العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-13, 05:05 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


نهار الهاجري يشرح ما جرى بالتفصيل امام حسينية المجوسي عاشور و جبن الرافضة

تأبين آخر.. والميت منبوذ من أهله ومسحول!.. و نهار الهاجري يشرح ما جرى بالتفصيل

3 يوليو, 2013

حال تواجد أمني كثيف دون وقوع مشادات واسعة النطاق بسبب أزمة تأبين جديدة للمدعو حسن شحاتة الذي سحله غاضبون مصريون من تطاوله المستمر على الصحابة وعرض النبي صلى الله عليه وسلم.

ووقع الحادث بعد إعلان حسينية النائب السابق صالح عاشور عن حفل تأبين للمدو شحاتة الذي تبرأ منه أهله ورفضوا دفنه في مقابرهم ثم ووري التراب بمقابر نائية بعد أن جرى تشييعه داخل كنيسة!

وقد تحققت بالمذكور رؤية رآها هو وشرحها وسط سخرية الحضور عندما قال لهم بأنه رأى في المنام أنه يمرمط أبو هريرة في الأرض وأن أمير المؤمنين الرابع علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ناداه قائلا يا ولد!

فقد سحل شحاتة بالشارع بعد أن تم قتله وسط فرحة المصريين فيما تبرأت منه عائلته وبلدته بالكامل.

وحصلت مشادة بين بعض الحضور، فيما هتف حضور المؤبنين..

وقاد التجمع الناشط نهار الهاجري الذي يشرح ما جرى عبر عدد من التغريدات حيث قال: انا عائد لمنزلي الآن بعد أن أدينا أنا وباقي أخواني الأحرار واجب النصرة لعرض رسول الله

أولاً قبل أن أكتب حرفاً واحد أتوجه للأسود الذين حضروا الليلة معي للإعتراض على المهزلة الطائفية النتنة

أنتم رجال أفتخر وأعتز بكم..كل واحد ممن حضروا الليلة شعرت بأنه أخي الذي لم تلده أمي كانوا أسودا بمعنى الكلمة برغم عددنا الذي لايذكر إلا أنهم كانوا يزأرون على (…).

بدايةً كان عددنا تقريباً سبعة أشخاص منا وكنا ننتظر الآخرينن أمام الحسينية واتفقنا أن لا نبدأ حتى يبدأ التأبين لكننا تفاجئنا بإحدى الأخوات حضرت لكن من الناحية الأخرى وكانت تكلم الذين أمام الحسينية وتقول لهم أنتم ماتخافون الله تأبنون من يسب عرض النبي؟! وإذا بأحد (….) يتجه ناحيتها فإتجهنا ناحيته ونحن غاضبين فتراجع سريعاً كالأرنب الجبان وقلنا لهذه الإخت الحُره أن تذهب من المكان وكان لابد مما لابد منه فلم نعد نستطيع انتظار الآخرين فثبتنا أمام الحسينية وكانوا (…) حينها صامتين.. لا حس ولا هم يحزنون حتى حضرت الشرطة

في هذا الوقت انضم لنا آخرون وبعد أن رأوا الشرطة وصلت وتوزعت الدوريات خرجت أصواتهم ولم تخرج إلا بعد أن ضمنوا أن هناك من سيحول بيننا وبينهم وحاول أحدهم أن يقترب منا وهو يشتم فلم يتقدم خطوتين حتى عالجه الشباب بكم لشطة بالعقال فعاد سريعاً وهو محامي التأبين!..(….) زادت أعداد الشرطة فزاد شتمهم من وراء رجال الشرطة وكان هناك ضابط غير حيادي كان يقول لنا تراجعوا ورفضنا أمره وقلنا إذهب وقل هذا الكلام لهم.. هذا الضابط برتبة رائد لكن باقي الضباط والشرطة كانوا متعاونين ويستحقون الشكر لا الإنتقاد وبيض لله وجوههم فقد قاموا بواجبهم كما ينبغي ونحن لم نحضر لنصمت بل حضرنا لنعترض ولكي يعلو صوت الحق على الباطل فأسمعناهم مايكرهون عن شحاتة الكلب ومن يتبع فكره فـعرض رسول الله خط أحمر أنا أستغرب بعد أن وصلت للمنزل أن هناك كلام منسوب لـ (….) يقول القصير ومادري شنو!..يخسي ما قالها ولا يجرؤ أن يقلها فبعض الجبناء يشتمون من بعيد فقط.. أكثر من مرة جاء لنا ضباط الداخلية وطلبوا منا الإنصراف لكننا بقينا عظما في بلعومهم وقلنا ما راح نروح إلا إذا إنفض هالتأبين النتن القذر.. جاءني أحد الضباط وقال لي أنت نهار الهاجري قلت نعم فأعطاني الهاتف وإذا بوكيل وزارة الداخلية وناقشني حول الموضوع فقلت له نحن لم نأت لنذهب..قال يانهار نحن منعناهم من وضع مكبرات ومنعناهم عن اللافتات بالخارج وأن يكون تأبينهم بالداخل فقلت له حتى بالداخل لا يجب أن يأبنوا زنديقا.. قلت له أنتم وضعتم قانون نبذ الكراهية وما يتم الآن في هذه الحسينية مخالف للقانون وإلا لقامت به جميع الحسينيات فطبقوا القانون معهم وسنطبق أيضا..

إستمر تواجدنا وحاول البعض منهم أن يتظاهر بالشجاعة فتقدم ناحية أحد الشباب لكن نال ما ناله..ولم يفزع له أحد!

وبعد فترة كنت المقصود ولم أكن أعلم بذلك فتحرك واحد منهم من اليسار لشد الإنتباه وبنفس الوقت إتجه مجموعة منهم نحوي وكان في مقدمتهم شقيق (….) فعالجته بضربة من عقالي على جبهته وتراجع وفي هذه الأثناء احتصنني كثير من الإخوان بالشرطة للحيلولة بيني وبينه، ووالله أن الشباب كانوا أسوداً وكل منهم عالج من تقدم إليه بضربه أو رفسة أو كف أو عقال برغم كثرتهم كانوا جبناء ويصارخون فقط..

وأقسم بالله والله على ما أقول شهيد أن الضابط الذي يتفاوض معي كان يقول إن التأبين إنتهى ويريدون أن يذهبوا..فقلت ما المطلوب؟.. قال خايفين نبيكم تروحون!.. قال يا إبن الحلال ما سمعت بالمثل الذي يقول قابل الصياح بالصياح تسلم!.. هذا الكلام الذي قاله لي أكثر من ضابط


صحيفة منشور الالكترونية


http://mnshoor.net/14827/%D8%AA%D8%A...C%D8%B1%D9%8A/







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» على دول الخليح سحب ملف سوريا من ايران قبل ان تقايض اميركا على امن دول الخليج و سوريا
»» أمريكا: تاجر ايراني للسيارات المستعملة يعترف بالتورط في خطة لاغتيال السفير السعودي بو
»» مجموعة كتب و ابحاث عن الحديث النبوي الشريف
»» ملف زرارة الذي لعنه الائمة و الامام الصادق الذي ليس لديه كتاب للفقه
»» نسخ القرآن بالسنة / العلامة ابن عثيمين
 
قديم 03-07-13, 05:09 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road






الرافضة جبناء لكن الحكومة

متراخية معهم

سيدنا علي رضي الله عنه

يصف الشيعة بالجبناء ووصفهم باشباه الرجال

و الذليل من نصرتموه


يقول ان الذليل من نصره الشيعة

((الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة

==============


معنى هيهات منا الدلة

http://alwatan.wordpress.com/2010/05...8%D8%A7%D8%A8/











التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف فساد و جرائم حكم الاحزاب الدينية الشيعية في العراق
»» الدروس الإيرانية للربيع العربي
»» لمحة عن الشيعة الزيدية / موقع الزيدية من الفرق الإسلامية
»» ملف الرافضي حسن المالكي
»» The Mercy of Prophet Muhammad
 
قديم 03-07-13, 05:18 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تأبين شيخ الدين الشيعي حسن شحاتة الذي طعن و سب الصحابة وامهات المؤمنين
شارك في التابين في حسينية المجوسي عاشور

الشيخ " محمد كرم" والمحامي "علي العلي" والشاعر "حسين العندليب"


================

أكّد النائب السابق "محمد هايف" على أن "وزير الداخلية مسؤول مسؤولية مباشرة في السماح بإقامة حفل تأبين بحسينية عاشور للمجرم الهالك حسن شحاتة شاتم أم المؤمنين عائشة والصحابة".

كما استذكر أسماء العشرة المبشرين بالجنة.. بتغريدة جاء فيها: "العشرة المبشرون بالجنة رضي الله عنهم أجمعت الأمة على فضلهم ومكانتهم، وحسن شحاتة يشتمهم وحسينية (عاشور ) تؤبنه الليلة بشكل استفزازي!".







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث باطل إذا بلغ بنو العاص ثلاثين رجلاً
»» جواب بقرة تكلم ذئب يتكلم
»» سلسلة مواضيع شيخنا عبد الملك الشافعي في منتديات السرداب
»» ملف طائفية الشيعة
»» ممثل الخامنئي : لبنان خط مواجهة امامي لأيران
 
قديم 03-07-13, 05:30 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


nd
الگويت اولأ☝

‏@ALSHALANq8 4h


كان"المراجل"تدمح العيب والعار
لازم نبرهنها بمواقف شريفه
واليوم "نهار" عالج العله بنار
كوى "اهل" النفوس الضعيفه

الهاجري ياعقالي







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» المنهج الترضوي .. حل؟ أم مشكلة تحتاج إلى حل؟!
»» عمالة و خيانة مراجع الشيعة لبريطانيا و اميركا و شهد شاهد منهم
»» الوحدة الوطنية ومعصومة المبارك !! فؤاد الرفاعي
»» اثبات تواتر تفضيل علي بن أبي طالب لأبي بكر و عمر رضي الله عنهم
»» دليل ان العراق هي قرن الشيطان و ايران راس الكفر و اعظم الفتن ستخرج منها
 
قديم 03-07-13, 06:56 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road





https://twitter.com/Naharalhajri


رابط حساب نهار الهاجري


في تويتر


كانوا يقولون ياااحسين ونحن كنا نقول الله أكبر
برغم كثرتهم لكن صدحنا بـ الله أكبر كان طاغياً على هتافهم
والله لا أبالغ كان تكبيرنا يعم المكان

https://twitter.com/Naharalhajri/sta...17132085411840








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» (الوحدة والتحرير).. أول حزب للشيعة المصريين
»» جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل
»» ملف صفات الله سبحانه في عقيدة اهل السنة و باطل الشيعة الاثناعشرية
»» ايران تحتفل في النيروز عيد المجوس ويتجاهلون عاشوراء
»» تعريف مختصر ملخص لدين الشيعة الاثنا عشرية
 
قديم 03-07-13, 08:37 AM   رقم المشاركة : 6
أبوالحارث الجشمي اليامي
عضو ذهبي







أبوالحارث الجشمي اليامي غير متصل

أبوالحارث الجشمي اليامي is on a distinguished road


عيني فلاهلت ياصبي محلف ولاهي غريبة عليك وعلى ربعك.
والرافضة أجبن خلق الله مشركون كفرة لادين صحيح ولا عرض مصان ولانسب معروف






التوقيع :
(العراق)(سوريا)(لبنان)(فلسطين)(الأحواز)(الساحل والجزر)(بورما) (أفغانستان)(القوقاز)(مالي)(صعدة اليمن)(تركستان)(بلوشستان)(خراسان)(كردستان)(الصومال) (كشمير)(الأندلس)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)
حي على الجهاد

من مواضيعي في المنتدى
»» السلطات المصرية تعيد شحنة كُتب في الرد على الرافضة
»» الله أكبر هروب عناصر لواء "أبو الفضل العباس" من أرض المعركة بالملابس النسائية !!!
»» تغطية الأحداث ما بعد الإنقلاب في مصر الكنانة نسأل الله أن يحفظ مصر وأهلها / 3
»» أنصار الشريعة في تونس : محمد حسان كافر
»» كتاب: دعوة أهل البدع
 
قديم 03-07-13, 09:37 AM   رقم المشاركة : 7
ابن المملكة
عضو ماسي







ابن المملكة غير متصل

ابن المملكة is on a distinguished road


رافضة حضروا التأبين هههههههههههههه







 
قديم 03-07-13, 11:41 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




هؤلاء من أبنوا شاتم أمي عائشه

نعل خادمة أمي عائشه أطهر من كل هؤلاء ومن كل من يحمل فكرهم النتن القذر
زبائلٌ لها أرجل







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» المالكي لصحيفة الغارديان البريطانية انا شيعي أولاً وعراقي ثانياً !!
»» ايران تعبث بالشرقية واليمن انصروا سوريا فتجار الاسلحة يمكنهم ايصال كل سلاح
»» حجية أراء الصحابي حجية قول الصحابي في الميزان
»» ماذا يعني تزوير كلمة رئيس دولة في طهران؟ د.
»» اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها
 
قديم 03-07-13, 11:45 AM   رقم المشاركة : 9
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


الهاجري يا عزوة ترفع الراس
نسل من هم بخشومهم عرام

كفووو بالسنه فديتكم







التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» هل الأفضل صيام الاثنين والخميس أم ثلاثة أيام من كل شهر؟
»» الان تابعوا غرفه المهدي اليماني ؟؟ مفاجأت
»» معمم شيعي رافضي يعترف ان ايران عدو اخطر من اسرائيل
»» هل سنري ماحدث لشحاطه يحدث للمالكي حسن فرحات وداشر الخبيث
»» الكبيسي والفتنة الكبرى .بقلم الشيخ الدكتور محمد غيث
 
قديم 03-07-13, 12:17 PM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


صح لسانك

أبوالحارث الجشمي اليامي

صح لسانك

فتى محايل التهامي







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مشاركات على حوار بين الأخ الجمال والزميل صولة الحق حول آية التطهي
»» الاصابة في حكم سب الصحابة
»» أين تكمن قوة إيران؟ -بقلم: طارق الحميد
»» مفتي مصر ينفي الدعوة لاستئناف العلاقات مع إيران
»» لا مقارنة بين تدوين الحديث عند اهل السنة والجماعة و الشيعة الاثناعشرية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "