العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-13, 07:51 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ايران تنشيء مواقع مزورة عن دولة الحجاز و القطيف والاحساء



دور ايران في اثارة القلاقل ضد السعودية

و من بينها دعم ايران للحوثيين للعدوان على الحدود السعودية



بعد الاعتداء السافر الذي قام به الحوثيين على الحدود السعودية ونشوب حرب ضروس استمرت لفترة ليست بالقصيرة

اظهرت ضعف الاستعداد العسكري السعودي امام مليشيا الحوثيين فقد نجحت ايران في احكام الطوق على السعودية

من اربع جهات

من الجنوب التهديد الحوثي الدي لا يستهان به

من الشرق مخططات انفصال المنطقة الشرقية اقطيف والاحساء

و انشاء مواقع ايرانية مزورة عن دولة القطيف و الاحساء
و مخططات دولة البحرين الكبرى التي تمتد من المنطقة الشرقية الي الكويت
وقد قام الشيخ ياسر الحبيب بتظاهرة في لندن للمطالبة بانشاء دولة البحرين الكبرى
وهذا لا يستهان به حيث انه فكرة تتبععا خطوات مثلما كانت فكرة انشاء دولة لليهود في فلسطين مجرد فكرة مع الزمن اصبحت واقع على الارض

التهديد من الشمال الممثل بالعراق الذي يقع تحت سيطرت ايران و كذلك سوريا

من الغرب محاولة الايحاء عن رغبة الانفصال اقليم الحجاز عن المملكة

عبر انشاء مواقع مزورة عن دولة الحجاز

ومحاولة استقلال التذمر الناجم عن الفقر و ضعف الخدمات التعليمية والصحية في مختلف مناطق المملكة

لاثارة المشاكل الامنية التي قد يكون بعضها مسبب حيث لا يملك 70% من سكان المملكة بيت خاص بهم
في حين يرى الشعب السعودي ان اموال الشعب

ترسل الي دول اخرى مثل لبنان لدعم سعد الحريري الدي نهب الاموال السعودية لدعم تياره الفاشل حيث هرب من لبنان ليقيم في فرنسا و فقد الحريري شعبيته بين السنة

و يرى الشعب السعودي تبرع السعودية 5 مليار دولار لدعم الانقلاب في مصر

في حين يعاني الشعب السعودي من البطالة و الفقر حيث يعمل اكثرم ن 100 الف سعودي في الكويت بسبب الفقر الذي يعانيه الشعب السعودي

الخمس مليارات التي دفعت للاتقلابيين في مصر
كم كانت ستوفر فرصة عمل للسعودين و كم ستبني بيوت للفقراء السعوديين

كل هده ستزيد من حدة النقمة الشعبية على النظام الحاكم في السعودية

و ايران تعرف كيف تستغل هذا التذمر

ونذكر في تبني قناة العالم قضية الامير السعودي الذي هاجم العائلة المالكة
وبين مواطن الفساد في العائلة المالكة السعودية





##########
لا يسمح بوضع مقاطع بها نساء سافرات

### أبو سراج المهدي ##














التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الائمة يطبخون و لهم و وصفات طبخ فهل قول المليفي ان المهدي يطبخ مشكلة
»» ثوروا ضد قاتل الشيعة نوري المالكي / عبدالرحمن العبيدي
»» الرد على ادعاء ان عبدالله بن عمر استخدم التقية في اعطاء الصدقة و الزكاة الي الامراء
»» ايران مشايخ الشيعة علماء السلطان بل السلطان نفسه و خيانتهم صور
»» قواعد قبول متن الحديث.. نموذجاً
 
قديم 10-07-13, 07:52 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


http://alhijazonline.com/

دولة الحجاز

ايران تنشىء موقع بعنوان دولة الحجاز




ضاحي خلفان يحذر من مخطط الشيعة في اقامة البحرين الكبرى و يحذر من ايران

http://tinyurl.com/7oanfgd







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف الشيعة الشيخية الاخبارية الاصولية
»» الحديث بفهم الصحابة
»» ما سر التقارب بين الثورة الخمينية والجماعة الإخوانية في مصر؟ د. فهد عامر العازب
»» درس تاريخ إسلامي شيعي و تاويلات الامور وفق نظر الشيعة
»» الصرخي الحسني: كيف يشتري العراق أسلحة من روسيا وهو تحت البند السابع
 
قديم 10-07-13, 07:54 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




اليمن: خبراء إيران وحزب الله في صعدة لتدريب مليشيات الحوثيين بلباس فرق طبية

أضيف في :12 - 5 - 2013

كشفت مصادر قبلية في صعدة لـ «عكاظ» عن الوسائل والحيل التي تستخدمها جماعات الحوثي لتمرير خبراء إيرانيين ومن حزب الله له لتدريب مليشياتها في جبال ووديان صعدة.وقال عضو مؤتمر الحوار عن صعدة محمد عيضة شيبة: «جماعة الحوثي تمرر خبراء من حزب الله وإيران بلباس فرق طبية وإنسانية من جمعيات في إيران وحزب الله بحيث يصلون إلى صنعاء ثم ينتقلون إلى صعدة ليبدأ أعمالهم في الجوانب العسكرية لتدريب مليشيات الحوثي على السلاح الذي تم تمريره عبر البحر وصنع المتفجرات والقنابل»، مؤكدا أن جماعة الحوثي مستمرة في نهج العنف والقتل ضد الأبرياء وبكل عنجهية سواء في صعدة أو الجوف. ودعا «شيبة» المجتمع الدولي والحكومة اليمنية إلى تحرك سريع لمواجهة العنف الدموي تحت غطاء طائفي وشيعي في اليمن والهادف إلى تدمير حضارة وسلوك المجتمع اليمني المعتدلة، مبينا بأن ما يدور في صعدة أمر يتعارض مع مبادئ وسلوكيات الحوار الوطني. وأشار إلى أن الحوثي من خلال ممارساته لن ينفذ ما سيخرج به الحوار الوطني في ظل مواصلته للعنف والسيطرة على كل مديرية صعدةمن جهة أخرى، أكد الأمين العام المساعد للأمم المتحدة جمال بن عمر عدم وجود أي نص يمنع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح أو نجله أو أي مسؤول يمني سابق من ممارسة العمل السياسي أو الترشح في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية عقب انتهاء الفترة الانتقالية

المصدر: عكاظ







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الاتحاد الأوربي يعترف بالمجلس الوطني السوري ويدعو بشار للتنحي
»» نصيحة الحسن لاباه يوم الجمل و ندم سيدنا علي على القتال بين المسلمين
»» ملف تزوير و تحريف كتب الشيعة الاثناعشرية
»» الأسد يهدد بالشيعة في الخليج اذا تعرض للتهديد
»» حزب اللات يدعي انه فجر دورية اسرائيلية و اسرائيل تحقق
 
قديم 10-07-13, 07:55 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الرئيس الايراني السابق بني صدر والحزام الشيعي

روح السيطرة على العالم الإسلامي ومحاولة تشييعه

الحزام الشيعي او مايسمى الهلال الشيعي

الذي اعـّرف بـه أول رئيس لإيران بعد الثورة السيد أبو الحسن بني صدر - في برنامج 'زيارة خاصة' على قناة الجزيرة الفضائية في الأول من ديسمبر عام 2000 - بمشروع الحزام الشيعي, حيث قال بني صدر في تلك المقابلة: 'إن الخميني كان يريد إقامة حزام شيعي للسيطرة على ضفتيْ العالم الإسلامي، كان هذا الحزام يتألف من إيران والعراق وسوريا ولبنان، وعندما يصبح سيدًا لهذا الحزام يستخدم النفط وموقع الخليج الفارسي للسيطرة على بقية العالم الإسلامي،









التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الروحاني النبي شرب مسكر
»» مواطن كويتي يعترض على قيام سفارة ايران بالاحتفال بالجيش الايراني
»» اعتقاد الشيعة بأن الرب هو الإمام
»» البناء على القبور عند آل البيت / د. فهد عامر العازب
»» قراءة تحليلية: عن الشيعة في الكويت في المجلس.. «الأولى» مركز القوة
 
قديم 10-07-13, 08:46 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ما هي العلاقة بين اطماع ايران في البحرين و مخطط ضم الكويت الي ايران الجواب



http://alwatan.wordpress.com/2010/05...D%D8%B1%D9%8A/







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف اسطورة الوهابية نظرية فك الارتباط بين القاعدة والوهابية
»» الشيخ علي الامين يتهم حزب الله بتجارة المخدرات/ قتل الحريري لانه ضد زراعة المخدرات
»» كيف تم اختراق موقع قناة العربية و تم استعادته بعد اعلانها ملاحقتهم قضائيا
»» حسن نصرالله يعد بالنصر في معركة سوريا
»» في كتب الاثناعشرية تحل الصدقة و الزكاة على اهل البيت ****
 
قديم 10-07-13, 10:17 AM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تزوير المعارضة اللبنانية وانتحالهم صفة موقع اسرائيلي للهجوم على 14 آذار والموالاة
بيننا غوغل
2009 الإثنين 9 فبراير

الشرق الاوسط اللندنية

مأمون فندي
«الكدب ملوش رجلين»، خصوصا في وجود غوغل ومحركات البحث الإلكترونية الأخرى على الشبكة العنكبوتية التي لا تترك شاردة أو واردة إلا وتمكننا من معرفة أصلها وفصلها. ظهرت هذه الأيام صفحة على الإنترنت تحت مسمى «فيلكا إسرائيل»، على أنها صفحة إسرائيلية يديرها الأكاديمي الإسرائيلي إليا بن سيمون الأستاذ بجامعة تل أبيب. ولكن غوغل يقول إنه لا يوجد أكاديمي إسرائيلي بهذا الاسم. ولو لم نصدق غوغل وافترضنا أنه موجود فعلا، فيا ترى لماذا يخصص أكاديمي إسرائيلي كل وقته وصفحته الإلكترونية للشأن اللبناني فقط، وأحيانا للشأن السعودي، حيث يسيء للمفتي السعودي. ولماذا هو مشغول جدا بأسرة الحريري وأخبارها، وأخبار سمير جعجع ووليد جنبلاط، وفؤاد السنيورة؟ ألا توجد قضايا أخرى تهم الأكاديمي الإسرائيلي، كـ «حماس» مثلا أو «حزب الله»، إذ من المفترض أنهما من ألد أعداء إسرائيل؟
عندما بحثت عن فيلكا هذه في غوغل ومحركات البحث الأخرى، وجدت أنها صفحة مسجلة في أميركا على الإنترنت، والأهم أن كل روابط الصفحة مع صفحات أخرى تقود كلها إلى طريق واحد لا غيره هو لبنان. الصفحة لبنانية بامتياز تتخللها أخبار أناس لبنانيين عاديين مثل المذيعة يولا يعقوبيان أو المذيع زاهي وهبي، إلى آخر هجومها على قائمة من الكتاب اللبنانيين مثل غسان شربل وجهاد الخازن وحازم صاغية.
أكتب عن هذه الصفحة الإلكترونية تحديدا؛ لأنها نشرت موضوع الكتاب العرب الذين طلبت وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني نشر مقالاتهم على موقع الخارجية الإسرائيلية، وزادت فيلكا بأن هؤلاء يتقاضون مرتبات من الخارجية الإسرائيلية، وأنه يجب نشر مقالاتهم السابقة واللاحقة، وحملت «اللستة» خليطا كبيرا وغير متجانس من الكتاب العرب ومن المقالات. ولكن ليست هذه هي القضية، القضية هي ما سماه رئيس تحرير هذه الجريدة بغسيل الأخبار، على غرار غسيل الأموال، والذي لفت فيه النظر إلى ظاهرة فبركة الأخبار في العالم العربي والترويج للكذب على أنه حقيقة.
وقبل أن نغوص في قصة فيلكا، دعوني أشارككم قصة أخرى مرتبطة بصفحة أخرى على الإنترنت، وقد تعرضت هذه الصفحة لي بالنقد والتشويه، وظننت يومها أنها صفحة مدفوعة الأجر من آيديولوجيين يكرهون ما أكتب، ولكني فوجئت بعد تقص طويل أن الصفحة لا تخرج من لبنان كما تدعي، ولكنها خيمة لوزارة خارجية خليجية وتدار من قبل فريق الإعلام الخارجي في تلك الوزارة، وقد أكدت لي ذلك مصادر تعمل في تلك الخيمة التضليلية، وفي الدولة الخليجية نفسها.
وبالعودة إلى ما نشره موقع الخارجية الإسرائيلية، فإن غوغل يظل هو الحكم بيننا. يؤكد غوغل أن الخارجية الإسرائيلية لم تنشر لي أي مقال كتبته في فترة الحرب، ما نشرته لي من بين آلاف المقالات التي كتبتها في حياتي، هو مقال واحد مكتوب في جريدة «الشرق الأوسط» بتاريخ 12 نوفمبر، عام 2007/ العدد 10576 بعنوان (مؤتمر أنابوليس: ماذا يريد العرب؟)، أي كتب قبل الحرب بأكثر من عام، مقال يؤكد ضرورة أن يستفيد العرب بأقصى درجة ممكنة من مؤتمر أنابوليس، وأن يعينوا الفلسطينيين على تحقيق أكبر مكاسب منه، وهذه فقرة منه لم تنشرها الخارجية الإسرائيلية طبعا وتجاوزتها فيما نشرت:
«مؤتمر أنابوليس يستحق منا ولو شيئا من الجدية في التعامل معه، حتى لو لم يكن مضمون النتائج لصالحنا... المطلوب من العرب مساعدة الفلسطينيين قانونيا، من خلال طاقم من المحامين الدوليين الذين يستطيعون إنقاذ الفلسطينيين من أي ورطة قانونية أو سياسية أو أي شرك إسرائيلي قد يحدث أثناء التفاوض. حتى هذه اللحظة لم نسمع من الدول العربية سوى مواقف رافضة أو مؤيدة، وليست هناك أية مواقف مساندة بالمعنى التقني أو الفني لمساعدة الفلسطينيين في تجاوز عقبات بعينها نتوقع أنها ستحدث أثناء المفاوضات».
وتساؤل بسيط، لماذا لم تنشر الخارجية الإسرائيلية المقال الذي كتبته في بدايات الحرب على غزة، وهو من أوائل المقالات التي كتبت في هذه الحرب، وهو منشور في الجريدة نفسها بتاريخ 29 ديسمبر، 2008/ العدد 10989 بعنوان (الإسرائيليون.. وحريق المنطقة)، وهذه فقرة منه:
«يجب أن تدرك إسرائيل بأن التوصل إلى معادلة أمن إقليمي، ليس بضرب غزة أو بضرب حزب الله، وإنما بالتفكير الجاد في تصور إقليمي ممكن للأمن ينظر للمنطقة كوحدة استراتيجية متكاملة، بما فيها إيران وحزب الله وحماس. وإن بداية هذا التصور تنطلق من محاولة جادة للتعامل مع الطرح العربي القائل بالأرض مقابل السلام. حتى هذه اللحظة لم يتعاط الإسرائيليون ولا الأمريكان مع هذه المبادرة بالجدية المطلوبة. تحايل الجميع على العرب، من بيل كلينتون حتى جورج بوش، ومن شيمعون بيريز إلى إيهود أولمرت، وركزوا على العملية لا على السلام في عملية السلام».
أنا شخصيا لا يعنيني ما تنشره الخارجية الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني. ولم أكن أرغب في الكتابة عن هذا الموضوع، ولكني أرى واجبا علي أن أوضح للقراء الذين لا يملكون الوقت لزيارة غوغل للتأكد من سيل الاتهامات التي طالتني وطالت عددا من الكتاب والمثقفين العرب الذين نشر الموقع المذكور مقالات لهم. الأهم في الأمر كله، أن تكون لدينا في عالمنا العربي ثقافة الاختلاف، فليس ضروريا أن نتفق جميعا على سياسات «حماس»، ويجب ألا ترهب الأكثرية منا الأقلية التي تختلف معها، بغض النظر من سيكون فينا الأكثرية ومن سيكون الأقلية. كتبت مقالات عدة أنتقد فيها سياسات حركة «حماس» من حيث علاقتها مع الفصائل الفلسطينية الأخرى ومن حيث مفهومها لشكل الصراع مع إسرائيل أو من حيث تداخلها الخطير باللعبة الإقليمية في المنطقة ككل. هذا دوري ككاتب وكمثقف أن أرى الأمور بشمولية أكبر. وليس من المنطقي أن نتردد، كتابا ومثقفين، في القيام بدورنا في نقد مجتمعاتنا وحكوماتنا ودولنا وزعمائنا، لأننا نخشى أن تسمع إسرائيل بهذا النقد وتنشره على موقع وزارة خارجيتها أو موقع مراكز أبحاثها أو صحفها أو جرائدها أو في أي موقع تريده. بعض الصحف العربية تخصص صفحة للمقالات التي كتبت بالعبرية في الصحف الإسرائيلية، مقالات ترى إدارة التحرير أنها تهم قارئها العربي بشكل ما. فهل يعني هذا أن الكتاب والمثقفين الإسرائيليين في هذه الصحف قد توقفوا عن نقد مجتمعهم بكل مستوياته لأنهم لا يريدون لصحيفة عربية أن تشمت بأخطاء ومشاكل الداخل الإسرائيلي؟ وهل يعني إذا ما نشرت هذه الجريدة مقالاتهم، بأنهم متواطئون مع العرب ويدافعون عن المصلحة العربية لا عن مصلحة إسرائيل؟
أتفق هنا مع توصيف المفكر الراحل إدوارد سعيد للمثقف، فهو يرى أن المثقف من لديه ملكة المعارضة ورفض الجمود والرغبة الدائمة في الإصلاح والتغيير للأفضل. هنا يكمن دور المثقف الحقيقي في ممارسة هذه الرسالة وتأدية هذا الدور، وبدون هذه الممارسة لا يكون لوجوده معنى وضرورة. ليست مهمة المثقف مسايرة مجتمعه والهتاف مع المجموع، مهمة المثقف هي الاختلاف الذي يجعل الأفكار أكثر حيوية ونشاطا، وهو في كل ذلك منفتح على الآخر رافض للتعصب والتعميم. عملية النقد التي يمارسها المثقفون والكتاب في مجتمع ما هي الحل الوحيد لتطوير هذا المجتمع. الاختلاف والاتفاق على الاختلاف هما من أهم ميزات المجتمعات المتقدمة.
في عالم تحكمه محركات البحث، لن تنفع استراتيجية الكذب وغسيل الأخبار بقصد ممارسة الإرهاب الفكري على من لهم رأي مختلف، فهناك دائما قراء فطنون سيحتكمون في كل الأحوال إلى غوغل، لذا أقول لمن يروجون الأكاذيب: بيننا وبينكم غوغل.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها خرجت للاصلاح
»» الحاجة الى الامام ليست عقدية انما سياسية كيف يكون حجة بالغة و هو غائب في السرداب
»» الشيعة الاثناعشرية الشيخية اتباع الميرزا الاحقاقي في الكويت
»» كشف لدين الشيعة الاثناعشرية و الموبقات التي جمعها من الرذائل و الفواحش
»» الجزائر تغرق في رمال مالي الملتهبة
 
قديم 10-07-13, 10:19 AM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


قيادة حزب الله تفقد اعصابها وتضحي بكشف تبعية ' مدونة فيلكا اسرائيل ' لها
أضيف في :24 - 10 - 2008

الملف – بغداد



بعد فشل حزب الله في التوصل الى من هي او من هم مراسلو الملف نت في بيروت بعد نشر واقعة محاولة اغتيال حسن نصر الله وبعد ان تحول الخبر الى خبر عالمي تناولته معظم وسائل الاعلام العربية والدولية ، وبحكم ان جهاز حزب الله الاعلامي غير قادر الا على نفى واقعة الاغتيال بكلمات عامة لا تقدم ولا تؤخر في تفنيد الواقعة ، وبكلمات يدركون هم قبل غيرهم انها غير صحيحة وكاذبة ، ولانهم فقدوا القدرة على معرفة هوية الملف نت السياسية والوطنية عمدوا ونتيجة للعجز والجهل الى اراحة انفسهم في الذهاب الى ان الملف نت هو موقع اردني تابع للمخابرات الاردنية وذلك استنادا لمعلومات المفبرك الاكبر ميشيل سماحة وتابعه قفة خضر عواركة ، فعبقرية هؤلاء لم تجد وسيلة للرد على كل ذلك الا مدونتهم المفضوحة " فيلكا اسرائيل " للرد على تقرير الملف نت ، ولكن هذه المرة انكشف اكثر دور " بالوعة حزب الله الاعلامية " المسماة " فيلكا اسرائيل " انكشف اكثر من أي مرة اخري ، فهذه المرة يفقد القائمون على المدونة اعصابهم وينسون انهم من المفترض مجرد مدونة اسرائيلية لا لهم ، لا في العير ولا في النفير كما يقول المثل العربي الشهير ، ولكن ضغط صحة معلومات الملف نت بعد يومين من نشر الخبر ووصول تعليمات من قيادي الحزب لهذه المدونة بان ليس المطلوب هو الرد على معلومات الملف نت بل شتمه و شتم من يقف ورائه وهنا وحسب اعتقادهم الاردن فقد لبت " بالوعة الحزب " الامر بشن هجوم لفظي ملئ بالسوقية والشعور بالدونية ، والاهم من الالفاظ انكشاف ان هذه المدونة ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد باسرائيل وهي سقطة من النوع الثقيل التى من المفترض ان يتم بسببها محاسبة المشرفين " على نضح البالوعة " باعتبارهم مجرد " تيوس " في العمل الاعلامي بل ومتامرين على صحة وسلامة عقل وسلوك السيد حسن نصر الله .

واليكم رابط بالوعة حزب الله الاعلامية :



http://filkkaisrael.blogspot.com/







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» نسخ التلاوة في كتب الشيعة الاثني عشريه
»» مصلحة ايران في تقسيم العراق؟
»» ثبات المؤمنين فـي ساحة المجاهدين
»» الطاغية نوري المالكي يهدداهل السنة لانهم قاموا بممارسة حقهم الدستوري بالتجمع
»» نوري المالكي يسعى للاستيلاء على السلطة في البلاد
 
قديم 10-07-13, 10:22 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




ملف التضليل و اطلاق الاتهامات و الاكاذيب احد اساليب السياسة الايرانية ضد السعودية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142245








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ايران تسعى الي تأسيس جمعية باسم مودة الثقافة الشيعية في تونس
»» الرد على الشيعي عن البخاري و ابوهريرة و روايات اهل البيت في كتب السنة
»» تعريف بالشيخ ابوالفضل البرقعي من موقع شيعي
»» كيف تم اختراق موقع قناة العربية و تم استعادته بعد اعلانها ملاحقتهم قضائيا
»» حزب الله الاقصى ليس في فلسطين و لا جهاد ويتاجر بالمخدرات حقيقة
 
قديم 10-07-13, 01:24 PM   رقم المشاركة : 9
الكيفاني
عضو فعال







الكيفاني غير متصل

الكيفاني is on a distinguished road


الحرب التي أخبر عنها الرسول صلى الله عليه و سلم بقوله :" ... إن الطير ليمر بجنباتها فيقع .. فلا يفرح بغنيمة و لا يقتسم بورث .." هذه و الله أعلم الحرب النووية حيث سيهلك عدد كبير من العرب و يسبقهم الفرس ..

يجب علينا أن ندرك العلاقة بين أطماع الفرس و أطماع الصهاينة بما يعرف بإسرائيل الكبرى و هذا هو الصراع الخفي بين الحلمين و جميع المؤشرات تقول بأن ما يحدث من ثورات إنما هو وسيلة لتدمير الجيوش العربية الإسلامية فلا تستطيع بعد ذلك من مواجهة أي مخاطر خارجية بعد أن تكون قد أنهكت و كذلك أنهكت الإقتصاد لجميع الدول ..

ما لم نفق من غفلتنا و نعد إلى الله بتطبيق شرعه كما أمر لا كما نحب وإلا فإن الهلاك قادم لا محالة ..







التوقيع :
" يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ " (فاطر )
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى هؤلاء أقول اتقوا الله فيما تخطه أيديكم ..
»» تكبييييييييير .. أكبر إنفجار في مخزن ذخائر النصيرية .. "وما رميت إذ رميت .."
»» فضائح أسياد الشيعة و مشائخهم على لسان شيعية ..إجرام و فساد و!!.حسبنا الله ونعم الوكيل
»» بالفيديو .. حقيقة التطبير تدمر عقيدة الشيعة
»» حقيقة الطفل الذي اتهم المجاهدون بنحره .. حي يرزق .. يحكي قصته
 
قديم 10-07-13, 03:52 PM   رقم المشاركة : 10
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


احسنت اخي على ايراد هذا الموضوع ولا تنسى النظام النصيري واذناب ايران من الحوثيين وغيرهم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "