل اعدادًا متزايدة منهم، وتوجه اليهم اتهامات بالتدخل في الحياة السياسية لبلد اللجوء، وبإثارة المشاكل، وبالمنافسة غير المشروعة مع ابناء البلد على الصعيد الاقتصادي.
كما أن الانظار واصابع الاتهام تتجه اليهم قبل سواهم لدى حصول جرائم أو حوادث سلب أو مخالفات حيث يتواجدون.

في مصر، اتهمتهم وسائل اعلام بأنهم شاركوا “بالمئات” في التظاهرات الداعمة للرئيس المصري محمد مرسي الذي عزله الجيش في الثالث من تموز/يوليو بعد تظاهرات شعبية حاشدة دعت الى اسقاطه.
وينتمي مرسي الى جماعة الاخوان المسلمين التي تشكل المكون الاساسي للمعارضة السورية.
ونشر بيان على مواقع التواصل الاجتماعي يدعو الى مقاطعة المحال السورية في مصر.

وجاء في المنشور “ايها المصريون… لا بد أن نقاطع المحلات السورية بأنواعها، وأن نمتنع عن الشراء منهم لأنهم يستخدمون اموالنا في ارهابنا وترويعنا بالاشتراك مع الاخوان المسلمين”.
واضاف “أن العاطلين عن العمل منهم في مصر قبضوا مبلغ 300 جنيه في اليوم من مكتب الارشاد (عند الاخوان) مقابل التعاون مع الاخوان في التظاهرات”، واصفاً اياهم بـ”المرتزقة”.
كما يتهم البيان اللاجئين السوريين باحضار اسلحة من سوريا واستخدامها “لقتل واصابة” الشرطة والجيش والمعارضين لمرسي.
وعلى شاشات التلفزيون المصري، اللهجة ايضًا محتدمة ضد اللاجئين.

ومما قاله مقدم البرامج توفيق عكاشة على تلفزيون “الفراعين”، “باسم شعب مصر، اقول لكل السوريين في مصر رسالة تحذير… الشعب المصري معه كل العناوين التي انتم فيها… اذا جلستم مع الاخوان (بعد التحذير)، الشعب سيدمر بيوتكم، وعناوينكم كلها موجودة”، مضيفًا “الشعب ليس مستعداً أن يقفز أي عميل فوق انتصاره”.
على تلفزيون “اون تي في”، قال يوسف الحسيني بلهجة عدائية واضحة “اذا كان بعض من الجالية السورية في مصر يرى أنه يأتي الى هنا حتى ينصر الاخوان ومحمد مرسي…. عليه أن يرجع الى بلده ويحل مشكلته هناك. لا علاقة له بنا”.
واضاف: “اذا حاولت التدخل في أي أمر يتعلق بالداخل المصري، (…) ستحصل على 30 جزمة في وسط الشارع”، مضيفًا كما جاء باللهجة المصرية “وحتاكل قفا ورا قفا حتى تورم قفاك”.

ودان مقدم البرنامج التلفزيوني الساخر باسم يوسف هذا العداء. واعتبر في مقال في صحيفة “الشروق” المستقلة نشر اخيرًا أن الاعلاميين “الليبراليين الكارهين للاخوان اصبح بعضهم نسخة منقحة من فاشيتهم ومن عنصريتهم”.
وفي هذه الاجواء، فرضت السلطات المصرية على السوريين الراغبين بدخول اراضيها، الحصول على تأشيرة، ولو أنها اكدت أن هذا الاجراء “موقت”.

ويقول استاذ علم الاجتماع في الجامعة الاميركية في بيروت ساري حنفي لوكالة فرانس برس: “في مثل هذه الحالات، هناك دائماً بحث عن كبش محرقة”.
ويضيف: “في مصر، هناك خلط وشوفينية بدائية. من اجل شرح التعبئة (بين انصار الرئيس المعزول محمد مرسي)، يتم اتهام الاجانب”.

في لبنان الذي يستضيف حوالي 600 الف لاجىء سوري، ينبع العداء خصوصًا من المشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها اللبنانيون والتي تزداد مع العبء الذي يشكله وجود اللاجئين، علمًا أن غالبية هؤلاء يعيشون في ظروف مزرية.

وذكر احصاء أُجري قبل فترة قصيرة أن 82 في المئة من اللبنانيين يتهمون السوريين بأخذ فرص العمل منهم. ويقول 70 في المئة منهم أنهم لا يرتاحون بتناول الغداء الى الطاولة نفسها مع اللاجئين السوريين، بينما يرى 54 في المئة أن على لبنان أن يقفل حدوده امام اللاجئين.
واتخذت السلطات اللبنانية الثلاثاء سلسلة اجراءات شددت بموجبها التدقيق في “معايير تدفق النازحين” من سوريا على الحدود، ووقف “المنافسة غير القانونية” في سوق العمل التي يقوم بها هؤلاء، ووضع حد لظاهرة التسول في الشوارع التي ازدادت مع ارتفاع عدد اللاجئين السوريين.
وسيتم اقفال المحال الصغيرة التي افتتحها سوريون لأنها غير حائزة رخصاً قانونية، كما ستتم ازالة تجمعات لهم في غرب بيروت.

وتؤكد مصادر امنية أن هناك شكاوى عديدة في حق سوريين من مواطنين يتحدثون عن “تحرش بالفتيات” يقوم به هؤلاء، وعمليات “سرقة ونشل”.
وفي عدد من القرى والبلدات اللبنانية، علقت البلديات لافتات تدعو السوريين الى عدم التجول بعد الساعة السادسة مساء (15,00 ت غ)، ما اثار استياء العديد من الناشطين والمؤسسات المدافعة عن حقوق الانسان.
واطلق “المرصد اللبناني لحقوق العمال والموظفين” حملة على “فيسبوك” للدفاع عن اللاجئين والعمال السوريين.

وارتفعت في بيروت لافتة كتب عليها “أهلاً باللاجئين والعمال السوريين في لبنان. عذرًا على ما يفعله العنصريون منّا”.
كما عمد ناشطون وناشطات الى توزيع منشورات صغيرة على المارة جاء فيها: “لأننا كلبنانيين عايشنا الحرب بأنواعها.. ولأننا تهجرنا ونعرف جيداً ما معنى كلمة لاجئ، ولأنّ الشعب السوري احتضننا يوم اشتدت الحرب علينا… نرحب باللاجئين السوريين”








التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» أساب الصبر على أذى الخلق - ابن تيمية رحمه الله
»» الهالك حسن شحاته قبل وبعد التشيع
»» الأحواز قضية تقارع النسيان
»» لا تخونوا الله في مصر : لفضيلة الشيخ الدكتور محمد سعيد رسلان
»» تشويه صورة الجيش الحر ، وخوف الأقليات في سوريا ..
 
قديم 26-07-13, 05:53 PM   رقم المشاركة : 2
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


مواطن سوري منع من دخول بعض المستشفيات اللبنانية

عرضت الـ LBCI صوراً لمواطن سوري مرمي في أروقة مستشفى نوفل في بئر العبد ووزنه 400 كلغ وهو مصاب بمرض السمنة نتيجة تناوله أدوية تحتوي مادة الكورتيزون.

وحاولت الـ LBCI بعدما علمت بأن المواطن نقل الى سوريا الاتصال بادرارة مستشفى نوفل للاستيضاح ولكن لا جواب...
https://www.lbcgroup.tv/news/107300/LBCI-News … شاهدوا الفيديو








التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» خطبة جمعة بعنوان استقبال شهر رمضان للشيخ عبد الرزاق العباد البدر حفظه الله
»» الاسد يعتبر التنحي عن منصبه "خيانة وطنية" في مقابلة مع صحيفة ألمانية اليوم
»» الحلف الشيعي .. لفيصل القاسم
»» مقابلة - وزير عراقي: آلاف الشيعة مستعدون للقتال في سوريا
»» نوع من الخُلطة جنى على عقول كثير من الناس .. للشيخ عبد الرزاق البدر حفظه الله
 
قديم 26-07-13, 06:00 PM   رقم المشاركة : 3
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road



خوفاً من الاعتقال التعسفي والتهم الجاهزة.. دعوات لاعتكاف السوريين بمصر في بيوتهم


تصاعدت وتيرة استهداف السوريين في مصر خلال الأيام الأخيرة، فيما تحدث ناشطون عن اعتقال عشرات السوريين على حواجز أمنية في القاهرة وضواحيها، بتهم وذرائع مختلفة، أبرزها يتعلق بانتهاء صلاحية الإقامة، مع الكلام عن نية السلطات المصرية ترحيل بعضهم.

وفي هذا السياق وجّه الناشط السوري المعارض، معتز شقلب، نداء للسوريين ناشدهم فيه بالتزام الأحياء التي يسكنونها، مفضلا "اعتكافهم" في البيوت حتى يوم الاثنين القادم.

شقلب الذي هو عضو في المجلس الوطني، قال إن لديه معطيات بأن أي سوري سيُعتقل في منطقة قريبة من المظاهرات، تنتظره قائمة تهم سيصعب التعامل معها، ولذا فإن من الأفضل للسوريين الابتعاد عن مناطق المظاهرات.

وتوقع مراقبون أن تشهد مصر ابتداء من اليوم الجمعة مظاهرات غير مسبوقة من الجانبين، أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، وأنصار قائد الجيش، عبد الفتاح السيسي.

وتأتي التوقعات وسط دعوات من الطرفين للاحتشاد في مليونيات، خاصة بعد دعوة "السيسي" المصريين للنزول بالملايين إلى الشوارع؛ لمنحه تفويضا للقضاء على "الإرهاب"، فيما فهم أنه طلب تفويض للقضاء على نشاطات جماعة الأخوان المسلمين المعارضة للانقلاب الذي قاده السيسي.

وفي سياق متصل، أكدت معلومات متواترة عن حصول حملة اعتقالات طالت سوريين في مساكن عثمان بمدينة 6 أكتوبر قرب القاهرة، حيث يوجد أكبر تجمع للسوريين في مصر.

وأشارت مصادر إلى اعتقال أطفال بعضهم بعمر 13 سنة، كانوا في الشوارع لحظة وقوع حملة الاعتقالات.

وقد أكد شقلب، بعض هذه المعلومات، موضحا أن 19 شخصا تم اعتقالهم في الساعة 11من مساء الخميس من مساكن عثمان دون أي تهمة، وبين أن الأشخاص موقوفون بقسم أكتوبر.

وفي نفس الموضوع، دعا شقلب جميع أهالي المعتقلين الموجودين بسجن القناطر وقسم الشروق بمصر، وأي معتقل آخر بأي قسم شرطة بمصر، إلى ضرورة الحضور صباح يوم الأحد الساعة 9 صباحا أمام مقر مفوضية اللاجئين بالزمالك، خلف فندق ماريوت، مصطحبين معهم صورة جواز سفر وصورة لكل معتقل، بغية العمل على إيقاف قرار ترحيل المعتقلين السوريين.

ودعا شقلب في منشور نشره في صفحته على فيسبوك إلى التواصل معه بهذا الخصوص.

وكانت مصر تعدّ من بين أفضل البلدان للاجئ السوري، من حيث التعامل الرسمي والشعبي، إلا أن انقلاب السيسي أحدث "انقلابا" ولو نسبيا في طريقة التعامل، حيث بدأت حملات التعرض للسوريين في الإعلام، تبعتها تصرفات تنكيلية على أرض الواقع.

ولكن ناشطين سوريين دعوا إلى الفصل بين أفعال السلطات المصرية الحالية، وبين مواقف الشارع المصري المنقسم على نفسه، منبهين إلى ضرورة عدم استعداء أي طرف مصري، والوقوف على الحياد خلال هذه الفترة الحساسة.

وتقدّر السلطات المصريّة السوريين الموجودين على أراضيها بحوالي 200 ألف نسمة، في حين تذهب تقديرات غير رسمية إلى وجود أكثر من مليون سوري.

وقد ألمح مراقبون إلى احتمال وقوف مخابرات بشار الأسد وراء حملات التحريض الإعلامية ضد السوريين، حيث لم يكف إعلام النظام عن الترويج لمقولة تعتبر أن المعارضة السورية تدعم الإخوان المسلمين، عبر التظاهر وتهريب السلاح.
وكانت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، قد طالبت السلطات المصرية بوقف الاعتقالات التي وصفتها بـ"التعسفية" بحق السوريين والكف عن تهديدهم بالترحيل، مستشهدة بحالات احتجاز عديدة شملت اعتقال 9 صبية سوريين.

http://www.eqtsad.net/readNews.php?id=4921#.UfKNx6xp3Ht






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» "لواء السلام " يعلن النفير العام لاستقطاب المقاتلين
»» مناطق اهل السنة في ايران
»» حكم التهنئة بدخول شهر رمضان؟ ‏ للشيخ صالح الفوزان -حفظه الله-
»» حكم التسويق الشبكي (الهرمي) للشيخ فركوس حفظه الله واللجنة الدائمة والإفتاء
»» معاون حسون يفتي بجواز اغتصاب زوجات واخوات الثوار في سوريا
 
قديم 26-07-13, 06:04 PM   رقم المشاركة : 4
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


ترحيل 54 مواطن سوري مقيمين في مصر من بينهم 9 أطفال صبية .. تم اعتقالهم منذ أكثر من أسبوع في القاهرة و مناطق متفرقة على حواجز للجيش المصري , علماً بأنه لم يصدر بحقهم اي مذكرة جنائية و لم يتم تقديمهم للمحاكم المصرية
هذا الإجراءجعل منظمة هيومن رايتس ووتش اليوم تدعو السلطات المصرية التوقف عن احتجاز السوريين تعسفياً والتهديد بترحيلهم بإجراءات موجزة لا تراعي التدابير القانونية الواجبة. وعلى السلطات الإفراج عن السوريين المحتجزين ما لم يتم اتهامهم فوراً بجرائم تستحق المحاسبة، وعدم ترحيل السوريين من حاملي تأشيرات الدخول أو طالبي اللجوء بدون مراجعة محايدة لطلبات اللجوء الخاصة بهم...

https://www.youtube.com/watch?v=bJau_0XHs2E







التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» فضل شاكر : لقد قتلنا فطيستين و16 جريح من حزب الشيطان
»» فوز المرشح " حسن روحاني " في الانتحابات الرئاسية الإيرانية
»» خطر التهجير الممنهج لسنة سورية
»» هجرة السوريين بسبب الحرب هى الأكبر فى العالم منذ ثلاثة عقود
»» اسرائيل تنشر صورا للمتهم باغتيال الحريري "بدر الدين"
 
قديم 26-07-13, 07:43 PM   رقم المشاركة : 5
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


الحمدلله وحده انجز وعده ونصر عبده وهزم الاحزاب وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده

اسأل الله الحليم العليم ان يجعل هذا اليوم يوم عز وتمكين ويوم نصر للمجاهدين

اخواني الاعزاء من خلال متابعتي لاخبار المجاهدين لاحظت انهم اكثر المتظررين من نشر الاخبار عن تحركاتهم

وتسريب المعلومات عنهم لذا يجب على صانعي القرار في الالويه والكتائب اعطاء معلومات مغلوطه لما يريدون فعله والقيام به حتى تحين ساعة الصفر وايهام عدوهم

لاتعتمدوا على الاعلام فالاعلام كالقنبله الموقوته قد يكون ضرره اكثر من نفعه

استعينوا على قضاء حواجئكم بالكتمان

ليكن لكم من قصة الحكيم عظه وعبره عندما جمع ابنائه واتى بحزمة حطب فقال لهم اكسروها مجتمعه فلم يستطيعوا كسرها فقال لهم فرقوها وقوموا بكسرها عند ذلك استطاعو كسرها بكل بساطه

الشاهد من ذلك كل ماكنتم مجتمعين ومتحدين لن يستطيع احد النيل منكم وعندما تتفرقوا يسهل السيطره عليكم

اسأل الله لكم النصر والثبات,,,,,,,,,,,,,,,,,,






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» 88 شاحنة تسيرها "الوطنية السعودية لنصرة سوريا" لإغاثة اللاجئين
»» صورة ابكتني !!؟
»» الأمريكان والطب وقيام الليل..!!
»» القطار الخليجي الإمارات تبدأ المرحلة الثانية ربط عمان والسعودية
»» حذار من أمريكا .. وولايات الفقيه!
 
قديم 26-07-13, 07:55 PM   رقم المشاركة : 6
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


رحيل 54 مواطن سوري مقيمين في مصر من بينهم 9 أطفال صبية .. تم اعتقالهم منذ أكثر من أسبوع في القاهرة و مناطق متفرقة على حواجز للجيش المصري , علماً بأنه لم يصدر بحقهم اي مذكرة جنائية و لم يتم تقديمهم للمحاكم المصرية







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» هل ستعيد الولايات المتحدة فتح سفارتها فى دمشق؟
»» حسن زميرة لاول مرة على القناة الاخبارية السعودية ماسر تحول الاعلام السعودي ياترى
»» جريمة نحر «طفلة» تهز حوطة بني تميم
»» إيران تستنجد بالمملكة لوقف نزيف هبوط أسعار النفط‬
»» في دراسة للمركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام: 81 % من المصريين يرفضون تطبيع ال
 
قديم 26-07-13, 09:52 PM   رقم المشاركة : 7
الصارم1
عضو نشيط








الصارم1 غير متصل

الصارم1 is on a distinguished road


المسألة حرب تشنها أطراف عربية خائنة لكي لا تصل تلك الثورات إلى بلدانها ودائما في تلك البلدان الخائنة والآن يضربون لمواطنيهم أمثلة بما يجري لمن حولهم يقصدون سوريا والشام واليمن وتونس وليبيا
فهم من وراء ما يجري للاجئين على الخصوص لأن اللاجىء مسالم لأبعد حد لأنه يريد ملجأ آمنا ولقمة ودواء وكساء وليس عنده ما يقاوم به إلا لسانه ومتى ما أرادوا قطعوه
كان الله للمسلمين ورحمهم لضعفهم وهوانهم






التوقيع :
ليس بين المسلمين والرافضة رابطة
والمتصوفة أخبث منهم
من مواضيعي في المنتدى
»» عجبا يسخرون ويزدرون دستوراً كدستورهم فهل جربوا الحكم بحكم الله وهل يذعنون إليه؟
»» قل هو من عند أنفسكم- جيش النصرة وأحقيته بقيادة الجهاد في سوريا ووجوب دعمه وحده-
»» كيف ينتصر المسلمون في سوريا
»» داعش سبب الفتنة لكن 99.99% منها مخلصون و صادقون!!!
»» إستقبال رسمي في غزة للفائز في البرنامج الغنائي الماجن آرب آيدول
 
قديم 26-07-13, 10:07 PM   رقم المشاركة : 8
ابو راشد عماني
عضو ذهبي








ابو راشد عماني غير متصل

ابو راشد عماني is on a distinguished road


اقتباس:
الحمدلله وحده انجز وعده ونصر عبده وهزم الاحزاب وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده

اسأل الله الحليم العليم ان يجعل هذا اليوم يوم عز وتمكين ويوم نصر للمجاهدين

اللهم امين






التوقيع :
لا إله إلا الله محمدا رسول الله
من مواضيعي في المنتدى
»» من مظاهر طور الكتمان عند الإباضيه !!!
»» الحج عن المخالف في المذهب الإباضي!!!
»» ما هو سلوك المسلم عند الفتن والشدائد ؟!
»» معنى صفة الكلام لله تعالى ..
»» اشراط الساعة عند الإباضية..
 
قديم 26-07-13, 10:36 PM   رقم المشاركة : 9
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ السني مشاهدة المشاركة
  
الحمدلله وحده انجز وعده ونصر عبده وهزم الاحزاب وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده

اسأل الله الحليم العليم ان يجعل هذا اليوم يوم عز وتمكين ويوم نصر للمجاهدين

اخواني الاعزاء من خلال متابعتي لاخبار المجاهدين لاحظت انهم اكثر المتظررين من نشر الاخبار عن تحركاتهم

وتسريب المعلومات عنهم لذا يجب على صانعي القرار في الالويه والكتائب اعطاء معلومات مغلوطه لما يريدون فعله والقيام به حتى تحين ساعة الصفر وايهام عدوهم

لاتعتمدوا على الاعلام فالاعلام كالقنبله الموقوته قد يكون ضرره اكثر من نفعه

استعينوا على قضاء حواجئكم بالكتمان

ليكن لكم من قصة الحكيم عظه وعبره عندما جمع ابنائه واتى بحزمة حطب فقال لهم اكسروها مجتمعه فلم يستطيعوا كسرها فقال لهم فرقوها وقوموا بكسرها عند ذلك استطاعو كسرها بكل بساطه

الشاهد من ذلك كل ماكنتم مجتمعين ومتحدين لن يستطيع احد النيل منكم وعندما تتفرقوا يسهل السيطره عليكم

اسأل الله لكم النصر والثبات,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اللهم آمين عاجلا غير آجل
جزاكم الله خيرا على المرور والنصيحة






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا يريد الرافضة من الزبداني ؟
»» خلال أيــــــــــام مؤتمر جنيف_2 فقط !
»» || فوائــــد وأقـــوال مأثــــورة || ،، [ متجدد ]
»» عصابة الجريمة المنظمة في دمشق تقوم بالتعاقد مع شركات القتل في روسيا
»» إطلاق نار على اللاجئين السوريين من قبل حرس الحدود الأردنية !!
 
قديم 26-07-13, 10:37 PM   رقم المشاركة : 10
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم1 مشاهدة المشاركة
  
المسألة حرب تشنها أطراف عربية خائنة لكي لا تصل تلك الثورات إلى بلدانها ودائما في تلك البلدان الخائنة والآن يضربون لمواطنيهم أمثلة بما يجري لمن حولهم يقصدون سوريا والشام واليمن وتونس وليبيا
فهم من وراء ما يجري للاجئين على الخصوص لأن اللاجىء مسالم لأبعد حد لأنه يريد ملجأ آمنا ولقمة ودواء وكساء وليس عنده ما يقاوم به إلا لسانه ومتى ما أرادوا قطعوه
كان الله للمسلمين ورحمهم لضعفهم وهوانهم


نعم صدقت ، أحيانا أشعر أن العالم بأجمعه يحارب الشعب السوري
كلّ بحسب مصلحته ، وكأن مايحدث هنا لا يوافق هوى أي من أصحاب القرار ولم يكن أحد يتوقعه والله المستعان
جزاكم الله خيرا







التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» الاسد يعتبر التنحي عن منصبه "خيانة وطنية" في مقابلة مع صحيفة ألمانية اليوم
»» الخروج على الحاكم يكون أيضا بالقلب - للشيخ صالح الفوزان
»» شيعي في لبنان ينقش وشما على جبهة نازح سوري ويشتم بقذارة
»» ضابط إيراني يحكم سوريا
»» مقابلة - وزير عراقي: آلاف الشيعة مستعدون للقتال في سوريا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "