العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-13, 04:50 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


الخوئي:ما صدر عن الأئمة ع تقية في بيان الأحكام وإن جاز حمله على الكذب الجائز

الخوئي يجوز أن يكذب الأئمة


--------------------------------------------------------------------------------


مصباح الفقاهة للخوئي (1411 هـ) الجزء1 صفحة631 الأقوال الصادرة عن الأئمة ع تقية

www.yasoob.com/books/htm1/m001/05/no0507.html

لا خلاف بين المسلمين بل بين عقلاء العالم في جواز الكذب لانجاء النفس المحترمة قال الغزالي : فمهما كان في الصدق سفك دم امرئ مسلم فالكذب فيه واجب. وقد تقدمت دلالة جملة من الآيات والروايات على هذا بل هو من المستقلات العقلية ومن الضروريات الدينية التي لا خلاف فيها بين المسلمين وعلى ذلك فمن أنكره كان منكرا لإحدى ضروريات الدين ولحقه حكم منكر الضروري من الكفر ووجوب القتل وبينونة الزوجة وقسمة الأموال . وإذا عرفت ذلك فقد اتضح لك الحال في الأقوال الصادرة عن الأئمة ع في مقام التقية فإنا لو حملناها على الكذب السائغ لحفظ أنفسهم وأصحابهم لم يكن بذلك بأس مع أنه يمكن حملها على التورية أيضا كما سيأتي وبذلك يتجلى لك افتضاح الناصبي المتعصب أمام المشككين حيث لهج بما لم يلهج به البشر وقال في خاتمة محصل الأفكار حاكيا عن الزنديق سليمان بن جرير : إن أئمة الرافضة وضعوا القول بالتقية لئلا يظفر معها أحد عليهم فإنهم كلما أرادوا شيئا تكلموا به فإذا قيل لهم : هذا خطأ أو ظهر لهم بطلانه قالوا : إنما قلناه تقية . على أن التفوه بذلك افتراء على الأئمة الطاهرين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا قال الله تعالى : إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله وأولئك هم الكاذبون.

قوله : الأقوال الصادرة عن أئمتنا في مقام التقية .

أقول : حاصل مراده أن ما صدر عن الأئمة ع تقية في بيان الأحكام وإن جاز حمله على الكذب الجائز حفظا لأنفسهم وأصحابهم عن الهلاك ولكن المناسب لكلامهم والأليق بشأنهم حمله على إرادة خلاف ظاهره من دون نصب قرينة على المراد الجدي كأن يراد من قولهم : لا بأس بالصلاة في ثوب أصابه خمر جواز الصلاة في الثوب المذكور مع تعذر غسله والاضطرار إلى لبسه . ويؤيده تصريحهم ع بإرادة المحامل البعيدة في بعض المقامات ففي رواية عمار عن أبي عبد الله ع فقال له رجل : ما تقول في النوافل قال : فريضة قال : ففزعنا وفزع الرجل فقال أبو عبد الله : إنما أعني صلاة الليل على رسول الله ( صلى الله عليه وآله ). وفيه : أنك قد عرفت آنفا عدم استقلال العقل بقبح الكذب في جميع الموارد وإنما هو تابع للدليل الشرعي وعليه فمهما حرمه الشارع يكشف منه أنه قبيح ومهما ورد الدليل على جوازه يكشف منه أنه ليس بقبيح وحينئذ فالكذب الجائز والتورية سواء في الإباحة ولا ترجيح لحمل الأخبار الموافقة للتقية على الثاني .




المصدر :

http://www.alrad.net/hiwar/olama/kho2i/k17.htm







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل اصابة فاطمه رضي الله عنها في طلب الميراث من ابي بكر رضي الله عنه نجيبكم هنا
»» كلمة ليذهب في اية التطهير تنسف عصمة ائمة الرافضه نسفا
»» الزميل اوسم نفس التساؤلات تطرح عليك وعلى المستتر لعلنا ننتفع
»» وقوع هشام بن الحكم وزراره في الكفر وهل تابا منه وهل يوجد منقذ لهما من الرافضه
»» إيران وتعاملها الفاضح مع الإسرائيليين
 
قديم 14-06-13, 06:03 PM   رقم المشاركة : 2
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


هذا ما يحكم به العقل
وأيضاً هذا هو المنطق القرآني
أذا أحببت فراجع (مؤمن آل فرعون.
الآيه:
وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم إيمانه أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله..

.

أجبني الآن..

ما قولك عن مؤمن آل فرعون..


ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)







 
قديم 14-06-13, 06:20 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذا ما يحكم به العقل
وأيضاً هذا هو المنطق القرآني
أذا أحببت فراجع (مؤمن آل فرعون.
الآيه:
وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم إيمانه أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله..

.

أجبني الآن..

ما قولك عن مؤمن آل فرعون..


ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)




مؤمن ال فرعون كتم ايمانه ؟

وليس مكلفا ببلاغ الدين ؟


ولزال السؤال موجها لك

هل استخدم الرسول صلى الله عليه وسلم التقيه في الفتوى وبيان الاحكام الدينيه ؟


ان لم يستخدمها فمن اتبع ائمتك باستخدام الكذب في الدين ؟

وهل اجتهدو واحدثو في الدين مالا يجب فيه ؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» بسند صحيح اطلع النبي صلِّ الله عليه وسلم على اهل النار وعذابهم وليس بينهم عائشه وحفصه
»» لجميع الاماميه هل من عمل معصيه من الصحابه العدول تسقط عدالته
»» دمج (المسلمين يجوز هتك عرضهم والوقيعه فيهم ولعنهم والمجوس يحرم لعنهم وقذفهم ؟؟
»» اثبتوا صحة النص على الجواد بسند صحيح
»» أنباء عن دخول 500 اسرائيلي للعراق سنويا بجوازات مزورة
 
قديم 14-06-13, 06:48 PM   رقم المشاركة : 4
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road




هذا أما من تعصبك..أو من جهلك..

الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان هو القائد الوحيد في ذلك الوقت
فما حاجته للتقيه..!!

أما في زمان الأئمه (عليهم السلام) فهذا موردها وأصبحت واجبه.

فقد روى يونس بن حباب عن أنس بن مالك قال: كنا مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلي بن أبي طالب معنا فمررنا بحديقة, فقال علي: يا رسول الله ألا ترى ما أحسن هذه الحديقة، فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، حتى مررنا بسبع حدائق يقول علي ما قال ويجيبه رسول الله بما أجابه، ثم ان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقف فوضع رأسه على رأس علي وبكى، فقال علي: ما يبكيك يا رسول الله، قال: ضغائن صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني. فقال: يا رسول الله أفلا أضع سيفي على عاتقي فأبيد خضراءها، قال: بل تصبر، قال: فإن صبرت. قال: تلاقي جهداً. قال: أفي سلامة من ديني. قال: نعم، قال: فإذن لا أبالي. (أنظرشرح النهج لابن أبي الحديد المجلد الاول ج3 ص272، والمستدرك للحاكم 3 / 140، 141، وتلخيص المستدرك بذيل المستدرك، والبداية والنهاية لابن كثير 7 / 360). وفي (مختصر اتحاف السادة المهرة 9 / 176 ح7433): قلت: يا رسول الله ما يبكيك؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك إلا من بعدي.. قال البوصيري: رواه أبو يعلى الموصلي والبزار والحاكم وصححه.







 
قديم 14-06-13, 06:58 PM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  

هذا أما من تعصبك..أو من جهلك..

الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان هو القائد الوحيد في ذلك الوقت
فما حاجته للتقيه..!!

أما في زمان الأئمه (عليهم السلام) فهذا موردها وأصبحت واجبه.

فقد روى يونس بن حباب عن أنس بن مالك قال: كنا مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلي بن أبي طالب معنا فمررنا بحديقة, فقال علي: يا رسول الله ألا ترى ما أحسن هذه الحديقة، فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، حتى مررنا بسبع حدائق يقول علي ما قال ويجيبه رسول الله بما أجابه، ثم ان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقف فوضع رأسه على رأس علي وبكى، فقال علي: ما يبكيك يا رسول الله، قال: ضغائن صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني. فقال: يا رسول الله أفلا أضع سيفي على عاتقي فأبيد خضراءها، قال: بل تصبر، قال: فإن صبرت. قال: تلاقي جهداً. قال: أفي سلامة من ديني. قال: نعم، قال: فإذن لا أبالي. (أنظرشرح النهج لابن أبي الحديد المجلد الاول ج3 ص272، والمستدرك للحاكم 3 / 140، 141، وتلخيص المستدرك بذيل المستدرك، والبداية والنهاية لابن كثير 7 / 360). وفي (مختصر اتحاف السادة المهرة 9 / 176 ح7433): قلت: يا رسول الله ما يبكيك؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك إلا من بعدي.. قال البوصيري: رواه أبو يعلى الموصلي والبزار والحاكم وصححه.




اذن لم يتبعو الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الامر ؟


فمن اتبعو ؟


هل اجهتدو في استخدام التقيه واحدثو في الدين مالا يجب فيه ؟

ومن اوجبه ومن اجازه لهم ؟


هل اجتهدو في ذلك


هل يجوز ان نقول ان ائمتكم كذبو في الدين حتى فيما لم يحتج فيه استخدام تقيه ستخدموها ولم يكونو مكرهين ؟




(الحدائق الناظرة- الجزء 1- صفحة 5 - البحراني)
فصاروا صلوات الله عليهم - محافظة على انفسهم وشيعتهم - يخالفون بين الاحكام وان لم يحضرهم أحد من اولئك الانام، فتراهم يجيبون في المسألة الواحدة باجوبة متعددة وان لم يكن بها قائل من المخالفين)،


يعني بلا سبب مقنع يكذبون على كلام الخوئي


اقتباس:
فقد روى يونس بن حباب عن أنس بن مالك قال: كنا مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلي بن أبي طالب معنا فمررنا بحديقة, فقال علي: يا رسول الله ألا ترى ما أحسن هذه الحديقة، فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، حتى مررنا بسبع حدائق يقول علي ما قال ويجيبه رسول الله بما أجابه، ثم ان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقف فوضع رأسه على رأس علي وبكى، فقال علي: ما يبكيك يا رسول الله، قال: ضغائن صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني. فقال: يا رسول الله أفلا أضع سيفي على عاتقي فأبيد خضراءها، قال: بل تصبر، قال: فإن صبرت. قال: تلاقي جهداً. قال: أفي سلامة من ديني. قال: نعم، قال: فإذن لا أبالي. (أنظرشرح النهج لابن أبي الحديد المجلد الاول ج3 ص272، والمستدرك للحاكم 3 / 140، 141، وتلخيص المستدرك بذيل المستدرك، والبداية والنهاية لابن كثير 7 / 360). وفي (مختصر اتحاف السادة المهرة 9 / 176 ح7433): قلت: يا رسول الله ما يبكيك؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك إلا من بعدي.. قال البوصيري: رواه أبو يعلى الموصلي والبزار والحاكم وصححه



ضعيفه بيونس بن خباب رافضي ضعيف





يونس بن خباب كوفي (1) ثنا علي بن أحمد بن مروان ثنا الصنعاني ثنا أبو معمر ثنا عباد بن عباد قال لقيت يونس بن خباب فقال لي ان عثمان قتل بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت له فلم زوجه الأخرى قال أنت لا تفلح ثنا الحسين بن محمد بن الضحاك ثنا أحمد بن سعد بن أبي مريم سألت يحيى بن معين عن يونس بن خباب فضعفه فقال: كان يترفض قال: ثنا عنه عباد المهلبي سمعت يونس بن خباب يقول اشهد لقتل عثمان بنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم ثنا أحمد بن علي المدائني ثنا محمد بن عبد الله بن عبد الحكم ثنا إسحاق بن إبراهيم الباوردي ثنا وهب بن جرير انه سمع عباد بن عباد المهلبي يقول لقيت يونس بن خباب بالأهواز فسمعته يقول قتل عثمان بنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت له قتل واحدة فزوجه الأخرى قال قم عني فإنك صاحب هوى ثنا أحمد بن علي بن بحر ثنا عبد الله بن أحمد الدورقي ثنا إبراهيم بن زياد ثنا عباد بن عباد قال أتيت يونس بن خباب فسألته عن حديث عذاب القبر فحدثني فقال ها هنا كلمة أخفاها الناصبة قال: قلت ما هي قال إن يسأل في قبره من وليك فان قال علي بن أبي طالب نجا فقلت والله ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين فقال لي من أين أنت قلت من أهل البصرة قال أنت عثماني خبيث انك تحب عثمان الذي قتل ابنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت قتل واحدة فزوجه الأخرى فأمسك قال عباد ويونس بن خباب لا يروى عنه في الإسلام شئ ثنا أحمد بن علي بن بحر ثنا عبد الله بن الدورقي ثنا يحيى بن معين قال يونس بن خباب ليس بشئثنا محمد بن علي ثنا عثمان بن سعيد قلت ليحيى بن معين فيونس بن خباب قال هو ضعيف.
ثنا الجنيدي ثنا البخاري قال يونس بن خباب سمع منه ضرار وجندل بن والق مضطرب الحديث.
وقال النسائي يونس بن خباب ضعيف.
ثنا ابن حماد حدثني صالح ثنا علي سمعت يحيى بن سعيد يقول ما تعجبنا الرواية عن يونس بن خباب ثنا ابن حماد حدثني عبد الله عن أبيه قال: كان عبد الرحمن بن مهدي لا يحدث عن يونس بن خباب.
حدثنا ابن حماد حدثنا عباس سمعت يحيى يقول يونس بن خباب رجل سوء كان يشتم عثمان بن عفان وقد روى عنه حماد بن زيد ومنصور بن المعتمر سمعت ابن حماد يقول: قال السعدي يونس بن خباب كذاب مفتر أخبرنا الساجي سمعت ابن المثنى يقول ما سمعت يحيى قط ولا عبد الرحمن حدثا عن يونس بن خباب بشئ قط أخبرنا الساجي ثنا محمد بن إسماعيل الصائغ ثنا يحيى بن أبي بكير ثنا شعبة ثنا يونس بن خباب حدثني أبو عمر الضبي عن رجل عن أبي الدرداء قال قلنا يا رسول الله ذهب أصحاب الأموال بالأجر فذكر الحديث.



الكامل - عبد الله بن عدي - ج ٧ - الصفحة ١٧٣-172






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» امام الرافضه المعصوم عجز عن رد شبهة المخالفين ههه
»» خميني 5 تفضل هنا لو سمحت ابغى تعليقك على كلام العاملي
»» تفضل اخي الكريك ابو حاتم الظاهري
»» علي يامر بان لا يسب اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم بروايه موثقه رضي الله عنهم
»» المفوضه عند الرافضه انهم كفار ولكن زراره يقول بالتفويض فكيف وضعه ؟
 
قديم 14-06-13, 07:15 PM   رقم المشاركة : 6
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذا ما يحكم به العقل
وأيضاً هذا هو المنطق القرآني
أذا أحببت فراجع (مؤمن آل فرعون.
الآيه:
وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم إيمانه أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله..

.

أجبني الآن..

ما قولك عن مؤمن آل فرعون..


ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)


أي تورية ؟! هل صدقتم أن هذا من الفقه والعلم الديني ؟
التورية فقط في النصوص الأدبية كفن في التصوير

أين أنتم من القرآن الكريم لتطالبنا بالرجوع إليه !

راجع كلام علماءكم وطعنهم في الأئمة بأنهم يكذبون من الخوف ولإخفاء الأحكام عن المسلمين !
التقية لا يحتاج لها من عنده صلاحية وقابلية التصرف بالكون
والكذب في التبليغ لا يجوز بل محرم

( وَإِذْ أَخَذَ ٱللَّهُ مِيثَاقَ ٱلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلاَ تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَآءَ ظُهُورِهِمْ وَٱشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ ) آل عمران 187

لو كذب المبلغ فما بقي من الرسالة ؟

متى ترجعون عقولكم من جيوب المراجع ؟






من مواضيعي في المنتدى
»» "كشف المستور بتحدي الشيخ الوقور (طه الدليمي) في مسألة الخمس وجوابه
»» الذكرى السادسة والعشرين ليوم النصر العظيم في القادسية الثانية
»» هام جداً / الشيخ (محمد طه حمدون) يعلن عن مؤتمر مرتقب عام لبحث مشروع ينقذ أهل السنة
»» الحر العاملي / ما صحة مصادر التشريع عندكم ؟
»» الجيش العراقي الجديد .. لطميات
 
قديم 15-06-13, 02:02 AM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  
المنطق القرآني

[ وحملة كتاب الله ] أي عندهم تمام الكتاب على ما نزل
1 -
من غير نقص
2 - وتغيير
3 - ومعناه
4 - وتأويله
5 - وبطونه


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩٩ - الصفحة ١٣٦








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  
ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)

نعرف كذب شيوخك .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذا أما من تعصبك..أو من جهلك..



لا يوجد تعصب وجهل إلا بمن فضحه شيوخه بكذبهم ودجلهم

كذب بإسم التقية : 1
دجل بإسم التقية :
1






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان هو القائد الوحيد في ذلك الوقت
فما حاجته للتقيه





[ كصلاة الضحى ] فإنها محرمة في مذهبنا كما هي سنة عندهم
واقلها ركعتان , وقد جاء في بعض الأخبار ان رسول اللّه (ص‏) فعلهـا لكنها تــقــيــة .


الفرحة الإنسية في شرح النفحة القدسية
للمحدث المحقق العلامة حسين البحراني






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» لا تعلموا هذا الخلق ( أصول ) دين الله .
»» أئمة الرافضة عاشوا حياتهم [ فزع * فزع ]
»» تقية المجلسي والاعلام يا سلام يا سلام .
»» أبواب يطرقها الإمام بــ سؤال !
»» فـأر التجارب - أبو بصير -
 
قديم 22-06-13, 08:03 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


يرفع للاماميه ..!







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لا توجد اي عصمه تكوينيه لائمة الامامية بل نفوها ولم يقولو انهم معصومين في التبليغ ؟؟
»» شريط الشاب الشيعى الذى هز الشيعة فى السعودية والخليج الجزء 2
»» محمد لؤي هل تستطيع ان تثبت ان مهديكم عج ليس ابن حرام تفضل
»» في غيبة عج عج الكبرى لا يعلم بمكانه الا خاصة مواليه(عبيده) لكن لا يوجد عبيد الان ؟؟
»» عند الاماميه اذا رضع رجل من رجل حرم عليه كل شيء من ولد كيف لا نعلم وبسند صحيح
 
قديم 30-01-14, 03:14 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


نرفعه للاماميه !







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» على ذمة المجلسي الكليني والمفيد يذهبون الى ان القران ليس بكامله انما بعضه
»» عند الاسماعيليه المجوس اهل كتاب ؟ ماهو كتابهم ؟
»» هل اصبح عجز ائمة الاماميه سبب لتحريفهم في القران الكريم ؟
»» محتج تعال واثبت لنا جواز التوسل بائمتك
»» الرافضي حسن والصدري وجميع الرافضة هل يدخل ائمتكم وصحابتكم المنتجبين تحت هذه الاحاديث
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "