العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-13, 02:16 AM   رقم المشاركة : 1
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


Question حديث المذادّه عن الحوض ينطبق علي علي بن ابي طالب لأنه يعترف (بإحداثة في الدين ..!)

طبعا العنوان فيه قسوه لجناب الخليفة الراشد علي بن ابي طالب فداه أبي وأمي

لكن وكالعادة هؤلاء الذين يقولون كذبا نحن شيعة علي يأخذون بحديث المذادة عن الحوض والذي في الصحيح ليوهموا او يلبسوا على الناس البسطاء ان المقصود ابوبكر وعمر وسائر أجلة الصحابة..فالقوم بذره يهودية كما تعلمون وهكذا هي غايات ابن سبأ اليهودي فأتينا بدليل نستطيع ان نلزمهم به من ذات الشبهه التى يتداولونها بغضا بالحق وكرها بالصحابة الكرام

هذا هو حديث المذادة عن الحوض:

عَنْ سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنِّي فَرَطُكُمْ عَلَى الْحَوْضِ مَنْ مَرَّ عَلَيَّ شَرِبَ ، وَمَنْ شَرِبَ لَمْ يَظْمَأْ أَبَدًا ، لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ أَقْوَامٌ أَعْرِفُهُمْ وَيَعْرِفُونِي ، ثُمَّ يُحَالُ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ ، فَأَقُولُ : إِنَّهُمْ مِنِّي ، فَيُقَالُ : إِنَّكَ لَا تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ ، فَأَقُولُ : سُحْقًا ، سُحْقًا ، لِمَنْ غَيَّرَ بَعْدِي ) . رواه البخاري ( 6212 ) ومسلم ( 2290 ) .

قام علي رضي الله عنه فقال : خير هذه الأمة بعد نبيها صلى الله عليه وسلم أبو بكر وعمر وإنا قد أحدثنا بعد أحداثا يقضي الله فيها ما شاء الراوي: عبد خير الهمداني المحدث:أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/225
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح





في خطبة علي رضي الله عنه على منبر الكوفة : ألا إنه بلغني أن قوما يفضلونني على أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، ولو كنت تقدمت في ذلك لعاقبت فيه ، ولكن أكره العقوبة قبل التقدم . من قال شيئا من ذلك فهو مفتر ، عليه ما على المفتري . وخير الناس كان بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم أبو بكر ثم عمر ، ثم أحدثنا بعدهم أحداثا يقضي الله فيها ما شاء الراوي: علقمة بن قيس المحدث:الحكمي - المصدر: معارج القبول - الصفحة أو الرقم: 1181/3
خلاصة حكم المحدث: مشهور عنه من طرق لا تحصى










 
قديم 14-06-13, 02:26 AM   رقم المشاركة : 2
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


أنا ما اظن بس متأكده ان ائمه الرافضه هم اللذينا اتوا و احدثوا بعد النبي وهم المقصودين << لماااااااااااااا

لانه كما زعم الشيعه هم نقلت الدين الوحيدون لكن للاسف اتوا بشريعتين احدهما صحيحه والاخرى مزيفه << ولم يكن الصحابه قطعا ..

يقول صاحب الحدائق (إن الكثير من أخبار الشيعة وردت على جهة التقية التي هي على خلاف الحكم الشرعي واقعا)
(الحدائق الناضرة، 1/89 (

ويقول في موضع آخر ..
فلم يعلم من أحكام الدين على اليقين إلا القليل، لامتزاج أخباره بأخبار التقية، كما اعترف بذلك ثقة الإسلام وعلم الأعلام محمد بن يعقوب الكليني نور الله مرقده في جامعه الكافي، حتى أنه قدس سره تخطى العمل بالترجيحات المروية عند تعارض الأخبار، والتجأ إلى مجرد الرد والتسليم للائمة الأبرار
(الحدائق الناضرة، 1/5(
(قواعد الحديث، 132(

ويقول شيخ الطائفة الطوسي في تهذيبه: إن أحاديث أصحابنا فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده، ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه حتي جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا وتطرقوا بذلك إلى إبطال معتقدنا، إلى أن قال: أنه بسبب ذلك رجع جماعة عن اعتقاد الحق ومنهم أبوالحسين الهاروني العلوي حيث كان يعتقد الحق ويدين بالإمامة فرجع عنها لما إلتبس عليه الأمر في اختلاف الأحاديث وترك المذهب ودان بغيره لما لم يتبين له وجوه المعاني فيها، وهذا يدل على أنه دخل فيه على غير بصيرة واعتقد المذهب من جهة التقليد
(تهديب الأحكام، 1/2)

(الحدائق الناظرة- الجزء 1- صفحة 5 - البحراني)
فصاروا صلوات الله عليهم - محافظة على انفسهم وشيعتهم - يخالفون بين الاحكام وان لم يحضرهم أحد من اولئك الانام، فتراهم يجيبون في المسألة الواحدة باجوبة متعددة وان لم يكن بها قائل من المخالفين،


قطعا هم المقصودين أئمه الرافضه << سبحان الله






 
قديم 14-06-13, 10:59 AM   رقم المشاركة : 3
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


جميييل جداً..
ألان تعترفون أن الصحابه أرتدوا من بعد النبي وأحدثوا من بعده
ويذادون عن الحوض..
اذن فأعترفوا بأن عمر أحدث صريحاً بأدخال (التراويح..ومنع المتعه...وغيرها من الأحدوثات...


أما أستدلالك بأن أمير المؤمنين(عليه السلام) أحدث .!!
فهذا أما من جهلك. وأما من عنادك..

فكيف تستدل علينا بما جاء في كتبكم..!!!!!!!

ما شاء الله جهابذه..







 
قديم 14-06-13, 11:44 AM   رقم المشاركة : 4
البـريكي
عضو نشيط






البـريكي غير متصل

البـريكي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   فكيف تستدل علينا بما جاء في كتبكم..!!!!!!!

في كتبكم ثابت في مسألة اخرى
مثل ان علي ينسب الى الرسول عليه الصلاة والسلام مالم يقله
كما يقول علماءك

وهذا ان لم يكن احداثا فما الاحداث!!!!






التوقيع :
الحمدلله على نعمة الاسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» انا اريد ان اتبع العترة .... حملة لاذية طائر الخطاف
»» جعفر الصادق : كان رسول الله إذا سئل عن الشئ لا يعرفه شق عليه
»» أراد الطعن في ابوبكر الصديق فأسقط نبوة موسى عليه السلام
»» هل توجد طريقة لارسال رسائل مجانية Free SMS؟؟؟؟؟؟
»» ماهي اسباب توقيفك في منتديات الرافضة؟
 
قديم 14-06-13, 02:50 PM   رقم المشاركة : 5
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البـريكي مشاهدة المشاركة
  
في كتبكم ثابت في مسألة اخرى
مثل ان علي ينسب الى الرسول عليه الصلاة والسلام مالم يقله
كما يقول علماءك

وهذا ان لم يكن احداثا فما الاحداث!!!!



لقد أدّعيت أدعاءً
فأين ذلك في كتبنا المعتبره؟؟؟؟
أرني ذلك..
وألا لا تقل لي سمعتُ..
وتأتي لي بتدليسات من هنا وهناك..

أثبت ما تقول بالدليل.
بارك الله بك..






 
قديم 14-06-13, 03:46 PM   رقم المشاركة : 6
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  
لقد أدّعيت أدعاءً
فأين ذلك في كتبنا المعتبره؟؟؟؟
أرني ذلك..
وألا لا تقل لي سمعتُ..
وتأتي لي بتدليسات من هنا وهناك..

أثبت ما تقول بالدليل.
بارك الله بك..

هل نقول ان علي هو من احدث في كتبنا !؟


نعم كتبنا حجه علينا بس هل نقول ان علي هو من احدث او ارتد !؟






التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل رضوان عرفنا خديجه
»» عصمه اهل البيت سقطت
»» اني جاعلك
»» شيعي يبي يثبت خرافه ابو صالح بالسرداب
»» لدي اشكالين عند الرافضه من لها !؟
 
قديم 14-06-13, 04:01 PM   رقم المشاركة : 7
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


والله العظيم أنكم لتناقضون أنفسكم بهذا يا قوم..
تدبروا هُديتم..
مرةً تقولون أنّ الصحابه كلهم عدول .
ومرةً تأتون بحديث الحوض وقول النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) لهم سحقاً سحقاً..
وفوق كل هذا تقولون أن أمير المؤمنين علي (عليه السلام) هو الذي أحدث.
ومن غير دليل أبداً لا يوجد ذرة دليل على هذا الأدّعاء..

أما عند الوصول لأحدوثات عمر بن الخطاب.من (تراويح ومتعه.وغيرها وغيرهاا..)
تقولون أنها سنة حسنه وتؤلونها بتأويلات ما أنزل الله بها من سلطان..


أن لم تجيبوا اليوم وخدعتم أنفسكم
فأرجعوا لأنفسكم وأعلموا أن الله سائلكم غداً عن ذلك.فحضرّوا جواباً لله غداً...
يوم لا ينفع ملٌ ولا بنون...







 
قديم 14-06-13, 04:08 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   والله العظيم أنكم لتناقضون أنفسكم بهذا يا قوم..
تدبروا هُديتم..
مرةً تقولون أنّ الصحابه كلهم عدول .
ومرةً تأتون بحديث الحوض وقول النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) لهم سحقاً سحقاً..
وفوق كل هذا تقولون أن أمير المؤمنين علي (عليه السلام) هو الذي أحدث.
ومن غير دليل أبداً لا يوجد ذرة دليل على هذا الأدّعاء..

أما عند الوصول لأحدوثات عمر بن الخطاب.من (تراويح ومتعه.وغيرها وغيرهاا..)
تقولون أنها سنة حسنه وتؤلونها بتأويلات ما أنزل الله بها من سلطان..


أن لم تجيبوا اليوم وخدعتم أنفسكم
فأرجعوا لأنفسكم وأعلموا أن الله سائلكم غداً عن ذلك.فحضرّوا جواباً لله غداً...
يوم لا ينفع ملٌ ولا بنون...



هل الرسول صلى الله عليه وسلم استخدم التقيه حسب مذهبك في الفتوى ووالاجابه عن الامور الدينيه ؟


ان لم يستخدمها فمن اتبعو في استخدامها


ام اجتهدو واحدثو في الدين مالا يجب فيه ؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوحى الى الامام في تنصيب من بعده ؟؟ نرجوا التوضيح
»» للاثنى عشريه هل امن الصحابه المنتجبين بالامامه وبالاثنى عشر اماما
»» لمذا لم يرضى المعصوم على بناته واخواته المتعه وهو يدعوا لها هل يخجل من الحلال ؟
»» غيبة مهدي الرافضة تسقط مذهب الامامية وشماعة التقية وتجعلها صف صافا ؟
»» خميني 5 تفضل هنا لو سمحت ابغى تعليقك على كلام العاملي
 
قديم 14-06-13, 04:09 PM   رقم المشاركة : 9
البـريكي
عضو نشيط






البـريكي غير متصل

البـريكي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  
لقد أدّعيت أدعاءً
فأين ذلك في كتبنا المعتبره؟؟؟؟
أرني ذلك..
وألا لا تقل لي سمعتُ..
وتأتي لي بتدليسات من هنا وهناك..

أثبت ما تقول بالدليل.
بارك الله بك..


في تهذيب الأحكام - للشيخ الطوسي - ج 7 - ص 251
محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال :
(( حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة ))


هذا عندكم كذب على الرسول عليه الصلاة والسلام والعياذ بالله
وحتى ان الطوسي حملها على التقية

وايضا روايات اخرى :
الستم تقولون ان حديث الائمة هو حديثهم عن آبائهم عن الرسول عليه الصلاة والسلام؟

الكثير من رواياتهم تقية
فقطعا الرسول لاتجوز عليه التقية
يبقى الاتهام على علي بن ابي طالب لانه في طرف اي رواية صدرت تقية

والتقية معلوم انها مخالفة للشريعة الاسلامية وفيها كذب في الدين
-------------
طبعا الزمكم بما تزعمون انهم يستخدمون التقية في الدين
والا عندي لم يستخدم علي بن ابي طالب التقية






التوقيع :
الحمدلله على نعمة الاسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للمساهمة في وقف الهداية بأرض الفرقان (بدر) نهر جار في الحياة وبعد الممات
»» المعصوم كذب الوقاتون ولكن المعصوم الاخر قد وقت تناقض عجيب
»» للشيعة من هم اشد عداوة للمهدي ؟ اليهود أم العرب
»» دعونا نستخدم العقل الرافضي .... علي بن ابي طالب ليس من انصار رسـول الله في مـكـة
»» هل في السجود امام البقر اشكال شرعي عن الشيعة ؟
 
قديم 14-06-13, 04:48 PM   رقم المشاركة : 10
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


ما هذا الأسلوب البائس..

لم أركم تجيبون بصراحه على أي سؤال من أسئلتنا
فقط تأتون بأسئله وتشرقون وتغربون..

أجيبوا ثم أنتقلوا لأسئلة أخرى..


أجب عن أسئلتي ثم أجيبك...


كالعاده ردك معروف

تبتدئ بـ ( ياجاهل..يا رافضي.يا.. يااا..
ثم الخطوه الثانيه (( تأتي بأدله بعيده عن الموضوع لتحاول قلب الموضوع ألى ما لانهايه..
وهكذا..







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "