العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-13, 08:02 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


صورة للصلاة تقية خلف السني مثال صورة لصلاة الشيعي خلف الشيخ حسون يؤم شيعة

صورة للصلاة تقية خلف السني مثال صورة لصلاة الشيعي خلف الشيخ حسون يؤم شيعة





شاهد صلاة التقية الشيخ حسون مفتي طاغية سوريا يقرء التحيات و الشيعي المعمم يتحدث معه المعمم الاخر اثناء الصلاة

حسون يتشهد و هم لايتشهدون


الصلاة تقية

منزلة التقية

- إن تارك التقية كتارك الصلاة

جامع الأخبار، 95 البحار، 75/412

احب عبادة التقية

وعن الصادق أنه قال: ما عُبِدَ الله بشيءٍ احب إليه من الخبء، قيل: وما الخبء؟ قال: التقية

البحار، 75/396 معاني الأخبار، 162 الوسائل، 16/207،219

==========

الصلاة جماعة خلف السني سؤال الي الشيخ الروحاني

السؤال:مارئيكم في الصلاة جماعة خلف السنة
افيدونا ووفقكم الله
_____________
الجواب: يشترط في إمام الجماعة الايمان والعدالة ويقصد بالايمان أن يكون مواليا ، ولا بد من إحراز هاذين الشرطين ، وهو ما لا يتحقق في إمام أهل السنة ، نعم يصح ذلك تقية في مواردها.

http://www.imamrohani.com/fatwa-ar/v...&view=previous


الخميني غير الشيعة( مثل اهل السنة الزيدية ) ليسوا اخواننا

قال الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
:
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة
اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات
حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق
بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل
الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر
مسائيهم. “
< الجزء الأول – ص 251 >


===========

الصلاة خلف كل من السني - الوهابي- الناصبي في دين الاثناعشربة السبئية والفرق بينهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=36322


للمزيد

في عقيدة الشيعة الاثناعشرية ان اهل السنة كفار لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام /

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/12.html




التقية المداراتية ( المدارت ) التحببية يظهر الشيعي غير ما يبطن

ويذكر الخميني في معرض كلامه عن أقسام التقية أن منها التقية المداراتية وعرفها بقوله: وهو تحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفا [52].
التقية المداراتية ( المدارت ) التحببية يظهر الشيعي غير ما يبطن

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61010


=================

الشيعة ولعن اهل السنة


( وكل ند يدعى من دون الله [ وكل مفتر ] اللهم العنهم
وأشياعهم وأتباعهم وأولياءهم وأعوانهم ومحبيهم لــعــنــاً كثير )
من لا يحضره الفقيه - القمي 1 / 589

* الشرح " والمراد بهم " :
[ علماؤهم من الأشاعرة و المعتزلة و الفقهاء الأربعة وغيرهم
( وكل مفتر ) مفسريهم ومحدثيهم]
روضة المتقين - المجلسي 5 / 414


( والمنافق ) هو المخالف بـــــــــــــــــــــل هو المراد منه .
ملاذ الأخيار - العلامة المجلسي 5 : 350

والظاهر من ( الأخبار و كلام الأصحاب ) أن المراد بالمنافق هو غير الإثنى عشري .
ملاذ الأخيار - العلامة المجلسي 5 : 359

===============

تكفير اهل السنة


غير الشيعة كفار و ابناء زنا و بغايا

يقول الشيعة كل من عدا الشيعة فهو كافر , و لم يتوقف الأمر على ذلك بل يقولون كل من عدا الشيعة كافر و ولد زنا .

– قال إبن بابويه القمي رئيس المحدثين عند الشيعة : ” إن منكر الإمام الغائب أشد كفرا من إبليس ” .
( أنظر إكمال الدين ص 13 )

– يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا ” .
( أنظر الروضة من الكافي ص 239 )

– يروي الكليني في الكافي عن الرضى أنه قال : ” ليس على ملة الإسلام غير نا و غير شيعتنا ” .
( أنظر الكافي ج 1 ص 223 )

– يروي الكليني في الكافي عن جعفر الصادق أنه قال : ” إن الشيطان ليجئ حتى يقعد من المرأة كما يقعد الرجل منها و يٌحدث كما يٌحدث و ينكح كما ينكح , قال السائل : بأي شئ يعرف ذلك – أي بأي شئ نعرف أن الشيطان هو الذي نكح هذه المرأة أو زوجها الإنسان هو الذي نكحها – قال : بحبنا و بغضنا , فمن أحبنا كان نطفة العبد و من أبغضنا كان نطفة الشيطان ” .
( أنظر الكافي ج5 ص 502 )

إذا بهذا كان غير الشيعة عندهم أولاد بغايا لأنهم يكونون من نطفة الشيطان .

نريد فتوى من السيستاني او خامنئي

1-نريد فتوى من السيستاني او خامني يقر فيه ان اهل السنة مؤمنون و ليسوا كفار فالشيعة يعتبرون السنة مسلمون وليسوا مؤمنون
2- فتوى في جواز التعبد على مذهب اهل السنة و الجماعة
3- فتوى ان الخلفاء الثلاثة ليسوا ظالمين مغتصبي الخلافة
4- فتوى ان الصحابة ليسوا كفار وان دعاء صنمي قريش باطل افتي بحرمة التعبد به
5-لماذا لا يدفن الشيعة موتاهم في مقابر المسلمين وفتوى تجير دفن الشيعة في مقابر اهل السنة
6-فتوى في تكفير من يقول ان القرآن محرف وبه زيادة او نقصان
7-فتوى للجهاد ضد اميركا و اسرائيل من السيستاني و الخامنئي
============


الناصبي عند الشيعة الاثناعشرية
هم اهل السنة

حسين بن الشيخ محمد آل عصفور الدرازي البحراني الشيعي في كتابه (المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية 157 طبعة بيروت): "على أنك قد عرفت
سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على علي غيره".


نقول وأبو حنيفة رحمه الله يقدم أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على علي لذا وصفوه بالنصب والعياذ بالله.

ومعلوم أن أهل السنة يقدمون الثلاثة على علي فهم نواصب أيضاً عند الشيعة حيث يقول الشيخ حسين بن الشيخ آل عصفور الدرازي البحراني في كتابه السابق (
المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ? 147): "بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سنيا".

النواصب عند الشيعة هم أهل السنة
للمزيد

جواب من هو الناصبي عنذ الشيعة الاثناعشرية انهم اهل السنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=162689



==================

ثلاثة من أبرز علماء الشيعة ومراجعهم في العصر الحديث، وهم " أبو القاسم الخوئي " في كتابه (المسائل المنتخبة) و" محمد باقر الصدر" في كتابه (الفتاوى الواضحة) و" الخميني " في كتابه (الأربعون حديثا)، وجدنا هؤلاء الثلاثة يحكمون بكفر أهل السنة، وإن كانوا مظهرين للشهادتين والاعتقاد بالمعاد، وبأنهم أنجاس مثل الكفار والمشركين، لأنهم لا يؤمنون بأن علي هو الإمام والخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

1) يقول السيد الخوئي في كتابه(المسائل المنتخبة)، ص 56: ((والأظهر أن الناصب في حكم الكافر وإن كان مظهرا للشهادتين والاعتقاد بالمعاد))

2) أما السيد محمد باقر الصدر، وهو جد زعيم ميلشيا((جيش المهدي))، فإنه يعتبر أن " الناصب " أي السني، شر من اليهود والنصارى والمجوس بل أنجس منهم.

يقول السيد محمد باقر الصدر في كتابه (الفتاوى الواضحة) ما ينقله عنه صاحب كتاب (النصب والنواصب) محسن المعلم: (وقال السيد الصدر- طيب الله ثراه – فيمن استثناهم من نجاسة الكافر فَعَد? أهل الكتاب والغلاة ثم ذكر النواصب فقال: (وكذلك النواصب الذين ينصبون العداء لأهل البيت الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا فإن هؤلاء الغلاة و النواصب كفار ولكنهم طاهرون شرعا ما داموا ينسبون أنفسهم إلا الإسلام)

وقد استدل بما رواه ابن أبي يعفور في الموثق عن أبي عبد الله – ع – في حديث قال: وإياك أن تغتسل من غسالة الحمام، ففيها غسالة اليهودي، والنصراني، والمجوسي، والناصب لنا أهل البيت فهو شرهم فإن الله تبارك وتعالى لم يخلق خلقا أنجس من الكلب، والناصب لنا أهل البيت لأنه أنجس منه). (محمد باقر الصدر كتاب الفتاوى الواضحة، ص: 227)
فانظروا يا مسلمين كيف جعلكم ،علماء الشيعة الاثني عشرية، أنجس من اليهودي والنصراني والمجوسي، بل وأنجس من الكلب. هذا من كتب وكلام من يحاول إعلام الدعاية الإيراني وأذنابه، في الدول السنية، الترويج لهم على أنهم رمز للاعتدال والبعد عن الغلو والتكفير. إنها حرب دعائية ممنهجة بامتياز، تريد منا أن ننساق وراء أبواق متشيعة مأجورة تروم الالتفاف على من لا يعلم، ولا يطالع، ولا يعرف حقيقة الفكر الشيعي المكفر لكل المسلمين، بل ولخيارهم، الذين أجمع كل علماء الإسلام قديما وحديثا ،على فضلهم وسابقتهم في الإسلام و نصرتهم له، من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار ومن تبعهم بإحسان.

أما الخميني زعيم الثورة الإيرانية، فقد قال في كتابه (الأربعون حديثا) ص: 510 أن: (الإيمان لا يحصل إلا بواسطة ولاية علي وأوصيائه من المعصومين الطاهرين عليهم السلام بل لا يقبل الإيمان بالله ورسوله من دون الولاية، وقال في موضع آخر: ولاية أهل البيت عليهم السلام شرط في قبول الأعمال عند الله سبحانه بل هو شرط في قبول الإيمان بالله والنبي الأكرم) ، وهكذا فعند الخميني، كما هم أسلافه من علماء الشيعة ومراجعهم، أن الإيمان لا يحصل إلا بواسطة علي بن أبي طالب، وعليه فالإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر الوارد في كتاب الله، وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، لا ينفع صاحبه عند الله، لأنه بكل بساطة ،حسب الخميني، لا يُقبل الإيمان بالله و رسوله دون الإيمان بولاية علي ، (إوا غير سيروا كبوا الماء على بطونكم يا أهل السنة، فأنتم كفار مهما آمنتم بالله ورسوله وصليتم و زكيتم وصمتم وحججتم)، هذا ما يصرح به الخميني رمز الجمهورية الشيعية الإيرانية اليوم.

أما علامتهم ، الملقب بالشيخ المفيد، فقد نقل إجماع علماء الشيعة الإمامية على تكفير كل من لم يؤمن بإمامة علي بن أبي طالب و أبنائه وأنهم الأحق بذلك، فيقول كما نقل ذلك عنه صاحب كتاب (بحار الأنوار)، المجلسي، ج 23 ص 390 : قال الشيخ المفيد قدس الله روحه في كتاب المسائل: (اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فروض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)
هل عندكم أيها التافهون المتشيعون، والمدافعون عن التشيع الصفوي الإمامي بين المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها، القدرة على إنكار هذا الكلام أو نقضه أو الدفاع عنه؟؟؟.

ما ذا يبقى بعد التكفير ؟؟.. إلا القتل

بعد ما حكم واتفق علماء الشيعة الإمامية على تكفير المسلمين لأنهم لا يؤمنون بوجوب أن يكون علي وأبناؤه هم الأئمة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم، لعدم قيام الدليل القطعي من كتاب الله وسنة رسول الله على ذلك، وأن الله لم يأمرنا بالإيمان بعقيدة ((الوصي)) المكذوبة على الله وعلى رسوله.

بعدما كفرونا، أحلوا دمنا وأموالنا وأعراضنا، وقالوا بأن أئمة أهل البيت أمروا بقتل كل من لم يؤمن بإمامتهم ما أمكن لذلك سبيلا، وجعلوا ذلك من أكبر القربات إلى الله. فقد ورد في كتاب علل الشرائع للصدوق، ص 326 أن أبا عبد الله عليه السلام قيل له: (... ما تقول في قتل الناصب، قال: حلال الدم لكني أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت: فما ترى في ماله، قال توه ما قدرت عليه)، قلت : هذا ما يطبقه فعلا شيعة إيران والعراق في أهل السنة المتواجدين بينهم والله المستعان.

لعن الشيعة لأئمة المذاهب الأربعة.. بغض ما بعده بغض

لقد امتلأت كتب الشيعة، بالسخرية من أئمة المذاهب الأربعة وذمهم ونعتهم بأوصاف الضلال والحمق والابتداع، بل وتكفيرهم لأنهم والوا، حسب زعم الشيعة، أعداء آل البيت، الذين هم أبو بكر وعمر، وترضوا على مغتصبي حق علي وأبنائه في الخلافة والإمامة.

لقد شتموا الإمام مالك ونعتوه بفقيه سلاطين بني العباس، ووصفوه بالمبتدع الضال، ولعنوا الشافعي وأبا حنيفة، واتهموا احمد بن حنبل بالحمق والسفه. هؤلاء الأئمة الأربعة رضوان الله عليهم، ذنبهم الوحيد أنهم جمعوا بين حب الصحابة وآل البيت جميعا، وهو ذنب جميع أهل السنة قديما وحديثا.

ذلك لأن دين الشيعة الإمامية (الروافض) يقوم على، التفريق بين الصحب والآل، فزعموا أنهم أحبوا أهل البيت وأخلصوا لهم حينما أقاموا دينهم على تكفير صحابة محمد ولعنهم، وهذا، وربي لعين الضلالة والزيغ والخروج عن دين خير الأنام محمد صلوات ربي وسلامه عليه.

يقول صاحب كتاب (قصص الأنبياء) نعمة الله الجزائري(وهو نقمة وليس نعمة): (أقول: وهذا يكشف لك عن أمور كثيرة: منها بطلان عبادة المخالفين (ويقصد السنة)، وذلك لأنهم وإن صاموا وصلوا وحجوا وزكوا و أتوا من العبادات والطاعات، وزادوا على غيرهم، إلا أنهم أتوا إلى الله تعالى من غير الأبواب التي أمر بالدخول منها... وقد جعلوا المذاهب الأربعة وسائط وأبوابا بينهم وبين ربهم وأخذوا الأحكام عنهم).. انتهى،(كتاب قصص الأنبياء نعمة الله الجزائري، طبعة بيروت 1417).

من كان يظن أن يوصف الإمام الشافعي بأنه ناصبي، وهو الذي نظم أبياته المشهور في مدح آل البيت عليهم السلام:
يا أهل بيت رسول الله حبكم فرض من الله في القرآن أنزله
كفاكم من عظيم الفضل أنكم من لم يصل عليكم لا صلاة له

بل وقد تم لعنه رحمه الله ، فقط لأنه لم يتبرأ من الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما، وأعلن حبهما إلى جانب حبه لآل بيت الرسول، من قبل العلامة الشيعي يسوف البحراني في كتابه (الكشكول) حيث قال في حقه:

كذبت في دعواك يا شافعي فلعنة الله على الكاذب
بل حب أشياخك في جانب وبغض أهل البيت في جانب
عبدتم الجبت وطاغوته دون الإله الواحد الواجب
فالشرع والتوحيد في معزل عن معشر النصاب يا ناصبي
قدمتم العجل مع السامري على الأمير ابن أبي طالب

اقرأو يامعشر المغاربة السنة، عقيدة الشيعة الرافضة في المسلمين وأئمة المسلمين، فقد جعلوا الشيخين أبي بكر وعمر ، الجبت والطاغوت مرة، مرة أخرى وصوفهما بالعجل والسامري، وصيرونا مشركين بالله.

أما المتشيع المتزندق، المدعو " محمد التيجاني السماوي التونسي " فإنه يقول في كتابه (الشيعة هم السنة) ص، 88: (ومما يدلنا على أن أئمة المذاهب الأربعة من ((أهل السنة)) هم أيضا خالفوا كتاب الله وسنة النبي الذي أمرهم بالاقتداء بالعترة الطاهرة، فلم نجد واحدا منهم لوى عنقه وركب سفينتهم وعرف إمام زمانه. فهذا أبو حنيفة ... نجده قد ابتدع مذهبا يقوم على مقام القياس والعمل بالرأي مقابل النصوص الصريحة.

وهذا مالك ... نجده قد ابتدع مذهبا في الإسلام وترك إمام زمانه...). انتهى بتصرف.

أما صاحب كتاب " المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية"، فقد وصف المذاهب الأربعة ب " السخيفة "و نعت الأئمة الأربعة رحمهم الله بأنهم كانوا أبغض وأظلم لآل محمد، ولهذا اشتهروا دون غيرهم من الفقهاء والعلماء.

يقول الشيخ حسين آل عصفور في كتابه المذكور: (... وكان أشد الفقهاء إليهم أشدهم عداوة لآل الرسول، وأظهرهم لهم خلافا في الفروع والأصول، كمالك وأبي حنيفة، والشافعي، وابن حنبل وممن حدا حدوهم في تلك المذاهب السخيفة، وكان في زمانهم من الفقهاء من هو أعلم، ولكن اشتهر هؤلاء لأنهم لآل محمد أبغض وأظلم) (المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية، ص 12).

وقد زاد عجبي من صفاقة الشيعي الرافضي وأنا أعد لهذه المقالة، حين قرأت ما كتبه، في عموده بعنوان " الخدعة " الكبرى، حيث انبرى بدون حياء ولا خجل، يوقع بين أهل السنة، وجعل من نفسه مدافعا على عقيدة الأشعري وفقه مالك وطريقة الجنيد السالك، متسترا أو مخفيا حقيقة معتقد علمائه ومراجعه الذين تتلمذ عليهم في حوزات سوريا وإيران، القائمة على تكفير كل أهل السنة، صحابة وتابعين، وفقهاء المذاهب الأربعة وكل الملة. عجبي من صفاقة هذا الدعي المتهافت، كيف لا يرعوي عن ستر سوءته التي أبى إلا أن نكشفها للمغاربة، ليعلموا حقيقة، الكذب والمرواغة الزئبقية التي يمارسها، ويعرفون كم نحن محقين حين، نقول أن دين الإمامية أساسه الكتمان والتقية، والكذب والبهتان (الشيعي الرافضي ولا كيمارس الكذب بالعلالي وعلا عينك أبنعدي).

قال الإمام " أبو محمد الأندلسي القحطاني " في بيان حقيقة الشيعة الروافض والتحذير منهم، وبهذه الأبيات الرائعة من نونيته نختم إن شاء الله هذه الحلقة :

إن الروافض شر من وطئ الحصى من كل إنس ناطق أو جان
مدحوا النبي وخونوا أصحابه ورموهم بالظلم والعدوان
حبوا قرابته وسبوا صحبه جدلان عند الله منتقضان
فكأنما آل النبي وصحبه روح يضم جميعها جسدان
فئتان عقدهما شريعة أحمد بأبي وأمي ذانك الفئتان
فئتان سالكتان في سبل الهدى وهما بدين الله قائمتان

إلى أن يقول رحمه الله محذرا من الركون لعقائد الشيعة الاثني عشرية الرافضة:

لا تَركنَن إلى الروافض إنهم شتموا الصحابة دون ما برهان
لعنوا كما بغضوا صحابةَ أحمد وودادهم فرض على الإنسان
حب الصحابة والقرابة سنة ألقى بها ربي إذا أحياني
إحذر عقاب الله وارج ثوابه حتى تكون كمن له قلبان

http://alburhan.com/main/articles.as...6#.UYplnqIziSo

=============

يعتبر الشيعة الاثناعشرية الشهادتين

غير مقبولة الا بشرط

الولاية شرط في قبول الشهادتين

ولا يكون المؤمن مؤمناً حتى يكون فيه ثلاث خصال - ( اللعن والتبري من الصحابة ) -
وجوب البرائة من اعداء آل محمد واللعن لهم
كما ثبت وجوب الصلاة على محمد وآله (ع).
- المحتضر تأليف الشيخ الجليل حسن بن سليمان الحلي ص : 35

اللعن عبادة عند الرافضة مثل الصلاة

يقول الكركي

في

نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ص5

(( اللعن قد يكون عبادة بالنسبة إلي مستحقيه كالصلاة فإنها عبادة بالنسبة إلي مستحقيها , وكما يترتب الثواب علي القسم الثاني كذا يترتب علي القسم الأول إذا وقع في محلة ابتغاءاً لوجه الله تعالي ))
===


سب الصحابة

.. فقال الكميت ، يا سيدي أسألك عن مسألة .
وكان متكئا فاستوى جالسا وكسر في صدره وسادة ، ثم قال : سل .
فقال : أسألك عن الرجلين ؟
فقال - أبو عبد الله عليه السلام - : يا كميت بن زيد!
ما أهريق في الإسلام محجمة من دم, ولا اكتسب مال من غير حله، ولا نكح فرج حرام, إلا وذلك في أعناقهما إلى يوم القيامة، حتى يقوم قائمنا، ونحن معاشر بني هاشم نأمر كبارنا وصغارنا بسبهما والبراءة منهما) .
بحار الأنوار للعلامة المجلسي: ج47 ص323
عن رجال أبي عمرو الكشي: ص135
و روي ما يُقارب هذا المعنى المشار إليه عن زيد الشهيد رضوان الله عليه.







الصور المرفقة
 
التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب لماذا لم ينصر السنة الحسين و هل كانوا مع يزيد او الحسين
»» خطير جدا المعمم الشيعي المهاجر يقول قريبا
»» البناء على القبور عند آل البيت / د. فهد عامر العازب
»» تغافل الشيعة عن ( اسماعيل بن الامام جعفر بن محمد الصادق رضي الله عنهما
»» لماذالا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب
 
قديم 10-06-13, 09:01 AM   رقم المشاركة : 2
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


الى المفضلة
بارك الله فيك







الصور المرفقة
 
التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» مختصر كتاب الاحاديث الواردة في المهدي في ميزان الجرح والتعديل / رسالة ماجستير
»» كتاب دعوة أهل الكتاب لدين رب العباد
»» كتاب: أم سلمة العاقلة العالمة أم المؤمنين
»» كتاب: التضاد في العقيدة - للمهتدي الإيراني محمد باقر سجودي pdf
»» كتاب: أمير المؤمنين عمر بن الخطاب وسر عدالته
 
قديم 11-06-13, 03:03 AM   رقم المشاركة : 3
rafthi
موقوف






rafthi غير متصل

rafthi is on a distinguished road


الصورة بعد الصلاة اجتمعوا ليوحدوا كلمة الأسلام وانتم تجتمعون لتفرقوا المسلمين
مستدرك الحاكم:
2599 - حدثنا أبو بكر محمد بن أحمد بن بالويه ، ثنا إسحاق بن الحسن بن ميمون ، ثنا عفان بن مسلم ، ثنا حماد بن سلمة ، ثنا الأزرق بن قيس ، عن شريك بن شهاب ، قال : كنت أتمنى أن أرى رجلا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويحدثني عن الخوارج قال : فلقيت أبا برزة رضي الله عنه في يوم عرفة في نفر من أصحابه ، فقلت : يا أبا برزة ، حدثنا بشيء سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في الخوارج . قال : أحدثك ما سمعت أذناي ، ورأت عيناي ، أتي رسول الله صلى الله عليه وسلم بدنانير من أرض فكان يقسمها وعنده رجل أسود مطموم (1) الشعر ، عليه ثوبان أبيضان ، بين عينيه أثر السجود ، فتعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأتاه من قبل وجهه ، فلم يعطه شيئا ، فأتاه من قبل شماله ، فلم يعطه شيئا ، فأتاه من خلفه ، فقال : والله يا محمد ما عدلت منذ اليوم في القسمة . فغضب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : « لا تجدون بعدي أحدا أعدل عليكم » قالها ثلاثا ، ثم قال : « يخرج من قبل المشرق قوم كأن هديهم (2) هكذا يقرءون القرآن ، لا يجاوز تراقيهم (3) ، يمرقون (4) من الدين كما يمرق (5) السهم من الرمية ، ثم لا يرجعون إليه ، ووضع يده على صدره ، سيماهم التحليق ، لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم ، فإذا رأيتموهم فاقتلوهم - قالها حماد ثلاثا - هم شر الخلق والخليقة - قالها حماد ثلاثا وقال : قال أيضا - لا يرجعون فيه » « هذا حديث صحيح على شرط مسلم ، ولم يخرجاه »







 
قديم 11-06-13, 03:54 AM   رقم المشاركة : 4
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khieralbria مشاهدة المشاركة
   الصورة بعد الصلاة اجتمعوا ليوحدوا كلمة الأسلام وانتم تجتمعون لتفرقوا المسلمين
مستدرك الحاكم:
2599 - حدثنا أبو بكر محمد بن أحمد بن بالويه ، ثنا إسحاق بن الحسن بن ميمون ، ثنا عفان بن مسلم ، ثنا حماد بن سلمة ، ثنا الأزرق بن قيس ، عن شريك بن شهاب ، قال : كنت أتمنى أن أرى رجلا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويحدثني عن الخوارج قال : فلقيت أبا برزة رضي الله عنه في يوم عرفة في نفر من أصحابه ، فقلت : يا أبا برزة ، حدثنا بشيء سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في الخوارج . قال : أحدثك ما سمعت أذناي ، ورأت عيناي ، أتي رسول الله صلى الله عليه وسلم بدنانير من أرض فكان يقسمها وعنده رجل أسود مطموم (1) الشعر ، عليه ثوبان أبيضان ، بين عينيه أثر السجود ، فتعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأتاه من قبل وجهه ، فلم يعطه شيئا ، فأتاه من قبل شماله ، فلم يعطه شيئا ، فأتاه من خلفه ، فقال : والله يا محمد ما عدلت منذ اليوم في القسمة . فغضب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : « لا تجدون بعدي أحدا أعدل عليكم » قالها ثلاثا ، ثم قال : « يخرج من قبل المشرق قوم كأن هديهم (2) هكذا يقرءون القرآن ، لا يجاوز تراقيهم (3) ، يمرقون (4) من الدين كما يمرق (5) السهم من الرمية ، ثم لا يرجعون إليه ، ووضع يده على صدره ، سيماهم التحليق ، لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم ، فإذا رأيتموهم فاقتلوهم - قالها حماد ثلاثا - هم شر الخلق والخليقة - قالها حماد ثلاثا وقال : قال أيضا - لا يرجعون فيه » « هذا حديث صحيح على شرط مسلم ، ولم يخرجاه »


من يفرق المسلمين هو من يصفهم بالنواصب ويحلل دماءهم وسرقة اموالهم ويكفر الصحابة وامهات المؤمنين وبعد كل هذا جاي تزعم ان علماءك هؤلاء جاءوا ليوحدوا كلمة المسلمين !!






 
قديم 11-06-13, 06:29 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
الصورة بعد الصلاة اجتمعوا ليوحدوا كلمة الأسلام وانتم تجتمعون لتفرقوا المسلمين

صدق امامنا الباقر ان الشيعة حمقى

كيف بعد الصلاة و حسون مازال يتشهد و خلفه المجوس يمارسون تقيتهم وخداعهم حتى في العبادة والصلاة






التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الاتحاد الأوربي يعترف بالمجلس الوطني السوري ويدعو بشار للتنحي
»» القرني والعضيدان. هل ما حدث سرقة أو نقل؟ (مشاعة للجميع )/ د.سعيد صيني
»» الرد على الاثناعشري عن تواتر القرآن
»» رفض تأسيس حزب "التحرير" الشيعي في مصر
»» الإثبات العملي لتحريف الشيعة للقرآن
 
قديم 11-06-13, 09:14 AM   رقم المشاركة : 6
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


جاسم
حسون اعلن تشيعه وهو رافضي متبع التقيه
و كان يدعي انه صوفي
يعني ملة الكفر واحده







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» الغيره في ميزان
»» شهادة حق امام الله
»» الى الرافضه تعالو نتناقش بالعقل ومن ثم بالبرهان
»» لاهل السنة فقط تفضلو
»» سؤال لاخواني اهل السنة والجماعة قبل الرافضة فارجو من الجميع وضع تعليق على الموضوع
 
قديم 11-06-13, 10:40 AM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khieralbria مشاهدة المشاركة
   الصورة بعد الصلاة اجتمعوا ليوحدوا كلمة الأسلام وانتم تجتمعون لتفرقوا المسلمين



علينا نحن هذا الخررررررررررررررررط !!







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khieralbria مشاهدة المشاركة
   مستدرك الحاكم



كافي الكليني + فقيه القمي + تهذيب الطوسي :-

[[ قال الصادق ( ع ) من صلى في مسجده ثم أتى مسجدهم فصلى معهم خرج (1) بحسناتهم ]]

(1) أي : يمرقوووووووووون بحسنات أهل السنة










التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بني رفضون ( وأمنية دخول النار )
»» غواصة ( عجل )
»» كافر يحب الأئمة !
»» أصحاب الأئمة بين المزندارني والقمي ( لم ينجح أحد )
»» البعرة تدل على البعير
 
قديم 12-06-13, 01:12 AM   رقم المشاركة : 8
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


الرافضي يدعو للتقارب
سبحان الله عن اي تقارب تدعونا
انت تعبدون ربكم المسردب و نحن نعبد الله لا نشرك به شيئا
انتم تجعلون دعائكم لعلي و فاطمه و الحسن و نحن ندعو الله وحده
انتم ابحتم اعراض بعضكم بعض تزنون باعراض بعض باسم ال البيت ونحن اعراضنا محفوظه و لله الحمد
انتم تدعون ان علي قسيم الجنة و النار و نحن نقول ان الجنة و النار بيد الله وحده
انتم جعلتم الله يعلم بعد جهل و نحن نؤمن ان الله هو العليم الحكيم
انتم جعلتم ال البيت بقدره اعظم من قدرة الله و نحن نقول انهم بشر لا يزيدون على ذالك الا بما رحمهم الله

نكمل ولا يكفيك يا رافضي







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال وتحدي جديد للرافضه لعلهم يعقلون
»» تهنئه لعبيده ابن شيخنا عبدالرحمن دمشقيه
»» من هو علي ابن الحسين زي العابدين رضي الله عنه وعن ابيه وعن جده هو يخبرك بنفسه
»» نشط عقلك و اجب عن الاسئله داخل الموضوع
»» شهادتي امام الله 2
 
قديم 12-06-13, 07:06 PM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اي تقريب يا ابن المتعة

و الشيعة يقتلون اهل السنة في سوريا و على يد حزب الشيطان و ابوالفضل العباس من العراق و الحرس الثوري من ايران







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» سواحل إيران المطلة على الخليج عربية الهوية والتاريخ
»» الرد على ما هي الفرقة الناجية ؟ الشيخ الاثناعشري علي آل محسن
»» بيان لحال مجوس هذه الأمة الاثني عشرية من خلال الضروريات الخمس للحياة.
»» جواب ما هي الوهابية ومن هم الوهابية
»» ماذا تعرف عن الطائفة العلوية (2-1)
 
قديم 20-08-13, 07:08 AM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafthi مشاهدة المشاركة
   الصورة بعد الصلاة اجتمعوا ليوحدوا كلمة الأسلام وانتم تجتمعون لتفرقوا المسلمين
مستدرك الحاكم:
2599 - حدثنا أبو بكر محمد بن أحمد بن بالويه ، ثنا إسحاق بن الحسن بن ميمون ، ثنا عفان بن مسلم ، ثنا حماد بن سلمة ، ثنا الأزرق بن قيس ، عن شريك بن شهاب ، قال : كنت أتمنى أن أرى رجلا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويحدثني عن الخوارج قال : فلقيت أبا برزة رضي الله عنه في يوم عرفة في نفر من أصحابه ، فقلت : يا أبا برزة ، حدثنا بشيء سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في الخوارج . قال : أحدثك ما سمعت أذناي ، ورأت عيناي ، أتي رسول الله صلى الله عليه وسلم بدنانير من أرض فكان يقسمها وعنده رجل أسود مطموم (1) الشعر ، عليه ثوبان أبيضان ، بين عينيه أثر السجود ، فتعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأتاه من قبل وجهه ، فلم يعطه شيئا ، فأتاه من قبل شماله ، فلم يعطه شيئا ، فأتاه من خلفه ، فقال : والله يا محمد ما عدلت منذ اليوم في القسمة . فغضب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : « لا تجدون بعدي أحدا أعدل عليكم » قالها ثلاثا ، ثم قال : « يخرج من قبل المشرق قوم كأن هديهم (2) هكذا يقرءون القرآن ، لا يجاوز تراقيهم (3) ، يمرقون (4) من الدين كما يمرق (5) السهم من الرمية ، ثم لا يرجعون إليه ، ووضع يده على صدره ، سيماهم التحليق ، لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم ، فإذا رأيتموهم فاقتلوهم - قالها حماد ثلاثا - هم شر الخلق والخليقة - قالها حماد ثلاثا وقال : قال أيضا - لا يرجعون فيه » « هذا حديث صحيح على شرط مسلم ، ولم يخرجاه »


سيماهم التحالق في العراق
............................................

140920 - أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر قوما يكونون في أمته . يخرجون في فرقة من الناس . سيماهم التحالق . قال : " هم شر الخلق ( أو من أشر الخلق ) . يقتلهم أدنى الطائفتين إلى الحق " . قال : فضرب النبي صلى الله عليه وسلم لهم مثلا . أو قال قولا " الرجل يرمي الرمية ( أو قال الغرض ) فينظر في النصل فلا يرى بصيرة . وينظر في النضي فلا يرى بصيرة . وينظر في الفوق فلا يرى بصيرة " . قال : قال أبو سعيد : وأنتم قتلتموهم . يا أهل العراق !
الراوي: أبو سعيد الخدري - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1064


الذين يمرقون من العراق

============

86480 - قلت لسهل بن حنيف : هل سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول في الخوارج شيئا ؟ قال : سمعته يقول ، وأهوى بيده قبل العراق : ( يخرج منه قوم يقرؤون القرآن ، لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية ) .
الراوي: يسير بن عمرو - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6934


ملف لبعض حوارت العراق قرن الشيطان وليس نجد

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55347

حوار عن الخوارج العراق
جواب على
ما تعليقكم على هذا الكلام

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...t=55335&page=2


دليل ان العراق هي قرن الشيطان و ايران راس الكفر و اعظم الفتن ستخرج منها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135267








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اسقاط نظام بشار الاسد افول الهلال الشيعي
»» مخالفات حزب البعث العربي الاشتراكي
»» النظام النصيري في سوريا يرتكب "مجزرة" في حمص ذهب ضحيتها عشرات النساء والاطفال
»» ملف الرد على كذبة تحريف القرآن عند السنة
»» حوار عن الوحي المستمر والنبوة المستمر عند الشيعة احمد الكاتب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "